ريّـس سكر بوزك ... أرحل !!

الثاقب

عضو فعال
قحطة

الي واضح في الوقت الحالي هو ان النائب استخدم صلاحياته ضد فساد حصل في الدوله .. ( مافي شير صار غير هالكلام )

وشنو الشي الي مو عاجبك من عضو استخدم صلاحياته ضد خلل حصل في الجهه التنفيذيه .. وطبعاً رئيس الوزراء هو المسؤول الاول عن هذه الجهه

ولا تبينا نستسلم للامر الواقع .. ونطنش ونعيش وناكل ونشرب ونام طبعاً مع الدعاء فقط <<--- هذا هو المطلوب برايك ؟؟

اخي قحطه والله انا نحب الكويت ونتمنا لها الاستقرار وان تتقدم وتتطور ... يجب علينا ان نكون شركاء في هذا ..

الوضع واضح رئيس الوزراء ضعيف وغير مبالي ... لا اريد ان اقول انه فاسد مع ان الشيك واضح ..

ولكن يجب علينا ان نقول كلمة الحق .. وهذا هو المطلوب منك

قحطة

عضو بلاتيني
قحطة

الي واضح في الوقت الحالي هو ان النائب استخدم صلاحياته ضد فساد حصل في الدوله .. ( مافي شير صار غير هالكلام )

وشنو الشي الي مو عاجبك من عضو استخدم صلاحياته ضد خلل حصل في الجهه التنفيذيه .. وطبعاً رئيس الوزراء هو المسؤول الاول عن هذه الجهه

ولا تبينا نستسلم للامر الواقع .. ونطنش ونعيش وناكل ونشرب ونام طبعاً مع الدعاء فقط <<--- هذا هو المطلوب برايك ؟؟

اخي قحطه والله انا نحب الكويت ونتمنا لها الاستقرار وان تتقدم وتتطور ... يجب علينا ان نكون شركاء في هذا ..

الوضع واضح رئيس الوزراء ضعيف وغير مبالي ... لا اريد ان اقول انه فاسد مع ان الشيك واضح ..

ولكن يجب علينا ان نقول كلمة الحق .. وهذا هو المطلوب منك

أخي الفاضل قحطة ليس بوق ولا يستطيع لا رئيس وزراء ولا عضو أن يجعله بوق أنا أتناول الأمور من منظور عقل وفكــر وأبتعد عن العاطفة أمامي مشكلة لا أتناولها إلا بعقل وفكر ..

أعلم أنك وطني حتى النخاع والدليل حرصك على بلدك أنت وغيرك من الأخوة هنا حتى الذين نختلف معهم بالفكر والرأي لديهم وطنية ويحبون الكويت , تسألني عن المجلس من حق النائب أن يستخدم أدواته الدستورية ولا ينازعه احد.. في بريطانيا هناك عشرات الاستجوابات يوميا .. ولا نسمع بضجة وصخب إعلامي كما هو حاصل بالكويت تجري الأمور عادية وطبيعية , بالكويت هناك أعلام أعرج دخل الساحة من الباب الخلفي سواء بعض المحطات أو الصحف كل ما حدث استجواب بدأت تدق طبولها وتنتقد النائب في حقه الدستوري لدرجة أن بعض القنوات بدأت تطلق مصطلح الاستجواب توقيته خطاء ؟ انظر الطامة هذا استجواب وليس تلقيح نخل حتى يقولون التوقيت خطاء ..
بسبب هذا التأجيج من بعض القنوات العرجاء وصلنا للعناد فكل نائب يريد أن يستجوب كي يغيض هذه القنوات ومن يمولها ... أنا أتمنى أن يكون كل استجواب سري لا يعلن عنه الا في الجلسة حتى لا نفتح الباب امام هذه القنوات الغوغائية .. يجب على العضو أن يخاف الله في الأمانة وأن يستخدم أدواته الدستورية بما يخدم البلد ..

تحياتي لك

الثاقب

عضو فعال
اخي قحطه تسلم على ردك الذي ارى فيه موافقه بيننا ..

والله لا يخلي الكويت منك ومن امثالك

انتهى النقاش :)

قحطة

عضو بلاتيني
اخي قحطه تسلم على ردك الذي ارى فيه موافقه بيننا ..

والله لا يخلي الكويت منك ومن امثالك

انتهى النقاش :)

هلا أخي نحن لا نتفق الا على الخير ومصلحة البلد ونقاشي معك نقاش رائع افتخر به واعتز شكرا لك الثاقب اسم على مسمى وتقبل تحياتي وعيدك مبارك قبل زحمة الناس يالغالي
وانشاء الله المستقبل راح يحمل الخير للبلد تقبل تحياتي يالشهم

وأشكر جميع الأخوة وبالاخص صاحب الموضوع

fahad alajmi

عضو فعال
و أنتم تضحكوننا على هذه المواضيع القبليه المنتنه .. دعوها فإنها منتنه

مخرجات الفرعيات ما عليكم شرهه

معاك حق ما علينا شرهه لأننا ردينا عليك

الواضح أنك لم تقرأ الموضوع اللي انا كتبته...

بس قدرنا نحترم زمالتك لنا بالمنتدى

fahad alajmi

عضو فعال
أعلى