البنك و الصندوق و نواب الرابعة !

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
البنك و الصندوق و نواب الرابعة !









( أن الشدة تصنع الصبر ؛ و الصبر يكون برجاء الله تعالي ؛ و الله عز و جل شأنه لا ينسي عبده أبداً ) ، مقالي اليوم عن حكاية مواطن تعرض لأزمة و تحولت على مأساة ، سبب الأزمة نائب ؛ ثم قام البنك بتحويل الأزمة إلى مأساة ؛ فلم ينصفه صندوق المتعثرين ؛ كما أن نائبين وعدوه قبل الانتخابات بالوقوف معه لرفع الظلم عنه ؛ لكنهم تخلوا عنه بعد الانتخابات ! و أخيراً توجه المواطن لي لمساندته في نشر مأساته ؛ مع تأكيده على بأنه يريد رفع الظلم عنه فقط ؛ و أنه لا يريد مساعدة مالية من أحد ما ، و قد وعدته بنشر قضيته مع التحفظ على الأسماء ( في الوقت الحالي ) ، لقد قال عبدالله بن الزبير "رضي الله عنهما" :
لم أر في الخطوب أشد وقـعـاً و أمضى من معاداة الرجـال
و ذقت مـرارة الأشياء طـراً فما شيء أمر من الـسـؤال

و حكاية المواطن كما وردت لي من لسانه ( مدعمه بالمستندات و الشهود ) :
في عام 2006 واجه المواطن مشاكل في مركز عمله لم يعد يستحملها ؛ و لأنه من الصعب النقل بدون واسطة بقي الوضع على ما هو عليه ، و في يونيو 2007 قرر المواطن التوجه إلى أحد النواب لمساعدة في النقل ؛ و وعده النائب خيراً فما كان من المواطن إلا أنه قدم على أجازة سنوية ؛ حتى ينهي إجراءات نقله و يرتاح من مشاكل عمله ، و قبل انتهاء أجازته بيومين أتصل به سكرتير النائب ليخبره بأنه تمت الموافقة على نقله ؛ كما أن النائب قد أوصى جهة عمله الجديدة بأن يتم إعفائه من الدوام ! و شكره المواطن و طلب منه نسخة من الموافقة حتى ينهي إجراءات النقل ؛ فقال له السكرتير أنه هو من سوف يقوم بإنهاء كل الإجراءات ؛ حتى أن سوف ينهي كتاب مباشرة العمل في مركز عمله الجديد ! و فرح المواطن كثيراً لأنه كان يحلم بتحقيق طلب واحد و تم تحقيق طلبين له ( النقل و إعفاء من الدوام ) ! و لكن بعد 25 يوم تفاجأ المواطن بأن وعود النائب و سكرتيرة ما هي إلا مجرد كلام ( كلام الليل مدهون في زبده ؛ يطلع عليه النهار يسيح ! ) لأن النائب و سكرتيره لم يحصلا على موافقة النقل كما أوهموه ! و بناءاً عليه تم فصله عن عمله بسبب ( الانقطاع عن العمل ) ؛ الذي كان بسبب الأوهام الذي صنعها النائب ! و بالطبع توقف راتب المواطن عن الصرف ، و في شهر أغسطس أتصل البنك على المواطن ليخبره بأن ملفه قد تحول إلى الشئون القانونية ؛ فما كان من المواطن إلا أنه ذهب لهم و أخبرهم بأنه سوف يقوم بطلب أعادة للعمل لذلك يرجى منكم أعطائي فترة سماح حتى عودتي لعملي ؛ فأشترط البنك أن يقوم بالتوقيع على عدد 2 وصل أمانة "على بياض" ! و رفض المواطن لوجود تعسف في هذا الإجراء ؛ لماذا أوقع عليهم و أنا في الأصل قد وقعت على وصل أمانة عن القرض مع عقد القرض ؟ فما الحاجة لـ وصولات أمانة أخرى إلا إذا كان البنك لديه نية الغدر ! و بعد أسبوع أتصل به أحد موظفي البنك ( وافد ) و طلب منه الحضور لتوقيع وصولات الأمانة و رفض المواطن فكان رد الموظف بكل استهزاء ( ما بدكاش توكع ! أيوه بكره بس بنرفع عليك الكظيه لا تيجي تحكي لشو اشتكيتوا ؟ ) .
و في مارس 2008 أصدر البنك أمر أداء على المواطن ( غيابي بدون إعلان ) ؛ و مبلغ الأداء هو 56 ألف دينار ؛ و ذلك بموجب وصل أمانة و ليس بموجب عقد القرض ! مع العلم بأن القيمة المذكورة في وصل الأمانة تختلف عن قيمة القرض في حسابات البنك ! و المواطن لديه من المستندات ما يثبت ذلك ؛ كما أنه حصل على مستندات تثبت أن البنك لم يلتزم بقوانين البنك المركزي و لم يلتزم في بنود عقد القرض المبرم بينهم !
و في سبتمبر 2008 فتح باب التسجيل في صندوق الشمالي ( أقصد صندوق المتعثرين ) الذي كانت شروطه مجحفة كالبنك ! فلم يتمكن المواطن من التسجيل فيه لأن الشروط لا تنطبق عليه ؛ لأنه و بكل بساطة ليس لديه راتب ليتم خصم المديونية منه ! و هذا الشرط المجحف قد نبهت منه سابقاً في مقالتي ( بغيناه عون صار فرعون ) بتاريخ 2008-9-19 ، و خلال هذه الفترة سعى المواطن في طلب عودته لعمله ، كما قدم استشكال لدى المحكمة و تم رفع أمر الأداء لمدة شهرين فقط ، و في شهر نوفمبر 2008 حصل المواطن على الموافقة لعودته إلى عمله السابق ؛ و لكن أمر الأداء لا يزال ساري المفعول ؛ فإذا باشر عمله سوف يتم ألقاء القبض عليه و زجه في السجن ! لذلك آثر المواطن العودة إلى عمله على أن يتم زجه في السجن ، و قرر أن يسعى لرفع أمر الأداء عنه ؛ و قام برفع تظلم للمحكمة في يناير 2009 و لكن المحكمة رفضته بسبب انقضاء المدة القانونية لتقديمه .
و في شهر فبراير 2009 حاول المواطن أن يعقد تسوية مع البنك ؛ و أطلعهم على كتاب الموافقة على عودته لعمله ، لكن البنك أصر على طلبه السابق ألا و هو أن يوقع على عدد 2 وصل أمانة "على بياض" ! و رفض المواطن التوقيع لتيقنه أن البنك سوف يقوم باستغلالهم ضده ! و قد فكر المواطن برفع قضية ضد البنك ؛ لتأكده من أن البنك قد أحتال عليه في القرض و قد خالف القوانين ؛ لكنه للأسف لم يستطع ذلك لأنه مفلس ! و لا يستطيع تحمل تكاليف المحامي و رسوم القضية ؛ و رسوم ندب الخبير المالي ( و هذه الحسبة تصل إلى 10 ألاف ) ! و أيضاً لعلمه بأن القضية سوف يطول تداولها حتى يتم الحكم بها ؛ كما أن هذا الإجراء لن يوقف عنه أمر الأداء ! طبعاً هذا بخلاف أن المواطن قد فقد الثقة في المحامين ؛ لما رآه منهم في استغلاله حينما تعامل معهم في الاستشكال و رفع التظلم ( و المستندات تشهد عليهم ) ؛ فقد كان همهم الحصول على أتعابهم لا الحصول على حق موكلهم المظلوم !
( كذبة أبريل ) و في شهر أبريل 2009 تفاجأ المواطن و هو جالس في ديوان والده ؛ بزيارة نائب سابق و مرشح جديد ( زيارة منفردة لكل منهما ) ؛ و قد طلبوا منه صوته و أصوت عائلته ، و قام المواطن بإحضار جيرانه و أصدقائه أمامهم و قال ( صوتي و صوت عائلتي و جيراني و أصدقائي لك ، بشرط أن تقوم برفع الظلم عني من خلال التفاهم مع البنك برفع أمر الأداء لمدة ثلاثة شهور فقط ؛ حتى أنهي إجراءات عودتي لعملي و صرف راتبي ) ، طبعاً النائب السابق و المرشح الجديد وعدوا بأنهم سوف ينهوا هذه المأساة عن المواطن فور انتهائهم من الانتخابات ؛ و قام المواطن و من معه بالتصويت لهم ، لكن للأسف وعودهم كانت كذبة أبريل ! فبعد نجاحهم لم يراهم المواطن و لم يردوا على اتصالاته و مسجاته المتكررة ! و في شهر أكتوبر 2009 قرر المواطن أثارة مأساته في الصحف ؛ حتى يعرف الشعب حقيقة هذا البنك و النواب ، و توجه إلى بعض الصحف القديمة لنشرها ؛ و لكنه صدم من ردهم فقد قالوا بالحرف ( البنوك خط أحمر ) ! استغرب المواطن من الرد لعلمه أن الخط الأحمر هو ( الذات الأميرية / الدين / الرسول صلى الله عليه و سلم / الصحابة رضي الله عنهم ) .
و هذه هي حكاية المواطن رويتها عليكم بالتفصيل الممل ؛ حتى لا يكون خافي عليكم شيء منها .

ملاحظة:
- النواب المذكورين في المقال هم من نواب الدائرة الرابعة حالياً .
- لن نذكر أسم البنك حالياً ، لكنه معروف بكثرة القضايا المرفوعة ضده و الذي لا يستطيع حملها "الجمل" .

تحذير:
- إلى البنك المعني إذا لم يقوم بحل الموضوع بشكل ودي و قانوني مع المواطن ، فأنني سوف أكشف عن أسمه مع نشر المستندات الذي تثبت تدليسه للحقائق و عدم تطبيقه للقانون .
- إلى النواب المنافقين ( آيه المنافق إذا وعد أخلف) ، مثلما استغللتم طيبه المواطن و أخذتم أصواته ثم خليتم به ، إذا لم تفوا بما وعدتم به سوف يتم نشر أسمائكم و يوجد شهود على وعودكم الباطلة للمواطن .
- إلى وزير المالية إذا لم تقوم بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون صندوق المتعثرين ليشمل كل محتاج و متضرر ، فأنك لن تسلم من دعواتهم عليك لا في الدنيا و لا في الآخرة .
- إلى الصحف القديمة الذي رفضت نشر هذا الموضوع ، الإعلام الحر وظيفته كشف الحقائق و طرحها للرأي العام ؛ و نصرة المظلوم على الظالم ، لا التعتيم على الحقيقة و إخفائها عن القراء ؛ و الوقوف مع الظلم ضد المظلوم ، و ذلك من أجل مكاسب مالية ( إعلانات تجارية ) !
- إلى المحامين الذين احتالوا على المواطن ليحصلوا على أتعاب بدون تعب ! لن أنسي ذكر أسمائكم .

و لرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعاً و عند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت و كان يظنها لا تفرج


 

الوسمي1

عضو ذهبي
الله يفك ضيقته

بس وانا خوك وضع صور 10 رجال بسبب 3 ظلم لهم

لو لم تذكرهم بالاساس ولم تحدد لكان افضل

عموما المسأله لا تحتاج نائب ولكن تحتاج شخص يملك رصيد بفرع البنك ويستغل وضعه وشخصيته بهذا البنك والطلب منهم مهله 3 شهور حتى عودت الرجل لعمله
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
الله يفك ضيقته

بس وانا خوك وضع صور 10 رجال بسبب 3 ظلم لهم

لو لم تذكرهم بالاساس ولم تحدد لكان افضل

عموما المسأله لا تحتاج نائب ولكن تحتاج شخص يملك رصيد بفرع البنك ويستغل وضعه وشخصيته بهذا البنك والطلب منهم مهله 3 شهور حتى عودت الرجل لعمله


هلا فيك أخوي

بس أنا ما لمحت إلى نائب فيهم
يعني ساوسية أمام القارئ في الوقت الحالي

و لكل حادث حديث
 

بنت ريمان

عضو جديد
الله يفرج له يارب ...


الله يكوون في عوونه ..


اذا كانووا النواب وعدووه بلمساعده وخذلوووه هذي مصيبه الرجل بمشكله كبيره وماحسافه اللي الاصوات

اللي راحت لهم .... واهم مايستحقونها ... شلوون يخذلون مسلم استنجد فيهم ..!

الرجل لووو يجيه انسان مايعرفه ويستنجد فيه تدفعه الشهامه له ,, فما بالك بانه واعده بلمساعده ..!

والرجل ماقصررر فزع له وقت حاجته الحين يتخلووون عنه ...؟!

يعني الحين اذا بيساعدونه خوفا على انفسهم من انه يفضحهم مو لانهم حسووا بغلطهم رايح

يدفعهم خوفهم على مصالحهم لتسكيته ...


انا افضل انك تقول منو هلعضوو افضل عشان نعرفه .....


احنا نبي ناس توقف مع هلحالات تساندها وتجيب حقناا وترفع الظلم وقبل كل هذا


كله نبي ناس " عنـــــــــــــــــــــد كلمتهااا "


اشكرك اخوووي على نقلك لقضية هذا الانسان ,,, والله يسخر له اللي يخاف من الله ويساعده


والله مايحرمك الاجرر ..



ومتابعين لك اخوووي وتطورات هلقضيه اللي اتمنى انك توضح فيها كل الاسماء المطلوبه ..



لانه من حق الكل معرفتهم ... هلاشخاص اللي مااوفوا بوعودهم لاااا بتهديد ..!


/



/







 
الاخ فيصل البيدان





لو كنت أعلم غير الشكر منزله .. أوفى من الشكر عند الله في الثمن

أخلثتها لك من قلب مطهره ... شكرا جزيلا لما اسديت من حسن





بارك الله فيك ولا أنسالك هالموقف ماحييت لا انا ولا عائلتي على هالموقف الشهم

دينك برقبتي ماحييت من الدعاء اللي طلبته


فوالله ماكتبته هو الصحيح والحمد لله الاوراق كلها عندك

وانا المعني جيتك اشكرك

كافي تطوعك وتبنيك لقضيتي بهالموقع وبمناشدتي لك ماقصرت

عهدت وصدقت

كفيت ووفيت

بارك الله فيك وربي لا يحرمك اجرها فعلا الدنيا بخير بوجود رجال نفسك


اللي مع الاسف نائب اقسم بشهادة شهود ومسجاته عندي انه كلم لي وكيل الوزاره وان موضوعي منتهي بأمر قضيتي

وواحد حرم بالحرام من مرته انه متعاطف وبحال نجاحه او سقوطه بيوقف معاي مع الاسف ويتهرب حتى من المسجات

اقولهم شكرا
ماقصرتو

بس كافي قسمكم والحمد لله فيها شهود مو كلام حاقد ورغم كل هذا ماراح اقول اسمائهم الحين ولو بقولها بقول الاسماء ومنو كانو موجودين كلام الحق محد بيزعل منه بس عيب عيب والله لا يشكر فضلهم ولا ابي منهم شي

شـــــــــــــكـــــــــــــرا أخوي فيصل

وبــيــــض الله وجــــهـــــــــــــك

يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك.
فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل: ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من ﻻ يخلف الميعاد.
وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك ﻻ يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي ﻻ يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يا ربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
يا رب أنى أحب العفو لأنك تحب العفو فإن كان في قضائك النافذ، وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي، وينتقل عن عظيم ما ظلمني به، فأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة وتب عليه وأعفو عنه يا كريم.
يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعةٍ ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره، وبسوء ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً
يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء
يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك0 فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين
 
و أخيراً توجه المواطن لي لمساندته في نشر مأساته ؛ مع تأكيده على بأنه يريد رفع الظلم عنه فقط ؛ و أنه لا يريد مساعدة مالية من أحد ما ، و قد وعدته بنشر قضيته



أتمنى تقرا كلام الاخ الكاتب فوق عن مناشدتي بارك الله فيك



حسيت وانا اقرا المقال (القصه) اني قاعد اقرا سيناريو مسلسل رمضاني جديد يعرض على قناه سكوب رمضان القادم !!

فلتقل خيرا او لتصمت

قال الله تعالى:{يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ}. سورة النور.
وعن أبى هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت".



اذا عندك دعاء لي لا تحرمني أجره مو مطلوب أكثر

بس ماكتب فهي قضيتي وأقسم بالله اللي لا اله غيره

لمن نزلت موضوعي بقسم الاداره اطلبهم الاذن بنشره ماقصرو بارك الله فيهم

وهم قالولي انشرها وبتلاقي من يساعدك

ولقيته نعم هو فيصل البيدان اللي لازم نشكره مو نشبهه بقناة سكوب

ونزلت موضوعي بالقسم قبل اسبوعين

وانا من ارسلت للاخ برساله على موقعه وجزاه الله خير

فعل اللي غيره ماقدر يفعله

وما كتب وتكلم الى لمن شاف كافة الاوراق


فوالله ماكتب غير الصدق

دعوه لم من وراء قلبك تكفيني اخوي معشوقتي الكويت
 

eezee

عضو مميز
الصراحه كفوا ووفوا نواب الدائره الرابعه وانا اعزهم حيل وبالذات علي القباسي
وماقصر خدمني بمعاملات وايد
 

شعبي

عضو بلاتيني
الله يفك ضيقته ويسهل اموره انشالله

بغض النظر عن النواب والبنك
اخوي فيصل ماتلاحظ بانه هذا المواطن استعجل شوي وكبر المخده قبل مايتأكد من اعفائه من الدوام ؟؟؟
العتب بالمقام الأول على المواطن نفسه لأنه عطى نفسه اعفاء من دوامه من شخص غير مسؤول !
 

sager

عضو ذهبي
الله يفك ضيقتك ان شاء الله

بس نائب يتوسط لنقل او غيره و يكون نائب خدمات مافيه خير لديرته او بلده سواء سواها او حاول و ماقدر

الاخ الثانى يشكرلى الدقبساى ان مشاله معاملات وايد و ليش معاملاتك بالاساس ماكانت تمشى ؟ يا لانها مو قانونيه ولا تبيها تخلص بسرعه على حساب الى ناطر قبلك و هذا مو ظلم

ماكو شى اذا قانونى ما يصير فى قانون بالبلد و يحليلهم عيالنا كله شكايين لو لك حق بتاخذه بالقانون مو بالواسطه ولكن الكل يستسهل الواسطه و ما ينجح الا النائب الى يخلص معاملات و بنفس الوقت يسوى روحه ان نائب وطنى و معارضه و اهو خرطى
 

اقشر

عضو مميز
انا ما اقول الا الله يفك ضيقتك ان شاء الله وتتسهل امورك ..
ونشكر اخونا فيصل على المبارده طيبه وطرح المشكله
وان شاء الله ان تتم معالجة الامور من غير ذكر الاسماء
اما اذا لم تتعالج فلكم الحريه بنشر كل الاثباتات وشهود ..

ويا اخوان ان تقول شي فيه خير لهذا رجل المتعثر ان تدعو له بفك ضيقته وتتسهل اموره ..
ولا لا تقولون شي ...

صندوق مافاده بشي ولا راح يفيد احد بشي الا ؟؟؟؟
 

بو خاطر

عضو فعال
الاخ فيصل البيدان






لو كنت أعلم غير الشكر منزله .. أوفى من الشكر عند الله في الثمن

أخلثتها لك من قلب مطهره ... شكرا جزيلا لما اسديت من حسن





بارك الله فيك ولا أنسالك هالموقف ماحييت لا انا ولا عائلتي على هالموقف الشهم

دينك برقبتي ماحييت من الدعاء اللي طلبته


فوالله ماكتبته هو الصحيح والحمد لله الاوراق كلها عندك

وانا المعني جيتك اشكرك

كافي تطوعك وتبنيك لقضيتي بهالموقع وبمناشدتي لك ماقصرت

عهدت وصدقت

كفيت ووفيت

بارك الله فيك وربي لا يحرمك اجرها فعلا الدنيا بخير بوجود رجال نفسك


اللي مع الاسف نائب اقسم بشهادة شهود ومسجاته عندي انه كلم لي وكيل الوزاره وان موضوعي منتهي بأمر قضيتي

وواحد حرم بالحرام من مرته انه متعاطف وبحال نجاحه او سقوطه بيوقف معاي مع الاسف ويتهرب حتى من المسجات

اقولهم شكرا
ماقصرتو

بس كافي قسمكم والحمد لله فيها شهود مو كلام حاقد ورغم كل هذا ماراح اقول اسمائهم الحين ولو بقولها بقول الاسماء ومنو كانو موجودين كلام الحق محد بيزعل منه بس عيب عيب والله لا يشكر فضلهم ولا ابي منهم شي

شـــــــــــــكـــــــــــــرا أخوي فيصل

وبــيــــض الله وجــــهـــــــــــــك

يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك.
فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل: ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من ﻻ يخلف الميعاد.
وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك ﻻ يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي ﻻ يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يا ربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
يا رب أنى أحب العفو لأنك تحب العفو فإن كان في قضائك النافذ، وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي، وينتقل عن عظيم ما ظلمني به، فأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة وتب عليه وأعفو عنه يا كريم.
يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعةٍ ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره، وبسوء ﻻ تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً
يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء

يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك0 فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين
أخى العزيز سوالف ليل بما أنك صاحب القضيه لماذا لاتخبرنا عن هؤلاء النواب المتخاذلين والله يعينك
 
شكرا لكم على هالدعاوي الطيبه والله العظيم ارتحت من شفتها .... عسى ربي يمد بعماركم على هالكلام الطيب


الاخ q8-al7b صدقت بارك الله فيك نبي الحل مثل مانصح كاتبنا ووقتها والله مابي شي غيره الامر بيد الكاتب
وان ما انحلت الاوراق موجوده وبتشوفون العجب بنزلها ولا علي منهم ومن ردة فعلهم




الاخ شعبي شكرا لك وانا ما استعجلت على دوامي وببيلك وففيدك
انا خدمتي 17 وشوي
مابيني وبيت التقاعد سوى سنتين ونص وبسبب تغيير جذري بالاداره كل واحد جايب معاه ناس محسوبين عليه ويبونا لمشاغلهم الخاصه وغالبيتنا رفضنا هالشي وبدت علينا سياسة التنكيل ومو انا وحدي اللي ماقدرت استحمل الدوام غيري واجد رصيد اجازاتي كان 300 يوم خذت منه 60 عشان نقلي تعرف لمن تتعب من دوامك والحاله ؟ والاوراف عليها توقيع مدير مكتب الوزير ونفس هالمكتب تبلغت بهالاجراء اخرتها طلع توقيع أي كلام وراح علي هال 25 يوم على الفاضي وصدمني فيها فشلون تبي أتابع أنا وقتها قلت لو يخصمون الراتب ماعندي مشكله بس أقنعني أنها محسوبه بفترة النقل ماعندي أشكاليه فيها أتمنى أني أفدتك وموجود كات مكتب الوزبر + الوكيل + الشؤون الاداريه وكلهم عشت على أمل فيهم أخر شي وقفت بمكتب النقل !! لآن ماتحمل توقيه يعتمد بس مطولينها على هالنائب !





الاخ أشتراكى شكرا لمرورك

الموضوع الان بيد أخوي فيصل وأنا موكله عقب الله بهالموضوع وهو صاحب الشور .... ويوم سكرت بوجهي من كلصوب جرائد وكتاب
طلعلي فيصل البيدان بوقفته المشرفه ووعدني وصدق بوقوفه معاي وقفت أخ لآخوه
وصاحب قلم شريف ولا يخاف الله لومت لائم
حر ولد حر وتصدى لهم بهالموضوع وعراهم أمام الكل وهاهو بكل جرأه كشف خبثهم ونواياهم مع هالمواطنين

فلك ماتبي أخوي أشتراكي خل نخلص وبشر والله بسعدك




شكرا لكم كلكم بارك الله فيكم
 

شعبي

عضو بلاتيني
والاوراف عليها توقيع مدير مكتب الوزير ونفس هالمكتب تبلغت بهالاجراء اخرتها طلع توقيع أي كلام وراح علي هال 25 يوم على الفاضي وصدمني فيها فشلون تبي أتابع أنا وقتها قلت لو يخصمون الراتب ماعندي مشكله بس أقنعني أنها محسوبه بفترة النقل ماعندي أشكاليه فيها أتمنى أني أفدتك وموجود كات مكتب الوزبر + الوكيل + الشؤون الاداريه وكلهم عشت على أمل فيهم أخر شي وقفت بمكتب النقل !! لآن ماتحمل توقيه يعتمد بس مطولينها على هالنائب !

الله يعينك ويصبرك على مصيبتك اخوي سوالف ليل
بس ابي استفسر منك توقيع مدير مكتب الوزير كان على الأجازه او على النقل ؟
 
أعلى