شوفو هالراهب العنصري شسوي بالكنيسه !!!

عبدالله .

عضو بلاتيني
حسب فهمي المتواضع للتعليق المكتوب والمسموع مافي اي شي عن العنصرية

القس كان يقول لها ابتعدي من اهني انتي تزعجيني يالغبية !
يمكن صاير بينهم شي قبل

:)

فكر

عضو بلاتيني
اهم شي نثر عليها (ذا هولي واتر)

لا وقام يطق المره

هذا القسيس مشكلجي الناس تعرفه هناك ماتشوفهم قاعدين عالكراسي ولا كلمه

العجيز

عضو مميز
عبدالله انا معاك انها وقفت تحن فوق راسه
بس أهي كانت واقفه ناطره دور عشان يبارك لها بالماي !!!
بس اهو ما يبي !!
أخر شي صب الماي عليها كله عشان بس تطس عن خشته !!

العجيز

عضو مميز
كويتي من الخوف قاعدين !! صح معاك حق %
ما تذكر قبل مدرسينا الفلسطينيين !!
من يقول أوكعد يا ولا او أوكعدي يا بنت ولا نفسسسسس
من الخرعه !!

عطلبيس

عضو بلاتيني
الظاهر الجماعة مو رايحين الحرم....و ما شافو المتخلفين و الصحرواين....إللي يمشون و بكفخون خلق الله.....كأن الرسول عليه الصلاة و السلام بعث ليقوم و يصلح الناس بالضرب و التهديد و العياذ بالله......

لي زميل أمريكي أسلم و ذهب للعمرة و عندما عاد صدم من تعامل موظفين الحرم مع النساء.....و كيف يضربونهم بلف السجادة....بعد ما منعو الخيازرين.......

يعني بالعربي ربعنا أردي من النصراني المينون بالفيديو......

العجيز

عضو مميز
الظاهر الجماعة مو رايحين الحرم....و ما شافو المتخلفين و الصحرواين....إللي يمشون و بكفخون خلق الله.....كأن الرسول عليه الصلاة و السلام بعث ليقوم و يصلح الناس بالضرب و التهديد و العياذ بالله......
لي زميل أمريكي أسلم و ذهب للعمرة و عندما عاد صدم من تعامل موظفين الحرم مع النساء.....و كيف يضربونهم بلف السجادة....بعد ما منعو الخيازرين.......

يعني بالعربي ربعنا أردي من النصراني المينون بالفيديو......

انا رحت الحرم :(
واحد صج طقني !! عقب ما طفت وخلصت نشف ريجي .. جيت بشرب ماي .. شوي وله طرباااخ !! طقني !!!
انا انصدمت شسويت !! اثر الرجال يبيني اوخر !! اي تحجه وقول وخري شصاير عليك تطقني !!
وادور اخوي لقيته ميت من الضحك !! لو ما بيت الله كان نثرت الهولي ووتر مالنا بوجهه !!
بس فكرت قلت طاقه درب اعتمر واخربها عشان هذا !!

عطلبيس

عضو بلاتيني
انا رحت الحرم :(
واحد صج طقني !! عقب ما طفت وخلصت نشف ريجي .. جيت بشرب ماي .. شوي وله طرباااخ !! طقني !!!
انا انصدمت شسويت !! اثر الرجال يبيني اوخر !! اي تحجه وقول وخري شصاير عليك تطقني !!
وادور اخوي لقيته ميت من الضحك !! لو ما بيت الله كان نثرت الهولي ووتر مالنا بوجهه !!
بس فكرت قلت طاقه درب اعتمر واخربها عشان هذا !!

والله إنك نكته يالعجيز بس ما شاء الله تربية راقية و أخلاق ....ما رديتي عليه............. ذكرتيني بقصة حصلت لي قبل سنتين.... كنت رايح العمرة في رجب.....و إخوانا الشيعة عندهم العمرة الرجبية.....شئ كبير....فكانت أفواجهم باللأف....و كان فيه أربع حريم كويتيات معانا بالطيارة و صادقو والدتي فصادفناهم بالحرم بعد الإنتهاء من الطواف و لا قاعدين يدعون دعاء يهز الحرم علي أحد موظفي الحرم طلع كافخ وحده منهم بالسجادة يحسبها إيرانية.....ما يدري إنها كويتية و لسانها يلوت أذانها.....مسكين الرجال ما قدر عليهم......يعني بالكويتي....كلوه بقشروه و ما بقي إلا ثيابه

العجيز

عضو مميز
والله إنك نكته يالعجيز بس ما شاء الله تربية راقية و أخلاق ....ما رديتي عليه............. ذكرتيني بقصة حصلت لي قبل سنتين.... كنت رايح العمرة في رجب.....و إخوانا الشيعة عندهم العمرة الرجبية.....شئ كبير....فكانت أفواجهم باللأف....و كان فيه أربع حريم كويتيات معانا بالطيارة و صادقو والدتي فصادفناهم بالحرم بعد الإنتهاء من الطواف و لا قاعدين يدعون دعاء يهز الحرم علي أحد موظفي الحرم طلع كافخ وحده منهم بالسجادة يحسبها إيرانية.....ما يدري إنها كويتية و لسانها يلوت أذانها.....مسكين الرجال ما قدر عليهم......يعني بالكويتي....كلوه بقشروه و ما بقي إلا ثيابه

ههههههههههههه اي يستاهل
انا حرووني .. بس طلعت حرتي بأخوي شكو يشوفني مطقوقه ويضحك !!
يقول انتي ما غير عيونج اتلاقط وايدج ارتفع تبين تهفين بس رديتي نزلتيها !!
مع اني ما اذك ر اني رفعتها !!!!

أعلى