"اتّصل بي " " إلمسني "،!!!

Lady Sara

عضو ذهبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا بالبداية أعتذر عن هذا العنوان السخيف حسب رأيي ،،وأرجو ألا تسيئوا فهمي ،،،!!

سؤال : ماذا بقي من الحياء لدى النّساء ،،؟

فهل انتهت الأسماء المحترمة حتى نسمي عطوراتنا أو ملابسنا أو مقتنياتنا النّسائية بهذه الأسماء ،،؟؟

إيه ،،<<<هذه أنّة قهر فعلا ،،، إنها أنة القهر للغيورين والغيورات على الحياء ،،وكأني أشعر بها مجتمعة في قلبي ،،
تقول صديقة :
هل تعلمين أنني أخجل من ذكر بعض أسماء العطورات فاضطر إلى كتاباتها على ورقة ،،؟؟!

وهل تعلمين أن بعض هذه العطورات مطلوبة أو جميلة ولكنها تخدش الحياء ،،،؟

تقول :
قد قرأت إعلانا تجاريا بإحدى الصحف لأحد العطور معناه بالأجنبية خاص للفتاة ،،أو لعزباء الفاتنة،،
وبالفرنسية أيضا ،،ما أكثر العبارات الموجهة " للمادموزيل " تحمل في عناها الجنس والإثارة ،والفتنة وقلة الحيـــــــــــــــــــــــاء ..!

حتى الملابس ،،تمعني في طريقة عرضها بالأسواق ،،كم هو مخجل ،،،؟!

كم هو مزر أن تجد الشّريفة تنافس البغي في فتنة الرّجال الأجانب سواء في لبسها ،،أو رائحة عطرها ،،أو في التغنّج للباعة ..؟؟!!

والآن ،،أنتِ يا من أكرمك الله بأنوثة جميلة ،،،

لم لا تساهمين بمحاربة هذه النّوعية من الإعلانات ،،؟
لم لا تتجنّبي شراء عطور تحمل تلك النوعية من الأسماء ،،؟

أليس هذا احتقار للمرأة ،،؟!!

شكرا

""" صمتي جرحني """

عضو بلاتيني
اختي الفاضله موضوع جميل جدا والله العظيم اني يوم اشوف مره مو محتشمه بلبسه وشكله وحركاته ما احترمه وانقد عليه واذا شفت وحده اخلاق ومحترمه باللبس والشكل احس اذا شفته له هيبه وتفرض علي احترمه وانحرج اخزه لأنه فيه هيبة الأخلاق ومشكوره اختي

Lady Sara

عضو ذهبي
اختي الفاضله موضوع جميل جدا والله العظيم ،،
اني يوم اشوف مره مو محتشمه بلبسه وشكله وحركاته ما احترمه وانقد عليه ،،
واذا شفت وحده اخلاق ومحترمه باللبس والشكل احس اذا شفته له هيبه
وتفرض علي احترمه
وانحرج اخزه لأنه فيه هيبة الأخلاق ومشكوره اختي

أهلا أخي الفايد 2009 ،،

بداية شاكرة لكــ المتابعة والتعليق على الفكرة ،،،

لا يمنع أن نأخذ بوجهة نظركــ حولهــــــاااا ،،،

حيث أن فكرة الموضوع هو اختيار مسميات تخدش الحياء الهدف منها فقط الكسب المادي دون احترام المرأة نفسها ،،،وقبولها هي بذلك عندما تقتني منها،، أو تسعى لشراءها دون نقدها ،،،

و اللبس عموما والاحتشام هذا أمر مسلّم به ،،ولا يخفى على بناتنا بإذن الله ،،

تحيتي وتقديري

""" صمتي جرحني """

عضو بلاتيني
أهلا أخي الفايد 2009 ،،

بداية شاكرة لكــ المتابعة والتعليق على الفكرة ،،،

لا يمنع أن نأخذ بوجهة نظركــ حولهــــــاااا ،،،

حيث أن فكرة الموضوع هو اختيار مسميات تخدش الحياء الهدف منها فقط الكسب المادي دون احترام المرأة نفسها ،،،وقبولها هي بذلك عندما تقتني منها،، أو تسعى لشراءها دون نقدها ،،،

و اللبس عموما والاحتشام هذا أمر مسلّم به ،،ولا يخفى على بناتنا بإذن الله ،،

تحيتي وتقديري

فهمت فكرتج تقصدين المسميات المثيره الجنسيه هاذي طال عمرج لجذب انتباه البنات يعني مثلا يحطون دعايه حق عطر يوصلون فكرة انه العطر هذا اذا حطيتيه راح تلفتين انتباه الرجال وهذا يحصل مع الرجال والمستهلك ينخدع يفكر اذا حطه خلاص راح يلفت الانتباه ويحطون اسم مثير عشان يعتقد اكثر انه فعلا صحيح وكلامج انه يخدش الحياء اي والله يخدش الحياء وجزاج الله خير على النصيحه

أعلى