أجتماع لنواب ووزراء سابقين مع رئيس مجلس الأمه

فيصل المطيري

عضو بلاتيني
اشفيها الحكومة قامت تدور على البصامين القدماء...غنام الجمهور شخباري

بصـــاميــن .. ؟!​

بشنــو بصــام ؟ قوليلي موقف واحد وقف مع الحكومه ضد مصـالح الشعب ..؟!

مايصير تقطون كــلام ونصكم مو ملحق عليه لما كان بالمجلس !!​

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
بصـــاميــن .. ؟!​

بشنــو بصــام ؟ قوليلي موقف واحد وقف مع الحكومه ضد مصـالح الشعب ..؟!​

شوف فيصل..غنام الجمهور ولد عمي لزم ..واقرب لي منك ...بس الرعيل الاول للاسف حكومي بحت ..يختلف عن الجيل الحالي ..واحتراما لك..بسحب كلامي:وردة:

فيصل المطيري

عضو بلاتيني
شوف فيصل..غنام الجمهور ولد عمي لزم ..واقرب لي منك ...بس الرعيل الاول للاسف حكومي بحت ..يختلف عن الجيل الحالي ..واحتراما لك..بسحب كلامي:وردة:

اولا مـاعتقد انه ولد عمج لزم .. ثانيا انا قلتلج اذكري موقف واحد وقف بصف الحكومه ضد مصالح الشعب وماذكرتي

الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه :وردة:​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أول شي أشكر أخونا سمو الذات علي الخبر الرائع والي بصراحة جاء في وقته أن يتم الأستعانة بالاعضاء

والوزراء السابقين بأخذ أفكارهم ومقترحاتهم...والي يشكك في عطاء العم غنام الجمهور أحب أقوله أن العم غنام الجمهور أعطا للكويت أولا ثم الشعب الكويتي

وأقوله أرجع الي سجلات المجالس السابقة وتعرف عطاء العم غنام الجمهور (الله يمده بوافر الصحه والعافيه) واكبر دليل وأبسط مثال قضية الأسكان التي حملها

كادين علي رقبته...(وأقسم بالله هاذي شهادة حق) لا كونه مطيري ولاشي ولابيني وبين الرجال أي علاقه......

المال العام

عضو فعال
غنام الجمهور ولد عمي لزم

أول شي مآ أعتقد إنه ولد عمج لأنه إنتي بجذي تصيريلي .. ثآني شي أنا على حسب علمي كل الحريم اللي يصيروله لآ يفقهون بالسيآسه شي ومآ أعتقد إنج شفتي موآقفه ..:وردة:

وأخيراً غنام الجمهور يشهدله الشعب بأكمله لمآ قدمه للكويت وأكبر قضيه كآنت الإسكآن اللي إلى الآن قضيتهآ لم تحسم
..

هاقي بنفسي

عضو مميز
يا احبه لاتستعجلو وعليكم بالتريث
لنرى ماتخبئ لنا الايام

وابتعدو عن المشادات والمشاحنات الجانبيه الله يرحم والديكم

أعلى