الرئاسه لرئيس خالد ندا المطيري

بسم الله الرحمن الرحيم

لم اكتب منذُ فتره من شدة اليأس من الحياة السياسيه في الكويت مع ان النائب مرزوق الغانم كان ينصح الناخبين في ندواته الانتخابيه بلقول "اياك واليأس من وطنك"وقد كان شعاره في حملته الانتخابيه ولكن فوز خالد ندا الميموني برئاسة جمعية القانون هو من أعادني الى الكتابه من جديد ففوز ممثل قبيلة مطير ان دل فهو دليل على الوعي الطلابي لدى طلبة الحقوق
فقد جاء نجاحه بنتخابات جمعية القانون رساله واضحه وجليه ولكن ليست للأئتلافيه بل لحدس الراعي الرسمي اللائتلافيه على أن الطلبه ليسوا تبعاً لحزب او فئه او طبقه بل يتبعون فكرهم الواعي الذي سينهض في البلد فهم اثبتوا انهم مستقلين كستقلال خالد ندا المطيري وزملائه في القائمه تحيه في عنقي اقولها للمستقله على جهدهم وعملهم فهم كانوا يعلمون ليلاً ونهاراً وما حصل لهم في حملتهم الاعلاميه الانتخابيه من بعض القوائم المستفيده من التخريب ماهو إلا دليل على انهم قادمون بإذن الله كما قال النائب الفااضل د.ضيف الله ابورميه ووصلتم بعد فضل من الله تعالى وتحيه أجمل لطلبة الحقوق ولخالد ندا المطيري الذي صار يحمل في عنقه اكثر ما أحمل انا من تحيه فاعانك الله على هذه الامانه الثقيله فقد اجتهدت وانجزت وحصلت على الرئاسه التي كانت في احضان حدس ست سنين فنقول لحدس دعوا الطلبه يعلمون وينجزون لمصلحة بلدهم ووطنهم الذي اوشك على ان يموت من الزلازل السياسيه بين السلطه التشريعيه والتنفيذيه فلا تزجوا الطلبه بمخططاتكم السياسيه رغم ثقتي ان بكم اكفاء لايستهان بهم
ولكن دعوا العلم لطلبه
حديث اليوم..
الى قائمة المستقله اياكم وتهاون فلائتلافيه لابد لها ان تجتمع مع ركيزتها الاولى في البلد فزرعوا للغد تحصدوا لبعد غد
ومن الواقع ان صدمة فوزكم ستهز القوى السياسيه في البلد وقد يلجأون اليكم لتنفيذ مطالبهم وسط القوى الطلابيه
فاياكم والقبول كونوا مستقلين كما عهدناكم

بوراس

عضو ذهبي
يعني نفهم ان انتخاب مطيري هو قمة الوعي وانتخاب غيره تخلف
احييك من كل قلبي
عاشت شبكة الرابعه والخامسه الوطنيه

caesar

عضو ذهبي
ليتك بقيت بعيدا عن الكتابة

لقد افسدت على داعمى

القائمة المستقلة فرحتهم

بنسب انتصارهم للقبيلة

ولو علموا لصوتوا للائتلافية

كونها على الاقل تيار سياسي

مفتوح للجميع لا عصبية دم مغلقة ..! بؤس ما خططت ..!

بسم الله الرحمن الرحيم

لم اكتب منذُ فتره من شدة اليأس من الحياة السياسيه في الكويت مع ان النائب مرزوق الغانم كان ينصح الناخبين في ندواته الانتخابيه بلقول "اياك واليأس من وطنك"وقد كان شعاره في حملته الانتخابيه ولكن فوز خالد ندا الميموني برئاسة جمعية القانون هو من أعادني الى الكتابه من جديد ففوز ممثل قبيلة مطير ان دل فهو دليل على الوعي الطلابي لدى طلبة الحقوق
فقد جاء نجاحه بنتخابات جمعية القانون رساله واضحه وجليه ولكن ليست للأئتلافيه بل لحدس الراعي الرسمي اللائتلافيه على أن الطلبه ليسوا تبعاً لحزب او فئه او طبقه بل يتبعون فكرهم الواعي الذي سينهض في البلد فهم اثبتوا انهم مستقلين كستقلال خالد ندا المطيري وزملائه في القائمه تحيه في عنقي اقولها للمستقله على جهدهم وعملهم فهم كانوا يعلمون ليلاً ونهاراً وما حصل لهم في حملتهم الاعلاميه الانتخابيه من بعض القوائم المستفيده من التخريب ماهو إلا دليل على انهم قادمون بإذن الله كما قال النائب الفااضل د.ضيف الله ابورميه ووصلتم بعد فضل من الله تعالى وتحيه أجمل لطلبة الحقوق ولخالد ندا المطيري الذي صار يحمل في عنقه اكثر ما أحمل انا من تحيه فاعانك الله على هذه الامانه الثقيله فقد اجتهدت وانجزت وحصلت على الرئاسه التي كانت في احضان حدس ست سنين فنقول لحدس دعوا الطلبه يعلمون وينجزون لمصلحة بلدهم ووطنهم الذي اوشك على ان يموت من الزلازل السياسيه بين السلطه التشريعيه والتنفيذيه فلا تزجوا الطلبه بمخططاتكم السياسيه رغم ثقتي ان بكم اكفاء لايستهان بهم
ولكن دعوا العلم لطلبه
حديث اليوم..
الى قائمة المستقله اياكم وتهاون فلائتلافيه لابد لها ان تجتمع مع ركيزتها الاولى في البلد فزرعوا للغد تحصدوا لبعد غد
ومن الواقع ان صدمة فوزكم ستهز القوى السياسيه في البلد وقد يلجأون اليكم لتنفيذ مطالبهم وسط القوى الطلابيه

فاياكم والقبول كونوا مستقلين كما عهدناكم

أنا على معرفه وقرب من خالد ندا ..يستاهل الخير ..
لكني أشم ريحة الجهل والعنصريه من هذا المقال ..

أولاً اذا كان خالد ندا يمثل "قبيلة مطير ..فقط " فلا يتشرف فيه اي طالب بالحقوق "غير مطيري " .. لكنه على العكس تماماً .. رجل صاحب فكر وأخلاق ولم ينجح الا لأنه يمثل جميع طلبة الحقوق فخرج مرشحاً للمستقله التي تمثل هذا العام جميع طلبة الحقوق من كافة القبائل والعوائل ..

ثانياً : تقول :ففوز ممثل قبيلة مطير ان دل فهو دليل على الوعي الطلابي لدى طلبة الحقوق
هل هذا مستوى تفكيرك ؟؟!!
أترك الحكم للقارء الكريم

ختاماً : نبارك لجميع الفائزين في الانتخابات .. والله يقدرهم على حمل الامانه

أنا على معرفه وقرب من خالد ندا ..يستاهل الخير ..
لكني أشم ريحة الجهل والعنصريه من هذا المقال ..

أولاً اذا كان خالد ندا يمثل "قبيلة مطير ..فقط " فلا يتشرف فيه اي طالب بالحقوق "غير مطيري " .. لكنه على العكس تماماً .. رجل صاحب فكر وأخلاق ولم ينجح الا لأنه يمثل جميع طلبة الحقوق فخرج مرشحاً للمستقله التي تمثل هذا العام جميع طلبة الحقوق من كافة القبائل والعوائل ..

ثانياً : تقول :ففوز ممثل قبيلة مطير ان دل فهو دليل على الوعي الطلابي لدى طلبة الحقوق
هل هذا مستوى تفكيرك ؟؟!!
أترك الحكم للقارء الكريم

ختاماً : نبارك لجميع الفائزين في الانتخابات .. والله يقدرهم على حمل الامانه

اخي الكريم انت المشارك المتميز في الموضوع الذي يُستحق ان يناقش انت تعرفه وانا اعرفه

ولم امدحه الا وانا دارس لتفكيره جيداً وثق تماما انني عند كتابتي هذه المقاله فاني اتكلم من

الجانب القبلي طبعا

الوطن فوق القبيله ولكن في هذه المقاله اعني الجانب القبلي فقط ونحن تماما نفتخر بجميع

القبائل والعوائل فخالد ندا لولا زملاءه وطلبة الحقوق لما وصل ولله الحمد هذا اولا

ثانيا فوز المرشح خالد ندا المطيري فوز لقائمته وزملاءه الذين معه فان مدحته فانا مدحتهم

وان ذممته فانا اذمهم علاوة على هذا فخالد ندا شخصيه عامه اعلاميه من شخصيات الشعب

ترشح ونتصر ونمدح بعد فوزه... ألِيي هذا انتقتموني ؟ ..

أنتم انتقتموني لانني اثني على احد

افراد القبيله فمن يثني على ابن قبيلته في هذا الوقت يكون غير وطني وجاهل ومزدوج الى

اخر تصريحات الصحاف

ننتظر ردك فمناقشتك جميله وردك يستفاد منه شكرا لك

Bello

عضو ذهبي
قمة التخلف .. موضوع عنصري بغيض
أتمنى من الإدارة إلغاء هذه النوعيه من المواضيع السخيفه

هذا إهدا مني لكل الغوغائين

منطقي وصريح

عضو فعال
اخي الكريم انت المشارك المتميز في الموضوع الذي يُستحق ان يناقش انت تعرفه وانا اعرفه

ولم امدحه الا وانا دارس لتفكيره جيداً وثق تماما انني عند كتابتي هذه المقاله فاني اتكلم من

الجانب القبلي طبعا

الوطن فوق القبيله ولكن في هذه المقاله اعني الجانب القبلي فقط ونحن تماما نفتخر بجميع

ثانيا فوز المرشح خالد ندا المطيري فوز لقائمته وزملاءه الذين معه فان مدحته فانا مدحتهم

افراد القبيله فمن يثني على ابن قبيلته في هذا الوقت يكون غير وطني وجاهل ومزدوج الى

اخر تصريحات الصحاف

الله يهداك يا أخوي

ما شفتك يا أخوي مدحت رئيس رابطة العلوم الادارية
ولا رئيس رابطة الاداب

ولا مدحت اعضاء المستقلة بالعلوم ( حققوا الانجاز وتقلص الفرق الى 24 صوت بعد ما كان بالسابق يوصل 300 )

هؤلاء كلهم ينتمون للمستقلة ويرفضون التبعية

انا كنت بالمستقلة وكنت قيادي فيها قبل لا أتخرج

عمرنا ما كنا ننظر بهالطريقة

اتركوا العنصرية عنكم ... المستقلة للجميع

مثل ما نتمنى ان الكويت للجميع

بو ماجد

عضو بلاتيني
الأخ عبدالله قصده أن سقوط أئتلافية حدس هذه السنه يعتبر دليل وعي ....
المشكله الوحيده عندكم أن رئيس الجمعيه مطيري .... صراحه أنكم أنتم اللي فيكم عصبيه وسوء ظن

لعلم
نائب الرئيس حربي
الأعضاء يمثلون كل طوائف المجتمع ..... سنه وشيعه وبدو وحضر

مادري شسالفتكم من تشوفون أسم المطيري يصير فيكم وباء الخنزير الجويهل الله لايبلانا....
أستريحوا .... على قلوبكم قاعدين

منطقي وصريح

عضو فعال
الأخ عبدالله قصده أن سقوط حدس هذه السنه يعتبر دليل وعي ....
المشكله الوحيده عندكم أن رئيس الجمعيه مطيري .... صراحه أنكم أنتم اللي فيكم عصبيه وسوء ظن

لعلم
نائب الرئيس حربي
الأعضاء يمثلون كل طوائف المجتمع ..... سنه وشيعه وبدو وحضر

مادري شسالفتكم من تشوفون أسم المطيري يصير فيكم وباء الجويهل
الله لايبلانا

الله يجزاك خير لو تنتبه لتوقيعك وتعمل فيه افضل قبل الاستعجال

السالفة ماهي فزعة

والله يكفينا شر وباء الجويهل ( الساقط ) :)

انا شخصيا علقت بشغلة وحدة ان الكويت للجميع
بدوها وحضرها سنتها وشيعتها

وان المستقلة للجميع ... والاخ طاير من الفرحة ان حدس سقطت وان الوعي ارتفع وربط هالمواضيع بفوز ممثل قبيلة مطير

الرئاسة مو لمطير مثل ماهي لشخص يعمل مع اشخاص بتعاون واجتهاد لخدمة زملائهم الطلبة بمختلف مشاربهم ( والله يوفقه هو وربعه )

أما مطير والله ونعم فهم الانساب وهم الجيران وهم الاصدقاء وهم أهلنا

العتب بسيط : لا تاخذكم الشطه شوي

فمطير حالها حال الأخرين فيهم الطيب وفيهم الردي وهم ان شاء الله قلة

الكويت للجميع

ففوز ممثل قبيلة مطير ان دل فهو دليل على الوعي الطلابي لدى طلبة الحقوق

هي وجهه نظر الكاتب وحق من حقوقه بان يقول ما يريد ولكن ان يتم التهجم عليه بهذه الطريقه واتهامه بالعنصريه هذا هو الظلم .... كل التوفيق للاخ خالد ندا المطيري والشكر الي الاخ عبدالله المطيري ..

الله يهداك يا أخوي

ما شفتك يا أخوي مدحت رئيس رابطة العلوم الادارية
ولا رئيس رابطة الاداب

ولا مدحت اعضاء المستقلة بالعلوم ( حققوا الانجاز وتقلص الفرق الى 24 صوت بعد ما كان بالسابق يوصل 300 )

هؤلاء كلهم ينتمون للمستقلة ويرفضون التبعية

انا كنت بالمستقلة وكنت قيادي فيها قبل لا أتخرج

عمرنا ما كنا ننظر بهالطريقة

اتركوا العنصرية عنكم ... المستقلة للجميع

مثل ما نتمنى ان الكويت للجميع

اخي الكريم يبدوا لي انك لم تقرأ ردي على الاخ ابوريم انت ذكرت دليل براءتي من العنصريه

والقبليه في ردك الجميل اخي منطقي وصريح فمستقلة العلوم والاداب بها اثنان من ابناء

قبيلتي فلماذا لم امدحهم براييك اتدري لماذا لانني لا اعلم عنهم وعن وعيهم شي صحيح

انهم ينتمون للمستقله ولكن لم يسبق لي ان سمعت لهم او قرءة عنهم فكيف اثني عليهم

اما خالد ندا المطيري فهو جدير بلمدح لانني قرئت عن ماقيل فيه وسمعت عنه الكثير

وثق تماما ان خالد ندا لولا زملاءه في القائمه لما وصل فهم منه وهو منهم

واقرا ردي على الاخ ابوريم تكلمة من جانب قبلي وليس وطني فإن عدنا لطريق فطريقنا

الوطن لا القبيله وشكرا لك على ردك المميز فانت ثاني كاتب متميز يناقشني بعقل

شكرا لك

الله يجزاك خير لو تنتبه لتوقيعك وتعمل فيه افضل قبل الاستعجال

السالفة ماهي فزعة

والله يكفينا شر وباء الجويهل ( الساقط ) :)

انا شخصيا علقت بشغلة وحدة ان الكويت للجميع
بدوها وحضرها سنتها وشيعتها

وان المستقلة للجميع ... والاخ طاير من الفرحة ان حدس سقطت وان الوعي ارتفع وربط هالمواضيع بفوز ممثل قبيلة مطير

الرئاسة مو لمطير مثل ماهي لشخص يعمل مع اشخاص بتعاون واجتهاد لخدمة زملائهم الطلبة بمختلف مشاربهم ( والله يوفقه هو وربعه )

أما مطير والله ونعم فهم الانساب وهم الجيران وهم الاصدقاء وهم أهلنا

العتب بسيط : لا تاخذكم الشطه شوي

فمطير حالها حال الأخرين فيهم الطيب وفيهم الردي وهم ان شاء الله قلة

الكويت للجميع

اخي الكريم ربطة الموضوع بخالد ندا المطيري لانه احد ركائز القائمه هذه السنه فقبيلة

مطير دائما مع المستقله فلما الضرر ان ربط فوز احد مرشحين القائمه ان المرشح منهم وفيهم

ولا ينكر حقهم انا لم انكر حق احد كما قرئت ففي مقالتي شكر لطلبة الحقوق وللمستقله

ككل وثق تماما انني سعيد بمناقشة من هم مثل لك وشكرا لك

ففوز ممثل قبيلة مطير ان دل فهو دليل على الوعي الطلابي لدى طلبة الحقوق

هي وجهه نظر الكاتب وحق من حقوقه بان يقول ما يريد ولكن ان يتم التهجم عليه بهذه الطريقه واتهامه بالعنصريه هذا هو الظلم .... كل التوفيق للاخ خالد ندا المطيري والشكر الي الاخ عبدالله المطيري ..

نعم اتهموني بلعنصريه رغم انني بينت ماكنت اقصده تماماً لجميع القُراء في بعض ردودي

على عُقلاء الشبكه مشعل العبدلي شكرا لك

الجانب القبلي طبعا

اخر تصريحات الصحاف

أخي الكريم .. لا أحد يملك الحق في انتقاد أي شخص يثني على أحد أفراد قبيلته لكن ما أثار حفيظتي واستغرابي , أنك قرنت فوز قائمه كامله لها أعضاء من العديد من القبائل والعوائل بشخص واحد .. لأنه من قبيلتك الكريمه ,
ومن ناحيه أخرى أنك قرنت الوعي الطلابي لدى طلبة كلية الحقوق بالتصويت لخالد ندا بقولك : :ففوز ممثل قبيلة مطير ان دل فهو دليل على الوعي الطلابي لدى طلبة الحقوق هل الوعي الطلابي لا يتحقق الا بالتصويت لقبيلتك ؟!!

أخي الكريم .. لاتجعل حبك لقبيلتك يعمي يصيرتك ..

تقبل تحياتي :وردة:

أعلى