كيف تصبح مليونير ..في وزارة الصحة ؟؟

:إستنكار::إستنكار:كيف تصبح مليونير ..في وزارة الصحة ؟؟


الكل اجمع علي تردي الأوضاع الصحية بالديرة بسبب تحالف الاشوان " الأخوان والشيعة " في الوزارة والجمعية الطبية. الكل حس بذلك ما عدي افراد هذا التحالف الذي كسب الاموال واصبح ثريا لاستشراء الفساد في الوزارة علي حساب صحة البشر في الكويت .

لذلك انا اعتقد بان من يريد ان يستغني ويصبح مليونير , لا داعي للعمل او الاستثمار بالعقار او البورصة , وزارة الصحة هي افضل وسيلة وخاصة اذا عملت مع تحالف الأشوان .

هناك وظائف ادارية ووظائف فنية , لكل مستوي اسلوب معين للحصول علي الأموال بطرق غير مشروعة.

وظائف اداريه :

1- وكيل وزارة مساعد :هذه اسهل شئ . اعمل مثل ما يفعل (....) . ضبط نفسك مع تجمع قوي وتكتل له ثقلة بالديرة مثل الاخوان والشيعة مع (....), الشيوخ مع (....), والليبراليين مع (....). أي مناقصة لا تتعدي شركاتهم , واي تعيين بمناصب مهمه لا تتعدي افراد مقربين منهم . المشكلة انهم يختلفون علي توزيع الكيكة وتطلع فضايحهم . النائب الوعلان قالها بصراحة" هناك قياديين كبار بالوزارة متورطين مع الشركات . هذا كلام خطير , بس عند وزارة الصحة وهلال الساير ولا له أي تأثير , بو طناش

2- مدير ادارة : تعيينات الوافدين ـ تاخذ عمولة بشكل غير مباشر مع مكتب جنه مو لك واذا صادوك, قالوهم " الشره علي انا اللي جايبلكم مكتب يخلص شغلكم " . مثل فضيحة تعيين الممرضين, ادفع تنجح بالمقابلة وتعين بالوزارة . وبالاخير المتورطين , اللي تقاعدت واللي ودوها الجهراء .

3- ادارة قانونية : من مدير او باحث قانوني , منو يدفع اكثر يحصل علي قرار بصالحه ضد خصمه . من منكم يعرف ابليس وزارة الصحة – (....) – من موظف منتف الي مدير له عصابة من الباحثين القانونين المصاروه , يلعبون لعب بالقوانين , ما احد ادب وعرف حق (....) الا الوزير الطويل اللي حقق معاه بنفسه وطلع بلاويه , وكان يبي يجمده , بس تحالف الشيوان وخاصة (....) تدخلو ووقف قرار تجميده . اذا الوزارة تبي تورط دكتور او موظف عندها , الشكوي جاهزه , والتحقيق بسرعة والأدانة بعقوبه تضر الموظف لصالح واحد ثاني من ربعهم .
تبون امثلة من المظلومين : د. نعمة العوضي بالعدان , د. نجيب المرزق بالصباح , د. نادية العلي بالاميري .

4- سكرتيرة : يستحسن ان تكون حلوة وذات جسم ولسان جميل. تقدم خدمات جليلة لرؤوسائها في العمل او بالشاليهات . احسن مثال السكرتيرة (....) بوزارة الصحة . قبل جم سنه كانت تسوق كورولا واللحين مرسيدس 350 – 2008 !! سفرت 3 من اقاربها علاج بالخارج ولها واسطه قويه عندهم.

وظائف فنيه:

1- رئيس قسم : للاسف كتر عدد الاطباء الكويتيين اللي ما يعرفون شئ غير البوق والرشاوي . منو يدفع يحصل قرار علاج بالخارج , دواء يمشي بالوزارة , اجهزة تشتريهم الوزارة بدوع داع وباالأخير ينحطون بالسرداب . مثلا : فضيحة اجهزة الاشعة , جهاز قوقعة الأذن , وغيره كثير .
بس الشئ الجديد هو بتعيينات الاطباء الوافدين بالوزارة . رئيس القسم الكويتي يطلب مبلغ لتعيين طبيب وافد !! وهذه كانت فضيحة 2008 تكتمت عليها الوزارة لتورط رئس قسم جراحة بمستشفي ابن سينا اللي اشتكي عليه دكتور مصري وكتب كتاب لوكيل الوزارة العبدالهادي بان رئيس القسم طلب منه فلوس لتعيينه والمصري عطاه فلوس , وبالأخير ما عينه رئيس القسم !!! وين وصل الحال يا الشيوان .

2- جمعية طبية : تكون عضو بالجمعية , تحصل عضوية لجان بالوزارة علي شرط لا تذم الوزارة. مثل ما قاعد يصير اللحين والكل يذم بالوزارة, واعضاء الجمعية ساكتين لانهم اعضاء متنفعين مكافاءات بالالاف من الوزارة شهريا .

يلا أي واحد ما يخاف الله يسوي مثلهم :D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بدرالمطيور

عضو مخضرم
هذا الكلام

ينطبق على جميع الوزارات

ولم تذكر لنا أي حقائق في الموضوع

أذكر لنا الشركات و منو أصحابها لكي يعرف الناس

كلهم .

4- سكرتيرة : يستحسن ان تكون حلوة وذات جسم ولسان جميل. تقدم خدمات جليلة لرؤوسائها في العمل او بالشاليهات . احسن مثال السكرتيرة (....) بوزارة الصحة . قبل جم سنه كانت تسوق كورولا واللحين مرسيدس 350 – 2008 !! سفرت 3 من اقاربها علاج بالخارج ولها واسطه قويه عندهم.

هل ترضى الإدارة بذكر أسماء بنات الكويت
و التعريف بمكان عملهم و منصبهم و حتى نوع سياراتهم
بتلك الطريقة .

!!!!!!!!!!!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حامي_الديار

عضو فعال
لا يجوز أخي التشهير بالناس بهذا الأسلوب بدون دليل واحد على إتهامتك،

أطلب من المشرفين التدخل لإزالة الأسماء (الغير قيادية على الأقل)،

وشكراً.
 
اسف علي التاخير بالرد

السكرتيره (....) ... يكرمون كل بنات الكويت ,

ودي اذكركم بفضيحة المخيم الربيعي لوزراة الصحة والسهرات الحمراء التي اثارها وسال عنها عبد (....) .. ومن المسؤول وراها ... واللبيب بالاشاره يفهم

ولمن يسأل عن (....)
(....) من اسؤاء المدراء أو الأطباء الذين تتعامل معهم . ليس له صاحب ولا تثق به , المهم لديه مصالحة ومصالح من لديه الواسطة القوية , إما الوزارة فهي طريقه لتحقيق مساعيه ومصالحه . هو مشهور بأنه طبيب قصر دسمان, علاقاته جيدة مع الأسرة الحاكمة وبالأخص من لديه نفوذ ويضمن بقائه في كرسيه.

أول ما فعله (....) حين استلم منصبه وبشكل سري , هو إصداره لقرار ترقيته إلي رئيس الهيئة الطبية بمستشفي مبارك , وهو منصب فني اعلي من استشاري وبذلك يجمع ما بين استشاري ووكيل وزارة مساعد .
السهلاوي , هو مدبر للمشاكل والتهم لمن ترغب الوزارة بالتخلص منه وبالأخص من السلف كما حدث مع د. محمد الشرهان امين الحج ود. خالد الجار الله أمين معهد الاختصاصات واستلم مكانهم بدلا منهم بكل وقاحة .!!!

(....) هو من أقصي أصحاب شكوى م العدان د. الكندري , وتسفير الدكتور المصري ومحاولة إحالة د. العوضي إلي التقاعد الطبي الاجباري !!!

(....) هو صاحب فكرة مسرحية رواتب الكادر الطبي , والذي شاركه البطولة أعضاء الجمعية الطبية , وقام بتقديم بيانات كاذبة إلي السلطة العليا عن رواتب الأطباء بالخليج , ولطيبة الشيوخ , تم تعديل الكادر ويستلم الاستشاري الكويتي الفاشل أصحاب الشهادات المضروبة مبالغ تفوق 5 ألاف دينار شهريا , وهم إن ذهبوا إلي الخفجي , قد لا يوظفون كأطباء بالأصل ! .. كانت لعبة .. توبكها (....) عدل !!

(....) , هو حالة استثنائية , حين تبحث عن الفساد , ابحث عن (....) بالوزارة

وتقبل الله طاعتكم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عوض عبدالله

عضو فعال
4- سكرتيرة : يستحسن ان تكون حلوة وذات جسم ولسان جميل. تقدم خدمات جليلة لرؤوسائها في العمل او بالشاليهات . احسن مثال السكرتيرة (....) بوزارة الصحة . قبل جم سنه كانت تسوق كورولا واللحين مرسيدس 350 – 2008 !! سفرت 3 من اقاربها علاج بالخارج ولها واسطه قويه عندهم.

عيب عيب قسم بالله عيب !!

30 مشاركه ويطعن باعراض الناس وبالعشر الاواخر !!
يا اشراف لانقبل حذف المشاركه او اغلق الموضوع .. !!
والله عيب !!
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

freeq899

عضو فعال
انظف رجل واطيب رجل فى الوزارة هو الوكيل الدكتور ابراهيم العبدالهادى رجل خلوق وحترم بس ما بيدة شى على قولتك مجمد من العصابةوالوزير

بس الغريب ليش ما تكلمت عن زعيم العصابة د يعقوب التمار رجل فاسد متكبر يحب الفلوس بشكل جنونى اسلوبة التطفيش والذل للمرضى روح شوف جم سرق من مكتب لندن وكل ما تدخل علية قاعد يضارب بفلوسة فى البورصات العالمية
 

سحلبوط

عضو ذهبي
يا جماعه ما يجوز تطعنون في أعراض الناس و ذمتهم

حنا في شهر الصيام

نتكلم عن الفساد بس ما نطعن و بالاسماء بهالشكل

خافوا الله ترا ممكن اي سفيه يدش و يحط اسمك أو اسم قرايبك و يطعن بشرفهم و ذمتهم


وين الإدارة عن هالمشاركات

.
 

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
الطعن بااعراض الناس

كما تدين تدان

باجر يصيب اهلك مثل ماصبت البنت وفضحت اهلها

والمشكله بعشر اواخر رمضان


4- سكرتيرة : يستحسن ان تكون حلوة وذات جسم ولسان جميل. تقدم خدمات جليلة لرؤوسائها في العمل او بالشاليهات . احسن مثال السكرتيرة (....) بوزارة الصحة . قبل جم سنه كانت تسوق كورولا واللحين مرسيدس 350 – 2008 !! سفرت 3 من اقاربها علاج بالخارج ولها واسطه قويه عندهم.


(....)

ممكن اخذت السياره اقساط وتحسنت علاقتها بوزاره الصحه وسفرت اقاربها

وتطعن فيها انها من رواد الشاليهات
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ صحيات ...

لك الحق في طرح موضوعك بالشكل الذي تريده ولكن من دون الحاجة إلى ذكر أسماء أشخاص من دون دليل واضح.

تم شطب بعض الأسماء و أتمنى الإكتفاء بمناقشة القضية لا الأسماء.

تحياتي للجميع
 

حمد العنزي

عضو فعال
من الواضح أن الاخ كاتب الموضوع ليس فقط متقاعد وموظف سابق في الوزارة بل أراه أما (حاقد) أو (حاسد) أو (كاره) أو حتى اجتمعت الصفات الثلاثة السابقة به وتراكمت مع تقاعده فبدأ بشن حمله ضد بعض الاسماء واتهام الناس دون وجود أدلة دامغة تثبت صحة ادعاءاته التي طالت الكثير من الاسماء وبلغت إلى حد الطعن بالأعراض..!
نعم هناك لصوص ومتسلقين وأشخاص مستفيدين، لكن لا يمكن توجيه اصابع الاتهام لهم وذكر اسمائهم دون وجود أدلة تدينهم ، وإن كنت تمتلك تلك الادلة فكان الأجدى بك التوجه إلى قصر العدل ومقاضاتهم أو أن تحمل تلك الأوراق إلى أعضاء مجلس الامة أو حتى تنشرها في وسائل الاعلام وفي اضعف الايمان أن تنشر نسخ منها في المنتدى هنا حتى تدينهم وتترك لنا مساحة كافية لمشاركتك وايصال صوتك بطريقة صحيحه. بعيده كل البعد عن اسلوب الردح الذي تفضلت به :)
 
ردود مشكله ومنوعه من الشباب .. بس لا يكونون من شلة الاشوان " الأخوان والشيعة " بوزارة الصحة ..لان صراحة ما اواطنهم بعيشت الله

وزارة الصحة .. تعالجني وتعالج اهلي واهل الكويت كلهم .. هل حرام الواحد انه يطلب بانها تمشي سيده !! بالوقت هذا صعبه\

اتمني بمن يريد الحقائق انه يقضي وقت ..خاصة وقت العيد واليهال بره , بان يبحث بالنت ويضع كلمة وزارة الصحة ويتلبع الاخبار ويحلل ويشوف الفضايح كل يوم من هالوزارة اشكال والوان

مثال .. جرايد اليوم

1- استاجرو سيارة نص يوم ب 100 الف دينار , يعني اغلي من الطيارة

2- دكنور مصري بريطاني اخونجي من منظمة الصحة قال بان ثلث الكويت راح يحوشهم انفلونزا الخنازير , طلع مندوب مع شركة ادوية ولها وكيل بالكويت ومتنفعين بالوزارة

يعني هذه اخبار يوم واحد بس من وزارة الخمه .. وتقولون باني حسود حقود , اي نعم انا اكبر حقود حق شلة الفساد بالصحة والله يشيلهم كلهم .. امين

اخ محمد ... هل تعتقد بان الكويت لا توجد بها دعارة منظمة ومسيسة وموجهه تجاه قياديين الدولة لرشوتهم وابتزازهم ؟ وابطالها من موظفي الدوله خاصه ؟
وما يمنع بان قيادي وزارة الصحة متورطين ايضا ؟
الكويت حالها مثل اب دوله ينخر بجسمها الفساد , دعارة رشاوي سرقات .. الخ
ووزارة الصحة هي بالمرتبه الاولي باجهزة الدولة بالفساد .

طارق العلي لو يبي يسوي مسرحية كوميدية عن وزارة الصحة , راح اتبرع واعطيه مشاهد وافكار .. ومسرحياته راح تكون عدة اجزاء
 

الصامت

عضو بلاتيني
109 آلاف دينار فقط إيجار سيارة لـ 16 ساعة!!



كتب طه أمين:

صدق أولا تصدق..!!

استأجرت وزارة الصحة سيارة صالون امريكية الصنع لمدة (16) ساعة مع سائق بمبلغ (109998) دينارا دون اسباب واضحة لعدد الساعات وضخامة المبلغ الذي يعادل بقيمته نحو (20) سيارة من هذا النوع وموديل العام، وقد رصد جهاز الرقابة المالية لوزارة المالية التي تعتبر تقاريره بالغة السرية تلك المخالفة وذلك وفق معاملة تمت بالامر المباشر تحمل رقم (09/08/104/212) عبر احدى شركات المقاولات وذلك في تقرير الجهاز المالي للربع الاول من العام الجاري.

جهاز الرقابة المالية اعتبر هذه المعاملة غير المسبوقة تتعارض مع المادة (5 ب) والتي تنص على انه يجب اخذ موافقة وزارة المالية عند استئجار - ما اسمته - مخازن جديدة ووسائل النقل بأنواعها.

التقرير الرقابي الذي اطلعت عليه «الوطن» تناول نفقات مالية لوزراء الصحة باتت تخالف العقل والمنطق!!

الرقم (109998 د.ك) الذي ورد في تقرير جهاز الرقابة المالية اذا كان صحيحاً فتلك مصيبة تسجل على وزارة الصحة وإذا كان خطأ مطبعياً فالمصيبة أعظم في تقرير رقابي بالغ الأهمية!!



تاريخ النشر 12/09/2009 </SPAN>

هكذا البوق ولا بلاش
 

freeq899

عضو فعال
اعتقد ان الاخ صيحات هو مدير الادارة الهندسية على ما اعتقد اللى كسب حكم على وزارة الصحة ونا نفذ الحكم علشان جذية حاقد على الصحة بس هالوزراة متروسة ظلم
 
مدير الأدارة الهندسية بو احمد , عزيز علي القلب , والله يشافيه , هو مثال اخر كيف يتعاملون مع اللي يوقف ضد فسادهم بالوزارة . وهو لي اللحين وراهم وراهم , وهو مدير الأدارة ورافع قضايا عليهم ليما يعريهم كلهم .

بس حسافة وين هالنواب اللي يقفون ضد الفساد بالوزارة . الطبطبائي ما نطق بشئ ولا بعد يمدح فيهم , شنو ناطر , لما يحطون فريده الحبيب وزيره !!
 

de novo

عضو ذهبي
الاخ صحيات اذا عندك معلومات وادله عليهم شوفلك صحفي ولد حلال خل يفضحهم ويكشفهم للجميع ,,, وان كنت خايف علي ديرتك لاتسكت علي الغلط ,,,,, ومشكور علي هالموضوع وياليت تكتبلنا عن كل شي اتعرفه عن هالوزاره
 
مشكور عالرد
عطني اسم صحفي نظيف متخصص بالشوؤن الصحية , مرتزقة يتكسبون من نشر الأخبار اللي تورد من الوزارة نفسها . بقعدون بمكتب السهلاوي او الدويري والنصف, ويقولون لهم شنو يكتبون بالضبط , يعني ما كو امانة .

امثله :

الوطن : طه امين وجمال الراجحي , طلعوا الخبر الاخير عن استئجار السيارات 100 الف دينار في نص يوم باشارة من السهلاوي , لاحراج وكيل المساعد للمالية عبد الفتاح العسماوي !!!
القيس : النعمة – منو يدفع يكتب عنه ويشرشح فيه
محمد زايد – اخونجي ما ادري بأي جريدة الحين , هو صاحب التصوير والكاميرا ويوزعهم علي ربعه بالجرايد الثانية , لاحراج خصوم الاشوان .
الصحافة الصحية , مافيا وجزء لا يتجزأ من شلة الفساد " الاشوان" بوزارة الصحة
 
أعلى