النصافي يعلن تجمع الـ 36

bindlbah

عضو
«وطني مستقل يضم الرجال والنساء»
النصافي يعلن تجمع الـ 36

أعلن المرشح السابق لانتخابات مجلس الأمة جمال النصافي، العضو المؤسس في التجمع الوطني المستقل، أن التجمع يضم 36 شخصية كويتية، يمثلون أطياف المجتمع الكويتي كافة، ويضم التجمع الرجال إلى جانب النساء.
وأوضح النصافي لـ «الراي» أن من الأعضاء المؤسسين للتجمع عادل الخرافي والدكتورة هيلة المكيمي والدكتور بدر مال الله، وأن فكرته تبلورت قبل عام ونصف العام حيث بدأ العمل لإطلاق التجمع وكان يضم في عضويته وقتها النائب ناجي العبدالهادي قبل أن يصبح نائبا.
وعن أهداف التجمع قال النصافي إنها تتمثل في «إنقاذ الوطن من حال التدهور الحالي الذي نراه على جميع الأصعدة، وليكون للتجمع دور في انتشال البلد مما هي فيه بعيدا عن أي توجه، فنحن نمثل العمل الوطني المستقل».
وهل في أجندتكم ان تلتقوا أحدا من المسؤولين؟ أوضح النصافي إن هذا الامر غير وارد «فنحن نمثل العمل الوطني المستقل بعد إن أصبح التوجه احاديا، ولن نسعى إلى لقاء أحد لنحافظ على طرحنا المستقل».
وأشار إلى أن أحدا من مجموعة الـ26 لم يتصل بهم.​

Org

عضو مخضرم
لا يكون عبالكم هالاشخاص هم من يوقفون ضد مجموعة 26 هذول دعم للمجموعه ونفس الافكار واعرفو تاريخ الخرافي وهيا المكيمي من ناحية القروض بمقالاتها واتعرفون لا تستانسون عبالكم جاين دعم للمواطن بحل مشاكله وهذا مو ضمن اجندتهم بل هذول يبون يصيرون اعضاء بمجلس الشورى

اختلط الحابل بالنابل

في ظل هذه الفوضى العارمه نتمنى ان يتوقف الزمن ونعمل cleer للماضي ونحل المسأله ببساطه

تعقدة المسائل الى درجة اصبحنا مسلوبي الاراده

من نطق صرناله سماعه

نبي المخلاص

حتى لو مو مقتنعين

بس

نبي نطلع من هالدوامه

:(

والله ذبحونا بالتكتلات الجديده

مره مجموعة ال 26 والحين 36

وباجر ال 45

يعني انا بعرف شنو خليتو حق المجلس اللي ينتخبة الشعب بنفسة

استغفر الله ونعم الوكيل

الوحرة

عضو بلاتيني
الظاهر بيصير عندنا بالكويت

مجلس الأمه

مجلس الشورى

مجلس الأعيان

مجلس التجار

ومجلس (( دروز )) كويتي ؟؟؟؟

ومجلس (( موارنة )) كويتي !!!

ومجلس (( تيار المستقبل )) الكويتي ........ز

ومن ثم يأتي (( حزب الله )) الكويتي ويحرق الاخضر واليابس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا لله وانا اليه لراجعون

regrego

عضو مخضرم
دام فيها صالح البلد

و مراعاة لشؤون البلد و مصلحة البلاد

ننشئ مليون تجمع ينقذ البلد من الي صاير

سمو الروح

عضو مخضرم
ومجلس (( دروز )) كويتي ؟؟؟؟

ومجلس (( موارنة )) كويتي !!!

ومجلس (( تيار المستقبل )) الكويتي ........ز

ومن ثم يأتي (( حزب الله )) الكويتي ويحرق الاخضر واليابس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا لله وانا اليه لراجعون

والله هذا اللي حاصل الله يحفظ الكويت

Alazraq

عضو بلاتيني
لما حذرنا بالسابق من إسلوب شلة التونتي سكس و الإسلوب إللي إنتهجته بالتعدي على إختصاصات مجلس الأمه و التحدث بإسم الشعب..

طلع لنا جم واحد يأيدون فكرة الشله و إعتبروها زياره وديه للحاكم من المحكوم لا يوجد ما يمنعها دستورياً أو ما يدينها بالتعدي على دور المجلس..

و الآن .. بعد إعلان تجمع ال٣٦ .. و تجمعات أخرى متوقعه ..

أصبح المجلس كما حذرنا بالسابق طوفه هبيطه لكل جم نفر تجمعهم مصالح مشتركه شالوا شلايلهم لدار سلوى يتكلمون نيابه عن الشعب..

و من مأدبه لمأدبه إلى أن يصير حال أفراد هالمجموعات مثل ما يقول بو عدنان في المقطع التالي : (0:12 إلى 0:20)

http://www.youtube.com/watch?v=HFhrn72ylOE

أعلى