مسلم البراك كفاك أهدارا للمال العام !!!!!!

قد يستغرب الأخوان هذا العنوان ,لكني أقول وأنا علي يقين بأنه مسلم البراك أكبر مهدر للمال العام وأكثر أنسان يساعد علي الفساد الأداري بالأدارا الحكومية ,,وأليكم التفصيل فأستجوابات مسلم التي ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب !!!
فمسلم يستجوب من أجل خمسة ملايين والحكومة تهدر أضعاف هذا المبلغ من أجل شراء خواطر الأعضاء وأصواتهم وجلبهم لجانبها بصفقات ومناقصات ومعاملات غير قانونية لاتعد ولاتحصي,وذلك علي حساب المواطن الفقير وماخفي أعظم .....
أحد الأعضاء القبليين الذين وقفوا ألي جانب الوزير بطرح الثقة ,قال يا جماعة أنا مابي أصوت للوزير لكن ياجماعة لاتلومني 270 معاملة مشوا لي في خلال أسبوع وكلها ماتمشي !!!
واللي يطلع علي المناقصات التي ريست علي جهات وشركات معينة أثناء فترة الأستجواب في لجنة المناقصات المركزية يري العجب العجاب..ويشوف بأنه هذه المناقصات ليس لها علاقة بأي عضو !!! ولكن لها علاقة بأحد من الأعضاء ولكن أرتباط وثيق بأحد أفراد أسرته ...
فيابوحمود استجواباتك تخرج لنا الضباع التي تعتاش علي صيدك أيها الأسد!!!

الأغريق

عضو مميز
نعم الساكت عن الحق شيطان اخرس

ويجب اختيار القوي القوي الأمين هكذا يقف الهدر من المال العام

بن شعطان

عضو ذهبي
والله مشكله بالديره الي يحمي المال العام يطلع شين وتغلق كل الابواب امامه والكل يشن حمله عليه من جميع الجرايد الى اصغر الدوواوين

والي مايدري وين الله قاطه ويسكت جنه مايعرف شي يطلع زين وخوش ريال

عندي سؤال للاخوان شنو وظيفه عضو مجلس الامه بالضبط ؟

هل يسكت على التجاوزات عشان مصالح شخصيه او يوقف في وجه التجاوزات

والله تعبنا بالديره من البوق واللعب
الله يحفظ الكويت من كل .............

ركازي

عضو مخضرم
اذا حاسبت الوزير

قالولك هذا مؤزم

اذا ماحاسبت الوزير قالو نائب بصام

شنو الحل مع العالم هذي ؟

الامل

عضو فعال
خل نوابك الاخرين التي تدع انهم شرفاء بان يقدمو استجواب عن تلك القضايا

فاذا هناك اختلاس هل نتركة ؟؟؟؟؟؟

adilalroh

عضو ذهبي
العيب في مسلم اللى يحرص علي المال العام ام في الاعضاء اللى تنازلوا عن اموال الشعب من اجل معاملات؟؟
خلك منطقي شوي
علي الاقل ان يكون الانسان صادق مع ربه ومع نفسه وبار بقسمه خير من ان يكون متنفع بأي شكل من الاشكال ان كانت معاملات او مناقصات او اموال..
ويحط راسه علي المخده وهو مرتاح البال.. ولا لأحد عليه معروف ان اكانت حكومه او غيره

كويتى حر 77

عضو فعال
يعنى الاستجواب صار سبيل لبعض الناس وباب رزق وانفتح

ومساوئه اكثر من محاسنه وعضو يترجى حكومه فى معاملات

عفيه مخرجات لمجلس الامه

فارس الكوت

عضو فعال
فداويةالتكتل الشعبي اكبر بصامين عايشين بمزبلة التاريخ ويمارسون العمل السياسي اشلون والبراك والسعدون يدارون بأيدي خفية والصيفي والطاحوس عليمية يدورون المراجل على غير سنع مضحوك عليهم و شعيب صاحب مبدأ يلتزم فية ولكن مسلم ماعنده مبدأ لاتنسى بأن مسلم وعدنا وحلف بالتعويض المادي عن الدواوين التي أزيلت وأسألك واحلفك باللة ليس ماألتزم بحلفه الرجل حلف بالله كذب هل الحلف بالله لعبه عند مسلم او اسلوب يلعب فيه على قلوبكم يلعب بالحلف بالله ما اقول غير لاحول ولا قوة إلا بالله وش اترجى منه لكن شعيب والله صادق وامين واتحداك ترد وناطرك عالنت روح لبيت مسلم واسأله وخله يكررها ويحلف كذب ويقول والله ماوعدت الناس بتعويض مادي عن الدواوين اقسم بالله ان مجلس الامة مسرحية ومسلم البراك يوسف وهبي

boali71

عضو جديد
لحد يزعل مني
وعلى قولة بعض أعضاء المنتدى
الساكت عن الحق شيطان أخرس
اذا تعتبرون بأن النائب مسلم البراك ضمير الامة وصوت الشعب
ليش بالسابق كان يشتري اصوات المواطنين ايام 25 دائرة ؟
واللي يقول كان ما يشتري , رجاءاً لايتكلم عن شيء ما يعرف فيه
أو يدافع عن الباطل !!
واللي يبي يواجهني أنا مستعد أواجهه الشخص نفسه مع النائب مسلم البراك
وشرط علناً على التلفاز مباشرة امام المواطنين
وكيف أستلم 400 دك من أدارة حملته الانتخابية ,,
وذلك كانت انتخابات المجلس آواخر التسعينات

ياجامعة أنا لست ضد النائب الفاضل مسلم ولا مع الوزير
بل في كلمة لازم نحط تحها خط ! وهي كلمة الحـــــــق

يا جماعه بسنا هذا ولد عمي أو هذا ولد قبيلتي ولا هذا ولد طائفتي ولا هذا ابن التيار
وهذا الخراب بعينه وعلمه

أسعوا الى الوحده وحفظ البلد من الجشع

-والضرر بالتالي يرجع لنا احنا المساكين على باب الله
اللي بس ما ورانا الا هالردود على الشبكة العنكبوتية
وهذا يحب هذا وهذا يكره هذا

الله يحفظ الكويت وشعبها الشريف فقط من كل مكروه

waleed

عضو بلاتيني
فمسلم يستجوب من أجل خمسة ملايين والحكومة تهدر أضعاف هذا المبلغ من أجل شراء خواطر الأعضاء وأصواتهم وجلبهم لجانبها بصفقات ومناقصات ومعاملات غير قانونية لاتعد ولاتحصي,وذلك علي حساب المواطن الفقير وماخفي أعظم .....​

لاشك بان مجلس الامه فساده أكثر من منفعته ...!!

ام عزوز

عضو بلاتيني
المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف

ومسلم البراك قوي وصاحب ضمير

اما العضو الذي باع ضميره ونفسه ووطنه من اجل معاملة او حفنت دنانير

فاليتذكر ان الدنيا زائلة ومصيره سيجد حسابه

أعلى