شقيق داوود الفيلكاوي يروي قصة فقده...

بسم الله الرحمن الرحيم

غادر اخي داود الي الحداق الساعة تقريبا 4 فجر صباح السبت واخي داود متعود على الحداق في ارياق الدرر وهذا هي عادته ولكن في مساء يوم السبت ارسل مسج الى والدتي ويقول فيها (صادوني الايرانين تحركوا) بس هذا هو المسج وهو كان برفقة كل من حسن محمد حسين و فهد مبارك العازمي ومن هذا الوقت وفي تمام الساعة 8 الا ربع ومن هذا المسج بدأنا في تبليغ الجهات المعنية والسلطات العليا وقاموا في اللازم وبعدها وفي الساعة 6 ودقيقتين اتصل داود وكلم والدته بصوت منخفض وقال (انا في منطقة عبادان وانا تعبان طلعوني بسرعة) هذا الي قاله ولحد الان الاخبار طيبه والحمدلله وتعاون السلطات اثلج صدورنا ولأي سوؤال الرجاء السؤال وشكرا
 
معرفتي أن ارياق الدرر تابعه للديره

هل يعني هذا ان الطراريد الايرانية تدش وتطلع على كيفها ..!!!!!

ربي يرجعهم لهلهم سالمين غانمين
 

regrego

عضو مخضرم
اشره على الخفر

وينهم ما يراقبون مياه الكويت

الدرر كويتية

شكو داشين الايرانيين
 

خاص

عضو
معرفتي أن ارياق الدرر تابعه للديره


هل يعني هذا ان الطراريد الايرانية تدش وتطلع على كيفها ..!!!!!


ربي يرجعهم لهلهم سالمين غانمين

الله يردهم بالسلامه انشالله سالمين غانمين وبالنسبه لتابعه للكويت ولا لا مو بعيده باجر تروح لفيلجا ويمسكونك الزوارق الايرانيه كل يوم يدخلون بالمياه الاقليميه ومانشوف اخبار تندد بهالاعمال الاستفزازيه هذي هل هو خوف منهم او احترام يمكن ;)
 

سمو ذاتي

عضو مخضرم
الله يفك عوقهم ويردهم
سالمين غانمين يارب


اشوف في ناس تنتقد
الداخليه وبالامس من
اشرس المدافعين عنها
ماهو سر التحول العجيب
نفاق,,,!!!!
 

@Noura@

عضو مخضرم
الله يفرج كربتهم ويردهم لأهلهم سالمين ..!


رجال خفر السواحل بروحهم يبيلهم من يتابعهم ..!
 

الحر الأشقر

عضو ذهبي
الله يفك عوقهم اللهم آمين..


أهم شي تكون صدوركم تثلجت فعلا أخوي بومبارك.


احنا كل فتره ينخطف مننا مواطن .. بعد 30 سنه سنصبح جم ألف !


هالموضوع بدأ يقلقنا للأمانه
 
التعديل الأخير:

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
نتمنى لهم العوده السالمه وأن تقر عيون أهل الكويت بشوفتهم
وأسأل الله العزيز الكريم أن يحفظهم من كيد من أراد بهم الشر ..



















 

شادي الخليج

عضو مميز
الله يرحم ايامك ياجورج دبليو بوش .. كان كافينا شر أمم ، وكان داق خشوم دول

الله يردك للبيت الأبيض ، ويرد معاك هالحداقه لأهلهم ... آمين يارب العالمين
 

Shja3

عضو مخضرم
كتب عبدالله النجار ووفاء قنصور: طوقت الزوارق الايرانية أمس خمسة كويتيين وقطريا ومصريا واقتادتهم الى منطقة عبادان خلال قيامهم برحلة (حداق) في زورقين، معيدة للاذهان حكاية اختفاء حداقة كويتيين كان اخرهم الحداق حسين الفضالة.

وكان والد أحد الصيادين الكويتيين الذين احتجزوا امس قد تلقى رسالة هاتفية من ابنه تفيد بأنه وأصدقاؤه في قبضة السلطات الايرانية، ويطلب الاسراع بنجدته، فقام بابلاغ خفر السواحل الكويتية، وتسجيل قضية في مخفر شرق، ثم توجه الى وزارة الخارجية التي أجرت اتصالاتها مع سفارتنا في طهران للاستفسار عن الموضوع ومعرفة مصير المحتجزين، ثم مع السلطات الايرانية لمعرفة ما اذا كان (الحداقة) في المياه الاقليمية الكويتية أو الايرانية عند القاء القبض عليهم.

وقال مصدر أمني لـ «الوطن» إن المواطنين المحتجزين لدى السلطات الايرانية هم: داود مبارك الفيلكاوي وحسن محمد غضنفري وفهد مبارك العازمي.

وأكد المصدر أن هذه الحادثة شبيهة بحادثة أخرى تعرض أفرادها للحجز من قبل السلطات الايرانية وهم: نواف حسن جابر الشمري وشقيقه جابر، وابراهيم الأنصاري «قطري الجنسية» وأحمد محمد «مصري الجنسية» كان والد أحدهم قد تلقى اتصالا أيضا من ابنه يعلمه بوجوده هو وأصدقاؤه في ايران بعد تطويقهم واقتيادهم من قبل أفراد زوارق ايرانية الى عبادان.

وعلى صعيد ردود الأفعال حول احتجاز (الحداقة) ناشد النائب د.جمعان الحربش الحكومة والسلطات الايرانية سرعة الافراج عن المواطنين انطلاقا من حرص الجانبين الكويتي والايراني على دعم العلاقات الثنائية بين البلدين. وقال : «لا نريد أن تتكرر مأساة جديدة شبيهة بمأساة المواطن حسين الفضالة» مؤكدا أن دخولهم المياه الاقليمية الايرانية كان عن طريق الخطأ. وطالب النائب محمد هايف وزارة الخارجية بسرعة التحرك لدى السلطات الايرانية لاطلاق سراح المحتجزين الذين ضلوا طريقهم، وعدم التراخي في الموضوع حتى لا تزداد الأمور تعقيدا.

من جهته اوضح وكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله ان العدد الذي بلغت به الخارجية هو ثلاثة مواطنين.

مؤكدا ان وزارة الخارجية باشرت بالتحرك مباشرة لدى ورودها خبر احتجاز خفر السواحل الايرانية لثلاثة كويتيين في المياه الاقليمية، مبينا ان الوزارة ارسلت مذكرة بهذا الصدد الى وزارة الخارجية الايرانية كما تم الاتصال بالمسؤولين الايرانيين واطلاعهم على الامر واعطاؤهم المعلومات بالكامل.

واعلن الجارالله لـ «الوطن» ان وزارة الخارجية سوف تستدعي السفير الايراني لدى الكويت صباح اليوم لاطلاعه على الوضع والطلب منه التحرك الفوري مع السلطات الايرانية لاطلاق سراحهم وقال «كما سيقوم سفير الكويت لدى ايران بزيارة وزارة الخارجية الايرانية اليوم لمعرفة حيثيات القبض على الكويتيين الثلاثة والعمل على اطلاق سراحهم والعودة الى بلادهم».

واوضح الجارالله ان الكويتيين المحتجزين لدى السلطات الايرانية عبر خفر السواحل هم صيادون وكانوا يصطادون في المياه الاقليمية ودخلوا المياه الايرانية بالخطأ، مشددا على ان هذا الامر تم تأكيده من قبل الصيادين انفسهم لأنهم اجروا اتصالات هاتفية مع اهلهم في الكويت واخبارهم انه تم القاء القبض عليهم من قبل خفر السواحل الايرانية وقال «هذه الامور تحصل وان شاء الله طالما هم صيادون سوف يطلق سراحهم».



http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=204&
article_id=542405


إذا ماخربها النائب محمد هايف مع الإيرانين انا ماعرف شي :D
 

عبدالله .

عضو بلاتيني
الله يفك عوقهم ويردهم سالمين غانمين
احس من المسج انه الاخوان ماتعدوا على المياه الاقليمية الايرانية
لايكون داشين بحرنا وخاطفين عيالنا بعد !
والله هاذي سالفة بعد !

:)
 

Meshari

عضو مميز
شصار يالفلجاوي بشرنا عنهم

عسى في مستجدات طيبه ؟؟

اللهم انك ترجعهم للبلد سالمين غانمين
 

الفراشة

عضو مخضرم
الله يفك عوقهم ويردهم سالمين غانمين
احس من المسج انه الاخوان ماتعدوا على المياه الاقليمية الايرانية
لايكون داشين بحرنا وخاطفين عيالنا بعد !
والله هاذي سالفة بعد !

:)

وهذا ماأتوقعه أنهم داخلين المياه الأقليمية الكويتية ...

الله يردهم بالسلامه ولو أن حكومتنا ماينشد فيها الظهر ...
 
أعلى