مشرفنا في... الشبكة السياسية والاقتصادية ... q8 soul ... اين انت ..... عسى المانع خير

ابواسامة

عضو مميز
.
.
.
مشرفنا في ... الشبكة السياسية والاقتصادية ... q8 soul ... اين انت ..... عسى المانع خير ... جميع مشاركاتك وتعليقاتك .... ليست موجودة ... هل تم اضطهادك وكسر قلمك .....

والله رغم اختلافي البسيط مع بعض ماتكتب .... الا انني ارى فيك كاتب متمكن ... ومشرف مالي مكانه ... وثقافه عاليه ... وعناوين لمواضيعك جذابه ... ومتابع لاغلب المشاركات ومواصل بتعليقاتك للكل تقريبا

اذا كنت متفرق لرمضان .... وللعبادة .... فالله يوفقك ويتقبل منك ... وان كان غير ذالك وهذا مااتوقعه ... والدليل ازالة جميع مشاركاتك فنطالب بعودتك ... لمشاكستك والانتفاع منك وبتحليلاتك الرائعه

.
.
سؤال لاخواننا ومشرفيننا بالمنتدى ...... اين ذهبتم بمشرفنا .......... q8 sou

.
.

ابواسامة

عضو مميز
.
.
.
هاااااااااا .......... يعني هيك السالوفه .......... لان اخونا بونورة دايم يقول ...... انا المنتدى والمنتدى انا ....... فقلت معقوله يشيلون مشاركاته وتعليقاته مثل هو مايشيل مشاركات الي مايعجبونه ويعاملونه بالمثل

بس صراحة ........ مايقدرون علية ........ ويبقى الكبير كبير ...... وانا كاشخ وي وجهي ..... يعني فزعه وطقت ........ انني رغم الاختلاف ...... نطالب الانصاف للكل ..... يالله خيرها بغيرها ... وان كان بونورة فعلا فقيدة

.
.

أعلى