الخرافي لن نبيع سهم زين إلا بدينارين

بلا تحليل مالي وبلا تحليل فني

اشتر بالاشاعه وبيع على الخبر هذا ماعرفناه عن سوق الكويت للاوراق الماليه(البورصه)
---------------------------------------------------------------------------------------------------

التحليل يشغل مخك علي الأقل ( أحسن من اللي دايما ماله خلق يتعلم ويبي الشي بسهالة بدون تعب)، تري العلم نور و الجهل عتمة. تعلم قبل لا تخسر فلوسك، إذا ربحت بالحظ و الأشاعة مرة راح تخسر عشر مرات. أسمع مني.

kuwait1

عضو بلاتيني
بلا تحليل مالي وبلا تحليل فني

اشتر بالاشاعه وبيع على الخبر هذا ماعرفناه عن سوق الكويت للاوراق الماليه(البورصه)
---------------------------------------------------------------------------------------------------

التحليل يشغل مخك علي الأقل ( أحسن من اللي دايما ماله خلق يتعلم ويبي الشي بسهالة بدون تعب)، تري العلم نور و الجهل عتمة. تعلم قبل لا تخسر فلوسك، إذا ربحت بالحظ و الأشاعة مرة راح تخسر عشر مرات. أسمع مني.

ابوجود يعطيك العافيه

بالنسبه لتحليل انا ملم بالتحليل المالي والفني الحمد الله

لاكن هذي الانواع من التحليل ماتمشي مع سوق الكويت ولا الاسواق الخليجيه

هذي الاانواع اتماشى مع الاسواق الامريكيه والاوربيه واليابانيه

اخي الكريم اذا صانع السوق مومحترم السهم ماله وهاده تحليلك شنو ينفع

اذا انت جديد على السوق فهذي مصيبة واذا انت قديم بسوق فاتلك المصيبة اعظم

ابوجود يعطيك العافيه

بالنسبه لتحليل انا ملم بالتحليل المالي والفني الحمد الله

لاكن هذي الانواع من التحليل ماتمشي مع سوق الكويت ولا الاسواق الخليجيه

هذي الاانواع اتماشى مع الاسواق الامريكيه والاوربيه واليابانيه

اخي الكريم اذا صانع السوق مومحترم السهم ماله وهاده تحليلك شنو ينفع

اذا انت جديد على السوق فهذي مصيبة واذا انت قديم بسوق فاتلك المصيبة اعظم
------------------------------------------------------------------------------

:) يقولون حبل الكذب (الأشاعة) قصير. تحليل الأسس أولا ، ثم أختيار الوقت المناسب للشراء حسب الفني. الأخبار عامل مساعد.
أخي إذا أنت كلامك أن الأشاعة تحكم بالسهم و السوق بشكل أساسي و الأساسيات ملها شغل، أسمحلي سوقك هذا سوق سحت، أطلع منه . بس أنا رأي حبل الأشاعة قصير و ما يصح إلا الشراء المدروس. علي العموم سوق الكويت بالنسبة لي ثانوي حق عيالي . علي فكرة إذا السوق مو زين ، خلك علي الخط مو لازم تنطر أشاعة.

علي طاري السوق الأمريكي . ممكن تعطيني شلون تحلل السهم، عشان أعرف منو صاحب المصيبة :وردة::وردة: .

هل سعر زين راح يوصل 400 فلس قريبا؟.

احتمال نشوف السوق بنطاق ال4000نقطة خلال 2010. يرجي الحذر خصوصا اللي يضارب و يشتغل علي الأشاعة.

أعلى