جابر الخالد يشتكي محمد الخالد ..قالوا لي ..إنك تقول ...

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

جابر الخالد يشتكي على محمد الخالد: «قالولي» انك تقول الوزير «طايح طايح».. وانت طمعان بالوزارة.. وبالمنصب!

نسمع كثيرا عن «خلافات الأسرة».. نقرأ كثيرا عن شكاوى بين «أبناء العمومة».. هذا «يحفر لي».. وهذا يريد اسقاطي.. وهذا «يفتن» عليّ.. وهذا «يحرض» الآخرين عليّ.. وهذا.. وهذا..!!
أمس الأول ظهرت هذه الخلافات والشكاوى على السطح لأول مرة.. لابد أن تظهر وتطفو حتى «ينبط الدمل»..
الشاكي هو وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد الصباح والمشتكى عليه هو رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد الصباح.. وهذه هي القصة كاملة..!!
طلب وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد أمس الأول موعدا من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.. وكان له الموعد.. أما المضمون فهو ان رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد «يحاربني».. ويريد اسقاطي طمعاً في منصب وزير الداخلية..!!
وحسنا فعل سمو الشيخ ناصر المحمد.. لم ينتظر طويلا حتى يكبر «الدمل».. ويزداد الخلاف.. والقيل والقال..
حسنا فعل سمو الشيخ ناصر المحمد حين قرر ان يجمعهما.. الشاكي.. والمشتكى عليه وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ونائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الاسكان وزير التنمية الشيخ أحمد الفهد.. وهدف الاجتماع ان يلتقيا.. ويقول كل منهما عما بخاطره.. من لديه المشكلة يعرضها.. ومن حق المشتكى عليه ان يدافع عن نفسه.. هذه هي الأصول.. والشهود موجودين..!! فكان هذا الحوار..
< جابر الخالد: محمد الخالد يريد اسقاطي طمعا بالمنصب الوزاري.
< محمد الخالد: هذا الكلام مرفوض.. وأنا لا أطمع في الوزارة.
< جابر الخالد: .. أنت تدعم استجوابي لأنك تبي تصير وزير الداخلية..
< محمد الخالد: أؤكد.. كلامك غير صحيح.. أنا كنت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.. ومنصب وزير الداخلية ليس من طموحي.. ولا اسعى له.. وبعدين اللي عنده دليل عليه ان يظهره.
< جابر الخالد: أنا عندي الدليل.
< محمد الخالد: قوله يا بونواف.
< جابر الخالد: انت تقول انني «طايح.. طايح»..
< محمد الخالد: بس هذا اللي عندك.. أنا ما قلت هذا الكلام واتحداك.. أصلا أنا مو من طبعي ولا من مفرداتي أن اقول كلمات مثل «طايح.. طايح».. هذا الكلام غير صحيح.
< جابر الخالد: انت قايله..
< محمد الخالد: لا.. ما قلته.. ولو قلته عندي الشجاعة ان اقول لك انني قايله.. واتحداك قدام سمو رئيس الوزراء ان تقول وين قايله.
< جابر الخالد: قالولي.. انك قايل هذا الكلام.
< محمد الخالد: أثبت.. واتحداك ان تقول.
< جابر الخالد: أنا «قالو لي».. ما سمعت بإذني..
< محمد الخالد: منهو اللي قالك.. اكشف عن اسمه وواجهني فيه..
< جابر الخالد: ما أقدر اكشف اسمه.
< محمد الخالد: ما يصير نقط «التهم» جذي.. لازم تقول منهو اللي قالك..
< جابر الخالد: أنا لازم استأذن اللي قال لي.. لازم اكلمه أولاً..
< محمد الخالد: وأنا بانتظارك.. قول اسمه وخله يقول ان محمد الخالد قال هذا الكلام..
ناصر المحمد: يا جماعة انتو «عيال عم».. وهذه فتنة.. والله فتنة.. اكو ناس يحبون يفتنون بيننا.. وينقلون«الحجي».. أنا شخصيا سمعت الكثير.. مرة حاول البعض ان «يفتن» بيني وبين جابر المبارك.. وأنا ما صدقته..
انتهى الاجتماع..!!..وانتهت الشكوى..!!

http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=117509

على الاسرة الكريمة النظر في بطانتها التي تتخذها
فما يحدث فيما بينكم وأنتم ..بروحكم .. نجدة على صفحات الجرائد
ويقرأة الجميع ..المصدق والمكذب . والرافض لمثل هذة المشاحنات بينكم
وبالتأكيد المؤيد لها حتى يجد لة موطىء قدم وهم كثر للأسف وبعضهم
من المقربين منكم وما يسمون بالعرف .البطانة . يبدو إن البطانة ليست فاسدة وحسب أو تسرق ومع السلامة أو حتى تحرّض بين الاخ واخية وكان الله غفوراً بل وصلت بهم الأمور الي درجة الطعن وملء الصدور بالشك والغل وقال فلان وقال علان حتى يتركونكم كما هذا الخبر المنشور .
بصراحة أشك ان يكون الشيخ محمد الخالد في مثل هذا الموضع ولن أزكي على الله أحد ولكن للرجل مشاهد عظيمة وتاريخ ناصع يكفية فخراً بأن الداخلية على ايامة جعلها ..تمشي على العجين ما تلخبطة . هذة قناعتي الشخصية بالرجل . وأيضاً للشيخ جابر الخالد بعضاً من المشاهد الجميلة في وزارة الداخلية . على العموم مثل هذة اللقاءات ونشرها تفيد من يصطاد بالماء العكر وتجعلة يهز كتفة فرحاً ويلحقها بطق إصبع .

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

نسيت اقول .
أن سمو الرئيس جاة ما جأ الشيخين الجابر والمحمد
وبودي أن اسأل ؟؟ ليش ساكت عنهم ؟؟
يعني إذا عندك دلائل على أن فلان قال كذا وكذا وحاول ان يفرق بينكم ليش تاركينة ؟؟
هذة دولة وأنتم من اعمدتها والشعب برقبتكم فليش تسكتون عن هالأشكال ؟
وخصوصا ما ذكرة الأخ ارسنالي.

شكراً ارسناالي . ربما هي رمعة وليس بالضرورة مصيب فيها​

السعيدي

عضو مميز
سياسة قالولي وسمعت ماكو فايده المفروض من جابر الخالد يثق بنفسه ويهتم بوزارة ويشوف الامن والمصخره با الشوارع ابرك له

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يامال فرقا العين .. على صفحات الجرايد بعد ؟!!

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
السلام عليكم,,

جابر الخالد يشتكي على محمد الخالد: «قالولي» انك تقول الوزير «طايح طايح».. وانت طمعان بالوزارة.. وبالمنصب!

نسمع كثيرا عن «خلافات الأسرة».. نقرأ كثيرا عن شكاوى بين «أبناء العمومة».. هذا «يحفر لي».. وهذا يريد اسقاطي.. وهذا «يفتن» عليّ.. وهذا «يحرض» الآخرين عليّ.. وهذا.. وهذا..!!
أمس الأول ظهرت هذه الخلافات والشكاوى على السطح لأول مرة.. لابد أن تظهر وتطفو حتى «ينبط الدمل»..
الشاكي هو وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد الصباح والمشتكى عليه هو رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد الصباح.. وهذه هي القصة كاملة..!!
طلب وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد أمس الأول موعدا من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.. وكان له الموعد.. أما المضمون فهو ان رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد «يحاربني».. ويريد اسقاطي طمعاً في منصب وزير الداخلية..!!
وحسنا فعل سمو الشيخ ناصر المحمد.. لم ينتظر طويلا حتى يكبر «الدمل».. ويزداد الخلاف.. والقيل والقال..
حسنا فعل سمو الشيخ ناصر المحمد حين قرر ان يجمعهما.. الشاكي.. والمشتكى عليه وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ونائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الاسكان وزير التنمية الشيخ أحمد الفهد.. وهدف الاجتماع ان يلتقيا.. ويقول كل منهما عما بخاطره.. من لديه المشكلة يعرضها.. ومن حق المشتكى عليه ان يدافع عن نفسه.. هذه هي الأصول.. والشهود موجودين..!! فكان هذا الحوار..
< جابر الخالد: محمد الخالد يريد اسقاطي طمعا بالمنصب الوزاري.
< محمد الخالد: هذا الكلام مرفوض.. وأنا لا أطمع في الوزارة.
< جابر الخالد: .. أنت تدعم استجوابي لأنك تبي تصير وزير الداخلية..
< محمد الخالد: أؤكد.. كلامك غير صحيح.. أنا كنت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.. ومنصب وزير الداخلية ليس من طموحي.. ولا اسعى له.. وبعدين اللي عنده دليل عليه ان يظهره.
< محمد الخالد: بس هذا اللي عندك.. أنا ما قلت هذا الكلام واتحداك.. أصلا أنا مو من طبعي ولا من مفرداتي أن اقول كلمات مثل «طايح.. طايح».. هذا الكلام غير صحيح.
< محمد الخالد: لا.. ما قلته.. ولو قلته عندي الشجاعة ان اقول لك انني قايله.. واتحداك قدام سمو رئيس الوزراء ان تقول وين قايله.
< محمد الخالد: منهو اللي قالك.. اكشف عن اسمه وواجهني فيه..
< محمد الخالد: ما يصير نقط «التهم» جذي.. لازم تقول منهو اللي قالك..
< جابر الخالد: أنا لازم استأذن اللي قال لي.. لازم اكلمه أولاً..
< محمد الخالد: وأنا بانتظارك.. قول اسمه وخله يقول ان محمد الخالد قال هذا الكلام..
ناصر المحمد: يا جماعة انتو «عيال عم».. وهذه فتنة.. والله فتنة.. اكو ناس يحبون يفتنون بيننا.. وينقلون«الحجي».. أنا شخصيا سمعت الكثير.. مرة حاول البعض ان «يفتن» بيني وبين جابر المبارك.. وأنا ما صدقته..
انتهى الاجتماع..!!..وانتهت الشكوى..!!

:إستحسان:على الاسرة الكريمة النظر في بطانتها التي تتخذها:إستحسان:
فما يحدث فيما بينكم وأنتم ..بروحكم .. نجدة على صفحات الجرائد
ويقرأة الجميع ..المصدق والمكذب . والرافض لمثل هذة المشاحنات بينكم
وبالتأكيد المؤيد لها حتى يجد لة موطىء قدم وهم كثر للأسف وبعضهم
من المقربين منكم وما يسمون بالعرف .البطانة . يبدو إن البطانة ليست فاسدة وحسب أو تسرق ومع السلامة أو حتى تحرّض بين الاخ واخية وكان الله غفوراً بل وصلت بهم الأمور الي درجة الطعن وملء الصدور بالشك والغل وقال فلان وقال علان حتى يتركونكم كما هذا الخبر المنشور .
بصراحة أشك ان يكون الشيخ محمد الخالد في مثل هذا الموضع ولن أزكي على الله أحد ولكن للرجل مشاهد عظيمة وتاريخ ناصع يكفية فخراً بأن الداخلية على ايامة جعلها ..تمشي على العجين ما تلخبطة . هذة قناعتي الشخصية بالرجل . وأيضاً للشيخ جابر الخالد بعضاً من المشاهد الجميلة في وزارة الداخلية . على العموم مثل هذة اللقاءات ونشرها تفيد من يصطاد بالماء العكر وتجعلة يهز كتفة فرحاً ويلحقها بطق إصبع .

خير الكلام ماقل ودل وهذا مربط الفرس؟؟
البطانه الصالحة معدومه عند أكثر ((أبناء الأسرة الحاكمة))

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
ماشاءالله كاتبين الحوار كله!! مسجلينه على كاسيت والا كان معاهم صحفي يكتب عن اللقاء بالتفصيل والا شنو!! خرابيط...

المجهر

عضو مخضرم
فكان هذا الحوار..
< جابر الخالد: محمد الخالد يريد اسقاطي طمعا بالمنصب
الوزاري.
< محمد الخالد: هذا الكلام مرفوض.. وأنا لا أطمع في
الوزارة.
< جابر الخالد: .. أنت تدعم استجوابي لأنك تبي تصير وزير
الداخلية..
< محمد الخالد: أؤكد.. كلامك غير صحيح.. أنا كنت نائب
رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.. ومنصب وزير الداخلية
ليس من طموحي.. ولا اسعى له.. وبعدين اللي عنده
دليل عليه ان يظهره.
< محمد الخالد: بس هذا اللي عندك.. أنا ما قلت هذا
الكلام واتحداك.. أصلا أنا مو من طبعي ولا من مفرداتي أن
اقول كلمات مثل «طايح.. طايح».. هذا الكلام غير صحيح.
< محمد الخالد: لا.. ما قلته.. ولو قلته عندي الشجاعة ان
اقول لك انني قايله.. واتحداك قدام سمو رئيس الوزراء ان
تقول وين قايله.
< محمد الخالد: منهو اللي قالك.. اكشف عن اسمه
وواجهني فيه..
< محمد الخالد: ما يصير نقط «التهم» جذي.. لازم تقول
منهو اللي قالك..
< جابر الخالد: أنا لازم استأذن اللي قال لي.. لازم اكلمه
أولاً..
< محمد الخالد: وأنا بانتظارك.. قول اسمه وخله يقول ان
محمد الخالد قال هذا الكلام..

ان كان ما نقل اعلاه حقيقيا فتلك طامه !
و الطامه الأكبر مستوى عقلية و اسلوب وزير الداخليه
المنوط به امن البلاد و العباد !!!!!!

فزااع

عضو فعال
الله ييقطع سوالفك ياجابر الخالد

ذكرتني بسوالف المتوسطه ... فلان قال عنك .. واعصب عاد انا واقوول تواجهني فيه

ومن ثاني يوم بالمدرسه واجهوني فيه .. واقووله انت قلت عاد هو يقوول لا والله ماقلت
وامسك اللى قالى وادبغه واطقه طق انا واللى اتهموه باطل

فانت ياجابر الخالد ... وتطبيقا للى كان يصير ويانا واحنا لازم تمسك اللى قالك وتدووس ببطنه

وبالنهايه يوم كبرنا ... لقينا المثل اللى ياكد ماصار لنا ..؟؟ من حجالك حجا فيك

ودمتم

kook

عضو فعال
انا بعرف الى حاضرين الجلسة خمس اشيوخ كيف خرج نص الحوار يعنى مكتب رئيس الوزراء مخترق لهدرجة واذا فبركة اعلامية من المسؤال على بث الاشاعات عن هل شيوخ صدقت يافيصل اعلام فاسد وخبز خبزتية--------- اللة يستر على الكويت وشعبها واميرها

المجهر

عضو مخضرم
ان كان ما نقل اعلاه حقيقيا فتلك طامه !
و الطامه الأكبر مستوى عقلية و اسلوب وزير الداخليه

المنوط به امن البلاد و العباد !!!!!!

آسف يا بوخالد.. الكلام اللي نُقل لي غير صحيح جابر
الخالد يعتذر من محمد الخالد..!

في تطور لافت للاجتماع الذي نشرت وقائعه«عالم اليوم»
أمس حول شكوى وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد على
رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ محمد الخالد وقيام سمو
رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد «بمواجهة»
بينهما.. قام وزير الداخلية.. وبشجاعة.. بالاعتذار من الشيخ
محمد الخالد أمام سمو رئيس مجلس الوزراء وذلك اثناء
مشاركة سموه بتوديع الرئيس الارميني في المطار أمس
الأول. وقال الشيخ جابر الخالد مخاطباً الشيخ محمد الخالد:
اعتذر يا بوخالد..الكلام اللي نقل لي غير صحيح.. وحقك
عليّ..!!
من جانبه، تقبل محمد الخالد الاعتذار.. ولم يعلق!!

الحمدلله و الشكر !
عساها بذمة ال 32 الذين ابقوك على كرسى لا تستحقه !

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
قول عني ماتقول صوبي كم صعب الوصول........!!

أيام

عضو مميز
انا بعرف الى حاضرين الجلسة خمس اشيوخ كيف خرج نص الحوار يعنى مكتب رئيس الوزراء مخترق لهدرجة واذا فبركة اعلامية من المسؤال على بث الاشاعات عن هل شيوخ صدقت يافيصل اعلام فاسد وخبز خبزتية--------- اللة يستر على الكويت وشعبها واميرها
فعلا من اللي سرب أخبار الاجتماع للجريدة إذا كان واحد من الحضور فهذه مصيبة كبيرة وإذا واحد من بطانتهم فهذه أيضا مصييبة ولا نلوم ضباط ومحققين الداخلية إذا سربوا أخبار الوزارة وأسرار الناس للصحف فالظاهر الوضع طبيعي ولا مكان للأسرار والستر عندهم !!

أعلى