ناصر المحمد يقاضي محمد عبدالقادر الجاسم

Librali

عضو ذهبي
رئيس مجلس الوزارء يتقدم بشكوى الى النائب العام ضد الكاتب محمد الجاسم و
رئيس تحرير جريدة عالم اليوم على خلفية مقال سابق
AlRai

أعتقد أن الكاتب محمد الجاسم دخل في صراع كبير و تحدي للشيخ ناصر المحمد و
يبدو أن مقالاته كانت مؤلمة لبعض الاشخاص و نتمنى من مستشارين سمو الشيخ ناصر أن يتروا في اتخاذ هذه القرارات
 
من فمك ادينك
هذا دليل انه المقال صحيح ميه بالميه
وكبييييييييييييييييييييييييييير يا محمد عبدالقادر
قلوبنا معاك
 

الصامت

عضو بلاتيني
والله يا سموك كبرت الزبالة ...

وتقولون ليش يتحرشون فينا ...

اول شئ ترد عليه والحين شكوى واخرتها القضاء يطلعه براءه لان قانون النشر والصحافة لايسرى على الناشر الالكتروني
 
الاكيد انه بالقانون (ما يطلع لسمو رئيس الوزراء شي) ، ولكن "خارج حدود القانون" الجاسم بيروح فيها ملح ، والله يستر لأن المعلومات التي لدي تقول أن النية تتجه لتطبيق المثل الشعبي (طق المربوط ... يخاف المفتلت)
 

العلوي

عضو فعال
سو الي أتسوي ماراح اتشم المجلس يعني طالعلي فيها معارض يافلبي الي انت معاهم وقت الانتخابات مايعطونك ومقالاته كله حجي فاضي وليست صحيحه وحرام هذا كاتب في جريده الوسيط وايد عليه ساير بطل يعني وهني ماشالله المطبلين وايد
 
سو الي أتسوي ماراح اتشم المجلس يعني طالعلي فيها معارض يافلبي الي انت معاهم وقت الانتخابات مايعطونك ومقالاته كله حجي فاضي وليست صحيحه وحرام هذا كاتب في جريده الوسيط وايد عليه ساير بطل يعني وهني ماشالله المطبلين وايد
:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:

انت بوادي والكويت كلها بوادي ثاني الله يهديك :mad:
 

شوفير

عضو مميز
سو الي أتسوي ماراح اتشم المجلس يعني طالعلي فيها معارض يافلبي الي انت معاهم وقت الانتخابات مايعطونك ومقالاته كله حجي فاضي وليست صحيحه وحرام هذا كاتب في جريده الوسيط وايد عليه ساير بطل يعني وهني ماشالله المطبلين وايد

ساير = صاير
اممممم خير ان شاء الله :(
 

Wael

عضو مميز

الحين تلقاه ماشي على الخط وتنكسر جامته بسبة حصمه و يطلع باجر يقول
"أيادي خفية حاولت اغتيالي لكن الله ستر وارتدت الطلقات من الزجاج"
:confused::confused::confused:


 

hunter

عضو
لا عادي هذه احدى فصول التمثيلية الكبرى على مسرح الكويت

267851163.jpg
 

مستر بوسعود

عضو مميز
اخوى الوطن ,,, احترم اعجابك بشخص الجاسم ,,, ولكن المتضرر الاكبر والذى لم يتحمل اكثر هو الجاسم وليس رئيس الوزراء ,,, فبالمقال الاخير تطرق الى امور خاصه جدا بالرئيس حتى لو فرضنا ان مستشاريه الجاسم للرئيس كانت حسب روايته لايعنى ذلك كشف اموره الخاصه واكرر الخاصه على صفحات الجرائد فذلك من باب الفجور بالخصومه !
وانا كناخب بالثالثه اؤكذ لك بانه قد خسر الكثير فى تلك المواجهه (اصوات) التى اتسمت بالشخصانيه وغلفت بعيوب ادارة ناصر المحمد للحكومه ,,
وتقبل تحياتى
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
رئيس الوزراء يقاضي الكاتب محمد عبدالقادر الجاسم

سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد
يقاضي الكاتب محمد عبدالقادر الجاسم
و رئيس تحرير جريدة عالم اليوم عبدالحميد الدعاس



d985d8acd984d8b3-d8a7d984d8a7d985d987-d985d8a4d8aad985d8b1-d8b6d8af-d8a7d984d981d8b3d8a7d8af-189.jpg



كشف دفاع سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد المحامي عماد السيف أنه تقدم بشكوى جنح صحافة في الأول من سبتمبر الجاري ضد الكاتب محمد عبدالقادر الجاسم و رئيس تحرير صحيفة 'عالم اليوم' على خلفية مقال كتبه الجاسم بتاريخ 16 أغسطس الماضي بعنوان 'ممول الفتنة'.
وقال السيف لـ'الجريدة' أمس أن 'النيابة استمعت الى أقوالنا وهي الآن بصدد طلب الكاتب الجاسم ورئيس التحرير لسماع أقوالهما'.





%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%B3%D9%85.jpg



المقالة:

"ممول" الفتنة و "تاجرها" !



إذا كانت السلطة في السابق استخدمت سياسات «تفريقية» وذلك بتقريب التيار الإسلامي من أجل إضعاف التيار الوطني، فإن تاريخ أسرة الصباح لم يشهد في يوم من الأيام استخدامها ورقة الطائفية على النحو الذي يستخدمه بعض أقطابها حاليا.. فحتى في تلك الفترة التي كان فيها المغفور له الشيخ أحمد الجابر يواجه صعوبات كبيرة بسبب تنامي قوة التيار الوطني وتشديد الضغط من أجل استبعاد البطانه الفاسدة وإدخال إصلاحات جذرية على نظام الحكم وإدارة الدولة، فإن استخدام الورقة الطائفية لم يتم كما يجري اليوم على الرغم من تمتع الشيخ أحمد الجابر «بشعبية مميزة» لدى أبناء الطائفة الشيعية آنذاك!
إن ما يحدث هذه الأيام من رعاية «رسمية» وتشجيع واضح لرموز «الفتنة الطائفية» هو من قبيل إشهار الإفلاس السياسي، فحين تلجأ السلطة إلى التحريض على الانقسام الفئوي والطائفي.. وحين ترعى بؤر التوتر الطائفي.. وحين تدعم غلاة التعصب الطائفي.. وحين ترعى وسائل الإعلام «المساندة» لرئيس مجلس الوزراء التأجيج الطائفي.. فإن هذا مؤشر على قصر نظر يستدعي القيام بعمل سياسي جاد من أجل إبعاد رئيس مجلس الوزراء عن منصبه. أقول هذا حتى لو كان رئيس مجلس الوزراء لا يعلم ما يدور حوله ولا يد له في الانقسام الطائفي الحالي، ذلك أنه مسؤول في كل الأحوال ليس عن تردي أوضاع البلاد فقط، بل هو مسؤول عن شيوع سياسات مناهضة للثوابت التي قام عليها المجتمع الكويتي منذ القدم.. أو عن الاستسلام وعدم القيام بأي مبادرة مضادة للفتنة الطائفية. وبعبارة أخرى أقول، إذا افترضنا أنه لم يكن لرئيس مجلس الوزراء يد في التوتر الطائفي الحالي فماذا فعل هو وحكومته لوأد الفتنة الطائفية التي بدأت تتغلغل في المجتمع؟! أليس من الواجب عليه أن يطلب من «أنصاره» على الأقل التوقف عن إذكاء الروح الطائفية؟!
وإذا كنا لا «نشره» على رئيس مجلس الوزراء الذي يسعى بكل ما «يملك» لتثبيت نفسه على كرسي رئاسة مجلس الوزراء، فإن العتب نوجهه لأقطاب الصباح لسكوتهم عن «سياسة الفتنة»، فهل هم يرونها السياسة الأنسب للمحافظة على الاستقرار؟! أم أنهم يظنون أن هذه السياسة هي التي ستوفر لهم الفرصة الذهبية للانقلاب على نظام الحكم الدستوري لاحقا بحجة «وأد الفتنة»؟! ثم أين هم «أعيان» البلاد مما يجري؟! أليس فيهم من يستشعر الخطر فيبادر إلى تنبيه الشيوخ الكبار؟! وأين هم أعضاء مجلس الأمة؟! أليس تأجيج الفتنة الطائفية أخطر من كل ملفات الفساد؟!
إن الفتن لا تظهر فجأة.. بل لابد لها من «محرك» أو «محرض» و«أدوات»، فإذا كانت «أدوات الفتنة وتجارها» اليوم هم أقرب الناس إلى رئيس مجلس الوزراء، أليس من المنطقي أن تتجه الأنظار صوب الرئيس.. فيا شيخ ناصر «شقاعد تسوي»؟! هل تدرك ما يدور حولك؟!
ملاحظة: دأبت جريدة (الدار) لصاحبها محمود حيدر، صديق، حليف، شريك، واجهة إعلامية للشيخ ناصر المحمد، على توجيه السباب والشتائم والبذاءة لي شخصيا ولأسرتي الصغيرة ومؤخرا لعائلتي الكبيرة عائلة القناعات، ولم تتورع عن اختلاق الأكاذيب وترويج الافتراءات ضدي منذ صدورها، لذلك فإنني أدعو من لم يقرأ تلك الجريدة إلى قراءتها والاطلاع على ما يكتب فيها عني للتعرف على المستوى الحقيقي «لوكيل ولحليف» بوصباح زعيم الفرانكوفونية في الخليج وخريج السوربون! أما ردي على «الوكيل والحليف» وبوصباح أيضا فسيأتي في وقت ومناسبة من اختياري، وبلغة يفهمها الثلاثة جيدا!







التعليق:



لا أرى في المقالة ما يستحق رفع دعوي قضائية


و أعجني من المقالة هذا الجزء

(( أقول هذا حتى لو كان رئيس مجلس الوزراء لا يعلم ما يدور حوله ولا يد له في الانقسام الطائفي الحالي، ذلك أنه مسؤول في كل الأحوال ليس عن تردي أوضاع البلاد فقط، بل هو مسؤول عن شيوع سياسات مناهضة للثوابت التي قام عليها المجتمع الكويتي منذ القدم.. أو عن الاستسلام وعدم القيام بأي مبادرة مضادة للفتنة الطائفية. وبعبارة أخرى أقول، إذا افترضنا أنه لم يكن لرئيس مجلس الوزراء يد في التوتر الطائفي الحالي فماذا فعل هو وحكومته لوأد الفتنة الطائفية التي بدأت تتغلل في المجتمع؟! أليس من الواجب عليه أن يطلب من "أنصاره" على الأقل التوقف عن إذكاء الروح الطائفية؟! ))



صحيح لماذا لم يقف سموه في وجه الفتنة الطائفية و وأدها ؟


كبير يا بو عمر
 

regrego

عضو مخضرم
صراحة لا ارى في مقالة بو عمر اي خطأ او اي تعدي

---------------------------------------------------------

كلام عين العقل معني لا اتفق معه في كثير من الافكار و اعارضه فيها ايضا

و لكن كلامه صحيح ولا يعاب ايضا
 

مستر بوسعود

عضو مميز
إن ما يحدث هذه الأيام من رعاية «رسمية» وتشجيع واضح لرموز «الفتنة الطائفية» هو من قبيل إشهار الإفلاس السياسي، فحين تلجأ السلطة إلى التحريض على الانقسام الفئوي والطائفي.. وحين ترعى بؤر التوتر الطائفي.. وحين تدعم غلاة التعصب الطائفي.. وحين ترعى وسائل الإعلام «المساندة» لرئيس مجلس الوزراء التأجيج الطائفي..

كل هذا وماقال شى ,,, خل يثبت هالكلام حق وكيل النيابه !!
 

مستر بوسعود

عضو مميز
مريت مرور الكرام على هذا الكلام و لم اقراه بتمعن

ممممم

هل هذا اتهام ان انها حقيقة ام انها رأي

انا الي قريته انها رأي

اخوى ,,, هذه جمل فعل وبين ان الفاعل رئيس الوزراء ,,, بعيده عن الراى
الجاسم كل من طقه بالشارع قال دازه الرئيس !!
 

على كم

عضو فعال


الجميع يعلم عن العلاقة الحميمة بين ناصر المحمد ومحمود حيدر........

وهنا سؤال .......


من أين أتت هذه الفتنة التي يتحدث عنها الجاسم ؟



 
أعلى