وسقط أحمد السعدون .....؟


19_08_2009062040PM_4346711731.jpg


ما تشوف شر يا رمز الديمقراطية وكفو يا بوحمود انقذت الرزعيم .

بعد سقوطه في المجلس السابق من على كرسيه، كاد المشهد ذاته أن يتكرر مع النائب أحمد السعدون لولا إنقاذه من قبل زميله في كتلة العمل الشعبي النائب مسلم البراك في اللحظات الأخيرة قبيل سقوطه.
وفي التفاصيل ولدى انتهاء فعاليات جلسة مجلس الأمة الطارئة التي انعقدت منذ الصباح الباكر وامتدت حتى الساعة الخامسة مساء وتم فيها مناقشة قضية 'المسّرحين' وقانون العمل في القطاع الأهلي ، حيث قام النائب السعدون من مقعده متوجها للخروج من قاعة عبدالله السالم ولدى صعوده لمدرج المجلس وأثناء مروره تصادف وجوده مع النائب البراك الذي كان يدلي بتصريح صحافي لمجموعة من الزملاء الصحافيين وحينها كاد أن يسقط السعدون بسبب تعثره أثناء صعوده للدرج فما كان من البراك إلى أن أمسك به بكلتا يديه لدرجة سقوط عقال وغترة البراك.
ولعل هذه الحادثة تذكرنا بحادثة سقوط النائب السعدون في إحدى جلسات المجلس المنحل وتحديدا جلسة 19/6/2008 حيث سقط من كرسيه في الجلسة بعدما انتهى من الحديث فارتطم رأسه بالصف الذي خلفه فنقل إلى عيادة المجلس، لكن حالته استدعت نقله إلى المستشفى الرازي وظل حينها في المستشفى لعدة أيام حتى تماثله للشفاء.

 

المجهر

عضو مخضرم
رماح لا تنكسر و ان سقطت تسقط واقفه ......

ما تشوف شر يا بو عبدالعزيز

* البعض قلبه قلب بعير !
 

مع القبيلة

عضو مميز
ماتشوف شر يابوعبدالعزيز والله مابقى لنا الا انت ومسلم البراك وقله قليله من اعضاء المجلس امثال الحربش وفيصل المسلم والطبطبائى يحفضكم الله للكويت يارموز الصدق والامانه.
 

kwtcitizen

عضو فعال
والله لو أحد ثاني بقى يطيح جان كحد اهتم بس السعدون غير ") ماتشوف شر يا آخر رموز الهيبة

خبرة السعدون فضحت المطير

فتح النائب أحمد السعدون أمس نافذة خبرته التشريعية على مصراعيها لكنها جاءت عاصفة على رئيس اللجنة المالية النائب محمد المطير، الذي وجد نفسه محرجا ومرتبكا أمام «الخطأ اللائحي الشنيع» الذي كشفه السعدون.
فمع مستهل الجلسة قرأ مقرر اللجنة عبدالرحمن العنجري نصوص تقرير حماية حقوق المسرحين وتدخل السعدون طالبا نقطة نظام ليكشف ان اللجنة المالية لم تناقش المادتين الثانية والثالثة في التقرير ما يعني بطلان التقرير في سابقة خطيرة.
النائب العنجري بدوره فوجئ بهذه الملاحظة التي لم تكن بالحسبان امام النواب ولم يجد تفسيرا مقنعا لهذه المفاجأة في تدخل المطير عارضا توضيحا غير مقنع، ولم يُفهم منه شيء سوى ان اللجنة ستسحب تقريرها وتعيده مجددا «بعد قليل» لإلغاء المواد التي لم تناقش وان الخطأ كان «مطبعيا»!
وكانت المواد التي لم تناقش وادرجت في التقرير الاول الذي تم سحبه تشير الى امكانية انهاء خدمة الموظف لغير الاسباب المنصوص عليها في المادة 55 من القانون 38 لسنة 1964 في شأن العمل بالقطاع الاهلي فيما تشير المادة الثالثة الى اشتراط الاستفادة من احكام القانون ان يكون خدم في القطاع الخاص لمدة لا تقل عن 3 سنوات.
 

waleed

عضو بلاتيني
الحمدلله على السلامه ومايشوف شر ..!!

انا ماني عارف ليش مجلب بالمجلس الى الان يا خاثع بعتبه او قاعد غلط

روح ارتاح اقعد مع احفادك وتمش تحت انخيلاتك وستانس باقي عمرك ..!!
 

kkk

عضو مخضرم
الحمدلله على السلامه ومايشوف شر ..!!




انا ماني عارف ليش مجلب بالمجلس الى الان يا خاثع بعتبه او قاعد غلط


روح ارتاح اقعد مع احفادك وتمش تحت انخيلاتك وستانس باقي عمرك ..!!
هذي عين بو عبدالمحسن.......:D:D

الـخرافي* : ‬شعندك مع السعدون*.. ‬تسوي* ‬اشتراك؟
مسلم*: ‬أبي* ‬بطارية وطنية* ‬100٪


Thursday, 20 August 2009
عندما جاء دور مسلم البراك في* ‬الحديث عن قانون العمل الأهلي* ‬دار الحوار التالي* ‬بينه وبين رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي*:‬

الخرافي*: ‬مسلم البراك*.‬
البراك*: ‬نعم*.. ‬موجود*.‬
الخرافي*: ‬أشوفك مغير مكانك*.‬
البراك*: ‬إي*.. ‬أنا عند الزعيم* - ‬يشير الى النائب أحمد السعدون*.‬
الخرافي*: ‬تسوي* ‬اشتراك؟*!‬
البراك*: ‬أبي* ‬بطارية وطنية* ‬100٪* ‬ما تلقى لها مثيل*!‬
الخرافي*: ‬انت وياه تستاهلون*!‬
البراك*: ‬نستاهل شنو؟*!‬
الخرافي*: ‬الشحن والوطنية*..!‬
البراك*: ‬بس المواطن ما* ‬يستاهل كروتة* »‬قانون المسرحين*«.‬
وعندها تدخل وزير المالية بحديث* ‬غير مفهوم*.‬
الخرافي*: ‬انا مو فاهم*.. ‬شقاعد* ‬يقول؟
البراك*: ‬إذا مو فاهم شنسويلك؟*!‬
 
أعلى