كوكتيل أخبار غريبة.....حزينة.......مفرحة

fullmoonfullmoon

عضو فعال
بعيدا عن السياسة اللي ما احبها راح احط لي زاويه لنشر كل الاخبار اللي تلفت انتباهي وتكون بعضها غريبة او حزينة او مفرحة وفيها اشارات على حال المجتمع العربي او العالمي

اول خبر وهو حزين
أب اردني يقتل ابنته ب25 طعنة سيف بداعي "الدفاع عن الشرف"





عمان (ا ف ب) - اسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في عمان الاحد تهمة القتل العمد لاب قتل ابنته ب25 طعنة سيف بداعي "الدفاع عن الشرف" بعد اكتشافه انها حامل بصورة غير شرعية، حسبما افاد مصدر قضائي اردني.
وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "المدعي العام اسند تهمة القتل العمد للاب الذي اقدم على قتل ابنته التي تبلغ من العمر 22 عاما بطعنها 25 مرة بسيف ثم قام بتسليم نفسه للاجهزة الامنية".
واضاف ان "الحادث وقع امس السبت في بلدة السويمة بالشونة الشمالية (نحو 100 كلم شمال عمان)".
واوضح المصدر ان "الوالد رافق ابنته الى عيادة الطبيب بعد ان شكت من اوجاع ومغص شديد في بطنها وهناك وبعد اجراء الفحص الطبي تم اعلامه انها حامل".
وتابع انه "بعد عودتهم الى المنزل وفور نزوله من السيارة التي كان يقودها شقيقه قام الاب بقتل ابنته ومن ثم الاتصال بالاجهزة الامنية".
واشار الى ان "التحقيق اثبت ان والد الجنين هو شقيق زوجة شقيقها وانه جرى التحفظ عليه اداريا حفاظا على حياته".
وبحسب المصدر "قرر مدعي عام المحكمة توقيف والد الضحية وعمها الذي كان قد اوصلهم الى الطبيب وشارك في عملية القتل 14 يوما على ذمة القضية".
واكد مصدر طبي ان "عملية التشريح اثبتت تعرض الفتاة لضربات وطعنات باداة حادة وانها حامل في شهرها السادس وان الجنين توفي داخل رحم والدته".
ويشهد الاردن سنويا ما بين 15 الى 20 جريمة قتل تصنف على انها "جرائم شرف".
وهذه الجريمة رقم 17 منذ بدء العام الحالي.
ورفض مجلس النواب الاردني مرتين تعديل المادة 340 من قانون العقوبات التي تفرض عقوبة مخففة على مرتكبي جرائم الشرف رغم ضغوط تمارسها منظمات تعنى بحقوق الانسان لتشديدها.



وقت النشر 18/10/2009


خبر جدا حزين .......

المصدر جريدة الوطن
 

fullmoonfullmoon

عضو فعال
ثاني خبر وهو غريب ويدل على حالة المراة في الوطن العربي


سعودية تطلب الطلاق بعد اكتشافها ان اسمها على جوال زوجها "غوانتانامو"





الرياض (ا ف ب) - طلبت سعودية الطلاق بعد ان اكتشفت ان اسمها على جوال زوجها هو "غوانتانامو"، على ما ذكرت صحيفة الوطن السعودية الاحد.
وقالت الصحيفة ان الزوجة اكتشفت ان اسمها "غوانتانامو" في ذاكرة هاتف زوجها الجوال عن طريق المصادفة، عندما نسي جواله في المنزل وحاولت الاتصال به فعثرت عليه يرن في المجلس وكانت "المفاجأة والصدمة".
وذكرت الوطن ان الزوجة "سارعت لطلب الطلاق من زوجها معتبرة ان وصفها بهذا اللقب في الجوال يدل على تسلطها ووصفها بالشرسة التي لا تعاشر".
وتؤكد الزوجة "ام احمد" ان ما قام به زوجها بعد 17 عاما من الحياة الزوجية "هو تقليل من مكانتها" ولذلك تصر على الانفصال "او دفع مبلغ من المال كترضية لها حتى يكون رد اعتبار لها ودرسا يتعلم منه" زوجها.
اما الزوج فيقول انه اعتمد هذه التسمية من باب الحفاظ على الخصوصية وعدم معرفة من هم بجانبه ان المتصلة هي زوجته على حد قول الصحيفة.



وقت النشر 18/10/2009

المصدر جريدة الوطن
 

fullmoonfullmoon

عضو فعال
طلاق سعودية ملتحية يوم عرسها


فوجئ زوج سعودي في أول يوم من زواجه أن عروسه التي ارتبط بها 'ملتحية'، وذلك بعدما أزاحت طبقة المكياج عن وجهها في ليلة دخلتها.
وذكرت صحيفة 'عكاظ' السعودية في عددها الصادر أمس السبت: 'لاحظ الزوج وجود لون أخضر داكن في بشرة ذقنها، وعند سؤالها عن أسباب تغير لون بشرتها، أوضحت له معاناتها اضطرابات وزيادة هرمونات، حسب ما أوضح لها الأطباء، مما أدى إلى ظهور الشعر في منطقة الذقن بكثافة'.
وقالت العروس، حسب الصحيفة، إنها بدأت في إزالة الشعر بشفرة الحلاقة (الموس)، وهذا ما أدى إلى تغير لون البشرة، نظرا إلى كثرة الحلاقة، إلا أن الزوج لم يستوعب الموقف، فطلقها بعد أن استشار والدته.
ومن جهته، أوضح الدكتور هاشم مرعي اختصاصي الأمراض النفسية في جمعية الرعاية الصحية الخيرية في المدينة المنورة، أن اضطرابات الهرمونات عند المرأة تؤدي إلى أعراض جسمانية مثل التي ظهرت على العروس.
وبيّن الدكتور مرعي أن مثل هذه العروس تحتاج إلى نوع من المساندة النفسية لتخفيف آثار هذه الاضطرابات لا معاقبتها بهذه الطريقة لأنها غير مذنبة، وكان على الزوج التأني قبل اتخاذ هذا القرار الذي يعمّق المشكلة النفسية لديها.
(الرياض - د ب أ)

المصدر جريدة الجريدة


يا فرحة ما تمت........
 

fullmoonfullmoon

عضو فعال
خبر غريب جدا


وزيرة مصرية نفت تسفير 500 للعمل خادمات في الكويت: أنا مش عبيطة عشان أتاجر بأعراض بنات مصر!
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط


javascript:void();

|القاهرة - من أحمد نصير|

نفت وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية عائشة عبد الهادي ما تردد حول تسفير 500 عاملة نظافة إلى الكويت للعمل كخادمات في المنازل.
وقالت عبدالهادي لفضائية «المحور» المصرية ليل أول من أمس إن ما ذكرته بعض وسائل الإعلام في هذا الشأن «غير دقيق، وما حدث أن وزارة التربية والتعليم الكويتية طلبت هؤلاء العاملات للعمل في المدارس وليس في المنازل كما فسر البعض».
وأضافت: «أنا مش عبيطة عشان أتاجر بأعراض بنات مصر»، مشيرة إلى أنها تجلس يوميا مع 40 مصرية حصلن على عقود فردية - للعمل كعاملات نظافة في الكويت وغيرها من الدول.
وأضافت عبد الهادي انها ترفض السماح بسفر حاملات الشهادات العليا في مثل هذه الوظائف «التي لا تتناسب مطلقا مع مؤهلاتهن»، مجددة تأكيدها أن الوظائف التي ذهبت إليها المصريات لا علاقة لها بالخدمة في المنازل، ولكنها وظيفة مساعدة نظافة «فراشة».
وأضافت: « هؤلاء العاملات سوف يعملن بعقود موثقة ومعتمدة من وزارة القوى العاملة والهجرة وعلى مسؤولية الحكومة المصرية، وهو ما يضمن لهن حياة محترمة ورواتب مناسبة».
 

fullmoonfullmoon

عضو فعال
لا تعليق

على هامش تكريمها في «منتدى المرأة العربية» في بيروت
ليلى العثمان لـ «الراي»: لست مشاكسة بل جريئة وإذ أجبرت على ارتداء الحجاب... سأترك الكويت
بهية الحريري تسلم العثمان الدرع التكريمية (تصوير جوزيف نخلة) ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط


javascript:void();

| بيروت - من هيام بنوت |

حلّت الكاتبة الكويتية ليلى العثمان ضيفة على «منتدى المرأة العربية والمستقبل» الذي عقد في فندق «فينيسيا» في بيروت حيث تم تكريمها الى جانب مجموعة من الاسماء النسائية اللامعة في اكثر من مجال.
العثمان اعربت عن سعادتها بهذا التكريم واعتبرته مردوداً يدفعها الى الاستمرار ويجعلها تفرح في لحظات حزنها.
وعن وصفها بانها كاتبة مشاكسة، اوضحت انها حملت هذا اللقب بعد المحاكمة التي تعرضت لها في الكويت نتيجة كتاباتها الجريئة ونقاشاتها وحواراتها في بعض البرامج التلفزيونية، معتبرة ان ابداء الرأي الحقيقي والصريح لا يعتبر مشاكسة.
وأشارت العثمان الى ان اكثر ما تحتاج اليه في هذه المرحلة هو ان تعيش سلاماً، فشقيقتها تعاني مرض السرطان وباتت على شفير الموت، وهي لا تشاهد عبر نشرات الاخبار سوى نضال احزاب دينية لا تؤيده، مطالبة الانسان العربي بان يناضل بنفسه بدل ان يوكل المهمة الى جماعات دينية.
ورأت العثمان ان المرأة الكويتية تعمل بجد من اجل الحصول على حقوقها، لكنها اعتبرت ان اكبر مصيبة تعيشها المرأة الكويتية هي الفتوى التي اصدرتها وزارة الاوقاف بفرض الحجاب على النساء، مؤكدة انها لو اجبرت على ارتداء الحجاب فستترك الكويت.
«الراي» التقت الكاتبة ليلى العثمان على هامش مشاركتها في «منتدى المرأة العربية والمستقبل»، واجرت معها الحوار الآتي:

• ماذا عن مشاركتك وتكريمك في «منتدى المرأة العربية والمستقبل» الذي عقد في بيروت؟
ابلغت من رئيسة المنتدى نادين ابو زكي انني سأكون من بين النساء المكرمات في المنتدى.
اي كاتب يفرح بأي تكريم لانه يشعر بأنه لم يجتهد عبثا ولم يضيع عمره في السهر والكتابة والغربة عن اولاده من دون جدوى.
التكريم ولو كان بسيطاً له مردود يدفع الكاتب الى الاستمرار ويجعله يفرح حتى في لحظات حزنه.
لا اخفيك بأنني أعيش حالة حزن بسبب مرض شقيقتي، وليس غريباً ان يكون لبنان هو البلد الذي يقف وراء تكريمي لأن الكويتيين واللبنانيين شعب واحد، وتجمع بيننا المحبة.
• خلال تعريفك تم وصفك بـ «الكاتبة المشاكسة»، هل اعجبك هذا الوصف؟
بعد المحاكمة التي تعرضت لها في الكويت لمدة اربع سنوات نتيجة كتاباتي الجريئة، وظهوري في بعض البرامج التلفزيونية ونقاشاتي وحواراتي الجريئة، لا اصف نفسي بانني مشاكسة بل صاحبة رأي حقيقي وصريح. فأنا لا اخشى ابداء رأيي في اي قضية خوفاً من احد، وهذا يتسبب لي بالمشاكل احياناً. يسمونني مشاكسة ولكن للمشاكس معنى آخر يعني افتعال كل شيء من اجل البروز ولفت الانظار. وانا أخوض النقاش وأعبّر عن رأيي بصراحة لكن البعض يرى في ذلك مشاكسة.
• هل تجاوزت ازمة المحاكمة التي تعرضت لها في الكويت؟
طبعاً، بمجرد ان كتبت الكتاب وانتهيت منه. اي ازمة تنتهي تلقينها من داخلك الى الناس.
• ولكن لا بد من ان يبقى ولو جرح بسيط داخل الانسان؟
لم تترك الا شيئاً واحداً هو انني كأم لم احب ان اتهم بأني داعية للفسق والفجور، واولادي كلهم متدينون وبناتي محجبات.
لست كذلك وقد شعرت بجرح في امومتي. وحينها، وقف اولادي معي لأنهم يعرفونني وثقتهم بي كبيرة جداً، ولم يؤثر كل ذلك فيهم.
• هل ترين ان هناك ظلما للمرأة عندما تتهم بكل سهولة بأنها تدعو الى الفسق والفجور؟
في كل مكان هناك ظلم للمرأة، في أميركا المتطورة وفي سويسرا وحتى في السويد التي تعتبر من ارقى دول العالم. الظلم يطاول الجميع وهو موجود منذ الخليقة.
تلك التهمة لم تكن سهلة ابداً على امرأة مثلي تنتمي الى عائلة متدينة وعمها من الملالي ووالدها رجل اعمال خيرية ويبني المساجد.
• هل يمكننا القول انك «استثناء على القاعدة» في عائلتك؟
نعم، انا الوحيدة التي لها صوت.
• وما العوامل الخارجية التي اثرت فيك، خصوصاً ان الانسان ابن بيئته وعائلته؟
انا وأخواتي وأهلي عشنا في اسرة متشددة ابوابها مغلقة والاسوار التي تحوطها عالية جداً، ولكن اتيح لي ان اتزوج من رجل غير كويتي، فقد تزوجت من فلسطيني وكما هو معروف فان الحياة الفلسطينية تختلف تماماً عن الحياة الكويتية. انها اكثر وعياً وتفتحاً وأكثر اعترافاً بوجود حقوق للمرأة، وعلى هذا الصعيد ادين بفضل كبير للاسرة الفلسطينية التي انتمي اليها. زوجي الاول اتاح لي فرصة النشر وحرية السفر والمشاركة في المؤتمرات، وهذا ما غذى شخصيتي ونمّاها ومنحني ثقة عالية بالنفس، في حين ان اخوتي لم تتح لهم فرصة مماثلة.
• وهل تحسنت علاقتك بأهلك؟
هم يحبونني ويتابعونني ويقرأون كتاباتي. ولكن بعضهم متدينون قليلاً ويأخذون مواقف مني احيانا ولكن بدون اذية. انهم فقط غير راضين عني. صحيح اننا نجتمع معاً ولكنهم لا يقرأون لي.
• ما رأيك في تجربة نوال السعداوي؟
لا استطيع ان اقول رأياً في نوال السعداوي. كلنا تتلمذنا على نضالها واقتدينا بها في فترة، ولكنني اتمنى الا ارى اليوم نوال السعداوي، لا في اي جهاز اعلامي ولا في اي صحيفة ولا في اي تصريح.
• لماذا؟
لانها بلغت من العمر ما يجعلها تقول اشياء غير منطقية وغير معقولة، ومن الافضل ان ترتاح. لم تعد رمزاً للنضال. حتى النضال انتهى عند الرجال. لم نعد نناضل من اجل وطن ولا من اجل اخلاق ولا من اجل قضية. نحن مستمتعون بالعذاب والتشتت والتمزيق الذي نعيشه. لا يمكن لنوال السعداوي ان تقول «يجب ان تجمع المرأة بين اربعة رجال كما يجمع الرجل»، وفي رأيي انه عندما يبلغ المرء عمرا يجعله يشذ عن القاعدة، من الافضل ان يبتعد.
• ما قضيتك في هذه المرحلة؟
ان اعيش بسلام. منذ حرب لبنان الاولى وانا اعاني من روايتي، اختي تعاني السرطان وهي على وشك الموت. احتاج الى سلام يشملني. لا اشاهد سوى نشرات الاخبار ووطني العربي يضربني ويقتلني الى درجة انني كفرت بكل الثورات وبكل النضال، لانه نضال احزاب دينية وانا لست معه. انا مع ان يناضل الانسان العربي بنفسه بدل ان يوكل المهمة الى جماعات دينية تناضل باسمنا وتفرض علينا قيودا. كل مجتمعاتنا معرضة للانهيار والتآكل والتلف.
• وما دورك ككاتبة؟
انا متعبة صحياً ونفسياً واحتاج الى الخروج من هذه الازمة كي اتمكن من مواصلة طريقي في الكتابة. لكننا لا نستطيع ان نغير هذا العالم، فقط نستطيع ان نحرض الآخرين على المطالبة بحقوقهم وعلى ان يستفيقوا من هذا الندم.
• ما رأيك في المرأة الكويتية؟
يعجبني طموحها ودأبها على نيل حقوقها، ولكنني اعتقد ان هناك شيئا اقوى منها. اكبر مصيبة الان ان وزارة الاوقاف اصدرت فتوى تقضي بفرض الحجاب على كل النساء. اريد ان ارى الآن نضال المرأة الكويتية.
• واذا اجبرت على ارتداء الحجاب ماذا ستفعلين؟
اترك البلد. لم اترك الكويت ايام الاجتياح ولكنني مستعدة لتركها على ان اتحجب.

حلمت بلحظات التكريم
وأعتز بأن جائزتي من لبنان الحبيب


بيروت - ريتا عقيقي

وجّه «منتدى المرأة العربية والمستقبل» في دورته الثالثة تحية إلى دولة الكويت عبر تكريمه «مندوبته» الروائية ليلى عثمان خلال حفل افتتاح المنتدى الذي عقد في بيروت يومي 16 و17 من أكتوبر الحالي.
وقد كرّمت العثمان إلى جانب ثلاثة من أبرز النساء «اللواتي نجحن في مجال عملهن» وهن : اللبنانية الأولى السابقة منى الهراوي عقيلة رئيس الجمهورية الراحل الياس الهراوي، وأصغر نائبة في البرلمان البلجيكي ماهينور أوزدمير وعميدة كلية دار الحكمة في السعودية الدكتورة سهير القرشي.
المنتدى الذي عالج أهم المواضيع التي تتعلق بالمرأة وعقد في فندق «انتركونتيننتال فينيسيا» جرى برعاية وزيرة التربية والتعليم العالي السيدة بهية الحريري ممثلة اللبنانية الأولى وفاء سليمان وبحضور وزير الثقافة تمام سلام ونواب وسفراء من الدول العربية والأجنبية.
ونظمت المنتدى مجموعة «الاقتصاد والأعمال» ومجلّة «الحسناء» في عامها الأول بعد المئة بالتعاون مع الأمانة لجامعة الدول العربية. وقد لقي الحدث اهتماماً بالغاً من الأوساط النسائية حيث شاركت فيه ممثلات لمختلف الجمعيات النسائية العربية واللبنانية وحشد من سيدات الأعمال من كافة القطاعات.
وبعدما تسلّمت كل من السيدات الكأس التكريمي الخاص بها عبّرت الروائية عثمان لـ «الراي» عن مدى سعادتها بالمشاركة بهذا المنتدى الذي هو «أفضل مكان للحوار المفتوح اذ يعطي فرصة للمرأة للتحدّث في كل الشؤون التي تعنيها في الحياة العامة وليس فقط بالأمور التي تتعلّق بدورها ككاتبة أو سيدة أعمال».
وأضافت: «إن هذا الحوار مشترك ويشكل السمة الأساسية للمنتدى كون الجميع مدعوون للتعبير عن رأيهم بحرية مطلقة».
وعن حفل التكريم قالت: «يوم حلمت أن أكون كاتبة حلمت كذلك بلحظات التكريم، فهذا جزء لا يتجزأ من عمل الكاتب وهو يحثّه على تحمل المزيد من المسؤولية والاندفاع نحو العطاء والاستمرار أكثر فأكثر».
اضافت: «الجائزة التي حصلت عليها تفوق برمزيتها أطنان الذهب والفضة وهي غالية على قلبي لأنها نتاج تعب أعوام. وما يبعث فيّ السعادة ويزيد من قيمة هذا التكريم هو الحصول عليها من لبنان الحبيب».
تعليق على المقال
 

FahdQ8

عضو مخضرم
ثاني خبر وهو غريب ويدل على حالة المراة في الوطن العربي


سعودية تطلب الطلاق بعد اكتشافها ان اسمها على جوال زوجها "غوانتانامو"





الرياض (ا ف ب) - طلبت سعودية الطلاق بعد ان اكتشفت ان اسمها على جوال زوجها هو "غوانتانامو"، على ما ذكرت صحيفة الوطن السعودية الاحد.
وقالت الصحيفة ان الزوجة اكتشفت ان اسمها "غوانتانامو" في ذاكرة هاتف زوجها الجوال عن طريق المصادفة، عندما نسي جواله في المنزل وحاولت الاتصال به فعثرت عليه يرن في المجلس وكانت "المفاجأة والصدمة".
وذكرت الوطن ان الزوجة "سارعت لطلب الطلاق من زوجها معتبرة ان وصفها بهذا اللقب في الجوال يدل على تسلطها ووصفها بالشرسة التي لا تعاشر".
وتؤكد الزوجة "ام احمد" ان ما قام به زوجها بعد 17 عاما من الحياة الزوجية "هو تقليل من مكانتها" ولذلك تصر على الانفصال "او دفع مبلغ من المال كترضية لها حتى يكون رد اعتبار لها ودرسا يتعلم منه" زوجها.
اما الزوج فيقول انه اعتمد هذه التسمية من باب الحفاظ على الخصوصية وعدم معرفة من هم بجانبه ان المتصلة هي زوجته على حد قول الصحيفة.



وقت النشر 18/10/2009

المصدر جريدة الوطن




:D:D:D


حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه ..

شكراً على هذا الموضوع الخفيف :وردة:
 

سمو الروح

عضو مخضرم
• واذا اجبرت على ارتداء الحجاب ماذا ستفعلين؟
اترك البلد. لم اترك الكويت ايام الاجتياح ولكنني مستعدة لتركها على ان اتحجب.


الله المستعان

تتركين بلدك بسبب إرتداء الحجاب , و بنات المسلمين تركن المدارس و الوظائف

من أجل الألتزام بالزي الإسلامي .

( اللهم لا تحاسبنا بما فعله السفاء منا )
مقتطف من مقابلة الكاتبه الكويتيه ليلى العثمان
 

عليا

عضو مخضرم
طلاق سعودية ملتحية يوم عرسها


فوجئ زوج سعودي في أول يوم من زواجه أن عروسه التي ارتبط بها 'ملتحية'، وذلك بعدما أزاحت طبقة المكياج عن وجهها في ليلة دخلتها.
وذكرت صحيفة 'عكاظ' السعودية في عددها الصادر أمس السبت: 'لاحظ الزوج وجود لون أخضر داكن في بشرة ذقنها، وعند سؤالها عن أسباب تغير لون بشرتها، أوضحت له معاناتها اضطرابات وزيادة هرمونات، حسب ما أوضح لها الأطباء، مما أدى إلى ظهور الشعر في منطقة الذقن بكثافة'.
وقالت العروس، حسب الصحيفة، إنها بدأت في إزالة الشعر بشفرة الحلاقة (الموس)، وهذا ما أدى إلى تغير لون البشرة، نظرا إلى كثرة الحلاقة، إلا أن الزوج لم يستوعب الموقف، فطلقها بعد أن استشار والدته.
ومن جهته، أوضح الدكتور هاشم مرعي اختصاصي الأمراض النفسية في جمعية الرعاية الصحية الخيرية في المدينة المنورة، أن اضطرابات الهرمونات عند المرأة تؤدي إلى أعراض جسمانية مثل التي ظهرت على العروس.
وبيّن الدكتور مرعي أن مثل هذه العروس تحتاج إلى نوع من المساندة النفسية لتخفيف آثار هذه الاضطرابات لا معاقبتها بهذه الطريقة لأنها غير مذنبة، وكان على الزوج التأني قبل اتخاذ هذا القرار الذي يعمّق المشكلة النفسية لديها.
(الرياض - د ب أ)

المصدر جريدة الجريدة


يا فرحة ما تمت........


مسكينة

سووا لها احباااط طول عمرها ما راح تناساة من المعرس :(

 

عبدالله .

عضو بلاتيني
لاحول ولاقوة إلا بالله
جرائم الشرف مؤلمة

اما البنت الملتحية فلاحول ولاقوة إلا بالله
ليش هالجهل
وين راحت الرؤية الشرعية
هذا شرع الله !
البنت راح تعاني جرح صعب يندمل بعد الطلاق بهالصورة

اما ليلى العثمان
فأقول لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يهديج إن شاء الله

اكثر مايحزن لما تشوف امرأة كبيرة ولازالت غير محجبة
والمصيبة تكابر وترفض الحجاب

سبحان الله
غيرها تموت ولاتنزل هالحجاب

:)

تفكروا بكل هالاخبار
فهاذي هي احوال الدنيا
والحمدلله على كل حال

:)
 

fullmoonfullmoon

عضو فعال
ألم وأمل

صورة معبرة جدا اثرت فيني احساس الانسان بالاخر لمجرد انه انسان كل الفوارق تذوب عند المعاناة ويكون الالم هوسيد الموقف الرجل كبير السن مجرد ما عرف انه احد حس بألمه تأثر وبكى كان في بيت من الطين في بقعة بعيدة عن التقدم عاش على امل انتشاله من قسوة الحياة وقسوة بني جنسه انفتح الباب واذا هي امراة توفرت لها كل سبل الحياة المرفهة من مال وقصور وحبيب واطفال تركت هذا كله وذهبت لتواسي هذا الانسان البسيط الذي لا حول له ولا قوه في بقعة ملأها اهلها بالحروب والدمار والجوع والالام ,,,,,,, انجلينا جولي....... باسم الانسانية...... شكرا لك.


احاول احط لكم الصورة
 

FahdQ8

عضو مخضرم
الصورة موجودة بكمبيوتري بس ماني عارف احطها بالمنتدى ممكن المساعدة ؟


قصدك الصوره هذي ؟




image.php
 
أعلى