سؤال وجواب شركةQUESTNET ؟؟

أم حمد

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري عن شركة عبر الانترنت اسمها QUESTNET
ياريت احد عنده معلومات هلى هي شركة وهميه؟
وما الحكم من لناحيه الدينيه حلال ام حرام؟
شكراااا

خـالد

عضو بلاتيني
التسويق الشبكي ضحك على الذقون

كانت في شركه اسمها بزناس وصاحبها عماني وكانت تستخدم نفس التسويق الشبكي

والحين وينها؟ اختفت بأختفاء أصحابها :)

والسبب:

لأن المشترك لا يدري هل ينجح في تحصيل العدد المطلوب من المشتركين أم لا ؟ والتسويق الشبكي أو الهرمي مهما استمر فإنه لا بد أن يصل إلى نهاية يتوقف عندها ، ولا يدري المشترك حين انضمامه إلى الهرم هل سيكون في الطبقات العليا منه فيكون رابحاً ، أو في الطبقات الدنيا فيكون خاسراً ؟ والواقع أن معظم أعضاء الهرم خاسرون إلا القلة القليلة في أعلاه ،

http://www.islam-qa.com/ar/ref/42579

إنطباعي

عضو مميز
شركة حقيقه
ومعلوماتي عنها ليست دقيقه
ولكن حدثتني عنها احدى الزميلات
وهي مشتركة معهم منذ سنتين تقريباً
وحصلت منها على مبالغ كبيره والله اعلم حسب ماقالته لي.

مشروعها الى قبل اسبوع تقريباً ناجح
اذا كنتي تبين اي معلومات عن هالشركة او طريقة الاشتراك
او الانضمام الى مجموعة الكويتيين في هالشركة
بلغيني ولا يهمج .

طبعاً انا مادخلت هالمشروع.
لاني خارج الكويت ومافي اي سبب ثاني يخليني ما ادش

وطبعاً قروب الكويتيين
يسوون اجتماعات ومن هالامور
ويشرحون لج شرح كامل عن الشركة وطريقة الاشتراك
والارباح الخ من هالامور..

< قسم بالله مايسوق لأحد :p

أم حمد

عضو ذهبي
شركة حقيقه
ومعلوماتي عنها ليست دقيقه
ولكن حدثتني عنها احدى الزميلات
وهي مشتركة معهم منذ سنتين تقريباً
وحصلت منها على مبالغ كبيره والله اعلم حسب ماقالته لي.

مشروعها الى قبل اسبوع تقريباً ناجح
اذا كنتي تبين اي معلومات عن هالشركة او طريقة الاشتراك
او الانضمام الى مجموعة الكويتيين في هالشركة
بلغيني ولا يهمج .

طبعاً انا مادخلت هالمشروع.
لاني خارج الكويت ومافي اي سبب ثاني يخليني ما ادش

وطبعاً قروب الكويتيين
يسوون اجتماعات ومن هالامور
ويشرحون لج شرح كامل عن الشركة وطريقة الاشتراك
والارباح الخ من هالامور..

< قسم بالله مايسوق لأحد :p

يسلمووو شكرا جزيلا ..مازلت ابحث اكثر الاخ الازرق كثر الله خيره افادنا بسايت ممتاز ويطابق كلامك بس بعدي افكر !!! الله يسلمك صاحب الشركه عليه شبهات دينيه !! وعلى كل حال وين بيروحون موجودين..
بالنسبه لك .تقدر من المكان المتواجد فيه يرسلون لك ورقه بالفاكس وتشتري ب 180 دك منتج من منتجاتهم تدخل ب باسوورد يعطونك اياه وبس !!!وتستانف العمل على قولتهم !!
مشكوور ما قصرت ... المديره او المسؤله عن الجروب بالكويت واللي تمثلهم في الفتره الحاليه اهي اللي اعرضت علينا الفكره!! وللعلم مسؤله في هيئه تعتبر تشريعيه او دينيه (ما يصير نقول طبعا وين) وانسانه ملتزمه .. هذا اللي نوعا ما طمني .. حضرت بالصدفه اجتماع لهم بالبحرين من شهرين وكان حضور خيالي بصراحه ..المدير سيلاني وزوجته فلبينيه وشريكه فلبيني .. على فكره عنده كتاب اسمه السكون !!! فلسفته شوي تخوف !! ونشوف ربك المستعان يبين هاليومين ..انطر لا تسجل اذا انا سجلت اسجلك الاقربون اولى بالمعروف ...:)!!
شكرا جزيلااا الاخ الكريم خالد على رايك... والله ما يندرى الله كريم انشالله

انا واحده كنت من مشتركين كويست نت هي شركة مضمونه ولكنها متعبه من حيث اقناع الناس الطريقه ممله بعض الشي كننت مشتركه بها وتركتها لاني حسيت كاني اشتغل لهذه الشركة بجلب زبائن لها وهذا الي يقتنع بالموضوع بعد وشريت منتج منهم مال الطاقه افضل منتج ولكن لم ارى نتيجه حقيقيه القطعه توجد بها طاقه ولكن لاتؤثر عليك بانها تنشطك للعمل فهذا كلام غير صحيح خسرت افلوسي على الفاضي فخلو افلوسكم عندكم لان بالنهايه راح تندمون بالبدايه بشتد الحماس ولكن بعد الدفع ومرور فتره من التجار بالاقناع راح تمل واتحسف على الي قطيته

إنطباعي

عضو مميز
يسلمووو شكرا جزيلا ..مازلت ابحث اكثر الاخ الازرق كثر الله خيره افادنا بسايت ممتاز ويطابق كلامك بس بعدي افكر !!! الله يسلمك صاحب الشركه عليه شبهات دينيه !! وعلى كل حال وين بيروحون موجودين..
بالنسبه لك .تقدر من المكان المتواجد فيه يرسلون لك ورقه بالفاكس وتشتري ب 180 دك منتج من منتجاتهم تدخل ب باسوورد يعطونك اياه وبس !!!وتستانف العمل على قولتهم !!
مشكوور ما قصرت ... المديره او المسؤله عن الجروب بالكويت واللي تمثلهم في الفتره الحاليه اهي اللي اعرضت علينا الفكره!! وللعلم مسؤله في هيئه تعتبر تشريعيه او دينيه (ما يصير نقول طبعا وين) وانسانه ملتزمه .. هذا اللي نوعا ما طمني .. حضرت بالصدفه اجتماع لهم بالبحرين من شهرين وكان حضور خيالي بصراحه ..المدير سيلاني وزوجته فلبينيه وشريكه فلبيني .. على فكره عنده كتاب اسمه السكون !!! فلسفته شوي تخوف !! ونشوف ربك المستعان يبين هاليومين ..انطر لا تسجل اذا انا سجلت اسجلك الاقربون اولى بالمعروف ...:)!!
شكرا جزيلااا الاخ الكريم خالد على رايك... والله ما يندرى الله كريم انشالله

العفو يا الغالية , وانا عن نفسي مقتنع بالفكره وناوي باذن الله اسجل وياهم , ولكن مفلس هاليومين والبضاعه الي عندهم اقل شي 150 دينار خخخخ
وللعلم قبل شهرين تقريباً , واعدتهم وجوني للرياض , وفهموني السالفه من اولها لآخرها
ومن جذي قاعد اقولج مقتنع بالفكره ولكن يبيلها تسويق منتاز < على قولة ماما :D
ومثل ماقلت لج ان القروب كويتي .. والي ماسكته احدى الزميلات عسى الله يوفقها

اتمنى لج التوفيق الدائم :وردة:

أم حمد

عضو ذهبي
العفو يا الغالية , وانا عن نفسي مقتنع بالفكره وناوي باذن الله اسجل وياهم , ولكن مفلس هاليومين والبضاعه الي عندهم اقل شي 150 دينار خخخخ
وللعلم قبل شهرين تقريباً , واعدتهم وجوني للرياض , وفهموني السالفه من اولها لآخرها
ومن جذي قاعد اقولج مقتنع بالفكره ولكن يبيلها تسويق منتاز < على قولة ماما :D
ومثل ماقلت لج ان القروب كويتي .. والي ماسكته احدى الزميلات عسى الله يوفقها
اتمنى لج التوفيق الدائم :وردة:

هلا خيوو يسلم غاليك..الله كريم ..مع اني صرفت نظر ..بالنسبه للرجل يمكن اهون
لكن الاخت كلينك اقنعني كلامها .. السالفه فيها اخذ وعطى واحتكاك مباشر وانا ما
احبذ هالامور ..خاصه للمراه ..وضعت لك لنك انشالله يفيدك..الله يوفقك ..شكرا
http://www.ibtesama.com/vb/showthread-t_14355.html

Kazu

عضو
مساء الورد

هذا موقع الشركة في الكويت او بمعنى أصح الفرع الكويتي للشركة
http://www.aspirationsq8.com/portal
وتم طرح هذه الفكرة من قبل عدة اشخاص موثوق بهم (عند وجهك) علي منذ شهرين تقريبا و لازالت في طور التفكير من قبلي.

وفي حال وجود اي استفسار اقدر اوصلك مع الشخص المعني بذلك في الكويت من خلال رسالة خاصة .

أعلى