تنتهي حريتّك...عند حرية الآخرين..

للصبر آخر

عضو فعال
جبتها على الجرح إن كان هالكلام صحيح

فعلا تحقق ماتريده فجوره ، واصبحت الآن من الابطال عند الضعفاء طبعا !!

بن سالم

عضو مميز
الكل شاهد المسلسل الذي عرض علي قناة وما قدم فيه من أبتذال وسخرية وتفاهه علي الشخصيات السياسية بالبلد سواء من وزراء أو نواب ,وما تم عرضه ليس نقد أو طرح المشاكل وعرض الحلول .ولكن ما المقصود من عرض مثل هذا العمل !!!
العمل صور قبل رمضان بأسبوع وتم الأنتهاء من خمس حلقات فقط وهناك صعوبه في تكملة الحلقات الثلاثين ...فالهدف الحقيقي من المسلسل عرضه لكي يتم أيقافه وتطلع قناة سكوب في صورة البطل والمدافع عن الشعب ...بصراحة ضربة معلم يا مهنا جتك علي ما تمني يا فجر أنتي ومخرجك الكبير فراج الفراج السفرجي أذيتينا فيه طالع بكل شي كأنه حسن حسني بالأفلام المصرية واللي خبري أنه كان فراش أشلون صار مخرج ...صج قناة سفرجيه

لا واللة اخي انا لم اشاهد هذا المسلسل لاني بالاساس لا اشاهد هذة

القناة المنحطة كغيري من الناس الكثيرين.فأرجوا ان لا تعم لان هناك

كثيرون لا يشاهدون هذة النوعية من القنوات.

تحياتي:وردة::وردة:

النوفي

عضو فعال

اللـــــــــــــه واكبر 400 الف

والله ما يجي 5000 دينار هذا بعد امبالغ فيه

-----------------

لا بعد يقول صارلنا اشهر وحنى شغاااالين على المسلسل ومبين انهم يصورونه بشكل يومي يعني قبله بليله او ليلتين تطلع الحلقه مالت امس ولا قبله

يعني جذب ودجل ونصب واحتيال

تعرفون اللي يجذبون الجذبه ويصدقونها هذول هم

لا والاخ ابو عيده مصدق نفسه يحسب نفسه اسكت ماني فاضي موضوعك ما اقدر احله شدعوه وزير ولا عضو ولا صاحب نفوذ جمله على بعضها ما يعرف يقول

الله يستر من اللي يجي

ymkna 7bk

عضو
شدعوه اليوم المواااضيع كلها سكوب ......:eek:
ياااخوانى والله القناة هذى فاااشله مصدقين عمرهم انهم صوت شعب

(باقى من الوقت ياااسكوب ربع ساعة..... وانشالله ماااشوفج بوسط الأقمارى );)

قطرب

عضو ذهبي
اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا ...

هو عمل سوقي هابط اعتمد على الاسفاف والتجريح والبعد كل البعد عن المهنية والنقد الهادف لكنه ومع هذا كله كان رائعا اليوم في حلقته الرابعة فأنا أعتبر ما دار من نقاش حول إيقاف هذا العمل مع النائب السابق طلال السعيد واخته السيدة فجر حلقة رابعة للمسلسل ولكنها حلقة حقيقية بعيدة عن التقليد والتمثيل ومن خلالها أيقنت بواقع مرير ومزري ومثير للضجر ..

لم أكن أتخيل كيف يستطيع نائب أو تاجر أو شخصية عامة ابتزاز أو تهديد وزير بالسلطة حتى رأيت ذالك واقعا وعلى مرأى ومسمع الجميع وبطريقة فجة ووقحة ودون مراعاة لمكانة الوزير المهنية ولا المكانة الاجتماعية لأسرته الكريمة التي يدين لها كل أهل الكويت بالحب والولاء .. لعمري هو لؤم لا يضاهيه لؤم ..

لم أكن ظالما حين وصفت تصرف هذا المتسلق المتمصلح باللؤم فقد كانت تعابير وجهه وهو يهدد الوزير ويبتزه تنضح لؤما .. وغمزات عينه وهو يهدد بعرض لقاء الوزير قبل المونتاج كانت تفسر معنى اللئيم لمن يجهله ..

الوزير الغاضب أكرمه وخصه بلقاء كان يعتبره سبقا صحفيا وكنزا ثمينا لتوافقه مع هدفه الاسمى فلا يخفى على عاقل يتتبع الاحداث توجه طلال السعيد واخته والقناة الواضح في التشكيك والطعن بالنواب والتحريض عليهم ليأتي وزيرنا الغاضب مصدّقاً لما تبثه القناة من أقاويل لا سند لها ويطعن بذمم الجميع ويصف كيف تدار الأمور في بلد يديره اللصوص والمتنفعين ويتحكمون بمصالحة فيكون لكل تصرف ثمن ويجني نواب الأمة ثمار تمثليهم للأمة وعليها .. من أموال الشعب المغفل الذي صدّق بنزاهتهم ونظافة أيديهم ..

لم يدر في خلد الوزير أن تستغل تلك الجلسة الحميمية التي أكرم معاليه تلك القناة بها لتصبح سيفاً مسلطاً على رقبته وسلاحا لابتزازه من خلال التهديد بنشر ما لم يكن صالحا للنشر منها وكأني به ولسان حاله يقول ( اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا ) ..

أتوقع أن يكون القادم من الاحداث مؤلماً لجهة لا استطيع تحديدها .. ولكنها قطعا احدى ثلاث ( القناة - الوزير - مجلس الأمة .. )

مع التقدير ..

بصراحه برنامج ساقط من قناة ساقطه وفعلا هم تعدوا عن حدود الأدب بتقليدهم شخصيات لها دورها الذى نحترمه جميعا في تشريع كل مايحتاجه الشعب ...

يعني اعتقد ان مصر وهم اهل الفن عمرهم ماتنطنزوا على مسؤول بالشكل الى اعرفة ينتقدون الأداء بأكثر من طريقة ام الاشكال عمرها ماصارت الا بزمن المدام فجوره ...

بس دور الخرافي جابه ريييييييييييييييييييييييييييييت ;)

المصيبة انهم يكتبون مسجات لبعض علبالهم الناس ماتدري انها منهم .. مسوين زحمة والشارع فاضي

كذب ونفاق ماله حدود فى هالقناة الساقطه والفاسده

هابيل

عضو فعال
اللـــــــــــــه واكبر 400 الف

والله ما يجي 5000 دينار هذا بعد امبالغ فيه

-----------------

لا بعد يقول صارلنا اشهر وحنى شغاااالين على المسلسل ومبين انهم يصورونه بشكل يومي يعني قبله بليله او ليلتين تطلع الحلقه مالت امس ولا قبله

يعني جذب ودجل ونصب واحتيال

تعرفون اللي يجذبون الجذبه ويصدقونها هذول هم

لا والاخ ابو عيده مصدق نفسه يحسب نفسه اسكت ماني فاضي موضوعك ما اقدر احله شدعوه وزير ولا عضو ولا صاحب نفوذ جمله على بعضها ما يعرف يقول

الله يستر من اللي يجي

تقريبا العمل كلفهم : 1,400,462 $ دولار أمريكي ... " مساكين " ... :(

قراااااار سليم يتمصخرون على رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ويقولون نقد بناء والعالم كله يشوف التلفزيون ومثل ماقال محمد هايف قناه السفهاء

الشعور بالنقص دائما يودي بداهيه

المدعو طلال السعيد
معروف لدى ابناء الجهراء بانه كل ما جلس بمحلس اخذ بالكذب انا وانا
وانا سويت وانا فعلت
وانا انجزت وانا حققت
وبالحقيقه هو مقلب وعايش الدور انه احد اركان العمل السياسي بالبلد
طبعا هالشعور عاشه لمى نجح بغفله من الزمن
وبدت قصة شعوره بالنقص

واخته فجر السعيد
نفس الحاله من ان تطرقت بكل وقاحه الامور اللي الرجل يخجل من ذكرها
وانا اعلم انه سوف يعلق واحد ويقول هذا المشاكل موجوده بالمجتمع
وهي جسدتها بالمسلسلات اللي كانت تألفها
اقول نعم ولاكن ليس بهذه الوقاحه

فاجتمع الخايب على الفاشل وقررو يفتحون هذه القناة
وطبعا لقطو من النطيحه والمترديه وعطوهم مجال بالبدايه
وعلى بالهم بوقاحتهم بيتمون مايدرون انهم بانفسهم يحفرون قبورهم بانفسهم

بالامس بحلقة ( سير علينا ) واضح تخبط طلال من كلامه
فالرجل يقول انهالت العروض على عرض المسلسل من كل صوب
مو ناقص الا قناة CNNتنقل هالتفاهات بعد
على مين تلعبها يا طلال :)

يقول 400 الف
الجذب شلون صاير حمر خضر

400 الف وانتو استديوكم يفشل

سكوووووب قناه شوهت سمعه الكويت بالخارج والكل يمتصخر علينا والسبب فجوره الهبله وانا برايي يزوجون فجوره يمكن تهدى شوي

عاد مو اللي غاثني ألا تعليقاتهم يجذبون الجذبه ويصدقونها اللي ببرنامج سير علينا طلال وبوعيده وتوني قاعد أشوفهم بالأعادة ميت من الضحك ...أشدعوه السي أن أن نصابين لو تموت فجر وفراج وطلال ما يقدرون يكملون ثلاثين حلقة ....لا ويقولك كلف نص مليون بس بعرف نص مليون دينار كويتي ولا عراقي ولا تومان بعدين ليش ما قلدوا القلاف عاد سها تقليده !!!!!!

بن بطوطه

عضو ذهبي
والله يا خوي الموضوع اخذ اكثر من حجمه وانا اتوقع المحكمه ترد البرنامج لانه ماكو بالدستور رمز الا صاحب السمو

بس والله لمن اشوف السعيد اقول شلون هذا صار عضو لاكثر من دوره !!

محمد1

عضو ذهبي
هه هه هه حلوووه أل مكلفنى 400 ألف دينار تكفوووووون عطووني ؟ والشي الثانى الأخ طلال السعيد يبى الوزير يدق عليه ويترجااه أن يووقف البرنامج ووأمس شاطططططط ويمكن تحوووشه جلطه

أعلى