هل نسمع من ردا ,,, تصريح بن همام !!!

مستر بوسعود

عضو مميز
«لا يتجرأ أحد على ذلك إلا في الكويت» بن همام لـ القبس : اتحادات و«الأولمبية» الكويتية خاطبت منظمات دولية: «نناشدكم أوقفونا»!


الدوحة - جاسم أشكناني:
أبدى محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، امتعاضه من المصالح الشخصية والانانية التي قادت أو تقود جانبا من الرياضة الكويتية الى تراجع مخيف وفق مبدأ «أنا ومن بعدي الطوفان».
واستغرب بن همام في الجزء الثاني من حواره مع «القبس»، أن تعمد اتحادات رياضية كويتية، ومنها القدم والسلة والطائرة، اضافة الى اللجنة الاولمبية، الى الطلب من المنظمات الدولية ايقاف الكويت وتقول لها: «نناشدكم أوقفونا»! وقال: «لا أتصور شخصيا أن يكون هناك من يتجرأ على محاربة رياضة بلده كما نشاهد ما يحدث لكم!».
وأضاف بن همام انه لو استخدم المال الحرام كما استعمله غيره ضده كرشوة لشراء الاصوات، لما فاز بانتخابات تنفيذية الفيفا، بفارق صوتين فقط.
ونفى أن يكون قد استقتل لازاحة الشيخ احمد الفهد من رئاسة اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة. وأوضح أن تلك اللجنة اخذت فرصتها الكافية للعمل من دون ان تُنجز شيئا، لان الفهد اضاع الوقت وانشغل بأشياء كثيرة، منها اعادة صوت لاوس وتيمور، مفيدا «كنت اتمنى منه ان يسعى الى رفع الضغوط والايقاف عن الكويت بدلا من ذلك».
وقال بن همام إنه لا امل بعودة المياه الى مجاريها بينه وبين احمد الفهد، مضيفا أن الاخير سبق ان كلم بعض المسؤولين القطريين لثنيه عن الترشح للاتحاد الآسيوي لمصلحة سلطان احمد شاه عام 2002.



تعليق :
نعلم ان هناك من سيصف بن همام ,, بالحاقد و يصفى حسابات الاسيوى ,,, ولكن هل سنسمع
نفى رؤساء الاتحادات المذكوره للتهم الوطنيه التى اطلقها عليهم بن همام ,, ام يخافون التصعيد
لان الادله بكتب (نناشدكم الايقاف) ,,,
وهل هذه التهم تندرج تحت (الاضرار بمصالح الدوله) ,,, !!!
الاكيد ان جلسة مناقشة تعديلات القوانين الرياضيه ستكون حاميه ,, ولكن من غير صهيل !!!
 

Shja3

عضو مخضرم
دام بن همام من الديرة اللى استقبلت شاتم الرسول

فخل ينطم ابرك حتى لو كان على حق
 

السفير

عضو مميز
هذا محد يقدر عليه الا العوووود احمد فهد الاحمد يعرف شلون يدوس على راسه والظاهر ما تعلم من التهويشه بالانتخابات الاسيوية ....... حاشه طراق خفيف من الشيخ ولا تعلم ويحمد ربه ظل معلق على صوتين والله نجح بس البربره الي قالها عقب ما نجح راح يدفع ثمنها غالي وانتظروا المفاجأه من العيار الثقيل وخل بربرته تنفعه وخل الصحفي الفقمه إلي مع الاسف كويتي ورفع له العقال لمن نجح خل ينفعه .......... والله حاله ما ادري شنو سالفة رفع العقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عيمي ويرفع العقال !!!!!!!!!! عيم الجهرا
 

sager

عضو ذهبي
اخر واحد يتكلم بن همام و الفهد خلال ثلاث اشهر هز عرشه و خله الفارق صوتين فمابالك سنتين على انتخابات الرئاسه

و شى ثانى وين الكتب الى يقول فيها ان نناشهدهم ماكو شى يدل هل كلام لان كذاب

شى ثانى لما اتهم الناس زور بالرشوه و طبعا الكل يعرف الدوله الى تمشى كل شغلها مع الدول العربية و الغير عربيه بالرشوه و باعترافه ان اللجنة المسؤوله عن التحقيق جمدت التحقيق لان ماكو اثبات على كلامه

و ليلحين يصر ان صار تزوير هل كلام ما ينسكت عنه و لجنه تحقيق بالفيفا الى يستند وراها قصت ويها و قالت ماكو تزوير

يا اخى لا ترمى الناس بالحجاره و بيتك من زجاج و زجاج تجارى بعد

و المشكله يقول ان قوانينه مافيها تعارض و خاصة عدم جمع المناصب الرياضيه و بعدين يقول ان السعوديه و عمان يجمعون و ماعندهم مشكله !!

و بعدين يقول ان الجمعية العموميه لها الصلاحيه بتحديد شكل الاتحاد و بعدين يقول عادى الحكومه تحدد شكل الاتحاد !!

اشهل خرابيط كل هذا عشان عداءه مع الفهد
و كل هذا الى يكرهون الفهد من ربعنا يشدون الظهر بهل مابى اقول شنو

و شى ثانى يقولون ان احنا نناشد الجهات الخارجية و كاهم يناشدون و شادين الظهر و يتخابرون مع بن همام الى يتدخل بشؤونه و حط اليوسف !!

و شى ثانى يقول ان اختار اليوسف لان اخر رئيس شرعى مع ان اهو اخر رئيس مخلوع من كل الانديه حتى المعايير و اول رئيس مر على الكويت الى تشيله كل الانديه و تستقيل من اتحاده !!

و شى ثانى ربعنا يقولون الرغبه الساميه للامير بان الانديه اربعة عشر و نسو رغبته الساميه ان يكون احمد الفهد رئيس باعتراف من بن همام الى يقول ان اهو كان يبى اليوسف يعنى ضد رغبه الامير الى بالاخير انصاع له !!

و شى ثانى ربعنا قبل وقت حقوق المرأة السياسيه و رغبه الامير و المرسوم الاميرى كان مع اعطاء حق المرأه و صار تصويت ب 99 و رفضها المجلس فهل احد قال انهم يعاندون الامير ولا رغبه الشعب ؟
فشفيها اذا الانديه ما تبى 14 مو رغبه الشعب ؟ ولا بس انتو صرتو ممثلين الشعب !!

خلاص المجلس هو من يحدد اذا تتغير القوانين ولا لأ

مع انى سياسيا ضد احمد الفهد ولكن رياضيا معاه و خلافات شخصية و سوالف يهال هى من دمرت رياضتنا و بينت لما تصادمو اليهال مع الكبير بوعبدالعزيز لانهم يهال
 

مستر بوسعود

عضو مميز
و شى ثانى يقولون ان احنا نناشد الجهات الخارجية و كاهم يناشدون و شادين الظهر و يتخابرون مع بن همام الى يتدخل بشؤونه و حط اليوسف !!


تشعبت بالموضوع واجد واجتهادك على العين والراس ,,, واذا بناخذ بمنظورك فلايحق
ايضا لوزارة الشئون حل اى جمعيه تعاونيه وتبقى الصلاحيه لدى اتحاد الجمعيات التعاونيه !!
واسمح لى ان اقتبس بماسطرت وياليت تنفون الكلام ,, لان الكلام رسمى صادر من رئيس اتحاد قارى ,, وانتوا رؤساء اتحادات رسميه ,, فيجب ان يتم ارد بشكل لائق ,, مو سوالف !!
مع التقدير

 

صبا

عضو ذهبي
الله يسامحك يا "بن همام" .. عريتهم حتى من ورقة التوت.

ألم تعلم أن الفساد قد تمكن في هذه الأرض، وأن الأولويات قد إنقلبت رأساً على عقب، فالأنا تسبق الكل، والنفس مقدمة على الوطن. و[الهوى] يدوس في بطن [الحق].

يكفينا من مؤشرات إنشغالهم بمصالحهم و شخوصهم و مراكزهم .. هذا التدهور في مستوى الرياضة الكويتية.

و أتصور أنها مؤشرات تخرس الألسن، خصوصا [الهتافة].
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
دام بن همام من الديرة اللى استقبلت شاتم الرسول

فخل ينطم ابرك حتى لو كان على حق


:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 
أعلى