رجال المقاومه بفلسطين مبروك عليكم 20 اسيره

سيد بهبهاني

عضو مميز
فؤاد الهاشم الكاتب المتصهين يكتب مقالا ينقل احد الاخوه في هذا الموضوع مقتطفات منه وهو حين قام متحدث باسم حماس بتقسيم الفلسطينيات الاسيرات .
اقول :
هذا الكلام خطا من قبل متحدث حماس لانه يفرق بين ابناء الشعب الفلسطيني
ولكن
لماذا لم يتطرقلرؤساء الدول العربيه وباجتماعهم الاخير بالكويت عندما ارادوا منح المساعدات للفلسطينيين فرقوا بين الفلسطينيين فالملايين تذهب للدكتاتور العميل وينحرم منها الفلسطيني المحتاج لذنب انه يسكن بقطاع غزه ؟؟؟؟؟
اقول للهاشم
افضل لك احتساء كاس خمر النصر وارتداء السروال المكسر والفانيله للدخول الى ديسكو روتانا ميديا فمن هذا الديسكو يمكن تتحرر افكارك من الاحتلال الصيوامريكا .

شادي الخليج

عضو مميز
ما رأي ( عبدالله الفلسطيني ) في هذه المشاركات الكويتية المؤيدة للفلسطينيين ؟
ما رأيه بموقف رئيسه المقبور النافق بسم الموساد ياسر شيكات من الغزو العراقي وتأييده المطلق لصدام رغم ان ثمن كوفيته وجاكيته من خيرات الكويت التي دعمته ودعمة منظمة التحرير ؟
ثم ما رأيه في الفلسطينيين الذين تجاوزوا الـ 500 الف مشرد كانوا بالكويت إبان الغزو والذين كانوا في طليعة من إستقبل الغازي العراقي بزغاريد الفرح والإنضمام للجيش الشعبي والإستخبارات العراقية ، والوشاية بأهل الكويت وشيوخها وأفراد جيشها وامنها وتناسوا أن الكويت كانت خير وطن لهم وخير ملفى ؟
ثم مـا رأيه وهو يرى صنوف المساعدات الكويتية لا تنقطع عن قطاع غزة الذي تراقص اهله عام 90 وهتفوا ( بالكيماوي يا صدام من الكويت للدمام ) ؟؟!!

ما رأي ( عبدالله الفلسطيني ) في هذه المشاركات الكويتية المؤيدة للفلسطينيين ؟
ما رأيه بموقف رئيسه المقبور النافق بسم الموساد ياسر شيكات من الغزو العراقي وتأييده المطلق لصدام رغم ان ثمن كوفيته وجاكيته من خيرات الكويت التي دعمته ودعمة منظمة التحرير ؟
ثم ما رأيه في الفلسطينيين الذين تجاوزوا الـ 500 الف مشرد كانوا بالكويت إبان الغزو والذين كانوا في طليعة من إستقبل الغازي العراقي بزغاريد الفرح والإنضمام للجيش الشعبي والإستخبارات العراقية ، والوشاية بأهل الكويت وشيوخها وأفراد جيشها وامنها وتناسوا أن الكويت كانت خير وطن لهم وخير ملفى ؟
ثم مـا رأيه وهو يرى صنوف المساعدات الكويتية لا تنقطع عن قطاع غزة الذي تراقص اهله عام 90 وهتفوا ( بالكيماوي يا صدام من الكويت للدمام ) ؟؟!!

أنظر إلى مشاركاتي بالضغط على معرفي .

على فكرة الجملة كانت : بالكيماوي يا صدام لا تخلي صهيوني ينام ... أما جدة والكويت والمنامة والدمام وهذه المقولات لا نعرفها ....واسأل الذي حلف أن يحلق نصف شاربه ثم نكث بأيمانه من أين جاء بها .

المتصفح

عضو ذهبي
والله هذا الخبر ما ذكرني الا بكلام فلسطيني

يقول " انتم الكويتين مثل اليهود عندكم المواطن غالي"
وانا اقول لا مو بس الكويتيين بل المسلمين كلهم غاليين عندنا .

فيديو لجندي واحد مقابل عشرين اسيره

اللي يقول صفقة مشرفه واللي يقول انتصرنا واللي يقول ما ادري شنو واللي يقول الله اكبر!!!
الله اكبر عليكم ... لهدرجة عندكم المسلمين رخصاء ؟ هذا تحبيط لنا واظهار علو الجنس اليهودي مقابل العرب .

والله ثم والله ثم والله ما شفت رخص لارواح المسلمين مثل رخص اوراحنا هالايام .

مسلم يذبح اخوه علشان دولة غربية تسانده وثاني يذبح اخوه علشان دولة طائفية تسانده .

ومقابل فيديو يطلقون سراح 20 اسيره ؟!!

بئس الصفقة والله لهدم الاقصى اهون من دماء مسلم تستباح.

وقطرة دم مسلم تسوى مليون يهودي .

سيد بهبهاني

عضو مميز
[QUOTEلهدرجة عندكم المسلمين رخصاء ؟ هذا تحبيط لنا واظهار علو الجنس اليهودي مقابل العرب ][/QUOTE]
لا ادري هل كاتب هذا الكلام مسلم وقرا القران ام لا ؟؟؟؟؟
الم تحصي ايات الجهاد بالقران الكريم
الم تسمع قول رسول الله الذي هو مفروض نبيك ومعلمك من مات دون عرضه ودينه وماله وارضه فهو شهيد
وهل هناك تحرير لارض دون قطرة دم
انت تعتبر بكلامك ان الكويتيين الشهداء لما غزاهم صدام كانو مجانين وما فعلوه من سفك لدمائهم حرام لانها اغلى من بيت المقدس ؟؟؟؟؟
اخواني هذا ما يريد ان يسوقه الصهاينه عبر عملائها بالصحف الكويتيه
ان كل مسلم يسفك دمه من اجل ارضه هو انسان غبي
لا يا اخوتي
ان دماءنا المنسكبه على اراضينا لتحريرها من براثن الصهاينه ولحماية بيتي واسرتي وووطني وديني هي اشرف وابقى من مليون معاهدة سلام توقع
بالله عليكم
ماذا حصلت مصر من معاهدة السلام مع اسرائيل
اصبحت مصر وجنودها حراس حدود للصهاينه وليعيش محانيم وشارون مطمئنين باسرائيل وليكونوا سلاح ورصاص موجه بوجه الفلسطيني العزل
ما الفرق بالله عليك بين عرفات ابان الاحتلال الصدامي للكويت ومواقفه وبين حسني مبارك وحكومات عربيه اخرى ابان الاحتلال والقصف الصهيوني لغزه ؟؟؟؟؟؟؟
كلاهما واحد

المتصفح

عضو ذهبي
يا اخي بالمنطق الاسير مقابل اطلاق اسير ... هذا ما عرفنا على مر التاريخ .

لكن رخص دماء المسلمين هي اللي خلاهم يوافقون على فيديو اسير مقابل 20 اسيره .

والله لو انا منهم كان طلعت اسير مقابل اسير .

------------------------------

ولا تكلمني على الجهاد ... لان الله اشترى من المؤمنين انفسهم بان لهم الجنه .
والجهاد مو قتال المسلمين وتسميه جهاد . وكلامي واضح رخص دماء المسلمين لنقطتين
1- صفقة الاسرى .
2- قتالهم فيما بينهم لحساب دول .

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
آه ثم آه لو تعلمون ..كيف يستغلون النساء

اكثر من عشرون امراة بدل مواساتها بفقدان ابنائها واخوانها او زوجها

يتم تلغيمها ..كونها امراة غير مشكوك فيها ومن الصعب تفتيشها

الا ان الاغلبيه منهن .. لايملكن الجرأة "غير مقتنعات" فلايقومن بضغط الزر

بأس لأنعدام المروءة و لاستقلال عواطف الناس وخاصةً من النساء ..!!

والله لو حذاء شاليط (أعزكم الله) يتكلم فيشهد بانه حى .. لقبلوا الصهاينه بالمقايضه ..

فى عز وقوة الدولة الاسلاميه فى زمن الفاروق عمر بن الخطاب رضى الله عنه وارضاه ..

كان يأمر أمراء الجيوش بالتوقف والرجوع متى مااحس بان المكان قد يعرض المسلمين للخطر ...

.

لو أردنا عد الرجال لوجدناهم قلّه قليله ..

هم من لم يرضوا بالذل والهوان .. ولم يساوموا على شعبهم .. هم من اختارهم شعبهم بالاغلبيه الساحقه ..

وليسوا من يمدون يدهم منذ أعوام طلباّ للسلم مع من لا يعرف السلم ..

هم من حرروا ويحررون أسراهم بالدم مِن مَن لا يعرف سوا لغة الدم ..

فهنيئاً لمن حرر الاسيرات المسلمات من مخالب الثعالب الانجاس ..

آه ثم آه لو تعلمون ..كيف يستغلون النساء

اكثر من عشرون امراة بدل مواساتها بفقدان ابنائها واخوانها او زوجها

يتم تلغيمها ..كونها امراة غير مشكوك فيها ومن الصعب تفتيشها

الا ان الاغلبيه منهن .. لايملكن الجرأة "غير مقتنعات" فلايقومن بضغط الزر

بأس لأنعدام المروءة و لاستقلال عواطف الناس وخاصةً من النساء ..!!

والله لو حذاء شاليط (أعزكم الله) يتكلم فيشهد بانه حى .. لقبلوا الصهاينه بالمقايضه ..

فى عز وقوة الدولة الاسلاميه فى زمن الفاروق عمر بن الخطاب رضى الله عنه وارضاه ..

كان يأمر أمراء الجيوش بالتوقف والرجوع متى مااحس بان المكان قد يعرض المسلمين للخطر ...

.

عدنا للمغالطة ....
في أيام الفاروق رضوان الله عليه كان جهاد طلب وليس جهاد الدفع .... وإلا لاستسلم الرسول صلى الله عليه وسلم في غزوة الخندق إذ بلغت القلوب الحناجر !!!

يا اخي بالمنطق الاسير مقابل اطلاق اسير ... هذا ما عرفنا على مر التاريخ .

لكن رخص دماء المسلمين هي اللي خلاهم يوافقون على فيديو اسير مقابل 20 اسيره .

والله لو انا منهم كان طلعت اسير مقابل اسير .

أنت لست منهم ولست بمكانهم ، فهم مهزومون ، والمنتصر يفرض شروطه ، فمقابل شريط عن شاليط عليهم إطلاق سراح 20 أسيرة وهم صاغرون .

كعادة كل فلسطيني ، عندما تواجهه بسوء سريرته يتهرب ، الهتافات الفلسطينيه ضدنا بالخليج كانت واضحة ومازلنا نتذكرها مع الهتافات العراقية الشهيرة التي كانت تذاع من إذاعة الردح العراقي ، العبارات التي خطت على بنايات حولي ( مطلوب خادمة كويتية لعائلة فلسطينية ) مازالت بمخيالتنا ولن ننساها ماحيينا وسنرويها لأبنائنا حتى يعرفوا العدو الشقيق !!!
وبالنسبة للغالي بوعبدالرحمن ( فؤاد الهاشم ) فلا أخفيك إن مقاله الذي شلخكم فيه تشلخ كانت فكرته الأساسية من نقاش لي معه حول تلك الهتافات ، وقلت لو نردها لهم بالمثل شنو بيسوون يا بوعبدالرحمن ؟ ضحك وطالع الطوفه وسكت ... وماتوقعته ينشر مثل هالمقال الزاجر .. عموماً هو الكاتب الوحيد مع الغالية عزيزة المفرج الذين مازالا يأخذان بثأر أهل الكويت من تمرد العبد على سيده إبان الغزو
شالوم :D

وكالعادة عندما نطالب بالدليل عن المقولة إياها يلجأ المحاور للكلام العاطفي و لحمية الجاهلية الأولى ، فالرعاع الذين هتفوا ضد الكويت لا يختلفون عن ( الرع ) الذي هتف بهتافهم لا يساويهم بالقوة ولكن يشابههم في الاتجاه :)

شادي الخليج

عضو مميز
وكالعادة عندما نطالب بالدليل عن المقولة إياها يلجأ المحاور للكلام العاطفي و لحمية الجاهلية الأولى ، فالرعاع الذين هتفوا ضد الكويت لا يختلفون عن ( الرع ) الذي هتف بهتافهم لا يساويهم بالقوة ولكن يشابههم في الاتجاه :)

أين القوة التي نراها عندكن يازلمه ؟

حريمه إسرائيلية مجندة تلقم الكلاش فقط تخويفاً ، فترى الزلمات يهربون وتنفلت شراويلهم من سرعة الركض :D

تدك غزة دك ويمسح بها وبأهلها الأرض ويخرج الزلمه ويقول إنتصرنا ؟

روووح الله يساعدك ، ولو فيكن ذرة خير لبلادكن مابعتوها ، ولولا المصاري الخليجية والله ماظل واحد منكن ( يناظل من شان الأخضر الأميركي ) :D

الكويت بـ 7 أشهر عادت لأهلها ، ولم يكن من اهلها من خانها ، وانتم 60 سنة ولن تعود أرضكم لإنكم تتسابقون لخيانتها وبيعها بأكبر سعر
شالوم :D

سعيد

عضو ذهبي
أخوي شادي الخليج ..

مفروض نكون أكثر وقوفا مع المظلوم لأننا ذقنا مرارة الظلم ....

نسأل الله أن يكشف عنهم كربتهم .. ويحمي المسجد الأقصى من كيد المعتدين ..

تحياتي ..

شادي الخليج

عضو مميز
أخوي شادي الخليج ..

مفروض نكون أكثر وقوفا مع المظلوم لأننا ذقنا مرارة الظلم ....

نسأل الله أن يكشف عنهم كربتهم .. ويحمي المسجد الأقصى من كيد المعتدين ..

تحياتي ..

ولد عمي سعيد

انا مو قصدي اناصر إسرائيل ، لكن إذا المظلوم حاقد علينا وظالمنا شالله حادني اوقف معه واتحمل حقده وكرهه لي ولديرتي ؟

الله يحمي الأقصى من الأثنين ( اليهود والفلسطينيين ) لإنهم كلهم خطر عليه الأول بيهدمه والثاني بيبيعه

على راسي اخوي :)

سعيد

عضو ذهبي
ولد عمي سعيد

انا مو قصدي اناصر إسرائيل ، لكن إذا المظلوم حاقد علينا وظالمنا شالله حادني اوقف معه واتحمل حقده وكرهه لي ولديرتي ؟

الله يحمي الأقصى من الأثنين ( اليهود والفلسطينيين ) لإنهم كلهم خطر عليه الأول بيهدمه والثاني بيبيعه

الزميل الكريم .. شادي الخليج

إن كان ولا بد من العداوة ..فلماذا لا ترتب عداواتك .. يعني لا شك في أن المعتدي الأكبر والمغتصب للأرض والعرض والدم هم الصهاينة المعتدين ..

وإن أرض فلسطين محتلة ..

وإن كان لك عدواة مع إخواننا الفلسطينيين .. لا تدخلها في الظلم الذي وقع عليهم ..

نسأل الله أن يجمع قلوب المسلمين ويؤلف بينها ويقينا شر المتآمرين المعتدين ..

تحياتي ويسلم راسك .. :)

شادي الخليج

عضو مميز
الزميل الكريم .. شادي الخليج

إن كان ولا بد من العداوة ..فلماذا لا ترتب عداواتك .. يعني لا شك في أن المعتدي الأكبر والمغتصب للأرض والعرض والدم هم الصهاينة المعتدين ..

وإن أرض فلسطين محتلة ..

وإن كان لك عدواة مع إخواننا الفلسطينيين .. لا تدخلها في الظلم الذي وقع عليهم ..

نسأل الله أن يجمع قلوب المسلمين ويؤلف بينها ويقينا شر المتآمرين المعتدين ..

تحياتي ويسلم راسك .. :)

ولد عمي .. احنا ما تربينا على الحقد والكره ، حنا متربين على الخير والمحبة والمودة ، لكن إذا بلونا خمام العرب لابد وان نذيقهم من نفس الكأس ، اليهود ظالمين والفلسطينيين أظلم ، واللي بيوم من الأيام استعدى الكويت واهلها وكان عون مع عدوهم عليهم والله ما احدره ولا اعتبره شي وبكون اكثر اخلاق منه وماراح اشجع عدوه عليه علشان اثبت له ان الكويتي اكثر عروبه من مدعين العروبة
تحياتي لك ولد عمي :)

ولد عمي سعيد

ولد عمي .. احنا ما تربينا على الحقد والكره ، حنا متربين على الخير والمحبة والمودة ، لكن إذا بلونا خمام العرب لابد وان نذيقهم من نفس الكأس ، اليهود ظالمين والفلسطينيين أظلم ، واللي بيوم من الأيام استعدى الكويت واهلها وكان عون مع عدوهم عليهم والله ما احدره ولا اعتبره شي وبكون اكثر اخلاق منه وماراح اشجع عدوه عليه علشان اثبت له ان الكويتي اكثر عروبه من مدعين العروبة
تحياتي لك ولد عمي :)

طبعا للآن لم تأت بالبرهان وكل كلامك للآن عندي داخل ضمن ما يسمى بالكويتي ( طاف ) فأنا ما أزال أحاول أن أرى مستوى محاوري الثقافي ، بس مش مشكلة ، أنا أريد فقط تفسير للصور التالية ليش ما احتجيت على استقبال هؤلاء الحاقدين من قبل الحكومة الكويتية :

أعلى