أكبر موجة لإستقالات المعلمين

Ms Rose

عضو مخضرم
بما اني مدرسه

منى عيني اغير وظيفتي

بس اللي ماسكني شغلتين

العطله الصيفيه

والراتب الجيد

ولا والله العظيم عذاااااااب التدريس وذل!

زنجبيل

عضو ذهبي
بما اني مدرسه

منى عيني اغير وظيفتي

بس اللي ماسكني شغلتين

العطله الصيفيه

والراتب الجيد

ولا والله العظيم عذاااااااب التدريس وذل!

يا جماعة ليش احنا جذي مو متباركين بشي؟؟؟
مع ان احنا عايشين بدولة غنية...والله أمرنا غريب
أظن العيب من نفوسنا الخايسة والحسد والحقد والغرور

لا والله أخوي زنجبيل العيب في المسئولين الكبار وبيدهم اصلاح البلد وخرابه.

Ms Rose

عضو مخضرم

انا مو فاهمه:eek:

انت قاعد تهاجمني يازميلي

ولاقاعد تفضفض من حجم المشكله

وضح لو تكرمت لكي اعرف ماذا ارد؟

Ms Rose

عضو مخضرم
لما قلتي ذل حسيت ان الكل حاس بنفس الاحساس فتكلمت عن الحالة العامة

والله المديره تذل المدرسات ذل

علشان الامتياز

انا اتمني من الوزيره ان تلغي تقويم المدرسه

لحظتها المديره اهي اللي بتساحلنا علشان الانتاجيه بالعمل

الحاسم

عضو بلاتيني

أحسن.
من واقع عملي القصير جداً (3 أشهر) بوزاره التربية كمدرس بالمرحلة الثانوية. وجدت أن عدد لابأس به من الكويتيين مستهزئين لدرجة أن زملائي المصريين كانوا يسألوني: أنت أكيد كويتي؟ فقط لكوني مُلتزم بالحضور باوقات الدوام وماعندي سوالف نحشة وأمارس دوري كمراقب بالامتحانات بكل جدية مو ضحك وغشمره واقلب اللجنة سوالف وغش. ناظرنا الله يذكره بالخير :) اختارني لأدير كل لجان الامتحانات لأني أمسك الطلبة والمدرسين على حدٍ سواء :D
لذلك .. اخبار الاستهزاء الكويتي وابتعاده عن التربية مُفرحة وان كان بعض المدرسيين الكويتيين محترمين وينشد الظهر فيهم.

ليتل سيزر

عضو مميز
أحسن. من واقع عملي القصير جداً (3 أشهر) بوزاره التربية كمدرس بالمرحلة الثانوية. وجدت أن عدد لابأس به من الكويتيين مستهزئين لدرجة أن زملائي المصريين كانوا يسألوني: أنت أكيد كويتي؟ فقط لكوني مُلتزم بالحضور باوقات الدوام وماعندي سوالف نحشة وأمارس دوري كمراقب بالامتحانات بكل جدية مو ضحك وغشمره واقلب اللجنة سوالف وغش. ناظرنا الله يذكره بالخير :) اختارني لأدير كل لجان الامتحانات لأني أمسك الطلبة والمدرسين على حدٍ سواء :D
لذلك .. اخبار الاستهزاء الكويتي وابتعاده عن التربية مُفرحة وان كان بعض المدرسيين الكويتيين محترمين وينشد الظهر فيهم.

3 أشهر تعني فصل دراسي واحد
3 أشهر تعني توك ما شفت شيء ولا راقبت إلا اختبارات فصل دراسي واحد فقط لا غير
3 أشهر ويسلمك الناظر إدارة كل لجان الامتحانات - عديها يا شوق عديها

ليتل سيزر

عضو مميز

علشان الامتياز

لا تسمعك الوزيرة وبعدين تخليك تدفعين من أجل تجميل سور الوزارة :D

الحاسم

عضو بلاتيني
3 أشهر تعني فصل دراسي واحد
3 أشهر تعني توك ما شفت شيء ولا راقبت إلا اختبارات فصل دراسي واحد فقط لا غير
3 أشهر ويسلمك الناظر إدارة كل لجان الامتحانات - عديها يا شوق عديها

اى. فصل واحد وسلمني مراقبة الامتحانات :)

عمان

عضو مميز

علشان الامتياز

مديريتكم محتاجة دورة تدريبية في الادارة المدرسية الحديثة خاصة في الموضوعين" العلاقات الانسانية في الادارة المدرسية، ودور مدير المدرسة في عملية التوجيه والارشاد. و أساليبها".

[ الحجية ]

عضو ذهبي
كنت معلما في بداية حياتي المهنية ولم اجد في هذه المهنة أية صعوبة بقدر ما كنت أشعر بالمتعة وبأني أقوم بواجبي الوطني..

اعتقد ان جميع المعلمين كانوا في بداية حياتهم العملية قمة النشاط

ومع مرور الأيام .. والاحباطات تلو الاخرى .. تصفعهم يمينا وشمالا .. اصابهم بأرهاق شل نشاطهم

انا اكتب لك هذه الكلمات وورقة استقالتي من التربية [ تحت المخدة ] كل ما اقعد الصبح اطالعها وارتاح نفسيا :)

عمان

عضو مميز
اعتقد ان جميع المعلمين كانوا في بداية حياتهم العملية قمة النشاط

ومع مرور الأيام .. والاحباطات تلو الاخرى .. تصفعهم يمينا وشمالا .. اصابهم بأرهاق شل نشاطهم

انا اكتب لك هذه الكلمات وورقة استقالتي من التربية [ تحت المخدة ] كل ما اقعد الصبح اطالعها وارتاح نفسيا :)

اذا أنتم استقلتم من مهنة التدريس من سيخدم الوطن..
وطنكم يحتاج الى تضحيات منكم..

الاحباطات ممكن أن تعالج بالأساليب الاشرافية، وبالحوافز المادية والمعنوية، وبالتفويض بعض الصلاحيات الى غيره من الأساليب التي من شأنها تقلل ضغوط العمل..

[ الحجية ]

عضو ذهبي
اذا أنتم استقلتم من مهنة التدريس من سيخدم الوطن..

وطنكم يحتاج الى تضحيات منكم..

الاحباطات ممكن أن تعالج بالأساليب الاشرافية، وبالحوافز المادية والمعنوية، وبالتفويض بعض الصلاحيات الى غيره من الأساليب التي من شأنها تقلل ضغوط العمل..
ضحيت بنفسيتي 8 سنين
والاحباطات لا ما تتعالج ابد .. إلا اذا اصبحت [ دمية ] تحت تصرف المديرة او المديرة المساعدة او رئيسة القسم .. يعني اذا افتكيت من شخص يطلع لك شخص ثاني .. والطلبات المطلوبة منا بعيدة كل البعد عن التدريس .. وعشان ما اظلم الطالبات .. انسحبت .. ومنها الواحد يشتري راحته

عمان

عضو مميز
ضحيت بنفسيتي 8 سنين
والاحباطات لا ما تتعالج ابد .. إلا اذا اصبحت [ دمية ] تحت تصرف المديرة او المديرة المساعدة او رئيسة القسم .. يعني اذا افتكيت من شخص يطلع لك شخص ثاني .. والطلبات المطلوبة منا بعيدة كل البعد عن التدريس .. وعشان ما اظلم الطالبات .. انسحبت .. ومنها الواحد يشتري راحته
في ناس ضحت بعمرها كله من أجل الوطن..
اذا المشكلة في الادارة المدرسية وكان ينبغي أن تكتبي رسالة الى الجهة المختصة بصدد
هذه الشكوى..

أعلى