محاولات عرباويه (لاستعاده فراس )

يجري رئيس مجلس إدارة النادي العربي جمال الكاظمي تحركاته على نطاق واسع من أجل الحصول على توقيع المهاجم السوري فراس الخطيب لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم لمنافسات
الموسم المقبل، وتلقى الخطيب اتصالا هاتفيا قبل عدة أيام من الكاظمي عرض عليه التجديد مقابل
سبعمائة وخمسين ألف دولار، بالإضافة للتوقيع مع زميله جهاد الحسين ليكونا في صفوف الأخضر، ما جعل الخطيب في حيرة من أمره خاصة وأن العرض مقارب لعرض القادسية الذي يبلغ 700 ألف من شركة فيتو و300 ألف من رئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد.
وسبق للخطيب أن صرح بأنه سيجدد للعربي إذا كان العرض مقاربا للعروض الأخرى، وسيدرس الخطيب عرض الكاظمي جيدا خاصة أن القادسية اعتزم إقامة مؤتمر صحافي للإعلان عن انتقال الخطيب والحسين لصفوف القادسية الأسبوع المقبل، كما أن أحاديث دارت عن توقيع الخطيب للقادسية مقابل مليون وأربعمائة ألف لمدة موسمين.
وكشف مصدر موثوق به أن الخطيب سيجري اتصالا هاتفيا برئيس النادي العربي جمال الكاظمي قبل توقيعه لأي ناد سواء كان محليا أو خارجيا يبلغه بتفاصيل العقد، خاصة أن الكاظمي تمكن من الحصول على خدمات الخطيب لصالح العربي لستة مواسم متتالية وتهمه مصلحة الخطيب.
والأيام المقبلة ستكشف المزيد من الأمور خاصة برغبة كل طرف سواء العربي أو القادسية في الحصول على خدمات الخطيب بالموسم المقبل لما يملكه من مستوى عال قادر على خدمة الفرق التي يشارك بها.
من جانب آخر رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الكرواتي دراغان التوقيع مع أي محترف استنادا الى أشرطة الفيديو واشترط حضور اللاعب والمشاركة في التدريبات والمباريات الودية للإطلاع على مستواه عن قرب، وأبدى دراغان إعجابه باللاعب أحمد موسى وشاهد عددا من المباريات الخاصة باللاعب.
وابدى دراغان كذلك رضاه على مستوى المحترف البرتغالي بينا وابدى رغبته بعودته الى الفريق مرة اخرى بعد ان خاض تجربة سابقة مع الأخضر في الموسم الماضي



التعليق

اللي يقولون فراس موقع وجهاد موقع للقادسيه
للحين النار ما ولعت:p:p


منقول من جريده الدار
 

jody

عضو مخضرم
وييييييييييي ..

مرآح إيرد العربي ..

بعدين وآيد عليه صرآحة هالكثر فلووس ..


أفف ..

:D
 

jody

عضو مخضرم
جمااااااااااااال ..

لوووول شكو حآسدينه بعد ..؟

أشفييييييك يا حظي .. هذا لاعبكم السآبق .. دآفع عنه :D
 

jody

عضو مخضرم
عآد تصدق .. ؟

وايد لاعبين القادسية .. عرجهم من أهناك :D

يعني شجعهم .. شجعهم ..
 

jody

عضو مخضرم
جوف أكثر نادي فيه الربع .. العربي ..

والقادسية بعد مو مقصّر ترى ..

:D
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
من افضل المحترفين اللي مروا على الكويت
 
أعلى