احمد الفهد و بوزيد

25262

عضو فعال
أحمد الفهد
كـاتب حــي الطـــرب
كنت وغيري نحرص على صحيفة القبس، يوم الجمعة.. لقراءة مقالات «بوزيد».. وبوزيد «ولد بطنها»، واستاذ في جامعة الكويت، اختير قبل عدة سنوات، لحمل حقيبة وزارة الاعلام، ثم استقال من منصبه.. الخ القصة التي يعرفها الجميع.. لان مقالاته تعبر عن أهل الكويت، ولانها تذكرهم بالعصر الذهبي، الذي عاشته الكويت.

راح بوزيد.. وجانا «بو..»، وهو كاتب ولد بطنها.. لكن من بطنها اللي «فوق شوي».. من جماعة «اليوم له يومين ما مر.. عليا».. بالضبط من وسط حرب الطرب!.. انعم واكرم بحي الطرب.. واهله!! و«بو..» هذا لا يكتب عن ذكريات الكويت، لانه لم يعايشها، ولو جازف.. وكتب عنها لبانت سعاد.. وكاظمية وساجدة وزنوبة راعية «الخرّيط».. وخالته ام خضيّر؟!

فاحترف شتم الناس، والاستهزاء بالنواب، وبكتاب الأعمدة.. لانه كاتب محترف في الاسلوب الهابط، واديب في الوقاحة.. ويكاد يكون كاتب حي الطرب.. الاول!

.. هذه النوعية من الكتاب، بنظري لا تستحق الرد عليها، او على مقالاتها، لانها تافهة، ولانه لا يمكن مجاراتها «بالردح»، الذي اعتادت عليها خالتها.. «ام خضيّر»، ولا يهون بقية الاهل في حي الطرب.. والمقدمة السابقة، كانت مهمة لمناقشة موضوع اسقاط القروض عن العراق؟!

فزنوبة راعية «الخرّيط».. خالتك انت يا.. كاتب حي الطرب! زنوبة ذكرتني بدعوى اسقاط القروض التي على العراق، واستبدالها بالاستثمار في العراق!! لانها دعوى غبية، ولا «يتلفظ» بها الا من يراعي، ويقدم مصلحة العراق، على مصلحة الكويت لان العقوبات والديون والتعويضات.. هي حق كويتي اصيل لا يجوز التنازل عنه.

وثانيا حتى لو سلمنا جدلاً وهزلاً، ان الكويت سوف تتنازل عن حقها، وان الشعب الكويتي مغفل ويضع زيت السمسم او دهن «الناريل» وجوز الهند.. الكويتي يضعه على راسه! وسوف تستبدل التعويضات باستثمارات في العراق.. فهل العراق يتمتع باستقرار سياسي، وامني حتى نستثمر اموالنا فيه؟! والاهم اين سوف نستثمرها.. هل نستثمرها في بامية كاظمية.. ولا «خريّط» زنوبة.. خالتك انت يا كاتب حي الطرب؟!

***


اليوم كتب الكاتب احمد الفهد في الوطن مقال قوي عن كاتب في القبس سماه بو زيد.... الصراحة أئيد جهة نظر الكاتب في قضية ديون الكويت على العراق ... لكن الصراحة تفاجأت بااسلوب ما يتوقعه الواحد من كاتب ملتحي. الي بغيت أعرفه من الاخوان من يكون بو زيد اللي كان وزير اعلام يا ترا يقصد أ... ر... ماتوقعت لان معروف عن هذا الشخص انسان راقي... ومشكورين
 

aziznafs

عضو جديد
الكاتب يقصد بوشيخة في جريدة الدار

حسب قرائتي للمقال فإن الكاتب احمد الفهد يشيد في كاتب القبس ويقصد في مقاله الكاتب بوشيخة في جريدة الدار ، ويبدو ان بوشيخة رد اليوم ايضا على احمد الفهد
 

25262

عضو فعال
مشكور

حسب قرائتي للمقال فإن الكاتب احمد الفهد يشيد في كاتب القبس ويقصد في مقاله الكاتب بوشيخة في جريدة الدار ، ويبدو ان بوشيخة رد اليوم ايضا على احمد الفهد

مشكور اخوي... طافت علي...معلش;)
 
صج اني اكره الشخص هذا ((((أحمد الفهد كاتب الوطن ))) دمه ثقيل حيل .... بس والله جابها


على ابو شيخه :: (((( ويكاد يكون كاتب حي الطرب.. الاول )))))

لانه بصراحه قذر وما يستحي وطائفي لابعد الحدود
 
شوف كاتب حي الطرب شيقول عن ((( مجلة الفرقان )))


• كلمة راس
من المعيب ان تكون مجلة بصبغة دينية في هذا الانحطاط الفكري البعيد عن المهنية.. بس ما عليه الشرهة على وزارة الاعلام اللي قوت شوكتهم.. وابشرك يا رئيس تحريرها ترى بوشيخة اخترق مكتبك وصارت الادلة عنده وانت عارف وانا عارف اللي اقصده.
 

kh2008

عضو بلاتيني
الكاتب احمد الفهد ثقيل دم وطينه يعتقد بأنه شخصيه مرموقه وهو دمبكجي
 

زخات مطر

عضو مميز
أحمد الفهد مليق ولكن بوشيخه أملق منه مليون مره وبذيئ وماعنده سالفه
وبعد كذبته على سكرتارية المجلس عرفت أنه يستمرئ الكذب والتجني على الآخرين لذلك لا أستبعد أن تكون سالفة البلوتوث من مخة لأنني بحثت كثيرا عنها في يوتيوب فلم أجد شيئ
 
أعلى