د.عيسي الخليفة, الوكيل السابق للصحة ..ما زال يعمل بالوزارة !!!

د.عيسي الخليفة, الوكيل السابق للصحة ..ما زال يعمل بالوزارة !!!

من منا لا يعرف رمز من رموز الفساد المسيطر علي وزارة الصحة , انه عيسي الخليفة التي جاءته أوامر عليا بالاستقالة , وفعلها رضوخا لها في فترة وزير الصحة البراك .
وزارة الصحة تؤرخ بفترتين حسب الوكيل والوزير الفترة الأولي تولي محمد الجارالله الوزارة , وفترة ما بعده وهي عيسي الخليفة , إذ ما زالت نفس شلة الصحة تسيطر وتهيمن بنفس أسلوب الخليفة الشللية والرشاوى والفساد .

الله يعلم بأنني عاصرت فترة محمد الجار لله واعتبره من أفضل ما مر علي الوزارة من قياديين, وأنا ابغض حزبه حزب الأخوان الذي خون فيه ولم يدعمه لأنه الجار الله لم يتبع تعاليمهم بحذافيرها فتمت التضحية به.

عيسي الخليفة من أقدم موظفي الصحة خدمة أكثر من 36 سنة, كون شلة قوية من الأطباء والإداريين مهمتهم الولاء له أعطاهم مناصب ومراكز وهو يعلم بأنهم لا يستحقون ذلك, وما زالوا مسيطرين عليها.

عيسي الخليفة ما زال يعمل بالصحة !! طبعا تريدون الأدلة:

أولا: سكرتيرة وكيل الوزارة العبد الهادي الضعيف , هي نفسها أيام الخليفة سكرتيرة حميدة وهي التي أثيرت عليها ضجة بتسفير أهلها للعلاج بالخارج , كانت تملك سيارة لومينا والآن مرسيدس 2008 350s, شلون ...باعتقادي خدماتها الجليلة لشلة الفساد . بريد الوكيل يجمع في ملفات ضخمة يوميا ويوضع في سيارة الوزارة بواسطة فراش الوكيل أبو شوارب.. زكريا , وهو نفسه فتوة عيسي الخليفة والبودي غارد الشخصي له . البريد يذهب إلي منزل الخليفة و أو الشاليه مثل عادة عيسي الخليفة بالسابق . يلحق به بالمساء العبد الهادي والدويري ويتم دراسة البريد والرد عليه .

ثانيا : شوهد عيسي الخليفة وهو يتجول في مستشفيات الوزارة ومعه ملفات وأوراق ويدخل بها علي المدراء ومدراء المناطق وبرفقته سكرتيره الثاني عبد الرزاق الذي تم تحويله بالزور إلي التقاعد الطبي !

ثالثا:أسماء رؤساء الأقسام من الأطباء لم تتغير بشكل كبير بل, ازدادا عددهم من الموالين إلي عيسي الخليفة, وهو الذي يتم استشارته قبل إجراء أي تغيير بهذه المناصب. بالرغم من مذكرات الديوان وإدارة الفتوى وقرارات المحاكم بخطأ قرارات الخليفة وهم لا يبالون .

رابعا : سوف يتم تعيين الخليفة رئيس مجلس إدارة شركة طبية تتبع مجموعة مشاريع الكويت , وهذا يضمن الخليفة ترسيه المشاريع علي مجموعته

خامسا : فترة تولي الروضان الوزارة , انكشف هذا الأمر وأمر الخليفة , فتم إصدار قرارات شفهية بتحويل البريد إلي الوزير مباشرة , وتجميد النصف والعبد الهادي وعدم توقيعهم علي معاملات ماليه إلا بموافقة الوزير . الروضان بشهادته الثانوية عرف لبلاوي أصحاب الشهادات العليا , أما هلال الساير , ما أقول إلا : شوف وجه انجلينا جولي :::واحلب لبن !!!
 
أعلى