بنغالي مجلس الأمة

مع انهم قالوا ان اللي كسّر المكاتب والبيبان بالمجلس بنغالي..الا اني اشك انهم تستروا على نائب متخفي بلبس بنغالي.. ما علينا منهم.. لو فرضنا جدلا ان اللي كسر بنغالي.. هذا دليل على ان مجلس الأمة حارة كل من هويتو الو.. والامين العام حاط دوبه ودوب السكرتارية يبيهم يبصمون بالداشة والطالعة.. ليش المجلس عقب سالفة البنغالي العمية يسوى؟ أنا عندي شك ان اسلوب البنغالي بتكسير المكاتب بشكل عشوائي ماله الا تحليلين لا ثالث لهما.. الاول انه من خلال دوامه بالمجلس تأثر بأبو عبدالعزيز وشافه انه متشتت بالسياسة وكل يوم له موقف وحب يقلده بس بطريقته الخاصة.. والثاني انه يبي يخالف بوعبدالعزيز اللي دايما يقول وما ينفذ تهديداته الدايخة..فقام ونفذ التكسير والاقتحام قول وفعل.. وبالحالتين البنغالي طلع فيها وكان صادق مع نفسه.. والبنغالي دش بعز النهار وسوا اللي يبيه بدون ما يكون نائب ولا احد يحييه من الحرس.. وبوعبدالعزيز صار له ثلاثين سنة يدش ويطلع على الهبني.. وبما ان وكالة يقولون شغالة.. يقال ان البنغالي حب يوصل رسالة حق الفتى المعجزة لأنه كان له علاقة بالعمال الوافدين.. ويقال ايضا.. ان البنغالي متأثر بمواقف نائب ثالث ايام ثانوية الدوحة وحب يقلده ويكسر البيبان.. بالنهاية البنغالي شارك بالاثارة والتأزيم بطريقته واثبت ان الامين العام وبوعبدالعزيز والفتى المعجزة والنائب الثالث مو خوش مثله.. • كلمة راس عندي اقتراح حق اخواننا المسرّحين.. روحوا المطار استقبلوا رئيس الوزراء.. وشيلوا لافتةكتبوا عليها.. يبا نبيها منك ومن الحكومة.. لأن المجلس تاجر بقضيتنا وضيّعها.. وتأكدوا ان الحل بيكون أسرع وأفضل.. وصالح الغنام يشهد.. Boshi55a@hotmail.com

بوجراح

عضو فعال
الكاتب بوشيخه عنده مرض إسمه بوعبدالعزيز العم احمد السعدون

والله إن كتاباتك كلها مالها معنى إطلاقا وانا اشفق عليك وإنت بهالحاله المريضه بمرض بوعبدالعزيز

العم احمد السعدون يبقى وسيبقى رمز من رومز الديمقراطية الكويتية شأت أم أبيت والأدله والشواهد كثيرة لاحصر لها وللحديث بقية........

عبد الاعلى

عضو ذهبي
الكاتب بوشيخه عنده مرض إسمه بوعبدالعزيز العم احمد السعدون

والله إن كتاباتك كلها مالها معنى إطلاقا وانا اشفق عليك وإنت بهالحاله المريضه بمرض بوعبدالعزيز

العم احمد السعدون يبقى وسيبقى رمز من رومز الديمقراطية الكويتية شأت أم أبيت والأدله والشواهد كثيرة لاحصر لها وللحديث بقية........

هل صحيح انه هو وابنه خذو قرض بو ملايين على فائده اثنين فى الاميه ؟؟؟؟

فكر

عضو بلاتيني
اشكر بو شيخه على كشفه للبنغالي

واشكر البنغالي على كشفه لأحمد السعدون

واشكر احمد السعدون على كشفه ابو شيخه

واستفادة الشعب

صفر

اقترح على الاستاذ ابا شيخه

ان يقدم نقدا بناءا

بدلا عن الهجوم

[ الحجية ]

عضو ذهبي