كذبة مرض انفلونزا الخنازير وفضائح منظمة الصحة العالمية وتجارة الأرواح

ابوحسن

عضو مميز
تحقيقات ....أطرح هذا الموضوع لنناقش بعض هل هذا المرض فتاك ووباء علمي على ماسمعنى أم تهويل وهو مثل أي مرض قد يصيب الأنسان .....لأن كل واحد عنده أطفال وناس عندهم ربو وأمراض مزمنة معرض للوفاة لاقدر اللله هذا ماسمعناه من الطرف الأول وهذا الطرف الثاني .....ينفي هذه المزاعم


لقد أصبح هذا المرض شغل الناس الشاغل وقد أحدث زوبعة كبيرة جداً في أنحاء الكرة الأرضية حيث أصبحت وسائل الإعلام تفتتح أخبارها بعدد الضحايا والمصابين بهذا المرض من جميع دول العالم

وأبطالها الأمريكان وشركات الدواء الإحتكارية في امريكا فالمرض ليس خطيرً كما يشاع باعتبار انه لا يؤثر على جهاز المناعة أوعلى جهاز التنفس وهذا ما أكده أكثر من باحث عالمي في علوم الأمراض والجدير بالذكر أن الدواء الجديد المُكتشف لهذا المرض تبين أنه من صناعة امريكية وأن صاحب معمل هذا الدواء هو المسؤول الأمريكي السابق دونالد رامسفيلد ولديه بعض الشركاء اليهود من الموساد والأهم من هذا وذاك هو موقف منظمة الصحة العالمية والتي رفعت حالة التأهب للدرجة الخامسة مما أثار الذعر في العالم وسبب ارتفاع اتوماتيكي لأرباح( شركة رامسفيلد الدوائية) والتي وصلت لمليارات الدولارات . وأشار احد العلماء السوريين بلقاء معه على قناة الجزيرة بأن المرض معروف وليس جديد كما أشارت منظمة الصحة وبأنه وجد في عام 1996 وانتشر خارج الولايات المتحدة في عام 2007 وكان السبب مزارع الخنازير الامريكية وما يحدث فيها من مخالفات . واتهم العالم السوري منظمة الصحة العالمية بالتآمر مع الأمريكان فالمتعارف عليه أن منظمة الصحة العالمية مسؤولة عن أي دواء يُطرح في الأسواق ولا يمكن أن يُباع أو يُستعمل إلا بموافقة المنظمة والمصادقة عليه وهذا ما لم تقم به المنظمة عندما قدمت الهند وتايلند مصل مضاد لهذا الفايرس وبسعر أقل بكثير من السعر الأمريكي , حيث يتراوح سعر المصل بامريكا والمصادق عليه من منظمة الصحة ما بين( الـ 90 والـ 100 دولار )بينما قدمته الهند (بسعر 12 )دولار. واتهم وسائل الإعلام الأجنبية التي هولت الموضوع بشكل غير طبيعي وكشف انه كان هناك تخبط في إحصاء عدد الذين وافتهم المنية جراء إصابتهم بهذا المرض حيث أن المسؤولين في المكسيك ذكروا أن عدد القتلى 120 ثم في يوم آخر قالوا ان العدد 150 وفي يوم تالي قالو أن العدد لا يتجاوز 22 قتيل . وأشار بعض الباحثين والمتابعين الى أن امريكا تتاجر في الأرواح البشرية عن طريق إبتكار أمراض جديدة وخطيرة مع وضع المصل المضاد لها ونشر هذه الأمراض في العالم ومن ثم بيع المصل وجني الأرباح منه ولعل المسؤولين الامريكان تأثروا الى حد كبير بأفلامهم السينمائية ذات المواضيع المتعلقة بالأمراض والأدوية . ويوماً بعد يوم يتضح للعيان مهام تلك المنظمات الدولية ..
..................................................................................................
...................................................................................................
وهذا فلم أمريكي قديم يتحدث عن هذا الموضوع
وهذا الرابط....
................................................................................................
....................................................................................
..................................................................................................
شباب الله لايهينكم لاتنسون اترجمون هذا الفلم تري أخوكم
يدقدق بالغة الأنجليزية.......
...................................................................................
اللهم أكفناء شر هذا المرض
 

الوحرة

عضو بلاتيني
تعكف الصحة على إعداده وتسليمه للتربية لرفعه إلى مجلس الوزراء تقرير سري لحصر الأمراض المزمنة التي يعانيها الطلبة تمهيداً لتأجيل الدراسة

lc14_1.jpg

  • إبراهيم العبدالهادي
كتب مسعود العنزي وجمال الراجحي: مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي، وعلى وقع تزايد اعداد الاصابات بوباء انفلونزا الخنازير، باتت وزارتا التربية والصحة في وضع لا تحسدان عليه.

ففي الوقت الذي توقعت فيه مصادر تربوية تأجيل الدراسة في مرحلة رياض الاطفال فقط، الى 27 اكتوبر المقبل، اكد مصدر قيادي في وزارة الصحة لـ «الوطن»: أن الوزارة تعكف على إعداد تقرير صحي مفصل عن الأمراض المزمنة التي يعاني منها التلاميذ والطلاب في المدارس الحكومية والخاصة، وذلك وفق الملفات الصحية الخاصة بالطلاب في مراكز الرعاية الأولية، وانطلاقاً من ان وباء انفلونزا الخنازير لا يقضي الا على اصحاب الامراض المزمنة.

واشار المصدر إلى ان التقرير سجل تحت بند (خاص وسري) سيسلم لوزيرة التربية د. موضي الحمود، سيشرح فيه الرأي الطبي الذي يؤكد على ان هناك نسبة كبيرة من الطلاب في جميع المراحل (رياض أطفال - ابتدائي - متوسط - ثاني) يعانون من الأمراض التي ذكرها الخبراء الصحيون والتي تجعل منهم اكثر عرضة للموت فيما لو أصيبوا بفيروس H1N1 وخصوصا السمنة والأمراض الصدرية واغلبها مرض الربو.

ولفت المصدر الى أن (التقرير) جاء ببادرة من وزارة الصحة لتسليمه للتربية تمهيدا لرفعه الى مجلس الوزراء للوقوف حول ضرورة تأجيل العام الدراسي لحين توافر المصل المضاد للفيروس، وللحيلولة دون وقوع وفيات بين الطلاب المرضى الذين ذكرهم التقرير وهم الاكثر عرضة للوفاة..

ومن جهته اصدر وكيل وزارة الصحة د. ابراهيم العبدالهادي قراراً بتخصيص (خانة خاصة) بحاسوب مراكز الرعاية الاولية (مستوصفات) تسمي (H1N1) وهي خاصة بفيروس انفلونزا الخنازير وذلك تمهيدا لتنفيذ القرار السابق فيما يخص صرف ادوية (التامفلو) المضادة للفيروس في المراكز (المستوصفات)، علما بان (الخانة) الموجودة حاليا في المراكز تحت مسمى (نزلة برد).
 

kuwaity-vip

عضو فعال
فعلا عزيزي المرض عااادي . ونسبه الوفياات فيه قليله ! بل أن نسبه الوفياات بالانفلونزا العااديه اكثر بكثير من انفلونزا الخنازير ..


ولكن المشكله في سرعه أنتشاااره والخوف من تحور الفايروس ويصبح قاااتل بدرجه أخطر من الحاليه .!
 

واخيرا

عضو ذهبي
حسبي الله ونعم الوكيل على امريكا ياليت اخوانا بوزارة الصحه يشترون
دوا الهند دامه ارخص
زين ليش كل الدول تكبر موضوع هالمرض وتشارك امريكا بالكذب وتظليل العالم
 

ابوحسن

عضو مميز
الوحرة .....أنا قرى التقرير لا كن شنو الري هل هو مرض عدي ام لا
نرجوا الأفاده,,,,,,شكرا على المشاركة
 

ابوحسن

عضو مميز
واخيرا شكرا على المشاركة....
وانا وياك ليتهم يشترون من الهند..
..............................
أما بخصوص الدول فهذا حال مستوي دولنا دول العالم الثالث
 

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ســلام علــيكم

تـُـهــنا بيــن الحـــقيقــه وبيـــن الأعــلام ,,.!!!

أتمــنا مــن العـــزيز المــقــتدر أن يكـــشف كــلّ الأمـــراض علــى ســائر البــشريـه

بــعد هــذا المـــوضــوع نــذهــب الــى العــشر الأواخـــر والحــج

اريــد الــتأكــد يا أخـــوان أفــيدونـــا يــرحــمكــم اللـــه
 

ابوحسن

عضو مميز
والله يا الحيان ما عاد يدرى الواحد
والمدارس على الابواب
.....................................
هل نودي عيالنا ولا لا
..............................
ما أقول ألى ربك الحافظ
 

™MaximusQ8

عضو فعال
هل من الممكن أن نكون قد خدعنا بالفعل .. العهدة على كاتب المقال



خدعة إنفلونزا الخنازير (1)


ليست المشكلة في أن يحاول البعض خداعنا، ولا هي في أن ننخدع، لكن المعضلة في أن ننخدع مرارا وتكرارا بنفس الطريقة، وتنطلي علينا الخدعة هي هي مرة بعد أخرى.

يدفعني لذلك أننا – للأسف – كالعميان نجري وراء كل ناعق، حتى لو كان هذا الناعق منظمة الصحة العالمية، فقد انبهرت الأنفاس من الجمرة الخبيثة ثم من سارس ثم من إنفلونزا الطيور، والآن أنفاسنا تنبهر مما تعارف عليه إعلاميا بإنفلونزا الخنازير..

قبل أي شيء، ليعلم القراء أن الإنفلونزا العادية تصيب سنوياً ما يتراوح بين 25 مليونا و50 مليونا في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، يدخل منهم ما يتراوح بين 150 ألفا و200 ألف المستشفيات، ويتوفي بسببها ما يتراوح بين 30 ألفا و40 ألف مريض.

بعد ذلك، هل تذكرون الهلع الذي تملك الناس منذ 3 سنوات بسبب ما عرف باسم إنفلونزا الطيور، وقامت الدنيا آنذاك ولم تقعد رعبا من وباء كاسح لا يبقي ولا يذر، واستطاعت ثلة منتفعة أن تستنفر العالم بأسره على جميع المستويات والأصعدة.


إنني أدعوكم الآن لكي تدركوا حجم الخديعة أن تدخلوا على الموقع الإلكتروني لمنظمة الصحة العالمية لقراءة آخر تحديث للإحصاءات المتصلة "بالوباء" الرهيب، وهنا من بين الأرقام سوف تجدون أن عدد الوفيات بإنفلونزا الطيور 261 نفسا في العالم كله منذ تفشي "الوباء" حتى 15 مايو 2009.. أي والله 261 حالة وفاة فقط، أي أقل من وفيات طائرة واحدة خرت من عل.



وقتها كتبت ملفا كبيرا متخما بالمعلومات والأرقام والحقائق والحجج والبراهين تحت عنوان "إنفلونزا الطيور.. سياسة وبيزنس"، وأوضحت فيه أن التخوف من إنفلونزا الطيور.. هلع لا داعي له، وألحقته بأن الخبراء يستنكرون هذا الهلع، وتحدثت فيه عن صناعة الهلع من إنفلونزا الطيور، وبينت أن "السبوبة" أو البحث عن الكسب المادي هي السر وراء هذا الإرعاب المؤسسي الإعلامي المنظم، ووضعت عقار "تامي فلو" في الميزان الذي يروج له على أنه طوق النجاة في بحر الوباء العاتي، وأخيرا شفعت الملف بما ظننت آنذاك أنه يتممه، مقيما الحجة على أن إنفلونزا الطيور إرهاب سياسي.


"تامي فلو" ولعبة جديدة


ولا زال الحديث متصلا عن عقار الـ"تامي فلو" باعتباره هو المنقذ من وباء إنفلونزا الخنازير أيضا.

سعر سهم شركة جي ليد Gilead المنتج الأصلي لعقار Tamiflu والتي تحتفظ بحق تحصيل 10% من مبيعات وتسويق العقار كان مطلع عام 1994م لا تساوي قيمته أكثر 75 سنتا، وظل يصعد ويهبط حتى وصلت قيمته بعد عشر سنوات أي عام 2004 نحو 14 دولارا ، ثم مع استعار موجة إنفلونزا الطيور تجاوز سعره منتصف العام 50 دولارا.


ظلت القوة الدافعة مع القصور الذاتي للزخم الذي أحدثته "بروبجندا" إنفلونزا الطيور يدفعان بقيمة سهم جي ليد صعودا وهبوطا حتى تجاوزت قيمته 57 دولارا في أغسطس 2008، ثم هوى في أوائل 2009 إلى 35 دولارا، أما الآن، أي بعد صرعة "إنفلونزا الخنازير" حتى لحظة كتابة هذه السطور فهو 43 دولارا أمريكيا، وأخذ منحنى قيمته في الصعود تارة أخرى ولا يزال السهم يحلق.

نذكر أيضا أن دونالد رامسفيلد وزير الدفاع في عهد جورج بوش الابن كان منذ عام 1997 وحتى عام 2001م رئيس مجلس إدارة شركة جي ليد، وتركها عندما تقلد الوزارة في أول ولاية بوش، ولا يزال مالك نصيب الأسد من أسهم الشركة.


محل رامسفيلد من الإعراب هاهنا أنه جمهوري من غلاة المحافظين الجدد الذين كانوا ومازالوا يقتاتون سواء وهم في داخل السلطة أو خارجها لتحقيق مصالح ومنافع عامة أو خاصة على إشاعة الرعب ونشر الهلع والخوف لتبرير وتمرير مخططاتهم.


أظني –وما أعتقد أني مخطئ– أن لا أحد أصغى أذنا أو انتفع بمحاولات التهدئة السابقة التي باءت كلها تقريبا بالفشل، فلا زال الحديث عن إنفلونزا الطيور حتى الآن حاضرا، ومع ذلك سوف أكرر عبارة سقتها أثناء امتلاء الفضاء حولنا بالرعب الذي ما برحت منظمة الصحة العالمية تحذرنا منه صباح مساء فاعتبروا يا أولي الأبصار.


قلت ساعتها: "لا تجزع من إنفلونزا الطيور فكل الذين تتجاوز أعمارهم 50 عاما مروا بوبائين وما زالوا بيننا وهناك من تجاوزت أعمارهم فوق ذلك خرجوا بسلام من 3 أوبئة للإنفلونزا هي الإنفلونزا الإسبانية 1918، والإنفلونزا الآسيوية 1957، وإنفلونزا هونج كونج 1968".


أكرر أيضا: يا قوم "حجم تجارة الأدوية يصل لنصف تريليون دولار أمريكي، وحجم الأموال التي تتداول في الرعاية الصحية الشاملة يتجاوز التريليون والنصف".


والحديث متصل...



كاتب في الشأن العلمي، ومحرر بقسم الأخبار بـ"إسلام أون لاين.نت"، ويمكنك التواصل معه عبر البريد الإلكتروني الخاص بصفحة علوم وتكنولوجيا oloom@islamonline.net
 

roware

عضو جديد
لا مانع من ذهاب الطلاب للمدرسة و لكن عند قيام والتزام وزارة التربيه بمايلي ::eek:

1. تقسيم عدد الطلبه إلى النصف أي 12 طالب في الفصل .........وهذا لن يكون إلا بتوزيع أيام الدراسه لكل مجموعه يومان فقط في الأسبوع.
2.فترة اليوم الدراسي تبدأ من الساعة 9 وتنتهي 12.
3. تقليل وتقليص المنهج الدراسي ليتماشى مع الظروف الراهنة .
4.الحرص على وضع كمامات للطلبه و المعلمين .
5.توفير مواد ومستلزمات التنظيف بجميع دورات المياه في المدرسه.
6.حث الطلبه على غسل اليدين باستمرار وتشجيعهم على ذلك .
7.لا يسمح للطلبه المصابين بأمراض كـ (السكر,الربو ,..........الخ.) للذهاب للمدرسه إلا بعد التطعيم ضد مرض H1N1 ... مع توفير كتيبات وملفات بسيطه للمنهج ليتسنى لهم المتابعه.
8.الحرص على إتخاذ إجراءات سريعه وعاجله في حال لزم الأمر ,,, مثال : أن لا قدر الله تم تبليغ المدرسه في حالة وفاة أحد الطلبه بسبب مرض H1N1 أو تعرض أكثر من حاله إلى تدهور صحي بالغ الخطوره ،،،تقوم المدرسه فورا بإغلاق أبوابها تفاديا لأية عواقب وخيمه .
9.متابعة مستمره من الوزيره شخصيا كل يوم للذهاب لعدد من المدارس بشكل دوري.

داعين من الله عز وجل أن يحفظنا جميعا من كل مكروه

"ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم " سورة الرعد آيه(11)
 

libra

عضو
المرض حقيقي .. وانا بحكم طبيعة الحبوب اللي آخذها (مثبطات المناعه) تناقشت مع الدكتور المشرف على متابعتي في موضوع انفلونزا الخنازير .. وحذرني بشده من الذهاب للأماكن المزدحمه .. والابتعاد عن أي شخص مصاب بأي انواع الانفلونزا .. واستخدام المطهرات بقدر الإمكان .. وإلغاء فكرة السفر .. إلى أن يتوافر التطعيم بمنتصف شهر 10 ..

يا أخوان المرض حقيقي .. والحذر مطلوب .. ومن شهر ونص تقريباً حاشتني أنفلونزا موسميه .. ورحت لمستشفى خاص .. ودكتورة الطواريء اكدت لي ان المرض حقيقي .. ومعظم اللي يهملون وما يصدقون .. ينتهي بمهم المطاف في غرف العنايه المركزه .. ينازعون وهم في المرحله الأخيره من المرض .. ويصير عندهم فشل في الرئه ..

وموجة المرض الثانيه بشهر 10 .. لأن الجو راح يتغير (من صيف إلى خريف) .. وما راح تخسرون شي إذا التزمتوا بالتعليمات .. وما تخسرون شي إذا طلعت عليكم أعراض الانفلونزا إنكم ترورحون المستشفى وتطلبون تحليل فوري للتأكد من نوع الفايروس ..

وبإذن الله خلال اسابيع راح يتوفر التطعيم للكل .. ومجاني بعد .. بس الحذر واجب في هالمرحله .. لا تصدقون أي كلام ثاني ينفي وجود المرض أو يقلل من خطورته ..

لما انتشرت الأوبئه بالخليج مثل الجدري والطاعون والملاريا .. ماكو بيت إلا وراح منه واحد ولا اثنين أو أكثر .. بذاك الزمن ما كان عندهم إعلام أو تطعيم أو توعيه .. لكن بزمنا هذا كل شي موجود .. بس عقولنا متخلفه .. ومانبي نصدق الحقائق والواقائع .. ونصدق نظرية المؤامره حتى في الأمراض ..
 

خالد العنزي

عضو فعال
موقع منطمة الصحة العالمية يشير الى أن اجمالي حالات الاصابة بانفلونزا الطيور بالعالم كله
من بداية ظهور المرض في 2003 وحتى 31 اوغست 2009 هو 262 حالة فقط !

رابط

ولو عرفنا ان الفلاي فلو اهو نفسه التامي فلو بس تغير الاسم التجاري

واثنينهم لشركة رامسفيلد

بيكون في شك كبير بـ مافيا شركات الدواء الأمريكية

والسؤال الأهم لو وصل اللقاح هل بيكون آمن للاستخدام ؟ وهل بيكون عندنا ثقة بشركة خلت العالم كله

يعيش الرعب من انفلونزا الطيور وتاليها 262 حالة اصابة فقط خلال 6 سنوات

واستفادت مليارات واحتمال كبير ان نفس الشركة كررت نفس السيناريو مثل ما ذكر أحد الاخوان

في مشاركته
 

العبدلي

عضو بلاتيني
اليوم كنت عند الصيدلي الي اثق به أكثر من الدكاترا

بحكم عمره الي افنااه بالصيدله وخبرته في تشخيص الحالة ولقاء العلاج بعد الله سبحانه

يقول لي بأن انفلونزا الخنازير اخذت زخم إعلامية كبير

وهنالك امراض اكثر فتكاً من هذا المرض ولم يسلط الضوء عليها

وان المرض يسهل علاجه في المراحل الاولة وهوا لايفرق عن الإنفلونزا الموسمية بطريقة العلاج البدائية وطرق الاخرى

واذا كانت مناعة الإنسان ضعيفه يصبح الخلل بالمناعه وليس بالمرض

واذا الجسم يشتكي امراض اخرى يصبح هدف سهل لها

وعطاني فيتمينات لي ولأطفالي:D

وهيا تعوض النقص الغذائي للجسم وتكسب الجسم مناعه جيده

والمرض بيد الله لكن الحيطه شيئ مطلوب​
 
أعلى