سكوب ...والنواب المؤيدين !!

ماتبي نعطيه جنسيه بعد ؟؟؟

وابي دليل انهم مرتشين ؟؟؟

لا تقول شي وماعندك دليل ترى انت صائم وعيب الكذب

كل من تجنس واخذ حق شرف الجنسية يصبح كويتي يجب احترامة سواء انت ام انا او كومار او راجو او مدحت او غيرة ، اما عن الدليل فقناة سكوب لا املك بها سهما ولا معرفه ولكن اعجاب واريد منك الان ان تقسم انت انك لا تشاهد قناة سكوب وانت صائم وان شاء الله لا تكذب
كم اتمنى من المدعين بالحرية ان يحترمو الراي الاخر ولا يصبحون كأعضاء المجلس (( انا والطوفان من بعدي ))

بو عنتر هذا كلامة

اخوي بوعباس .........

الكويت دولة عربية ....... و للعرب أخلاق جميلة يتميزون بها ..

و للكلام عند العرب حدود ......... لا يتعدونها في الانتقاد

و لا حتى في حالة الحرب .. و من تعدى حدود الكلام .. عند العرب .. يكون منبوذ محتقر ..

أما الأعاجم ... فهؤلاء أناس لا يعرفون حدود الكلام ..

و كل شي عندهم عادي ..........

و ثقافتهم تختلف عن ثقافتنا العربية الأصيلة ..

لذلك .. لا يجدون مشكلة في قناة سكوب و يستغربون

مقت و إزدراء العرب .. لها و للقائمين عليها

هذا ما قال الاخ بو عبله او بو عنتر واستغرب منه كعربي اصيل ان لا يعرف اسم عباس وان هذا الاسم هاشمي يعني من اسياد العرب واسم عباس هو الاسد التي تهابه الاسود لا القط الذي يخاف من قناة سكوب
كم اتمنى ان اتحدث مع عقلاء لا اطفال من مواليد بعد الغزو حتى نثري القارئ
وكما قلت قناة سكوب هي قناة فيها اخطاء وانا غير متابع لها ولكن انتم من شدني الى متابعتها اكثر والاعجاب بها اكثر

والاخ المتبخر الظاهر ايده بالمنتدى طايله حيل لان اي نقد مني له يحذف وهو من عشاق الهمس واللمز ويذكرني بالسوسة وهي مجموعة تجلس معها غصب عليك سواء بالعمل او باي مكان حيث يحرشون الطيب بالخبيث ليعملوا فتنه
اتمنى من الجميع احترام الراي الاخر ولا يحجب اي راي كي نثري بعضنا البعض بالاراء لا بالجهل والحب العمياوي

sager

عضو ذهبي
كلام جميل و نبى نعكسه شوى

ماذا لو كان موقف الوزاره غير سليم و كان هؤلاء النواب المؤيدون معاهم حق هل ستعتذر ؟

و شى ثانى من سيعوض القناة التى صرفت على العمل و خسرت الكثير من الاموال ؟

مثل ماقلت القضاء هو من يحكم و بعد الحكم يتم التنفيذ و لس التنفيذ الحكم قبل الحكم

يعنى لما تحكم المحكمه ان ما يجوز ينعرض هنا يتوقف

العقاب عقاب سواء كملو العرض ام لم يكملوه

و اهم ما وقفوه الا عشان يطالبون بتعويض بعدين و مبالغ كبيره

و شى ثانى ترى العمل يباع الان من قبل القناة بقيمة 50 دينار للحلقات كامله!!

يعنى بسبتكم بيطلعون ذهب الحلقه الى مدتها ثلث ساعة تباع بدينار و نص !! و الثلاثين حلقه ب 50 !!

كويتي خالص

عضو بلاتيني
كلام جميل و نبى نعكسه شوى

ماذا لو كان موقف الوزاره غير سليم و كان هؤلاء النواب المؤيدون معاهم حق هل ستعتذر ؟

و شى ثانى من سيعوض القناة التى صرفت على العمل و خسرت الكثير من الاموال ؟

مثل ماقلت القضاء هو من يحكم و بعد الحكم يتم التنفيذ و لس التنفيذ الحكم قبل الحكم

يعنى لما تحكم المحكمه ان ما يجوز ينعرض هنا يتوقف

العقاب عقاب سواء كملو العرض ام لم يكملوه

و اهم ما وقفوه الا عشان يطالبون بتعويض بعدين و مبالغ كبيره

و شى ثانى ترى العمل يباع الان من قبل القناة بقيمة 50 دينار للحلقات كامله!!

يعنى بسبتكم بيطلعون ذهب الحلقه الى مدتها ثلث ساعة تباع بدينار و نص !! و الثلاثين حلقه ب 50 !!

أشكر لك ردك وسؤالك...

شخصيا لا يجب أن أعتذر من شيئ لم أفعله ؟

فأنا لم أصدر قرارا بإيقاف القناة ...فمن يجب عليه الإعتذار الوزير ..إذا ثبت الخطأ عليه ...

أنا طلبت التروي من الأعضاء المحترمين حين يطبق الوزير القانون ...فموقفهم سيكون سيئ لو أثبت القضاء التهمة على سكوب ...

وأنا أعرف أن هنا "محبين" للقناة وهذا حقهم وأحترمه...كما أنه من حقي أن أراها قناة "هابطه"...

وسلامتك ،،،

كويتي زمان

عضو مميز
مؤيدين قناة سكوب:
- النائب/جاسم الخرافي.
- النائب والوزير السابق/علي البغلي.
- النائب السابق/محمد الصقر.
- النائب/أسيل العوضي.
- النائب/معصومه المبارك.
- النائب/مرزوق الغانم.
- النائب/رولا دشتي.
- النائب السابق/جمال العمر.
- الكاتب/فؤاد الهاشم.
- الحميدي السبيعي نائب رئيس جمعية المحامين الكويتيه.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
شوف وجه العنز واحلب لبن!!
المترديه والنطيحه

خوش واحد

عضو فعال
الحين الرئيسي الامريكي تطنزو عليه هذول منو

خوش عذر والله ، عشان بأمريكا هالسوالف عادي خل يطنزون عندنا.

والثاني الاخ النائب السابق الثاني محمد الصقر يقول شوفوا لبنان شوفوا امريكا ماشاء الله خوش مثال عندك يا الصقر لبنان شكلك ماتدري عن الاختلافات اللي عندهم.

مو كل شي بأمريكا يصلح لنا ، على سبيل المثال : الخمر مسموح بامريكا ومحد يرضى يسمحون فيه بالكويت. ، فلا تتغنون بالديموقراطية من اجل مطالب اقل ما يقال عنها سخيفه.

الوزراء بالكويت لهم هيبة والمجلس له هيبة ومانرضى لأي شخص يقلل من هيبتهم ، لأن هيبتهم من هيبتنا ، واي مواطن شريف يعتبر الاستهزاء فيهم .. استهزاء فيه شخصيا

EagleNest

عضو ذهبي
ايه ؤّالله.. ؤّ زيد عليهم علاؤّي الراشد ؤّ رؤّلآ الزلمه

البدو فقط هم من يكره قناة سكوب وبالذات المطران هم من عندهم مشكلة شخصية مع طلال السعيد ... وبس ذبحتونا بالاسطوانة المشروخة الاعلام الفاسد وباقي الديباجة ياخي بيدك ريموت غير القناة وخلاص

ثوابت الامة

عضو مميز
البدو فقط هم من يكره قناة سكوب وبالذات المطران هم من عندهم مشكلة شخصية مع طلال السعيد ... وبس ذبحتونا بالاسطوانة المشروخة الاعلام الفاسد وباقي الديباجة ياخي بيدك ريموت غير القناة وخلاص
انا حضري و اكره قناة سكوب و صدقني سكوب لا تمثل الشعب الكويتي بل هي تمثل القلاف و المهري و الجويهل و من على شاكلتهم :)

لو تنزل للشارع الكويتي بتلقى 95% من الشعب الكويتي بيطالب باغلاق القناة لانها جعلت الكويت مضحكة امام خلق الله و الي يحب النبي يضرب :)

قناة رقصني يا جدع "(..........)"

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

EagleNest

عضو ذهبي
عزيزي / أبو عنتر .

لماذا تريد تقييد ( الحريات ) ؟!:)

حرية شخصية ، وإذا مو عاجبك ، لا تشوف البرنامج .:وردة:

أما إذا الشعب عاجبه ، فهذا شي طبيعي لأنه شعب دايخ وتافه ويتلذذ بمشاهدة الإسفاف والتفاهة والوقاحة ومهاجمة كل شريف .

ولكن الديمقراطية تلزمك باحترام رأيه الدايخ ، ولكنها لا تلزمني لأنني لستُ ديمقراطياً ولله الحمد .:)

باختصار :

من أعطى الحرية للتافه ، فليتحمل تفاهته .:وردة:

ومشكلة التافه انه يأتي للهايفة ويتصدر .... يعني هل سمعت بقناة المختلف؟؟؟ اكيد سمعت عنها ولكن عمرك ما شفتها ... انا ارى ان سكوب جعلت 80% من الشعب يشاهدها برمضان وهذا بحد ذاته انجاز ... سواء تافه هابط جنسي سخيف ولكن شئت ام ابيت تجبرك ان تشاهدها والريموت الساعة 7 بعد الافطار اتوماتيكيا يذهب ليجيك اليوم الدور على من:إستحسان: وانت منهم

انا حضري و اكره قناة سكوب و صدقني سكوب لا تمثل الشعب الكويتي بل هي تمثل القلاف و المهري و الجويهل و من على شاكلتهم :)

لو تنزل للشارع الكويتي بتلقى 95% من الشعب الكويتي بيطالب باغلاق القناة لانها جعلت الكويت مضحكة امام خلق الله و الي يحب النبي يضرب :)

قناة رقصني يا جدع "(...)"

:إستحسان:
اوافقك الراي مليون بالميه وانا حضري

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بن بطوطه

عضو ذهبي
انا كلش ما اواطن سكوب ولا بو عيده ولا المليق الفضلي

لكن

شايف انه البرنامج ما فه شيء

مثلا حاطين محمد هايف ( الي احبه واحترمه ) قاعد اثناء النشيد الوطني

اهو سواها ...ليش الزعل !!

حاطين السعدون كله لابس بشته و كلامه مو مفهوم .....

السعدونا ما قال اذا اهو ضد او مع تقليده بالشكل هذا

حاطين النواب يتهاوشوون وواحد يشبه سعدون حماد يقول حق شبيه الصرعاوي يا البيسري

مو اهو قالها بقاعة عبدالله السالم!!

غير سالفة رولا دشتي وازدواجية الجنيسه

والله انا اشوف انه النواب اهم الي استهزؤو بنفسهم وفينا باهواشهم مثل الاطفال بالمجلس

عيل اكو وزير يقول حق نائب اطلعلي بره :)( الفهدوالصرعاوي)

ولا اكو نائب يقول حق زميله كل (****) يا حيوان .( القلاف للمسلم )

ولو بنعدد سوالفهم ما انخلص

ثوابت الامة

عضو مميز
انا كلش ما اواطن سكوب ولا بو عيده ولا المليق الفضلي
لكن​

شايف انه البرنامج ما فه شيء​

مثلا حاطين محمد هايف ( الي احبه واحترمه ) قاعد اثناء النشيد الوطني​

اهو سواها ...ليش الزعل !!​

حاطين السعدون كله لابس بشته و كلامه مو مفهوم .....​

السعدونا ما قال اذا اهو ضد او مع تقليده بالشكل هذا​

حاطين النواب يتهاوشوون وواحد يشبه سعدون حماد يقول حق شبيه الصرعاوي يا البيسري​

مو اهو قالها بقاعة عبدالله السالم!!​

غير سالفة رولا دشتي وازدواجية الجنيسه​

والله انا اشوف انه النواب اهم الي استهزؤو بنفسهم وفينا باهواشهم مثل الاطفال بالمجلس​

عيل اكو وزير يقول حق نائب اطلعلي بره :)( الفهدوالصرعاوي)​

ولا اكو نائب يقول حق زميله كل (****) يا حيوان .( القلاف للمسلم )​

ولو بنعدد سوالفهم ما انخلص​

انت شكلك مغسول دماغك على طريقة ابطال الخمس ملايين المنهوبة و محاربة المزدوجين

المسلسل يقصد اشخاص معينيين لذاتهم و مذهبهم و مبدأهم ;)

عيل ليش ما شفنا الراشد يتم الاستهزاء به او حتى انتقاده

ليش ما شفنا مثلا نواب التأبين يتم الاستهزاء بهم او هولاء خط احمر لا يجوز انتقادهم ;)

ليش ما شفنا القلاف اعزكم الله و صاحب الالفاظ البذيئة مثل يا حمار و انتم بكرامة :)

القلاف اعزكم الله بروحه يبيله مسلسل من ثلاثين حلقة يتم عرضه بكل رمضان لطيلة اربع سنين :)

خلاصة المسلسل الطعن في نوايا نواب معينيين لاجندة خاصة و المسلسل لم يكتف بذلك بل اساء لاهل و جماعة النواب عندما تم تصوير الطبطبائي على انه سكان مرته و هو ترابه يسوى شواربهم :)

تم تصوير الحربش ايضا على انه انتهازي و يعمل مناقصات غير مشروعة مع ان العكس واضح جدا و الحربش ظفره يسوى طوايفهم و ما اظن انه فاضي لهالسخافات :)

تم تصوير فيصل المسلم و اهله و جماعته و قبيلته انهم يسرقون من المال العام و المسلم عائلة يشهد لها الشعب الكويتي خصوصا والده احد رجالات الكويت الشرفاء :)

الخلاصة الجويهل و المهري و القلاف و تأبرني حسونة و نواب التأبين هم اهل الكويت الشرفاء اما البقية فهم دخلاء على المجتمع الكويتي يعني هم كالعاهرة التي تدعي الشرف اعزكم الله :)

بن بطوطه

عضو ذهبي
انت شكلك مغسول دماغك على طريقة ابطال الخمس ملايين المنهوبة و محاربة المزدوجين

عيب عليك اتقول وتستهزيء بلي يعرضونك

المسلسل يقصد اشخاص معينيين لذاتهم و مذهبهم و مبدأهم ;)

ممكن

عيل ليش ما شفنا الراشد يتم الاستهزاء به او حتى انتقاده

موجود بالمسلسل ...اذا انت ما شفت انه انتقاد هذا شيء ثاني

ليش ما شفنا مثلا نواب التأبين يتم الاستهزاء بهم او هولاء خط احمر لا يجوز انتقادهم ;)

ما شقت الوزير الي يتكلم ايراني!!!

هذا صفر ترى

ليش ما شفنا القلاف اعزكم الله و صاحب الالفاظ البذيئة مثل يا حمار و انتم بكرامة :)

القلاف اعزكم الله بروحه يبيله مسلسل من ثلاثين حلقة يتم عرضه بكل رمضان لطيلة اربع سنين :)

اتوقع اتشوفه .....واذا ما شفته فاتوقع يكن الخوف من العمامه اكثر الخوف من القلاف

خلاصة المسلسل الطعن في نوايا نواب معينيين لاجندة خاصة و المسلسل لم يكتف بذلك بل اساء لاهل و جماعة النواب عندما تم تصوير الطبطبائي على انه سكان مرته و هو ترابه يسوى شواربهم :)

اهل النواب اهم اول ناس ماكلين من الكيكه

تم تصوير الحربش ايضا على انه انتهازي و يعمل مناقصات غير مشروعة مع ان العكس واضح جدا :)

عفوا الحربش منزل من السما ...يعني ما يغلط ...وكل واحد عقله براسه ...يعني انت مو ملزم اتصدق كلامهم

تم تصوير فيصل المسلم و اهله و جماعته و قبيلته انهم يسرقون من المال العام :)

معروفه هذي ....سالفة تثمين خيطان وتحويلها من سكني لاستثماري

الخلاصة الجويهل و المهري و القلاف و تأبرني حسونة و نواب التأبين هم اهل الكويت الشرفاء اما البقية فهم دخلاء على المجتمتع الكويتي يعني هم كالعاهرة التي تدعي الشرق اعزكم الله :)

محد قال انهم فقط الشرفاء

بالعكس اهم جمبازيه حالهم حال اغلب النواب

المستقل

مشرف سابق
تم نقل بعض المشاركات المخالفة , ثوابت الأمه + EagleNest الدخول في صراعات بهذا الشكل مخالف لذلك هذا تنبيه أولي لكما .

17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

EagleNest

عضو ذهبي
انا قلت انها مشكلة شخصية قديمة مع طلال السعيد بس الشعر ... وهذا واقع وحصل بسببه مشكلة كبيرة وهذي توابعها ما غلطت

انت تقول مشكلة شخصية مع طلال السعيد يا اخي هو ما جاب شي من عنده كل اللي تم تمثيلة حصل بالمجلس واكثر النواب مشاكسه بالمجلس نواب مطير وبشهادة الجميع على حق وبدون حق يعني الوعلان يتكلم عن الاخلاق ومتستر على جريمة قتل !!! ومسوي نفسه مطوع او البراك جاه الشرف على 5 ملايين مثلا وتجاوزات العليم السابقة غض النظر عنها ووزير الشؤون الحالي محمد العفاسي بالمجلس الاعلى للمعاقين 35 مليون دينار كاشت فيها يقولون له استجوب العفاسي يقول انا استجوب الاكبر منه عيل جان استجوبت ناصر المحمد بتجاوز ال 5 ملايين الداخلية هذا على منو يضحك يضحك على صغار العقول الاطفال فقط وللاسف ما اكثرهم سواء بالمنطقة او هنا بدليل الدفاع المستميت لقبيلة المطير وكأنهم ملائكة منزلين واتمنى تحويل هذا المنتدى من الشبكة الوطنية الى شبكة مطير ترحب بكم

أعلى