عندما نفقد زميلتنا الشقرديه :(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السلام عليكم ..

اولا ساقول ما معنى كلمة شقردي بختصار وهي :

(الطموح المتحمس الفطن قوي الشخصيه)

كما انه تنددرج الكثير من المعاني تحت هذه الكلمه منها هب ريح ازقرتي اللي يعجبك خفيف الدم الشخص الونيس الخ الخ الخ ..

موضوعنا بختصار فقدنا شخص شقردي ويسوى بعض الاشناب !!

السؤال كيف يا معارض بعتدال يسوى بعض الاشناب ؟!

جواب معارض بعتدال هو كالاتي عندما تدور فيك الدوائر وانته اتقلب واتعس بين مواضيع المنتدى واقسامه تجد نفسك من الضغط والردود تعتفس لديك النونه وتحس بقليل من الملل مصحوب معه بعض الغثا !!

لكن حينما تجد انسان شقردي امامك قاعد يعس ويفتر يدورله شغل بين اقسام المنتدى
اذا كان بالمواضيع الساسيه تجد لديه العقل بردوده واذا وجدته بالمنتدى الحر تجد لديه افكار تطلق لنفسها ولك العنان حتى تدور في فلك الواقع والخيال على حد السؤاء

وحينما تجده بالمنتدى الاجتماعي ومسابقاته تجد الطيبه وخفة الدم والدفاع المستميت على كل شي خاطى !!

هو شخص كسر الحدود من اجل الكلمه الحره حورب من البعض شخص جسور لا يعرف الخوف وكما انك تجد كلماته كالمدفع في وجه الظلام !!

انا عن نفسي احسست بظلمه وافتقد نور هذا المنتدى بعده !!

انزين يامعارض ترى اذيتنا منو هالشخص الشقردي ؟؟!

الجواب بختصار (مها الديرة*) :باكي:

والسؤال هنا ليس موجه لمعارض بعتدال انما لكم !!

السوال هل ستعود شمس المنتدى تشرق من جديد؟؟!

بنتظارج يامهاووووووووووووووووووووووووووووي:وردة:

السلام عليكم ..

جزاك الله خير يالامير :)

وهاردلك خسارة عبدالرحمن عادل الشمري في برنامج شاعر المليون رغم اننا لنا وقفه مع هذا الكذب المسمى بشاعر المليون !!

بس يا نايف انا اللي اعرفه لو اجمع شمر كلهم اكثر من عدد الشعب القطري الاخ هذا اشلوون فاز !!

كذلك امطير لو اجمعها عددهم اكثر من الشعب القطري السؤال للمره الثانية القطري اشلوون فاز !!

عموما هاردلك للجميع :)

السلام عليكم ..

جزاك الله خير ياقاهر العفاريت ..

كلنا نعرف بالعنصريه التي كانت تتميز بها زميلتنا فهي كتبت في وصيتها ندفنها في المجمعه .. ويكون عزاها في بر الصمان ثالث لفه على اليمين جاده خمسه ابزاوية البر

عاشت عنصريه و رحلت عنا عنصريه :باكي:

book

عضو ذهبي
حرام عليكم .... موتو البنية ياظلمه
معارض باعتدال الحين تبجي !!؟؟؟

لمها الديرة نكهة خاصه وشخصية مبشره ولكن تحتاج الى شوية تقليم :)

ارجو ان تعود لنا بالسلامه وارجو الا تعتزل المنتدى حاكم صاير موده الحين كل من خذاله انذار

او توقف 3 ايام يعتزل الفن :)

تحياتي للجميع

السلام عليكم ..

نيابه عن مرحومتنا العزيزه :(

نشكرلج لمرورج واداء العزاء وتسجيل كلماتج المؤثره على قلوبنا والتي خففت عنا بعض الشي في سجل الزوار ..

بس حسافه ما صورناج وانتي تكتبين بسجل الزوار صورنا نايف الشمري وقاهر العفاريت لكي نضعهم بالجريده الرسمية غدا بالصفحة الاولى وهم يقومون بواجب العزاء :)

جزاكم الله عنا الف خيررررر

كنترول

عضو ذهبي
فعلا نفتقد الاخت العزيزه علينا جميعا مها الديره ( العربجيه )

فحضورها دائما له نكهه خاصه تميزها عن الاخرين .. وتعجبني بشجاعتها وردودها الناريه :)

واتمنى ان اراها هنا في القريب العاجل

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
:.

:.

@Noura@

عضو مخضرم
حرام عليكم موتوا البنيةّ ...فال الله ولا فالكم ...:eek:

ما عليه حبيبة قلبي مهاوي راح ترد إن شاء الله ...

.يمكن عندها امتحانات ...وفرصة لها التوقيف :(

لكن ما يمنعإنها فعلا شعلة المنتدى

Normal

عضو مخضرم
والله ياخي عدد شمر يقولون وصل 6 مليون شمال وجنوب او يزيد

وشعب قطر كله ما يجي 3 مليون

الغش واضح

<<<<<<<<< نسى سالفة الزميلة الشقرديه

ABDULRAHMAN

عضو بلاتيني
والله ياخي عدد شمر يقولون وصل 6 مليون شمال وجنوب او يزيد

وشعب قطر كله ما يجي 3 مليون

الغش واضح

<<<<<<<<< نسى سالفة الزميلة الشقرديه

ياليت 3 مليون
شعب قطر بأكمله مع المقيمين 720,000 الف
القطريين منهم 235,000 ألف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلاً معاكـ حق اخوي معارض بعتدال والله ان الزميلة مها الديرة كانت شقردية المنتدى وتحصلها تغز في جميع الاقسام كانت كتلة من النشاط:إستحسان:

الحين يمكن بعضكم يقول>>> هذا من وين طلع ولا هذا شعرفه في مها الديره وهو جديد بقراطيسه ماصارله جم يوم مسجل بالمنتدى :confused:

انا اقولكم شعرفني مها الديره ياطويلين العمر من اول الاعضاء في المنتدى قام في الترحيب فيني طبعاً بعد الرسالة الترحيبه لادارة المنتدى عندما قدمت نفسي في موضوع الاعضاء الجدد فحسيت من ردها انها شقرديه وتتمتع بروح طيبه

نتمنى للزميله مها الديره التوفيق وان تكون في أحسن حال وتكون موجوده بيننا في اقرب وقت

اخوي معارض بعتدال مبادره طيبه منكـ السؤال عن اعضاء المنتدى الف شكر لكـ عزيزي

دمــ بود ــت

السلام عليكم ..

كنترول:
اشكرك على تسطير هذه الكلمات الجميله ..

وكونها عربجيه كما قلت عنها فيها اوصت بتحويل معاش الشؤن وهو مبلغ 76 دينار الى اي مراهق بالمنتدى لكي يتسنى له شراء زد او موستنغ لكي تتواصل وتتناقل العربجه من جيل الى جيل .. قمة الطيبه يامهاوي ..

ابو العتاهية:
جزاك الله الف خير ونشكرك على هذه البادره الطيبه وهي تبرعك بوضح اعلان العزاء بالصحف والجرائد اليوميه وبالشوارع وبالخطوط السريعه والسكيك وبراس كل عاير .. ولكن كان منك خطا غير مقصود وهو انك نسيت ان تضع على الاعلان كلمة نعتذر عن قبول العانية لكي يزيد حشد المعزين :)

حجيه مزنه:
جزاك الله الف خير ونتمنى ان تعوود ..

نايف الشمري :
لوووووووووووووووووووولز فصلت على تعقيبك يقولك طنشها.. لكن للعلم فقط الزميل نايف الشمري لم يفارق بيت الشعر وهو مكان العزاء طيلة الثلاث تيام فهو خدمنا حيل حيث كانو المعزين الحضر يضيعون في البر ولا يعرفون وين مكان زاويه البر الا انه زميلنا نايف كان يوصلهم لنا ويساعدهم لكي يقومو بالواجب ..
وفيت وكفيت يانايف ..

عاشق بدرية:
اخوي انت امضيع الجاده .. مادري ليش بديت اشك لانه مشاركتك كانت ليلة الخميس وبعد الساعه 12 بليل :) اخاف في شي من ورانا :)

عموما شكرا لمرورك الكريم .. بس لو قايل كلمة ترى زميلتنا تستاهل

زميلنا المميز غير قابل للمساومه :
الحين يمكن بعضكم يقول>>> هذا من وين طلع ولا هذا شعرفه في مها الديره وهو جديد بقراطيسه ماصارله جم يوم مسجل بالمنتدى

والله انك فليم ههههههههههههههههههههههههههههه عن جد مت على طريقة كلامك من الضحك رغم اني في حالة عزاء بس اشوه اني متلثم .. بس ماعليك ما يقول هالكلام الا الشخص الناقص وانت على العين والراس يكفي انه عليك منع سفر وامزرق من المراكز ومارنا بالمجمعة مادري الصمان لتئديه الواجب والله ضيعت مكان العزاء وينك يانايف :)

انا اقولكم شعرفني مها الديره ياطويلين العمر من اول الاعضاء في المنتدى قام في الترحيب فيني طبعاً بعد الرسالة الترحيبه لادارة المنتدى عندما قدمت نفسي في موضوع الاعضاء الجدد فحسيت من ردها انها شقرديه وتتمتع بروح طيبه

وذمتكم ما قلت لكم انها شقرديه .. صج لي نظره :cool:

يعني انا ماجذبت .. ولي عوده

السلام عليكم ..

بعد الاتكال على الله تشجعت وقررت ادخل غرفة المرحومه والتي تقع بسطح المنتدى وحينما فتحت باب غرفتها وجدت انه الجماعه والربع الزملاء كلهم داشين الغرفه قبلي واللي بايق تلفزونها الابيض باسود واللي بايق مروحتها الزرقا واللي بايق راديوها اللي فيه بس موجه وحده ماكو غيرها وهي محطه اخبار صوت لندن بس اذكر راديوها في يشب ليتات اخضر واحمر واصفر .. طول عمرها رومانسيه ..

ومالقيت الا صندوقها اللي فيها اغراضها ويتشكل من:
1- عدد 2 بخنق
2- عدد 1 جيس حنا
3- عدد1 مهفه حيث انها ماكنت اتحب المكيفات (روماتيزم)
4- عدد 3 اجياس علج ماي (كونها حريصه على استخدم علج الماي في زيارات جاي الضحى)
5-عدد2 بوشيه (مصدر البوشيه سوق الحريم القديم حيث انها مايدور عندها االعربيد وبوكنان) لحكم السن
6- عدد 7 اعواد ديرم

وهذه امانه ساحفظها ماحييت ..

وعموما واخيرا وبختصار وللمره الثانية :

بنتظارج يالشقرديــــــــــــــــــــــــــــه

It's Me

عضو بلاتيني
معارض .. والله لو أطولك أزنطك .. :)

لا والعتوي .. منزل لي نعي .. حسبي الله على ابليسكم ..

أشكر اخواني و زملائي أعضاء المنتدى ..

و ها قد عدت .. فليخسأ الخاسؤون <<<< شكو قايله هالجملة مدري :)

تحياتي لكم جميعا ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى