رجاء احترموا راى الشخصى واعطو الفرصه للاخوه الاعضاء ..!؟ رجاء

(محامى)ahqn

عضو فعال
بختصار وبغض النظر عن الجاهل وتفاهاته .. فنحن اهل الكويت نرفض ان يكون هو او غيره ناطق باسمنا ..وايضا نؤكد بأننا جميعا نحترم القانون والذى ينص على عدم ازدواج الجنسيه ولم نقبل به مهما كانت الحجج وعلى جميع الفئات والطوائف وهو انتصارا للقانون واحتراما للولاء ...وتحديد من هم اهل الكويت او عيال بطنها كما يحلو لمعازيب الجاهل فنحن معهم بذلك ولكن مقياسنا هو ادارة الجنسيه وتوثيقاتها وحسب نص الماده الاولى التى توضح من هم اهل الكويت والتى عرفتهم بالتالى بمعنى >>هم الكويتين المتوطنين بهذه البلد من قبل 1920 .. وبعيد عن ذلك فهو لاينقص من حقوق وواجبات الاخوه من المواد الاخرى من قانون الجنسيه لان كل ماده توضح اسباب الاستحقاق !؟
لذا .. فأن الاسماء التى ذكرت فى قناة الجاهل توضح بأن اهل الكويت حضر وباديه وسنه وشيعه .. وهذا شى غير مستغرب بل انه اكبر رد على الجاهل والذى تعمد وبطريقه غير مباشره ان يوحى بان ابناء الباديه ليسوو كويتيون او مزدوجين كما يحلو للجاهل وامثااله الجبناء الذين يختبؤن خلف الحصانه او حتى خلف هذا الجاهل مثلا ...!؟
المهم قبائل وعوائل وطوائف اهل الكويت لم ولن تحتاج للجاهل وامثاله .. لان التاريخ معروف وموثق ولا يمكن ان يزور مهما سعى الجبناء او حتى ممثليهم من الجهال وغيرهم ..!؟
بل أن الغريب فى الامر بأن عائلة الجاهل لم يكن لها محل فى قناة معازيبه .. واتمنى ان لايفكر هذا الجاهل بأنه تبع هذه القبيله او الاخرى بحجة انه اصيل ومن عيال بطنها .. وذلك لان الجاهل ومن حوله يعلم انه بعيد كل البعد عن ابناء القبائل او حتى عوائل اهل الكويت ..!؟
اخيرا .. وليس اخرا !
الجاهل يعلم علم اليقين انه جهاز ربورت يتحرك على حسب طلب المعازيب الجبناء الذين يخشون المواجهه واستخدموا احد اصحاب السوابق الجنائيه(مستعد لذكر السوابق) وذلك لانه شخص جاهل وارباب سوابق لذا لاتفرق معه القضايا او الشتائم او حتى الضرب .. لانه متعود على ذلك .. ولنا فى حادثة انتخابات 2006 فى خيطان حين طعن فى الرمز السعدون ومعه من النواب احمد باقر وناصر الصانع وصالح الفضاله وفيصل المسلم وغيرهم من الشرفاء ... وهو ما يوضح ويؤكد بأن الجاهل ماهو الا اداة تستخدم لمتنفذين جبناء اختاروه للاستخدام المؤقت وبعد ذلك رميه الى الامكان المخصص لأمثاله .... اكيد الزباله .. اجلكم الله اخوانى واصداقى الاعزاء من اعضاء وقراء هذا المنتدى المتميز ...!
اسف للاطاله .. يعلم الله لدى الكثير .. ولكن اختر القليل لعله يوصل الشئ الكثير

(محامى)ahqnمشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى (محامى)ahqnإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى (محامى)ahqnالبحث عن المشاركات التي كتبها (محامى)ahqnإضافة (محامى)ahqn إلى الإتصالات الخاصة بك

(#85)



post_old.gif



 

(محامى)ahqn

عضو فعال
للرفع عفوا التنويه اوحتى التعليق !؟

للرفع
... المهم هل السبب فى حجب المشاركه السابقه هو تشابهه المشاركه او انتصارا للجاهل واسياده .. او على الاقل موافقته الراى كما هم الضعفاء قليلى الحجج وجبناء الموقف والمواجهه !؟
لذا لزم الرفع للتنويه والتعليق :)
 
أعلى