بنك الكويت والشرق الاوسط يهدد

العقل الحر

عضو فعال
اتصل علي البنك وطلب مني مراجعته لمعرفة سبب رفضي الموافقه على تحوله الى بنك اسلامي

وعندما قمت بمراجعة الموظف وسالني عن سبب الرفض اخبرته اني اطلب تصحيح الفوائد الماخوذه على القرض والتي تعتبر جريمه

يعني معقوله ماخذ قرض من 2004 شهر 6 وبقسط 350 لمدة 15 سنه يعني 180شهر
يجون يجيكون على حسابي ويقولن اخوي بكل برود قرضك زاد 20الف وحطينها دفعه اخيره لك
يعني خلال خمس سنوات مسدد حول العشرين اتفاجا انه اللي سددته خلوه دفعه اخيره
واللحين جايين بكل ثقه يبي يمسحون جريمتهم عن طريق التحول الى بنك اسلامي
قلتله اخوي انا رافض التوقيع الى ان تصوبون قرضي هني تحول الكلام الى تهديد قال اخوي اذا ما توقع راح نوقف لك اي معامله عندنا وراح نخلي افضل خدمات البنك للي وقع وراح نعطيهم التسهيلات اللي يبون وانت راح تكون انت واللي يرفض التوقيع في ذيل قائمة العملاء عندنا

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اقول اذا ما صوبت الحكومه القروض ووقفت البنوك عند حدها راح يكون تحرك يربك الساحه السياسيه فوق ما احد يتوقع مدام وصلت الجراه بالبنوك ان تهدد ونعلم انها قادره على تنفيذ التهديد بمساعدة الحكومه وبنكها المركزي

الى اخواني واخواتي ابناء هذا البلد المعطاء الامر تعدى مسالة العداله والمساواه الامر وصل الى حد الاستعباد لاخوانكم المقترضين وكلنا يعلم ان الشعب الكويتي شعب مسالم ولكن لا تحاربونا في ارزاقنا وتجبرونا على امور لا تحمد عقباها

sager

عضو ذهبي
شهل خرابيط يا طخه يا طلع مافى مخه
او انت جاد وكلامك صحيح جان طلبت بحقك تصحيح القرض مو اسقاطه عنك
لان اصلا الفوائد نازله كثير و كل الناس قلت فوائدهم و البنوك قاعد تسوى اعادة جدوله مو تزيد المبالغ !!

على اى اساس يزيدون عنك الفوائد لو صج اطلب انتداب مدقق من المحكمه و بتاخذ حقك ان لك حق اما ان تدخل السالفه باسقاط القروض لا و الف لا فلوسنا مو لعبه لكم

انت يسقطون عنك و الى عقبك بيقترض راح يدفع كاكل و الى سدد قبلك و دفع دم قلبه راحت عليه و الى عايش على قده و لا يفكؤ يقترض مكافأته انك تاخذ الاف و ما تدفعها !!

لا يهمك تهديدهم و لا توقع

و اذا طبقوا التهديد ارفع عليهم قضية

فان كان لدينا بنك مركزي عليل الحمد لله قضاؤنا العادل سوف ينصرك عليهم انت و كل واحد ابتلى بالقروض الربوية التي ادعوا ابناء بلدي الى مقاطعتها.

صدق رسول الله حين نهانا عن الربا فالله يريد بعبده الخير و الرحمة ونحن نفعل كل ما يضرنا لاشباع رغباتنا

اللهم لا تسلط علينا من لا يرحمنا و سلطنا على انفسنا الامارة بالسوء يا الله يا ارحم الرحمين

جنجان

عضو بلاتيني
هم بصراحة ماسكينا من حتة المسالمة وعمالين يضربو فينا ضرب

يعني بصراحة ايش راح نقدر نسوي صدقني مافي حل الا ان الحكومة ترحمنا والمشكلة حنا موفي موسم رحمة حنا يادوب داشين موسم عذاب
احيانا افكر اترك العمل واقول في نفسي مالفائدة وانا اعمل واكد كد العبيد لصالح البنك
يقال ان هناك الكثير من المقترضين يراجع مستشفى الطب النفسي وانا احمد الله لم اصل الى هذا الحال الى الان وان كنت في الطريق بسبب بعض الاحلام التي اصبحت ملازمة لي في النوم واحيان في اليقضة منها على سبيل المثال ارى احمد باقر وقد غطى احد ى عينية بخرقة سوداء ويظهر في اعلى راسة قرنان وله في مؤخرتة ذيل يشبة التمساح ويقف امام هيكل غريب يتمسح بة وينظر اللي ويتوعدني ويشكوني الى سادن الهيكل
كان الله في عونك ايها العقل الحر هذة اول مشاركة لك اتمنى الاستمرار بالمطالبة

العقل الحر

عضو فعال
هلا اخوي ساجر

بالبدايه هدي شوي انا ما طالبت باسقاط قروض او اسقاط فوائد انا طالبت بحقي مو مسدد حول العشرين الف اللحيين جايين بكل برود يقولون اللي دفعته باح ما كوشي

اذا انت مالك شغل بالسالفه ومعصب احنا الله يعينا شنقول وبالنسبه للمحاكم ما توكل خبز صار لنا سنتين نحوس فيها ولا طلع لنا شي تقول ليش احنا بعد نسال شنو السر

الام الكويتيه

صدقينا ما يهمنا تهديدهم بس المصيبه انه توصل الوقاحه فيهم لهالدرجه والحكومه تفرج واذا نفذو تهديده راح احنا ننفذ تهديدنا مو يشوفون سكتتنا وتطويل البال عليهم علبالهم ااننا شعب جبان وشعب خانع

طلال

عضو ذهبي
شهل خرابيط يا طخه يا طلع مافى مخه
او انت جاد وكلامك صحيح جان طلبت بحقك تصحيح القرض مو اسقاطه عنك
لان اصلا الفوائد نازله كثير و كل الناس قلت فوائدهم و البنوك قاعد تسوى اعادة جدوله مو تزيد المبالغ !!
على اى اساس يزيدون عنك الفوائد لو صج اطلب انتداب مدقق من المحكمه و بتاخذ حقك ان لك حق اما ان تدخل السالفه باسقاط القروض لا و الف لا فلوسنا مو لعبه لكم

انت يسقطون عنك و الى عقبك بيقترض راح يدفع كاكل و الى سدد قبلك و دفع دم قلبه راحت عليه و الى عايش على قده و لا يفكؤ يقترض مكافأته انك تاخذ الاف و ما تدفعها !!

:D:D:D يا جماعه خلو عنكم الغشمره اللي مالها داعي :D:D:D

ناشط

عضو فعال
انا اولا مويد كلامك لانه فعلا انا ماخذ وصارلى 6 سنوات ادفع وقسطي 270 ويقولون راح منه 1800 يعني لو تحسبها المفروض دافع 19 الف دينار مانبى الخرده حلال عليهم
الغريب فى الامر قالى انه بعد6 سنوات راح يطيح منه نفس الشى 1800
البنوك تبيك تجدول القرض على شان نفس الطريقه تبدا من جديد وبعد كم سنه راح تزيد الفوائد ونرد على نفس السالفه لا خلني على قرضى وعلى وضعي لما يفرجها ربك
لو الفرج بيد البشر ابشرك ما نفرجت على احد
بسال الاخ صقر يرضيك هالوضع ؟؟؟؟ ماقول الا حسبى الله ونعم الوكيل
متي تتركون الحسد ياساتر

العقل الحر

عضو فعال
جنجان

الله لا يحيجنا للطب النفسي
ومشكلتنا يا تحلها حكومتنا والحل بسيط لا اسقاط قروض او فوائد ولاشي

نبي جهه قضائيه خاصه للمشكله وتسريع اجراءات التقاضي بس هذا اللي نبي

اما سالفة الطاف والتسويف فلها مدى معين معنا

العقل الحر

عضو فعال
اخوي طلال السالفه ما فيها غشمره يبون يجبرونا انا نوقع عقد جديد يخفي جرائمهم السابقه

اخوي ناشط نصيحه لا تسوي اي جدوله معاهم لانه كل بلاويهم وفضائحهم بالعقود القديمه واذا جدولت معاهم راح يكون العقد جديد ومسكرين كل الثغرات والتجاوزات اللي بالعقود القديمه

Org

عضو مخضرم
اخوي طلال السالفه ما فيها غشمره يبون يجبرونا انا نوقع عقد جديد يخفي جرائمهم السابقه

اخوي ناشط نصيحه لا تسوي اي جدوله معاهم لانه كل بلاويهم وفضائحهم بالعقود القديمه واذا جدولت معاهم راح يكون العقد جديد ومسكرين كل الثغرات والتجاوزات اللي بالعقود القديمه
:إستحسان::إستحسان:

طلال

عضو ذهبي

ادري والله انها مو غشمره بس بعض الاخوان يقطون قطات غريبه عجيبه مثل سالفة ان الفايده نزلت أو ان البنوك عدلت

قروض المواطنين ومن هالكلام اللي يضحك ....

وانا الى الان قضيتي مع هالبنك ماشيه وواصله الى الاستئناف والمشوار

طويل وسالفة توقيع عقد جديد يحلمون فيها وكل ما يدقون ياخذون جم كلمه مني تسم بدنهم
...

اتصل علي البنك وطلب مني مراجعته لمعرفة سبب رفضي الموافقه على تحوله الى بنك اسلامي

وعندما قمت بمراجعة الموظف وسالني عن سبب الرفض اخبرته اني اطلب تصحيح الفوائد الماخوذه على القرض والتي تعتبر جريمه

قلتله اخوي انا رافض التوقيع الى ان تصوبون قرضي هني تحول الكلام الى تهديد قال اخوي اذا ما توقع راح نوقف لك اي معامله عندنا وراح نخلي افضل خدمات البنك للي وقع وراح نعطيهم التسهيلات اللي يبون وانت راح تكون انت واللي يرفض التوقيع في ذيل قائمة العملاء عندنا

وانا واعوذ بالله من كلمة انا اقول اذا ما صوبت الحكومه القروض ووقفت البنوك عند حدها راح يكون تحرك يربك الساحه السياسيه فوق ما احد يتوقع مدام وصلت الجراه بالبنوك ان تهدد ونعلم انها قادره على تنفيذ التهديد بمساعدة الحكومه وبنكها المركزي

الى اخواني واخواتي ابناء هذا البلد المعطاء الامر تعدى مسالة العداله والمساواه الامر وصل الى حد الاستعباد لاخوانكم المقترضين وكلنا يعلم ان الشعب الكويتي شعب مسالم ولكن لا تحاربونا في ارزاقنا وتجبرونا على امور لا تحمد عقباها

هذى ديره مملوكه للبنوك حسبي الله :mad:

العقل الحر

عضو فعال
بو صقر جايك الدور

بس نصيحه لا يخدعونك بالكلام المعسول بالبدايه بس تصمم على الرفض بتشوف التهديد انه معاملاتك ما تمشي وانك راح تكون بذيل قائمة العملاء عنده
وكل حوستهم وتهديدهم انهم يبون نسبة 70% من العملاء توع عشان يسمح لهم المركزي بالتحول الى النظام الاسلامي

اخوي طلال بالله اكتب تاريخ بداية قضيتيك مع البنك علشان تعرف العالم المماطله والتسويف في حقوف\قنا
الشلاحي

مالكينه بوضع اليد بس ان شاءالله راح نسويلهم نزع ملكيه

الحجازي

عضو فعال

انا نفسك دقو علي قبل يومين وشفطت لهم
بس ماهددوني للامانه كلموني بادب

ادري والله انها مو غشمره بس بعض الاخوان يقطون قطات غريبه عجيبه مثل سالفة ان الفايده نزلت أو ان البنوك عدلت

قروض المواطنين ومن هالكلام اللي يضحك ....

نزول الفائده لتحريك عجلة الاقتصاد لمن يريد قرض جديد او شراء سياره جديده او مرابحه

البنوك والشركات اصبح لديهم ملائه ماليه كبيره لكن لا يوجد عملاء !!
فالحل نزول الفائده للمقترضين الجدد او من يرغبون بالقروض وغيرهم حتى وان وصلت الصفر كي يتم جذب اكبر عدد من العملاء لفتره معينه ومن ثم يتم اضافتهم مع الركب ... الاولين

بس عااد عيب شنو سالفة الحسد بالديره انا علي قرض وهذا ما عليه قرض ؟؟؟

شعبي

عضو بلاتيني
كل هذا عشان تم اقرار بنك جابر الأسلامي ( وربه حاليا )
لاتستعجل ياعزيزي انتظر افتتاح البنك الجديد وراح تشوف الأرقام والمزايا تتغير بشكل مفاجئ

أعلى