الى الشرفاء من موظفين شركة زين :-

بوراس

عضو ذهبي
انا عندي ايقو اشتراك بو 27 وعقدي معاهم سنه ولحد الان ما انتهى وباقي اكثر من خمس شهور
والعقد ينص على اني ادفع لهم 27 دينار كل شهر مقابل 30 غيغا وسرعه تصل الى 7.2 ميغابايت وانا كنت ملتزم بالدفعات ومع ذلك تم تخفيض السرعه هذا الشهر بحجة تجاوز ال 20 غيغا وليس ال 30 غيغا كما في العقد بالرغم من اني كنت مسافر وما كنت استعمل الانترنت
طبعا اتصلت فيهم ولكن مافايده
اقدر اشتكي عليهم
وراح اغيير واروح فيفا ولو انهم زيد اخو عبيد
 

كويتي1

عضو فعال
اقرأ هذه الرساله للفائده : واشكرا صاحب هذه الرساله

شكر خاص للاخ الحيران صاحب هذه الرساله

مساء الخير يا زميلي :


لقد قرأتُ رسالتكَ إلى الشرفاء من موظفي زين وتبين أنها تحوي استغرابا من فواتير تعتقد أنتَ أنها زائدة ،


ولأن الموضوع قد حدث معي شخصيا أحببْتُ أن أُفيدكَ بتجربتي في رسالة خاصة بعيدا عن الجدل وكثرة الصفصطة في المشاركات والردود ...


لقد شككْتُ في فواتير زائدة ؛ وبعد السؤال علمْتُ أنه بإمكان العميل الحصول على فاتورة مفصلة بكل مكالمة صادرة وواردة حتى تلك المكالمات المجانية التي تُجرى مع 107 ،


وفي تلك الفاتورة يتم إدراج كل مكالمة بالوقت والتاريخ والتكلفة ؛ ويمكنكَ الحصول على هذه الفاتورة إما من الفرع الرئيسي أو فرع حولي قرب الجمعية ومطعم كنتاكي ؛ ومن حقكَ أن تشتكي فرع حولي لدى إدارة الفرع الرئيسي إن امتنع الموظفون عن استخراج الفاتورة لكَ ...


من التجارب التي حدثت معي إضافة فِلْسَيْنِ عبارة عن مكالمة فيديو على خط إنترنت لا يمكنه إجراء المكالمات ولا استقبالها !!! ،


ورغم أن قيمة اَلْفِلْسَيْنِ ضئيلة وربما من الفشلة أن يراجع شخص شركة بسببهما ؛ إلا أن إضافتهما كمكالمة فيديو على حساب فاتورة خط لا يمكن إجراء المكالمات عن طريقه هو خطأ قد يكلف السكوت عنه مئات الدنانير وربما أكثر !!! ،


ولقد تفهمت إدارة الفرع الرئيسي هذا الأمر واستغربت عدم قيام مسؤولي المحاسبة بإلغاء اَلْفِلْسَيْنِ رغم كوني قد تقدمْتُ بشكوى عبر 107 ؛ وتم إلغاء المبلغ الزهيد جدا في قيمته والكبير بحجم الخطأ الذي حدث وتم الاعتذار لي ...


كذلك تمت إضافة 4 دنانير فجأة على خطي وهو مبلغ من النادر أن أتحدث به خلال أيام ؛ لكن في تلك الحادثة اعترفوا بالخطأ وألغوا المبلغ دون حاجة إلى مراجعتهم ...


وفي عدة مرات قمْتُ باستخراج فاتورة مفصلة نتيجة شك في المبالغ ؛ وتبين لي أنني كنْتُ قد أَجْرَيْتُ مكالمات طويلة نسيتُ أنني قمْتُ بها وذلك لأنها نادرا ما تتكرر ؛ المهم أنني قد ارتحْتُ نفسيا وعرفْتُ أنه لم تتم إضافة مبالغ علي بالخطأ ...


فقُم يا زميلي بمراجعة المبنى الرئيسي أثناء الدوام الرسمي من الثامنة وحتى الرابعة ما بين الأحد والخميس ؛ أو راجع فرع حولي واطلب فاتورة تفصيلية تتم طباعتها لكَ مجانا إن كانت متعلقة بالشهر السابق ؛ وبقيمة دينارين عن كل شهر قبله أو خمسة دنانير إن كانت متعلقة بالشهر الحالي الذي لم يَنْتَهِ بعد !!! ،


ولا شك أن هذه المبالغ مُبالغ فيها ولا ينبغي للشركة التعامل مع زبائنها بهذه الطريقة ؛ لكن بإمكانكَ مع بداية كل شهر أن تطلب فاتورة الشهر السابق مجانا وترتاح ؛ كما أنه ربما ولسْتُ متأكدا ؛ ربما يحق لكَ الاطلاع على كل فواتيركَ مجانا على شاشة كمبيوتر الشركة دون أن تقوم بعمل طباعة لها ؛ لكن لأنني لا أستطيع الاستفادة من تلك الميزة فلم أجربها ؛ فاسأل عنها الموظف المعني تفاديا لدفع مبالغ قد لا تكون هُناك حاجة لِدفعها ...


أتمنى أن أكون قد أفدْتكَ بمادة هذه الرسالة والتي هي ليست سرية ؛ لكنني خشيتُ أن تضيع في زحمة كثرة المشاركات ،


فإذا وجدْتَ بعد التجربة أن نشر هذه الرسالة سيكون مفيدا فانشرها دون إذن مني ...


تحياتي لكَ
 
أعلى