ضبط و إحضار النائب سعدون حماد

تذكرني

عضو ذهبي
الناس مرضى

المشكله مع العوضي

بس هم الخرافي لازم اييبونه

شالحقد الاعمى على الخرافي .. اعمى الله قلوبهم
 

Bo-Mahdi

عضو مميز
المشكلة بوجود توجه حاليا لإقرار قانون يدين بشكل مباشر الاعتداء على الأطباء ، بعد حادثة متخصص أمراض القلب د.سمير في مستشفى مبارك !


وإذا بأحد المشرعين يصدر ضده حكم !



لا أدري على ماذا كان سيصوت سعدون حماد لو طرح القانون للتصويت !










بومهدي
 

العلوي

عضو فعال
ايزعل الخرافي شكووووووو الرجال عليه قضيه اعتداء بالظرب على موظف اثناء تأدية عمله طاق الرجاااااال
 

فزااع

عضو فعال
شكوووووووووووو الخراااااااااااااافي


يبه شفيكم انتم مطبلين للخرافى ومسوين منه شي كبير ترا والله محد درا عنه

المهم ماعلينا

المشكله بين اخو سعدون والعوضي

مدعي عليهم انهم طقوه

سلامتكم
 

الفراشة

عضو مخضرم
حماد: أتحدى اثبات 'الضبط والإحضار'
هناك من يحاول إصدار بعض الشائعات لطمطمت تقرير 'المكلسن'​
تكبير الخط
16/09/2009 الآن - المحرر البرلماني 04:45:41 م​

16_09_2009044759PM_10697863362.jpg


تحدى النائب سعدون حماد أن يكون هناك أمر ضبط وإحضار صادر ضده في أي قضية، مشيرا أن اثارة هذا الموضوع محاولة للتأثير عليه والتغطية على اثارة موضوع الفحم المكلسن.
وقال حماد في تصريح صحافي أن ما أثير عن ضبط وإحضار في قضية العلاج بالخارج مازالت متداولة في المحاكم ولم تنته إلى الآن، كما أن المبلغ مودع في المحكمة، لكن يبدو أن بض الأطراف 'أوجعها' أثارة موضوع الفحم المكلسن، فحاولوا أثارة هذه التصريحات في صحيفة يملك بعض أصحابها حصة من مشروع الفحم المكلسن.
وأضاف حماد 'أود أن أطمأنهم' أن هذه التصريحات تزيدنا رغبة في أنجاز تقرير اللجنة بأسرع وقت، لم يعد أمامنا سوى جلسة واحدة ونعتمد التقرير الذي هو شبه جاهز الآن.
وأشار إلى أنه سيتم تفعيل اللائحة بطلب استدعاء نائب رئيس هيئة الصناعة خالد عبدالله الصقر الذي طلبنا حضوره مرتين ولم يحضر، مشددا على التزامه في الحفاظ على المال العام ومتابعة القضايا التي تهم الشارع الكويتي.



http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=39048&cid=30
 

CENTRALBANK

عضو ذهبي
[FONT=Aria;]حماد ينفي طلب ضبطه وإحضاره
محاميه لـ الجريدة: موكلي دفع المبلغ المحكوم به أمس
حسين العبدالله

بينما نفى النائب سعدون حماد أن يكون هناك أمر ضبط وإحضار بحقه صادر في أي قضية، أكد محاميه فيصل العنزي لـ'الجريدة' أن موكله قام بدفع المبلغ المحكوم به في قضية العلاج بالخارج صباح أمس، وعليه فإنه 'لا قيمة لأي طلبات خاصة بالضبط والإحضار أو حتى منع السفر'.
وفي تناقض لافت، قال حماد في تصريح للصحافيين في مجلس الأمة أمس إن 'ما أثير عن أمر ضبطه واحضاره محاولة للتأثير عليه والتغطية على إثارة موضوع الفحم المكلسن'، مؤكدا أن 'قضية العلاج في الخارج مازالت متداولة في المحاكم ولم تنته الى الآن، نافيا أن يكون هناك طلب لضبطه وإحضاره'.
وفي المقابل، أكد المحامي عماد السيف دفاع مدير العلاج بالخارج السابق د. حسن العوضي لـ'الجريدة' أنه تقدم بطلبين للضبط والإحضار ومنع السفر بعد أن أصبح الحكم نهائيا من محكمة التمييز وبعد رفض الاستشكال المقدم من سعدون حماد الأسبوع الماضي، مبينا أن 'الطلبين قدما الى إدارة التنفيذ، وننتظر اتخاذ الإجراءات ضد العتيبي'.
وتعليقا على نفي حماد، قال السيف إن الطلب 'أودع اليوم (أمس) وسجل تحت رقم 825'، متحديا أن ينفي حماد ذلك، مبدياً استعداده لعرض الطلب أمام الجمهور.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=129130
[/FONT]
 

[ الحجية ]

عضو ذهبي
أعلى