مدينة الحرير.. نيويورك الكويت !!!

مهاتير

عضو فعال
أوافقك الراي

بالعكس إنت لازم تركز المدن في الشمال حتى لا تزيد الأطماع من جار الشمال على حدودنا الشمالية و خاصة جزيرة بوبيان ..

وبعدين لما تكون المدينة عالمية و كل الشركات لها وكالات فيها و أعمال محد يقدر يتجرأ يضربها لأن في مصالح دول العالم .. مثل سويسرا مافيها جيش بس كل دول العالم راح تدافع عنها لأن فلوسهم في مصارفها !

هذا غير إنت شايف إن العراق ماعندة منفذ مائي كبير و لكويت تعتبر مدخل للتجارة العالمية للعراق و أقرب عاصمة لبغداد هي مدينة الكويت و مدينة الصبية "الحرير" يعني مصائب قوم عند قوم فوائدة ..

و محد بيلكم بالخيران لكن الكل رايح للعراق و أوربا و موقع الصبية أحسن مكان لعبور التجارة ..

تحياتي .. :وردة:

أوافقك الراي ورأي منطقي وسليم لأن موقع مدينة الصبية موقع حيوي وممتاز لبناء تلك المدينة علية ...وسوف يكون أهم ميناء بالمنطقة وبوابة إعمار العراق بعد إستقرارها ...نتمنى أن يكون المستقبل أفضل ...وأنا شخصيا متفائل ..." تفاءلوا بالخير تجدوه "

تحاتي لشخصكم الكريم ...

bujassim

عضو مميز
شنو يعني لي بنينا برج ؟
ياجماعه في اشياء اهم من البرج شلون نبنيلنا برج طوله كيلو والشعب محتاج وموقادر يعيش ؟

كذب بكل وقاحه واستهتار على عقول الناس ...
شخص يكذب ويعرف عنه الكذب شيء مألوف لاكن حكومه تكذب على شعب هذا الشيء
الغير معقول .

الأصمعي

عضو مخضرم
شنو يعني لي بنينا برج ؟
ياجماعه في اشياء اهم من البرج شلون نبنيلنا برج طوله كيلو والشعب محتاج وموقادر يعيش ؟

الحمدالله عايشين بنعمة و خير ..

ترى لو تقول هالحجي للدول العربية المجاورة و الإقليمية إن لكويتي الفقير ماعنده غير بيت حكومة و سيارة جلانت يضحك من القهر !

لأن الحمدالله مافي كويتي بالكويت ينام بالشارع .. !

البرج صح معاك حق مو مهم كبنيان و إن الأهم الإنسان ..

لكن البرج الهدف منه إن يكون رمز للمدينة الجديدة و تعطي المدينة شهرة عالمية و تركز الإعلام عليها مثل برج دبي و مشاريع دبي أشهرها بين العالم و خلى إللي بأخر بقاع العالم يزورها و يستثمر فيها ..

تحياتي .. :وردة:

مدينة الحرير

يبا خل يحلون البطاله وبعدين يسوون خرير على قولتهم

الكويت اغنى دوله بالعالم وشعبها مليون بس ومو قادره تحل مشاكلهم

يبا بالعربي الحكومه مال اختلاس المال العام فقط وغير ذلك كلام في كلام

أعلى