المهري وعلم الغيب ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هل اطلع المهري على علم الغيب !!!



علينا ألا نثير مسألة الاستجوابات الكيدية احتراماً للقيادة والشعب وظروف المنطقة
المهري: الإصرار على الجلسة العلنية تشويه لسمعة آل الصباح وإهانة للمواطنين
lc16_1.jpg

  • محمد المهري


اعلن وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت السيد محمد باقر المهري ان اصرار المستجوبين لثلاثة من الاسرة الحاكمة على صعود المنصة في جلسة علنية يعتبر خروجا على الاعراف، واضاف ان في ذلك اهانة كبيرة لمشاعر المواطنين وتشويها لسمعة الأمير المستقبلي سمو رئيس الوزراء الحالي الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح ولأسرة آل الصباح عموما.

وقال المهري في تصريح تلقت «الوطن» نسخة منه انه في اليوم الرابع عشر من شهر ديسمبر سوف تعقد في ارض الكويت قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الـ 30 برعاية واستضافة دولة الكويت ولذا علينا ان نراعي المصالح العليا للكويت وألا نثير مسألة الاستجوابات المضحكة الكيدية احتراما للقيادة السياسية العليا ورعاية للشعب الكويتي الشريف ولظروف المنطقة ورعاية لامور اخرى لا مجال لذكرها.

وجاء في البيان: «ان اصرار المستجوبين التأزيميين لثلاثة من الاسرة الحاكمة وإلحاحهم على صعود المنصة في جلسة علنية لاحد أكبر اقطاب الاسرة الحاكمة والأمير المستقبلي لدولة الكويت وهو سمو رئيس الوزراء الاصلاحي الشيخ ناصر المحمد الصباح حفظه الله يعتبر خروجا عن الاعراف واهانة كبيرة لمشاعر المواطنين الغيارى وتشويها لسمعة الأمير المستقبلي ولأسرة آل الصباح الكرام خاصة اذا كان المصرون على صعود المنصة ممن لا محل لهم من الاعراب ولا شأن لهم في المجتمع الكويتي وليس لهم صفحات بيضاء في تاريخ الكويت في جميع المجالات بل اشتهروا من خلال تأزيم الامور وابتزاز القيادة السياسية والتهديد باستجوابهم ومن خلال اطروحاتهم الطائفية والمذهبية وتحت غطاء الدين وستار الشرع المبين».

واضاف المهري: ان الاصرار على صعود المنصة وبصورة علنية عناد ولجاج وتأزيم وانتقام وتعقيد للامور مع ان جميع الشعب الكويتي الشريف يقبل المادة الرابعة من الدستور التي تنص على ان الكويت امارة وراثية في ذرية المغفور له مبارك الصباح فلا يحق لاحد ولو كان نائبا في المجلس ان يشوه سمعة من يريد ان يصبح اميرا وحاكما للبلاد من خلال الاصرار على صعود المنصة.

وخاطب المهري المستجوبين قائلا: ارجعوا الى رشدكم وعقولكم وضمائركم وقدموا مصلحة الكويت على مصالحكم الشخصية والانتخابية والسياسية والطائفية وطبقوا الدستور الكويتي بحذافيره واتركوا العناد واللجاج وحب الانتقام والتشفي ولا تدخلوا البلاد في النفق المظلم فتخسروا كل شيء والا فالشعب الكويتي يقف لكم بالمرصاد ويحاسبكم في المستقبل القريب ان شاء الله تعالى على ما سولت لكم انفسكم امرا فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون.
 

السلطاني

عضو مخضرم
38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).

مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى