المقرئ الشيخ / مشاري العفاسي ... وكليب دعاية ( زين ) ....

FahdQ8

عضو مخضرم
صراحه ما توقعت توصل فيه لهدرجه ...

عقب القراءات والتلاوه... وعقب صلاة القيام وامامة عشرات الآلاف .. آخرتها تنهوص وآهات وبنات يتمشون على البحر ...

واللي يرحم والدينكم لحد يقول حلال وحرام وانشاد ومادري شنو ...

انا هنا فقط انتقد رجل عرف عنه الوقار والتلاوه والخشوع ... القيام ... والتراويح ...

وفعلا متحسف انه سوا بنفسه هشيء ... بدل ان يكون طموحه القراءه في الحرم .. يسجل الساوند تراك في لاس فيغاس !!!

متحسف انه اتجه نحو الكسب التجاري .. حيث لم تبقى دعايه ما اشترك فيها ..

واصبحت صوره بالشوارع وعلى الحافلات تنافس صور الممثلين للأسف ...

والله أن كلامك صحيح

وأتمنى بأن الشيخ مشاري يهدي شوي من الظهور الأعلامي في الكليبات وجصوصا مع شركة الحراميه ( زين )

بو جاسم

عضو ذهبي
انا وياك بالاعتراض على هالشي ... بس للأمانة البنات الي اطلعوا بالدعاية محتشمات بلبسهم.

FahdQ8

عضو مخضرم
انا وياك بالاعتراض على هالشي ... بس للأمانة البنات الي اطلعوا بالدعاية محتشمات بلبسهم.

الحين صار اوكي المحتشمات يطلعون بالتلفزيون ...

في موضوع الرسيفر الاسلامي .. اللي نزلته اهنيه قبل مده ... واحد من الاخوان اعترض على ظهور د. عائشه عبدالرحمن ( بنت الشاطئ ) لالقاء محاضرات دعويه دينيه في التلفزيون...

بنت الشاطئ ... عمرها فوق 70 سنه ... دكتوره في كلية الشريعه ... لها مؤلفات في الدعوه ... طبعا ومحجبه ... و يقول حرام ظهورها بالتلفزيون ...

وانت تقولي محتشمات ... عادي يطلعون بدعايه :)

عطلبيس

عضو بلاتيني
بالرغم من أن ما يفعله مشاري العفاسي حاليا لا يمثل المدرسة السلفية التقليدية و خرج عن تعاليمهم الصحراوية و الظلامية.... يظل مشاري أفضل من غيره ...فهو لا يفتي و لا ينظر علي خلق الله ... إنما ينشر القرأن بصوته العذب ..... و ينشد الأذان .... و هو مثال طيب علي سماحة الإسلام و تواكبه مع التطور العصري و التغيرات الزمنية........

مشاري يبين أن الأسلام أكبر من لحية و دشداشة قصيرة.... و أكبر من أن تكون إما إخواني أو سلفي.....

قد يكون المأخذ الأكبر علي مشاري العفاسي هو التكسب المادي من وراء صوته الرخم.... لكن من هذه حجته.... هي من الحسد و الغيظ... بل خير ما يتكسب منه مشاري هو نشر القرأن و توصيل رسالة الإسلام من خلال صوته العذب......

FahdQ8

عضو مخضرم
مافيها شى... الانشاد مو حراام ؟؟؟؟؟

اخي الفاضل ... انا قلت في الموضوع ..

لست بصدد مناقشة حلاله من حرامه ... فهذا حقيقة لا يعنيني ..

اللي يسويه انت تشوفه صح ؟

ويليق يقارئ عرفنا عنه الدعاء والخشوع ... وصلى خلفه عشرات الالوف ....

مطر

عضو بلاتيني
عقب القراءات والتلاوه... وعقب صلاة القيام وامامة عشرات الآلاف .. آخرتها تنهوص وآهات وبنات يتمشون على البحر ...
صار يغني "روك اند رول" مثلاً !

اناشيد..والاناشيد ليست حرام. رأيك ليس ملزم للناس..اذا ماعجبك غير القناه. اليس هذا منطقك في موضوع الرسيفر الاسلامي. :)

بالعكس الدعايه حلوه..ومشاري ابدع فيها. احسن من دعايه زين اللي فيها واحد يرقص بطريقه هستيريه.

وفعلا متحسف انه سوا بنفسه هشيء ... بدل ان يكون طموحه القراءه في الحرم .. يسجل الساوند تراك في لاس فيغاس !!!
ابذمتك! :)

من قالك انه تنازل عن طموحه بالصلاه في الحرم؟

بو جاسم

عضو ذهبي
الحين صار اوكي المحتشمات يطلعون بالتلفزيون ...

انا من قلت البنات الي طلعوا بالنشيد محتشمات ... ما كنت اقصد هالشي يصير ولة ما يصير ... وبعدين منو قال عيب أو حرام المحتشمة تطلع بالتلفزيون؟

أبو مالك

عضو بلاتيني
اللهم اهد قلبه واكفه شر هواه

انا هنا فقط انتقد رجل عرف عنه الوقار والتلاوه والخشوع ... القيام ... والتراويح ...
واصبحت صوره بالشوارع وعلى الحافلات تنافس صور الممثلين للأسف ..

صدقت فيما قلت
الله يعينه على نفسه

الغلس

عضو ذهبي

لحظة
شنو سالفة لاس فيغاس ؟
صج ولا تتغشمر ؟

تحياتي :وردة:

FahdQ8

عضو مخضرم
انا من قلت البنات الي طلعوا بالنشيد محتشمات ... ما كنت اقصد هالشي يصير ولة ما يصير ... وبعدين منو قال عيب أو حرام المحتشمة تطلع بالتلفزيون؟

شيوخ الدين اللي هنيه قالوا ان ظهور المرأه بالتلفزيون بالمطلق حرام .. حتى ولو كانت محتشمه ...

وعلى رأسهم الشيخ مشرف المسابقة الرمضانيه ابو عمر ... قال ان ظهور المرأه في التلفزيون ما يجوز ,, والحين العفاسي عادي ؟؟؟

FahdQ8

عضو مخضرم
صار يغني "روك اند رول" مثلاً !

اناشيد..والاناشيد ليست حرام. رأيك ليس ملزم للناس..اذا ماعجبك غير القناه. اليس هذا منطقك في موضوع الرسيفر الاسلامي. :)

بالعكس الدعايه حلوه..ومشاري ابدع فيها. احسن من دعايه زين اللي فيها واحد يرقص بطريقه هستيريه.

ابذمتك! :)

من قالك انه تنازل عن طموحه بالصلاه في الحرم؟

اخ مطر ... اسعد الله مساءك

انا قلت في الموضوع ... انا ما اناقش حلال او حرام .. لانه ببساطه ما يهمني اذا كان اللي سواه حلال او حرام ... لان كل يعلق من كراعه ...

انا فقط تحسفت ان مقرئ وقور صلينا مع عشرات الآلاف وراه في كل خشوع ... يطلع فيديو كليب دعايه مع بنات ... الهدف منه الكسب المادي ...

يا اخي ليش ما نعترف اذا اخطأ العفاسي ... ونقوله اخطأت .. ولو من باب النصيحه ؟

ليش نكابر ونقول ان اللي سواه حلال وما فيه شيء .. وفي مواضيع اهون لو يسويها غيره نشن عليهم حرب ؟

عليا

عضو مخضرم
الدين اصبح تجارة

والعفاسى من فترة بداء بالتغيير والتجارة
ادعية لدخول السوق وادعية واذكار الصباح وادعية للمساء

من خلال زين هذا غيير الرقية الشرعية :)

هذا غير قناتة الى تعتمد على مسجات زين و و و

وزين عالم جميل

الديمقراطي

عضو ذهبي

الفلوووووووووووووس تغير النفوووووووس

كويتي خالص

عضو بلاتيني
والله يا فهد لو قلت نبيل العوضي وكثرة ظهوره أو غيره من هالمشايخ ...اتفق وياك

بس العفاسي برأيي مو شيخ دين ولا حتى طالب علم ...

صوته جميل ...وجاه رزقه زينه ...يقول لأ؟:)

وتحياتي وأشواقي لك ...

أعلى