ستة ملوك أفارقة يشهرون إسلامهم أمام عميد حكام العالم

العبدلي

عضو بلاتيني
ابو حضين يا انك تدري انك مكشووف أو انك غ....

لهدرجة تبي تحاول تثبت لناس بأن اسلامهم فيه ريب

الناس عليها بالظاهر اما مافي النفووس لا يعلمه الا الله

وانت ظاهرياً قااعد تبين لي بأنك انسان مفلس

يقولون لك رجل اسلم تقول انظرو كيف اسلم وليش اسلم ولما اسلم ماتعرفون شنو حالته قبل الإسلام

صراحة انت رصيدك مرتفع بالحقد على اهل السنة والجماعه

لو ان موضوعك فيه حيادية كان وضعت لنا امثله من الي تشيعوو

هني احترم ردودك واقول انك تكلم بعقل والمنطق ونختلف معك بهم

اما الان اقول لك كلامك فاضي من شخص فاضي​

بو حظين

عضو بلاتيني
ابو حضين يا انك تدري انك مكشووف أو انك غ....​

لهدرجة تبي تحاول تثبت لناس بأن اسلامهم فيه ريب​

الناس عليها بالظاهر اما مافي النفووس لا يعلمه الا الله​

وانت ظاهرياً قااعد تبين لي بأنك انسان مفلس​

يقولون لك رجل اسلم تقول انظرو كيف اسلم وليش اسلم ولما اسلم ماتعرفون شنو حالته قبل الإسلام​

صراحة انت رصيدك مرتفع بالحقد على اهل السنة والجماعه​

لو ان موضوعك فيه حيادية كان وضعت لنا امثله من الي تشيعوو​

هني احترم ردودك واقول انك تكلم بعقل والمنطق ونختلف معك بهم​

اما الان اقول لك كلامك فاضي من شخص فاضي​

هدىء السرعة يا بنى ....و لا تستعمل الفاظ سوقية حتى لا نضطر للرد عليها باسلوبك :cool:

الموضوع ليس عن الشيعة و السنة ..... فحسب وانما عن سذاحة الاخبار التى تتحقنا بها بعض الدول مثل ليبيا و السعودية
فى الكويت كثير من خدم العوائل السنية و الشيعية مثلا يعلنون اسلامهم ....وهم بعد ذلك يغيرون دينهم و يطلعوا نصابين !! كله علشان ال money بل بعضهم ياتى الى الكويت على انه مسلم و يطلع بوذى ّ!

خلف الله عليك

شكراااا

بعد التحيه

اخواني اخواتي انا ابي اعرف شي واحد السني او الشيعي مو كلهم مسلمين او في خلل عند بعض السنه او الشيعه عيب والله عيب ترى كلنا كويتين قبل كنا نقول مسلم وكافر والحين صرنا نقول سني وشيعي وين التنميه اذا هذي افكاركم بشر نفسكم بدمار والحرب وعيب واتمنى من ادارة المنتدى شطب اي مشاركه تأتي بطائفيه او القبليه كلنا عشنا في الكويت وراح نموت في الكويت وفكونا من سني وشيعي ترى والله عيب عليكم وانت الناس المثقفه والله وثم والله اذا ضلينا على هالحاله ترى ديرتنا راح تدمر ونضيع وشكرا لكم

الرقيب

مشرف سابق
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الرجاء الإلتزام بقوانين المنتدى وعدم الخروج على الماده والفكره المطروحه للنقاش

تم حذف مشاركات مخالفه

بو حظين

عضو بلاتيني
بو حظين ممكن تفسـّر لنا هالتقرير الأمريكي

http://www.youtube.com/watch?v=_PlCQYwbpt8

ولا الامريكان يبونا نزيد معاشاتهم بعد ;)

حبيبى ...
شوى ,,,,نفتح النفوخ

و بدون ما افتح على الفيديو
هل انا قلت ان ليس هناك تزايد فى عدد المسلمين - ؟؟ او ليس هناك من يترك دينه ليدخل فى الاسلام ..؟

انا قلت :

بلا سذاجة -كما فى سياق الخبر - فليس كل من يدخل هو مقتنع ....هناك امور مادية قد تدفع الى اعلان ذلك التحول مؤقتا لا سيما اذا كانت كحال الافارقةو القذافى - و عمال الشركة الصينية المنفذة ( راجع ايضا تعليقات القراء فى الرابط )

هل لا نحب ان يدخلوا فى الاسلام ؟؟ لا بل نريد لهم الايمان .....لكننا لسنا عاطفيين " ينقص " علينا ,,,,,, و يارب يدخل كل سكان الصين فى الدين

اعتقد ان الموضوع اشبع كلاما ..

شكرااا

Maxima

عضو
مو مشكلة نحاول نفتح النفوخ ،،،

عندما يسلم ستة ملوك افارقة في ليبيبا وامام معمر القذافي تقول

هناك امور مادية قد تدفع الى اعلان ذلك التحول مؤقتا لا سيما اذا كانت كحال الافارقةو القذافى
وعندما يسلم 660 عامل صيني في السعودية تقول

طبعا كلهم اقنعوا بماشاهدوه من " رحمة " و"حرية " و " تقدم " و امانة " فى المهلكة ....و ليس لاجل الفلوس ;) و اكل العيش !
وعندما تقول الكنيسة الكاثوليكية أن عدد المسلمين تجاوز الحدود ( كما ورد في التقرير ) تقول

هل انا قلت ان ليس هناك تزايد فى عدد المسلمين - ؟؟ او ليس هناك من يترك دينه ليدخل فى الاسلام ..؟

هل لا نحب ان يدخلوا فى الاسلام ؟؟ لا بل نريد لهم الايمان .....لكننا لسنا عاطفيين " ينقص " علينا ,,,,,, و يارب يدخل كل سكان الصين فىالدين
لآ أعلم ان كنت قد كشفت عن قلوب من اسلم في ديار المسلمين ولو كانت من الديار المسلمة الغنية أم انك بهتهم كلهم على قولتك بسبب المادة؟ .

أيهما أسلم وأسهل ؟ زيادة اسلام الناس في ارض المسلمين أم زيادة اسلام الناس في ارض الكفار ؟

هل تريد منا ان نهلهل ونكبر عندما يسلمون في اوروبا وامريكا ونستنكر ذلك عندما يحدث في ليبيا والسعودية ؟

عجبي !!!

أعلى