الاخوان المسلمين يرفضون مناشدة ايران بالتوقف عن دعم الحوثيين !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتى آرى

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههههه

يبدو انك ترد قبل ان تقرء هذا مقال الدكتور يعقوب حياتي يتكلم فيه عن اجتماع المرشحين لمجلس الامة في السفارة الايرانية

ما الومك يا آري كويتي لا تعرف عربي لان الااريين هنود و فرس ههههههه



و مقالة يعقوب حياتى مقتبسة يا عمرى من اخبار من جريدتى الوطن و السياسة !!!!
 

FahdQ8

عضو مخضرم
هل تشيع "الأخوان"؟




كتب / خالد السليمان





نعم.. تشيعوا سياسيا على الأقل، مدفوعين بإنتهازية سياسية ميزت خيارات التنظيم السياسي للجماعة منذ حرب احتلال العراق للكويت عندما اختار التنظيم الوقوف الى جانب النظام العراقي،

و هي نفس الانتهازية التي جعلت حركة حماس تدير ظهرها لمحيطها العربي الطبيعي لتلقي بنفسها في الحضن الإيراني رغم كل التناقضات الأيدلوجية و الفكرية لتشكل تحالفا أعاد تشكيل منهج عمل المقاومة الاسلامية الفلسطينية و ترتيب أولوياته نحو الصراع الداخي!!

اليوم تخرج علينا الجماعة بموقف انتهازي أخر يكرس وقوعها تحت تأثير هيمنة التحالف الجديد عندما تطالب المملكة بوقف قتالها ضد الحوثيين و كأنه قتال ترفيهي يخوضه السعوديون للترفيه عن جنودهم و ليس قتالا للدفاع عن سيادة أراضيهم التي تعرضت للانتهاك و الإعتداء!!


و كان بإمكان تنظيم الجماعة أن يوجه ندائه للحوثيين بالكف عن العبث بمصير وطنهم و حقن دماء مواطنيهم التي تراق كل يوم منذ سنوات بلا مبرر أو قضية مشروعة و التوقف عن الاعتداء على سيادة الدول الأخرى، لكنه اختار بدلا من ذلك أن يطالب السعوديين بحقن دماء المعتدي و الكف عن مقاومة عدوانه،

فمن حق السعودية وفقا لبيان التنظيم المليئ بالتناقضات أن تدافع المملكة عن حدودها وسيادة أراضيها، لكن المملكة و مليكها أكبر من أن تفعل ذلك وفقا للبيان، و لا أدري ما هو أكبر من واجب حماية الوطن و رد الاعتداء عنه؟!

مرة أخرى يختار قادة التنظيم السياسي لجماعة الأخوان المسلمين في مصر الوقوف في الجانب الخاطئ و كأنهم لم يستوعبوا شيئا من دروس و عبر موقفهم من عدوان نظام صدام حسين على جيرانه العرب عام 90م

و الذي مازالوا يسددون ثمنه حتى اليوم من رصيدهم السياسي و الجماهيري على مستوى الوطن العربي!!

و على أي حال، من اختار أن يجد مبررا لعدوان حزب الله اللبناني على سيادة وطنه، لن أنتظر منه مبررا لحق وطني في الدفاع عن سيادته ضد عدوان حزب الله اليمني!!



http://www.elaph.com/Web/AsdaElaph/2009/11/501840.htm
 
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى