علي الراشد هو من أدخل الجويهل إلى منصة كبار الشخصيات !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بن بطوطه

عضو ذهبي
الشباب لي الحين فيهم حره:)
عادي تعودوا الياي اكثر
احلى شي الاستنتاجات البايخه؛ الحضري الي ساكت عن القبايل اصوله قبليه والي ضده بياسر والله مادروا عنكم؛ الصقر ضد البدو بيسيري؟ الغانم ضدهم بيسيري؟العدساني طول عمره ضدهم بيسيري؟ عايشين باحلام انتو! كل الحضر البياسر والي اصولهم قبليه ضد الاستجواب وضد انتخاباتكم الفرعيه المجرمة وضد ازدواج الجنسيه
يلا شباب كملوا تحلطم وتشكي على الاستجواب وجويهل وكل الي تبونه هذا الي انتو فالحين فيه:)

احسنت :D..

فيلفوس

عضو فعال
الاخ مدمن تائب

مو صحيح ان الجويهل قصيمي

هو ادرى بأصله منك

الجويهل يقول قحطاني من فخذ الجهال

روح عاد دور فخذ الجهال

ههههههههههههههههههههههههههه

سونار

عضو بلاتيني
الاخ مدمن تائب

مو صحيح ان الجويهل قصيمي

هو ادرى بأصله منك

الجويهل يقول قحطاني من فخذ الجهال

روح عاد دور فخذ الجهال

ههههههههههههههههههههههههههه

الجويهل ابن من ابناء البصره ووالده عمل في حوش بقر فجان هلال هذا ماقلته بنت الهلال في مداخله مع الجويهل في قناة سكوب وكان الجويهل ضيف في الاستديو

بن بطوطه

عضو ذهبي
الجويهل ابن من ابناء البصره ووالده عمل في حوش بقر فجان هلال هذا ماقلته بنت الهلال في مداخله مع الجويهل في قناة سكوب وكان الجويهل ضيف في الاستديو

السلام عليكم
استفسار .انت سمعت او شفت المقابله ؟
بقناة سكوب اكيد موثقه المقابله

سونار

عضو بلاتيني
السلام عليكم
استفسار .انت سمعت او شفت المقابله ؟
بقناة سكوب اكيد موثقه المقابله

والله أنا وللاماته ما شفتها ولكن أكثر من واحد أكد لي هذا الموضوع . . يمكن يفيدنا بهذا اي واحد هنا من الاعضاء شاف وسمع المداخله

ولكن اقسم بالله العظيم أنا شفت صورة عقد ايجار ابو محمد الجويهل ومرفق معاه صورة بطاقة ابو محمد الجويهل

والسكن في منطقة الحساوي << هذا ما حد قالي انا شفته والله بعيني

حتى من شاهدت صورة العقد معاه يقول بأن ايجاره 50 دينار ومتاخر بالايجار شهرين وراعي المكتب بالصدفه تعرف عليه طلب الساكن اللي هو ابو محمد الجويهل وقاله ليش مو دافع اجارين ومن هذه الحادثه وبالصدفه تعرف على شخصية ابو مجمد الجويهل

للعلم السكن عبارة عن غرفه واحده وحمام فقط ( السكن للعزوبيه مايسمى أحواش التأجير شهري للغرفه نظام مصريين وبنغال)

والله بديت اتيقن انه البلد مؤقته
والسبه انه الكبار يبون يضيعون البلد
والا هذا كفو احد يسند له اي شي
هذا لو عندي دجاجه وديج ماخليته يجابلهم فضلا عن انه يعلفهم ويهتم بتنظيف مكانهم
الجويهل يعني بالفعل يدل على سخافة عقل من يحتمي وراءه ويستغل بذاءت لسانه

بن بطوطه

عضو ذهبي
والله أنا وللاماته ما شفتها ولكن أكثر من واحد أكد لي هذا الموضوع . . يمكن يفيدنا بهذا اي واحد هنا من الاعضاء شاف الموضوع

ولكن اقسم بالله العظيم أنا شفت صورة عقد ايجار ابو محمد الجويهل ومرفق معاه صورة بطاقة ابو محمد الجويهل

والسكن في منطقة الحساوي << هذا ما حد قالي انا شفته والله بعيني

حتى من شاهدت صورة العقد معاه يقول بأن ايجاره 50 دينار ومتاخر بالايجار شهرين وراعي المكتب بالصدفه تعرف عليه طلب الساكن اللي هو ابو محمد الجويهل وقاله ليش مو دافع اجارين ومن هذه الحادثه وبالصدفه تعرف على شخصية ابو مجمد الجويهل

الي ما فيه خير لاهله ما فيه خير للناس :إستنكار:

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الراشد نهايته الغريبه مع واحد حافي ومنتف من المجتمع نفس الاخ ......الحمار محشوم

صج اللي قال حرام انك قاضي لانك.......طبال للحكومه وبصام بيدينك وارجولك

مدمن

عضو مميز
فلفوس .. اولا : يوم قلت عن اسرة الجويهل الكريمه "قصمان" ماقصد الاصل .. اقصد المكان اللي اتوا منه قبل هجرتهم للكويت .. فيا محترم ماعمره كان الحساوي والزبيري والزلفاوي والقصمنجي اصل بل هي مناطق يافاهم!! .. ثانيا : ان قال محمد الجويهل انه يرجع للجهال من رفيدة قحطان فهو ادرى مني ومنك بنسب عائلته .

اما الاخ سونار وحادثة بنت هلال فجحان ومصدرها قالولي وسمعت وغيره من كلام فاضي .. مردود عليه في ردي السابق فتاريخ نزوح اسرة الجويهل للكويت قبل اسرة المحسن هلال فجحان فعليك اثبات الحادثه برابط من اليوتيوب او كيفك

لابارك الله فيك
يامن عطيت الضوء الاخضر للامعه ليبث سمومه واحقاده
حتى اصبح حديث الساعه هذا الامعه

يا احبه يا اخوان والله وبالله من السخف ان نجهل هذا همنا
بل ان تفتح مواضيع له ومن هو حتى يعطى هذه الاهميه

بالله عليكم اما يكفي تمزيق وفرقه

فيلفوس

عضو فعال
الاخ مدمن تائب

اولا هد اعصابك ترى السالفه ما تسوى تافهه وعن شخص تافه

ثانيا لا تسوي فيها علامة في الانساب سالفة الزبيري وزلفاوي ومدري شنو عندك هني بس

أهل القصيم يرجعون في قبائل منها تميم وعنزه وبني خالد ... الخ

صاحبك من اي قبيلة منهم؟؟؟ مو تجيني تقول قصيمي وتسكت .... جذي المعلومه ناقصه

وازيدك من الشعر بيت ديارقحطان مو من ضمنها القصيم ولا استطنوها الا اذا جبت اثبات بما انك

فاهم وقتها راح اقولك شكراً استفدت منك معلومه

ملاحظه : اتضح لي من معلوماتك انه الجويهل لفو جاي من السعوديه واحتمال مزدوج جنسيه بعد

ارحموا عقولنا شوي

swalif23

عضو فعال
خبر هالراشد ان هذا اخر مجلس راح يكون نائب فيه

ماادري الاخ يحلم ولا يتمنى ولا ماعنده عقل؟
الراشد طلع الثاني وياب رقم مو هين واطروحته محل تقدير ابناء دائرته اذا مو عاجبكم بدائرتكم مشكلتكم بس اب دائرته قوي

واخيرا

عضو ذهبي
ويعنى شنو الثانى الا انت الى ماعنك لا عقل ولا خلفيه
للنواب اذا هو طلع 2 ترى في يوم من الايام طلع فيصل المسلم الاول
بعدين وراك معصب اكيد تقرب له مو كل الحضر عندهم عنصريه مثلك ومثل نائبك الي جاب خبره
بالجويهل

swalif23

عضو فعال
لا الحين كلهم عندهم عنصريه مضاده صحولكم لاتخاف :)
ماشفت نواب الدوائر الثلاث الاولى كلهم مع الاستجواب؟ ماعدا المرفوع عنهم القلم طبعا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى