.::. الفيزا والكي نت والماستر كارد على كف عفريت .::.

الاسطوري

عضو فعال
ان السحب بالفيزا او الماستر كارد عن طريق السحب الآلي خارج الكويت ادى الى سرقة الاموال المودعه في حساب الاشخاص الذين استعملوها خارج الكويت ولقد نما الى علمي كثير من الحوادث اخرها ستة آلاف دينار كويتي سحبت من حساب مواطن كويتي بعد ان استعمل جهاز السحب الآلي في سوريا ؟ واخر استعمل الفيزا في احد اجهزة السحب في لبنان ولما عاد الي الكويت ونزل راتب شهر سبعه سحب الراتب بالكامل وبلغ الجهات المسؤوله في بيت تمويل ولم يعطوه اي اهتمام او تصديق للروايه واتبعوه بسحب راتب شهر ثمانيه فاضطره الى رفع قضية ضد التمويل ؟ كيف استطاع لصوص الكي نت من الوصول لحسابات الكويتين الذين يصطافون في سوريا ولبنان ؟ وقد قال لي احد المصرفيين الذين يعملون فالبنوك ان الشريحه الملتصقه بكرت السحب استطاع شياطين الانس من اختراق شفرتها وهي عديمة الفائده والحمايه ؟ وبعد تقصي والبحث وراء كيفية سرقت الاموال فتكون عن طريق بلوتوث يعمل حين تشغيل جهاز السحب بالكي نت ويكونُ الشخص غريب من الجهاز ويراقب من سحب الاموال لرصد الرقم السري بكاميره مزروعه تطل بعدستها الصغيره جدا في ارقام الكي نت والاشد مصيبه ان يكون شخص ما داخل البنك يعمل على مساعدة لصوص الفيزا والكي نت تحذير لكل من يريد قضاء اجازة العيد خارج الكويت عليه التعامل والتعاطي مع هذه الكارثه بأهتمام حتى لا يرجع وقد فقد جميع امواله .

بو جاسم

عضو ذهبي
على الطاري: انا عندي بطاقات التيسير مالت التمويل ... بعد ما خذيتها قابلت بالصدفة الشيخ الدكتور احمد الحجي الكردي ... وسئلته عن حكم السحب النقدي ببطاقات التيسير ... فكان جوابه: حرام ولا يجوز السحب النقدي عن طريقها وهذا قول أكثر من 50 عالم "بمن فيهم الدكتور احمد" اجتمعوا في السنة الماضية لبحث هذه القضية ... والي خالفهم فقط الشيخ خالد المذكور والشيخ محمد الطبطبائي.
للي ما يعرفه: الدكتور احمد الحجي الكردي ... عضو في لجنة الإفتاء بوزارة الأوقاف ... والخبير في الموسوعة الكويتية الفقهية ... ومفتي موقع وزارة الأوقاف بالإنترنت :)

كهمس

عضو مخضرم
التمويل

اخوي شرى سياره اقصاد وراتبه عالتمويل وحول السياره عالتمويل كان يعطونه بطاقة هدية اهي التيسير او فيزا ما اذكر والله .

المهم قال حق الموضف مابيها .

المهم قاله الموضف انت اقبلها وليما توصل تبي تستلمها ولا اتركها اتكنسل .

وقع عليها .
ولا راح استلمها وبعد كم شهر داقين من معاشة تقريبا اربع اميه او شي جذيه يوم راحلهم قالوله عندك بطاقة اتمان .
قال ماعندي ويوم جيكو مومستلمها وروح ويسار ويمين ومخفر وحالتنا حالة قالو انرجع لفلوس والموضف احنا نتافهم وياه المهم خذينا لفلوس والموضف مايندرى عنه .

الحاصل انه ياجماعة ترى موضفين البنوك موضفيين عادييين فيهم اللي نفسه ضعيييفة فمو كلشي قرصنة وسوالف ترى في امور وايد احنا نجهلها .

بالعربي

عضو مميز
على الطاري: انا عندي بطاقات التيسير مالت التمويل ... بعد ما خذيتها قابلت بالصدفة الشيخ الدكتور احمد الحجي الكردي ... وسئلته عن حكم السحب النقدي ببطاقات التيسير ... فكان جوابه: حرام ولا يجوز السحب النقدي عن طريقها وهذا قول أكثر من 50 عالم "بمن فيهم الدكتور احمد" اجتمعوا في السنة الماضية لبحث هذه القضية ... والي خالفهم فقط الشيخ خالد المذكور والشيخ محمد الطبطبائي.
للي ما يعرفه: الدكتور احمد الحجي الكردي ... عضو في لجنة الإفتاء بوزارة الأوقاف ... والخبير في الموسوعة الكويتية الفقهية ... ومفتي موقع وزارة الأوقاف بالإنترنت :)

الموظف قبل يعطيك الفيزا لو سألته يقولك السحب النقدي منها مايجوز بس اهي فيزا مشتروات حلال وتنفعك حيل بالسفر وهم بالكويت لما تفلس تشتري مالجه اخر الشهر فيها :)

واذا انا مو غلطان ماتقدر تسحب من مكينه بيت التمويل فيها بس تقدر تسحب من البنوك الثانيه بس مايجوز حرام

أعلى