ديـربـي شـمـآل لـنـدن , المدفعجية & نآدي الدجآج غداً

ArSeNaLi

عضو ذهبي
-
-
السلام عليكم

arsenal-v-spurs_feature.jpg



بعد فاصل صغير في الكارلنج كب , أمتع فيه شبان ارسنال جمهورهم في كل مكان بفوزهم على ليفربول بهدفين مقابل هدف في مباراة وصفها الجميع بالماتعة, سنحول أنظارنا بعد ذلك - مجبرين - للبطولة الأقوى " البريمر ليغ" ومبارايات الجولة الحادية عشر والتي تشهد لقاءات قوية وبلاشك فإن لقاء ديربي شمال لندن هو أقواها حيث يستضيف ارسنال في ملعب الإمارات نادي توتنهام هوتسبير.



بطاقة اللقاء:



14l0v1k.jpg


ملعب الإمارات - لندن



والذي يتسع لأكثر من 60,000 متفرج سيكون مسرحاً لهذا الديربي المنتظر




ضربة البداية :



يوم السبت 31 اكتوبر 2009 . الساعة 3:00 مساء بتوقيت مكة المكركة 12:00 بتوقيت جرينيتش


القناة الناقلة :


SP12.gif


تعليق: خالد الغول



432374851.jpg


0,,12306~3335913,00.gif
0,,12306~3335913,00.gif


Arsenal


arsene-wenger.jpg


يستقبل أرسنال توتنهام في ملعب الإمارات في مباراة ستكون منتظرة بين عشاق الدوري الإنجليزي ; نظراً لقوة المنافسة التاريخية بين الفريقين وللكرة الشديد والمتبادل بي أنصار الفريقين , الفريقين قادمين من تعثرين في الاسبوع الماضي , ارسنال لم يستطيع أن يحافظ على تقدمه في مباراتين على التوالي في طوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي , ارسنال مطالب بالفوز كما جرت العادة ولكن هذه المرة المطالب كبيرة جداً خاصة بعد عدم فوزه على توتنهام في العام الماضي.


0,,12306~7515848,00.jpg


ديربي الاسبوع الماضي ضد ويستهام في ابتون بارك كان خيبة أمل كبيرة بالنسبة لمشجعي ارسنال , كيف لا , وثد كان الفوز سيجعل الفريق يتصدر الترتيب العام شريطة فوزه بالطبع في المباراة المؤجلة على ملعب الامارات ضد بولتون ولأول مرة منذ مارس 2008 !


هل هو انعدام الثقة بالنفس بعد استقبال الهدف الاول ؟ أو سوء إدارة للمباراة من قبل المدرب ؟ أو استسهال للاعبي ويست هام الذي كان فعلاً فريقاً ضعيفاً ؟!!


الفوز ولا شيء غيره أمام الجار اللدود " توتنهام " , هكذا يقول مشجعي آرسنال


ارسنال من 9 لقاءات جمع 19 نقطة بالتساوي مع ضيفه اللندني, مع الاخذ بالاعتبار أن ارسنال تنقصه مباراة , رجال ارسين فينغر يريدون محو الصورة السلبية التي ظهرت في آخر لقائين ضد الكمار وويست هام على التوالي , الفري كان دائماً يخسر تقدمه بكل سهولة , وبعض الاوقات في الدقائق الحرجة من اللقاء, وكل هذا يجعلنا نتساءل , أين هي الروح ؟ الاصرار ؟ الثقة ؟ حب الانتصار ؟


لعل الفاصل الجميل الذي قدمه صغار المدفعجية ضد ليفربول رطّب الاجواء قليلاً بين الجماهير والفريق وأعاد الثقة وقلل الضغط قليلاً ولو إعلامياً على الفريق الأول .


المباراة ضد توتنهام دائماً ما تكون قوية , كعادة لقاءات الديربي , ارسن فينغر واللاعبين يريدون الفوز , ليس لأنها مباراة ديربي وحسب , بل لأن الفوز يعني العودة إلى سكة الانتصارات , ولمحو الصورة السلبية التي ظهر بها الفريق أمام توتنهام في مباراتي العام الماضي حيث انتهى كلا اللقائين بالتعادل على غير العادة, لقاء الذهاب في الامارات كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير برأي الكثير من المتابعين الموسم الماضي, المشاكل التي حدثت بين اللاعبين في التسعين دقيقة والتي قيل أنها بين غالاس وروبن فان بيرسي ونصري لا زال الجميع يتذكرها , من تقدم 4 إلى 2 إلى تعادل في ظرف دقيقتين, والمشاكل التي تلت تلك المباراة لا زالت عالقة في الأذهان!


ارسن فينغر من المتوقع ان يدخل اللقاء بنفس التشكيلة التي واجهت ويستهام في فراتون بارك , بالرغم من عودة سمير نصري ولعبه لتسعين دقيقة في الكارلنج كب إلا أنه قد لا يتمكن على الأقل من البدء اساسياً , ارسن فينغر حتى الآن محتار على حسب كلامه فيمن يشرك في حراسة المرمى!


إدواردو كذلك عاد من الإصابة ولعب مباراة كاملة ضد ليفربول , فابيانسكي تعرض إصابة وسيغيب لـ 3 أسابيع حسب تصريح فينغر الأخير عن اللاعبين , روزيسكي لازال غائب كذلك .



0,,12306~3335913,00.gif
0,,12306~3335913,00.gif


Tottenham Hotspur


توتنهام هاري ريدناب .... غير يا جماعة !!


Harry-Redknapp-Tottenham-Fulham-Premier-Leagu_1688477.jpg


عديد المتابعين يقولون ذلك , ويستشهدون بنتائج الفريق في عهدة وكيف أصبح فريق قوي ومحترم ويضرب له ألف حساب, هاري استلم الفريق العام الماضي وهو يتذيل جدول الترتيب لينهي به الموسم في المركز الثامن بواحد وخمسين نقطة , عمل كبير قام به هاري مع السبيرز حتى الآن .
الفريق في هذا الموسم لعب 10 لقاءات , وجمع 19 نقطة , الفريق افتتح الدوري بهزيمة لليفربول في معقله وايت هارت لين بهدفين مقابل هدف , أول خسارة له كانت في ملعبه ضد اليونايتد بواحد مقابل ثلاثة , أتبعها بخسارة أمام تشيلسي ومن ثم اخرها الاسبوع الماضي ضد ستوك , تعادل في لقاء واحد , مؤشر جيد ورائع مقارنة ببدايته في العام الماضي !


0,,12306~7510400,00.jpg


فريق ستوك سيتي حقق المفاجأة الاسبوع الماضي في ذكرى مرور سنة على تعيين هاري ريدناب مدرباً للسبيرز , وفاز عليه بهدف وحيد قبل النهاية بخمس دقائق عن طريق ويلان


سيناريو المباراة كان قاسي لتوتنهام حيث الحظ السيء لازم الفريق بشكل لايوصف , جوناثان وودغيت ترك ملعب المباراة في الدقيقة الثالثة عشر لإصابة ألّمت به وحل بديلاً عنه داوسون , بافيليوتشينكو دخل بديلاً لكين , ثم بعد ذلك وفي الدقيقة 71 دخل جيناس بديلاً لهيلدوستون , قبل النهاية بأربعة عشر دقيقة أي في الدقيقة 76 أصيب الدولي الإنجليزي ارون لينون ولم يستطع أن يكمل اللقاء , ليكمله توتنهام بعشرة لاعبين ويخسر بعد ذلك في ذكرى مرور سنة على تعيين هاري ريدناب مدرباً للسبيرز.


ريدناب حالياً لا يملك حلول فنية كثيرة في ظل كمية الإصابات والغيابات التي تجتاح الفريق .. مودريتش مصاب بكسر في الساق وودغيت لن يلعب للإصابة ولينون احتمال كبير غيابه عن اللقاء بداعي اصابته في الكاحل ديفو يغيب للمباراة الثالثة على لاتوالي بداعي البطاقة الحمراء المباشرة, كذلك ليدلي كينج يغيب للاصابة .


Face To Face


gun__1216220168_spurs1978.jpg


لم تنشأ الكراهيه بين فريقي شمال لندن بـ الصدفه, ولم تأتي هذه العداوه دون أسباب.


ولاشك أن قصة عداوة الناديين تكررت على مسامعنا كثيراًًًً, إنطلاقاًًًً من رغبة آرسنال بـ الإنتقال من وول ويتش لـ شمال لندن, لـ الهايبري, حيث إعترض مسؤولي نادي توتنهام مطلع التسعينيات على هذا التحرك و لكن إعتراضهم لم يأتي بـ نتيجه وتم الموافقه على موقع آرسنال الجديد شمال لندن.


وتأججت الكراهيه عندما تدخل السير هنري نوريس لـ تصعيد آرسنال لـ دوري الدرجه الأولى بدلاًًًً من الإبقاء على توتنهام مستغلا صداقته مع جون ماكينا رئيس الإتحاد الإنجليزي آنذاك.


إستمرت هذه الكراهيه وازدادت مباراة بعد أخرى, وظروف تتلو ظروف تزيد من هذه الكراهيه كـ انتقال اللاعبين من آرسنال لتوتنهام أو من توتنهام لـ آرسنال .


ولذلك كانت مباريات الفريقين دائما وأبدا منتظره, بل أن ليدلي كينج لاعب السبيرز قال ذات يوم أن مباراة آرسنال أول ماتقع عينه عليه عندما يـُُُعلن عن جدول الدوري في البدايه.


شغف وإثاره وحماس ورغبه بالإنتصار بأي صوره, لاأريد من عدوي اللدود أن يهزمني, وأتقبل أي هزيمه من أي فريق ولا أتقبلها من هذا المنافس والجار اللدود.


إنطلقت مواجهات الفريقين بـ لقاء لم يحمل تلك العداوه التي يكنها الفريقين لبعض كما اليوم, آرسنال إستضاف توتنهام في المانور غراوند في 4 ديسمبر 1909 (قبل أن ينتقل آرسنال للهايبري) تلك المباراة سجلها آرسنال لمصلحته بفوز صعب بـ هدف والتر لورانس.


ثم تواصلت المواجهات بين الفريقين حتى توقفت بسبب الحرب العالميه الأولى, إنتقل آرسنال لـ شمال لندن وبالتحديد لـ ملعب الهايبري و ذلك سبب جدلا واسعا لدى الجار الجديد (توتنهام), وماحدث بعد الحرب العالميه الأولى أثار الكراهيه بشكل أكبر بين الفريقين, حيث قرر الإتحاد الإنجليزي أن يضيف عدد أندية دوري الدرجه الأولى لـ 22 بدلاًًً من 20, كان الجميع ينتظر أن يبقي الإتحاد الإنجليزي على توتنهام الذي احتل مراكز الهبوط, مع تصعيد 4 أندية من دوري الدرجه الثانيه.


لكن تدخل السير هنري نوريس مالك آرسنال حينها و إقناعه لـ (رفيق دربه) جون ماكينا رئيس ليفربول ورئيس الإتحاد الإنجليزي جعل الأخير يلقي خطابا مطولا لـ أعضاء الإتحاد الإنجليزي كي يقنعهم أن آرسنال صاحب المركز الخامس في دوري الدرجه الثانيه يجب أن يُُُصعد مع هبوط توتنهام, بحجة أن آرسنال أقدم من توتنهام في إنتسابه للإتحاد الإنجليزي, وهو الأمر الذي حدث فعلاًًًً.


بعد موسم واحد صعد توتنهام مره أخرى لدوري الدرجه الأولى, و الآن سيصبح بإمكانه مواجهة آرسنال!


في إسبوع واحد فقط سيلتقي الفريقين ذهاباًًً وإياباًًً في الدوري, في 15 يناير سـ يلعب آرسنال ضد توتنهام في الوايت هارت لين وفي 22 يناير سيتواجه الفريقين مره أخرى لـ أول مره في ملعب الهايبري.


وكل لقاء إنتهى لأصحاب الأرض, حيث فاز توتنهام على آرسنال في الوايت هارت لين بـ هدفين مقابل هدف, قبل أن يفوز آرسنال في المباراه الأولى أمام توتنهام في الهايبري بـ 3 أهداف مقابل هدفين.


إستمرت المواجهات بين الفريقين, حتى توقفت المناسبات الكروية الرسميه للحرب العالميه الثانيه, وماحدث أثناء الحرب العالميه الثانيه لم يكن مألوفاًً حيث أصبح لاعبي آرسنال يلعبون في الوايت هارت لين لأن الهايبري تحول لـ ساحة تصدي للغارات ولحقه الضرر من ويلات الحرب.


حقق آرسنال أكبر إنتصار له على توتنهام عندما فاز عليه بـ 6-0 قبل الحرب العالميه الثانيه,بالتحديد في موسم 1934/35 وكان ذلك الفوز في ملعب الوايت هارت لين! وللمصادفه آرسنال حقق ذلك الفوز كـ أكبر فوز في تاريخه على توتنهام, حيث إستطاع أن يسجل سداسيه في ملعب الغريم و لم يستطع أن يسجل سداسيه في الهايبري أو في ملعب الإمارات.


ويراهن العديد أن أمتع فوز حققه آرسنال في ملعب الوايت هارت لين كان في نهاية الخمسينيات عندما قاد الساحر الآيرلندي ليام برادي آرسنال للفوز بـ خماسيه نظيفه في مباراة إستعرض فيها آرسنال كل فنون كرة القدم.



الكراهيه بين الفريقين تزداد يوماًًًًً بعد يوم وخصوصا عند إنتقال لاعبي الفريقين من وإلى خصومهم سواءا كان ذلك بشكل مباشر كـ سول كامبل أو بشكل غير مباشر كـ ديفيد بنتلي الذي إنتقل لبلاكبرن ثم سلك طريقه لتوتنهام بعد ذلك


arsenaltottenham_56376d.jpg



(جمهور توتنهام عن سول كامبل بعد رحيل الأخير لآرسنال في خطوه أثارت الجدل).



1145715195777_201.jpg


وبشكلٍٍٍٍ عام, تقول الأرقام (التي لاتكذب) أن آرسنال صاحب الكلمة العليا في شمال لندن, حيث حقق الفوز في 67 لقاء, وخسر في 50 لقاء, و تعادل مع توتنهام في 44 لقاء.


وبما أن مباراة السبت ستكون في ملعب آرسنال, سـ نسلط الضوء على مواجهات الفريقين في ملعب آرسنال, و بما أن آرسنال أفضل من توتنهام بشكل عام, فإنه بالطبع سيكون أفضل منه عندما يستضيفه على ملعبه, حيث فاز على توتنهام في 39 لقاء (أي في نصف مباريات الفريقين على ملعب آرسنال),وخسر من توتنهام في 18 لقاء (أي في 23% من لقائات الفريقين في ملعب آرسنال) وتعادلا في 20 لقاء (أي في 26% من مواجهات الفريقين في ملعب آرسنال).


_42379488_macca_arsenal_203.jpg


(جيلبرتو سيلفا يحتفل بأول إنتصار لآرسنال على جاره في ملعب الإمارات)


البرازيلي الدولي كان قائد آرسنال في أول لقاء يجمع الفريقين في ملعب آرسنال الجديد, ملعب الإمارات, حيث نجح آرسنال في تحقيق الفوز بـ ثلاثيه نظيفه إفتتحها آديبايور بهدف في أول 20 دقيقه, وأكملها جيلبرتو سيلفا عندما سجل هدفين من ركلتي جزاء أولها في الدقيقه 42 وثانيها في الدقيقه 72 .


آرسنال حقق الفوز على توتنهام في ملعب الإمارات في 3 لقائات من 5 جمعت الفريقين على هذا الملعب, المباراتين الأخرى إنتهت بالتعادل, أول تعادل في ملعب الإمارات كان في الكارلنغ كب عندما نجح ثيو والكوت في تعديل النتيجه في وقت متأخر, والتعادل الثاني كان بطعم المر على جمهور آرسنال, وبطعم الشهد على جمهور السبيرز.


arsenal4-tottenham4_191426.jpg


والآن, يعود توتنهام من جديد لـ ملعب الإمارات, فـ هل يثأر آرسنال لـ ذلك التعادل القاسي ويحقق إنتصاره الأول على توتنهام من 22 ديسمبر 2007, أم تتواصل سلسلة التعادلات بين الفريقين حتى إشعار آخر؟



*حقائق وأرقام


359.gif


-آرسنال يمتلك أقوى خط هجوم هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حيث سجل 29 هدف رغم أنه لعب 9 مباريات فقط (على عكس بقية الفرق عدا بولتون حيث لعبو 10 مباريات في الدوري).​


-آرسنال هو أكثر فريق يسجل على أرضه مع ليفربول حيث سجلو 17 هدف مع إمتلاك آرسنال مباراة مؤجله على أرضه أمام بولتون.​


- آرسنال هو أكثر فريق يسجل خارج أرضه أيضا حيث سجل 12 هدف خارج ملعب الإمارات, نصفها كان في الغوديسون بارك!​


- آرسنال يملك ثاني أقوى خط دفاع على أرضه, حيث لم يقبل آرسنال على ملعبه إلا 4 أهداف 2 من بلاكبرن و هدف من برمنغهام و هدف من بورتسموث.​


- آرسنال حقق العلامه الكامله على ملعبه حيث فاز في كل مباراة على ملعب الإمارات في الدوري هذا الموسم, ويعتبر بذلك أفضل نادي مع تشيلسي .​


- على ملعبه, لم يخسر آرسنال من توتنهام منذ عام 1993​


-روبن فان بيرسي, جالاس,فيرمالين, بدأو التسع لقائات التي لعبها آرسنال في الدوري.​


-روبن فان بيرسي هو هداف الفريق في الدوري هذا الموسم حيث سجل 5 أهداف, يليه سيسك فابريجاس وتوماس فيرمالين بـ 4 أهداف.​


-سونج أكثر لاعب نال البطاقه الصفراء , 4 بطاقات , يليه ايمانويل ايبوي بـ 3 بطاقات.​


-آرسنال حقق أكبر فوز على ملعبه هذا الموسم أمام بلاكبرن 6-2, وأمام ويغان 4-0.​


-كما حقق أكبر فوز خارج ملعبه هذا الموسم (وهو اكبر فوز يحققه أي فريق في الدوري خارج ملعبه هذا الموسم) أمام إيفرتون 6-1 في الجوله الأولى​


-آرسنال سجل هدفين في أول ربع ساعه, وسجل 6 أهداف من الدقيقه 16 الى الدقيقه 30 , وسجل 6 أهداف أيضا من الدقيقه 31 الى الدقيقه 45 .​


- كما نجح آرسنال في تسجيل 6 أهداف في أول ربع ساعه من الشوط الثاني, وسجل 4 أهداف من الدقيقه 61 الى الدقيقه 75 , وفي الربع ساعه الأخيره سجل 5 أهداف .​


- كما تشير الأرقام الى أن لاعبي آرسنال يفقدو تركيزهم بشكل أكبر في آخر ربع ساعه , حيث قبل آرسنال 4 أهداف في آخر 15 دقيقه , وقبل 3 أهداف من الدقيقه 61 الى الدقيقه 75 .​


367.gif


-نجح توتنهام في الحصول على 19 نقطه من 10 لقائات في أفضل بدايه له من مواسم طويله


- توتنهام يملك رابع أقوى خط هجوم حيث نجح السبيرز في تسجيل 21 هدف في الدوري.


-توتنهام يحتل المركز الثاني في أكثر الفرق تسجيلا خارج ملعبها حيث نجح في تسجيل 11 هدف, بعد آرسنال الذي سجل 12 هدف خارج ملعبه.


-جيرمان ديفو يعتبر هداف الفريق في الدوري بـ 6 أهداف يليه روبي كين بـ 5 أهداف, ديفو سيغيب لـ الإيقاف.


- توتنهام لم يفز على آرسنال دوريا منذ 7 نوفمبر 1999 عندما فاز بهدفين مقابل هدف, بعدها فشل توتنهام في تحقيق أفضل من نتيجة التعادل في الدوري طوال 9 سنوات .


- الفوز الوحيد لتوتنهام على آرسنال في الألفيه الجديده كان فوزهم في إياب الكارلنج كب في الوايت هارت لين بخماسيه مقابل هدف


-آخر فوز لتوتنهام على ملعب آرسنال كان في مايو 1993 .


-ايكوتو الظهير الأيسر لـ توتنهام هو الوحيد الذي بدأ 10 مباريات لتوتنهام هذا الموسم في الدوري .


-جيرمان جيناس هو أكثر من نال البطاقه الصفراء في توتنهام حيث تحصل عليها 4 مرات, يليه بالاسيوس 3 مرات .


- توتنهام نجح في التسجيل آخر ربع ساعه أكثر من أي وقت آخر حيث سجل 6 أهداف في الربع ساعه الأخيره


- وفي الربع ساعه الأولى من شوط المباراة الثاني يقبل توتنهام الأهداف بكثره حيث قبل 4 أهداف في هذا التوقيت


-أكبر فوز لتوتنهام في الوايت هارت لين هذا الموسم كان على بيرنلي 5-0 وأكبر فوز خارج ملعبه كان في ملعب هال سيتي 5-1, بينما تلقى الهزيمه الأقسى أمام تشيلسي 3-0 في الستامفورد بريدج.



ماذا يعني الديربي ؟


DarrenAndertonSolCampbel_2378184.jpg


شمال لندن يشهد هدوء غير معهود في الوقت الذي تقام فيه المباراه, آرسنال وتوتنهام بدأو الموسم بشكل جيد و هم الآن يحتلون مركزين في المراكز الأربعه الأولى, ويمتلكون نفس الرصيد النقطي مع مباراة في اليد لآرسنال, لذلك يُُُُُتوقع أن تكون المباراه مثيره أكثر من أي وقت مضى.
آرسنال كانت له الكلمه الأعلى في السنوات الماضيه, وجمهور توتنهام يتمنى أن يكون الحال مختلف - ولو ليوم السبت فقط!-.


لاعب توتنهام السابق دارين آندرتون يتحدث


(هي مباراه عظيمه, طوال الإسبوع يتحدثون عنها, والجمهور ينتظرها أكثر من اي مباراه, وبالنسبة لي كلاعب هي مباراة تحتاج طاقه كبيره جدا - الكثير من المباريات الأخرى قد يهدأ الرتم فيها لـ 10 او لـ 15 دقيقه لكن هذه المباراة - لايحدث فيها ذلك, كانت بالنسبة لي أكثر مباراة أتطلع لـ اللعب فيها)


عن الإحراز في الديربي


(أتذكر أني سجلت في الهايبري مره, كان هدف جيد واستمتعت به, الكرة كانت مع ميكي هازارد وكان لديه رؤيه جيده, انطلقت للأمام ومرر الكرة لي ولحسن الحظ كنت أمام توني آدامز الذي لم يستطع أن يلحق بي, كان هدف جيد لي خصوصا أنه أمام جمهورهم)


توقعات


Mark Lawrenson
_45010823_40967aba-663f-487a-b022-1662bdd03bea.jpg


آرسنال يسيطر على الأنديه في ملعبه, ولديه سجل رائع, سبيرز يتمنون لو كانت هذه المباراة قبل شهر من الآن, هزيمتهم أمام ستوك الإسبوع الماضي جعلتنا نتسائل (هل عاد توتنهام الماضي؟) , بدون ديفو ولينون فرصهم أقل , 2-0 لآرسنال .
 

ArSeNaLi

عضو ذهبي
يوما بعد يوم يزداد الدوري الانجليزي إثارة وحماساً ,, فقبل أن يبدأ الدوري
صرح الكثير من مدربي أندية الدوري الإنجليزي وأولهم مارك هيوز
وكذلك الكثير من الإعلاميين والمحللين بأن الأرسنال سيكون الحلقة الأضعف
وأنه سيكون من السهل التغلب عليه وسيكون خارج عن البيق فور
بل البعض منهم جزم بأنه سيكون خارج الخمسة الاوائل في سلم الدوري
ومنذ أن بدأ الدوري والأرسنال يلتهم خصومه بغض النظر عن مباراتي مانشستر
وأصبح من أكثر الفرق تسجيلاً بجميع اللاعبين ....وها هو الأرسنال يرد على خصومه في الملعب


وجميعنا يعرف أن الديربي اللندني بين أرسنال وتوتنهام فريق الدجاج بات قريباً
وها هم اللاعبين وعلى رأسهم البوس ارسن فنجر يعدون العدة لإقامة حفل شواء دجاج
thumleft.gif

بعد ظهيرة يوم السبت.. ويقومون بتوزيع مهام الشواء على اللاعبين ..
sweatdrop.gif


حيث تعهد عدد من اللاعبين بإقامة حفل شواء لم يسبق له مثيل ومنهم
robin-van-persie-001.jpg

وقام بقية اللاعبين بدعوة الجماهير لحفلة شواء من نوع خاص
ووعدوا بالانقضاض على فريق الدجاج وتقديمهم للجماهير المتعطشة للبطولات...
وتمنوا أن يحوز الحفل على إعجاب ريدناب المعجب بنادي الأرسنال

Cesc.jpg


s1j50j70m.jpg



51xdu4iy1.jpg




­ مازال الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي هو موسم الأسئلة الحائرة التي لا تجد الإجابات ولكن في شمال لندن ينتظر أن تصبح الأمور أكثر وضوحا على الأقل عندما يحل توتنهام ضيفا على آرسنال غدا السبت في أولى مباريات الأسبوع 11 من المسابقة.​

وبعد إهداره تقدمه بهدفين ليتعادل مع ويستهام 2/2 في الأسبوع الماضي من الدوري الإنجليزي تجددت الشكوك حول الحالة الذهنية لفريق آرسنال ، وكذلك الحال بالنسبة لتوتنهام الذي خسر على ملعبه أمام ستوك سيتي ليثير التساؤلات حول قدرته على التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.​

ولكن روبي كين مهاجم توتنهام أصر على أن فريقه يتمتع بكل الإمكانيات التي تؤهله للمشاركة في دوري الأبطال.​

وقال كين : "إنك تنظر إلى الفريقين (آرسنال وتوتنهام) وتعتقد أننا بالتأكيد الفريق الأضعف .. وطوال السنوات الأربع أو الخمس الماضية نجح آرسنال دوما في التفوق علينا ولكن إذا نظرتم إلينا الآن ستجدوننا متعادلين".​

وأكد كين أن هذا الأمر لا يمكن الحكم عليه إلا في نهاية الموسم عندما يضع كل فريق أمامه الإنجازات التي حققها طوال العام وإن كان يرى أن قائمة لاعبي توتنهام أقوى منها لدى آرسنال.​

وقال : "كانت الأفكار السائدة حول توتنهام في المواسم السابقة هي أننا سنسعد بمجرد احتلال المركز الخامس بالدوري أو التأهل لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي ولكن الإحساس بات مختلفا الآن".​

وأضاف : "لقد أصبح اللاعبون يشعرون الآن بالرغبة في التأهل إلى دوري الأبطال".​

ومن المرجح غياب الجناح آرون لينون عن صفوف توتنهام غدا للإصابة في كاحله وقد يحل ديفيد بنتلي محله بعد تألقه في مباراة توتنهام الأخيرة التي تغلب فيها 2/ صفر على إيفرتون في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج) يوم الثلاثاء الماضي.​

وبالنسبة لآرسنال ، يعود حارس المرمى لوكاس فابيانسكي إلى قائمة الفريق أخيرا بعد شفائه من الإصابة.​

وبعد تغلبه 4/ صفر على بولتون في كأس رابطة المحترفين أمس الأول الأربعاء ، يحل تشيلسي ضيفا على الفريق نفسه من جديد غدا ساعيا للتخلص من مخاوف هبوط مستواه خارج أرضه.​

واعترف جاري ميجسون مدرب بولتون قائلا : "كانت مباراة الكأس أشبه بالنزهة بالنسبة إلينا" ولكنه وعد بأن يظهر فريقه بمستوى أفضل غدا.​

وأضاف : "سيكون الملعب مختلفا والفريقان مختلفان كما أن طريقة أدائنا ستكون مختلفة".​

ويواجه ليفربول اختبارا صعبا جديدا ، بعد اجتيازه اختبار مانشستر يونايتد عندما تغلب على حامل اللقب في الأسبوع الماضي ولكنه مازال تعرض لخمس هزائم في ست مباريات على مستوى جميع البطولات ، عندما يحل ضيفا على فولهام غدا.​

فيما يستضيف مانشستر يونايتد فريق بلاكبيرن الذي يعاني من التخبط منذ مدة طويلة حتى من قبل أن تضرب أنفلونزا الخنازير فريقه.​

وفي باقي مباريات الأسبوع 11 من الدوري الإنجليزي يلتقي إيفرتون مع أستون فيلا وساندرلاند مع ويستهام وبورتسموث مع ويجان وبيرنلي مع هال سيتي وستوك سيتي مع ولفرهامتون غدا السبت.​

بينما يلتقي برمنجهام مع مانشستر سيتي في ختام منافسات الأسبوع بعد غد الأحد.​


i.aspx


وضع المباراة : الدوري الانجليزي 2009/2010​


Thumb.jpg

ارسنال
0​



Thumb.jpg

توتنهام
0​






نتمنى ان لا تتكرر 4 - 4 كما حدث في موسم العام الماضي ...

http://www.youtube.com/watch?v=NVaggQhUvE8


بالتوفيق للقنرز :وردة::وردة::وردة:
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
سيكون ديربي ممتع للغاية ...

يعجبي فريق توتناهم ولا اعرف السبب ...

اتمنى الفوز لهم ..

وقبل هذا اتمنى ان تكون المباراة جميله جدا ..
 

ArSeNaLi

عضو ذهبي
انتهت المبآرآة الديربي بفوز آرسنال على توتنهام بثلاث أهدآف نظيفه دون رد ...

سجل لاعب خط هجوم أرسنال المدفعجي الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 48 من شوط المبآراة الأول الهدف الاول

وفي نفس الدقيقة 48 من الشوط الاول سجل لاعب خط الوسط كابتن ارسنال الاسباني سيسك فابريجاس هدف مارادوني حيث انطلق كالبرق من خط الوسط مخترقاً فريق الدجاج بأكملة حتى وصل منطقة الـ 18 لتوتنهام فسجل هدف القنزر الثاني

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة سجل لاعب خط هجوم الأرسي روبن فان بيرسي هدف اللقاء الثآلث و ختمها بالمسك

لتصبح النتيجة 3 مقابل لا شي لصالح الأرسي ويذيق جارة الشمآل اللندني توتنهآم الهزيمة المريرة

هدفين لفان بيرسي و هدف لفابريجاس

نجم المباراة اليوم و الاكثر تصليحاً للكورات نجم الارسنال سيسك فابريجاس ...

مبرووك على حصول الارسنال لثلاث نقاط ليصعد الى المركز الثاني بدلاً من مانشستر يونايتد ...

وإلى مزيداً من الانتصارآت يالمدفعجية ..

سأكمل حفلة شوآء الدجآج و سأعود لكم لاحقاً لأضع لكم كليبات قنابل المدفعجيه على مرمى توتنهآم ...

إلى اللقآء ..
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مبروك للارسنال وهارلد لتوتنهام ..

ارسنال يسير على خط ممتاز يؤهله للقلب ..

اهم شي لا يتعثر باخر مباريات الدوري كما فعل سابقا ..
 

jody

عضو مخضرم
الأرسنآل .. بـرآفو .. بـرآفو ..

مشالله عليهم .. بدوا يشتغلون صـح ..
والخسآير قوّتهم , وهذا الشي الصحيح ..

عقبآل ما أنجوفهم في الصدآرة ..​
 
أعلى