مرشحكم الشيخ طلال الفهد

مزاجي غير

عضو مميز
انا من راي ما يترشح لعضوية مجلس الامه !

لانه باختصار يستحق ان يكون بمنصب رئيس وزراء او احد نائبينه

ابرك الساعات يابومشعل على الاقل انت فحل من ظهر فحل وشيخ ولد شيخ وابوك وقت الصجيه راح شهيد للديره واخوك خالد راح اسير وعذبي اسد المقاومه مع الكويتين ماقالوا احنا شيوخ نروح نعيش باي دوله بعز ، حاربوا والكل يشهد والصوت اذا ماجاك والله خساره لعدة اسباب اولها انك شجاع وثانيها تحمل مؤهل مايحمله اغلب اعضاء المجلس حاليا وقاعد تحضر الدكتواره واخرها مافرقت بين حضري وبدوي وسني وشيعي وغني وفقير الكل سواسيه عندك .
وبخصوص ابو زباد والله محد درا عنك وانا اخوك وقولي منو قاعد يطبق القوانيين من اعضاء المجلس حاليا كلهم كاسرين القوانين بواسطاتهم وحال البلد السيئ خير دليل يالذيل .

يكفي طلال الفهد فخرا انه يواجه ولا يختبي خلف امه مثل مرقوق صاحبك شرلي الذمم ولطاط المناقصات اهو وخاله يابو الزقااااااااا

التعديل الأخير:

Org

عضو مخضرم
اغلب الناس راح تصوت لطلال نكاية بالغانم
وغيرهم يصوت للغانم نكاية بالشيخ طلال

وما اردى من المربوط الا المفتلت
والتم المتعوس على خايب الرجا !

الحمدلله على نعمة العقل
:إستحسان::إستحسان:​

Org

عضو مخضرم
المشكله دخوله المجلس لسبب واحد وهي الرياضه
وحنا بروحنا مبتلشين بالاثنين الغانم والملا
وشغلهم الشاغل بس الرياضه
وشكلهم بعد هالمره موقفهم أصبح علني وشخصانيه ضد الشيخ طلال الفهد وهذا
بالانتخابات القادمه راح يغير من توجه قواعدهم الانتخابيه وأتوقع
واحد فيهم راح يسقط وأذكركم

من طلعنا على الدنيا وانا اسمع الشهيد رحمة الله عليه يدير الكوره بشكل سليم وبقوّه محليآ وعالميا
وبعده ولده الشيخ احمد الفهد كذلك رفع اسم الكويت بالكوره كم مره خذو الكاس ":.

صحيح انا اجهل الكوره وما افهم فيها الا شيئ بسيط ولا اتابعها لكن من صغري وانا اسمع كذا وكذا مثل ما ذكرت بالاعلى .....

الغانم والملّا والصرعاوي من وين طلعو ! والله للامانه اول مره اسمع فيهم من فتره قصيره

الله يرحم الشهيد لو كان عايش ما طلعت الاسماء اللي تلعلع الكوره والكوره والرياضه والرياضه ؟

clashman82

عضو بلاتيني
منصجكم ما يوصل؟

يوصل بدون ندوة و أعلان..و ان نجح..بتشوفون عيال الاسر الحاكمه ترشح نفسها

bo-5aled

عضو بلاتيني
نتمنى انه ينزل الانتخابات عشان يعرف حجمه الطبيعي ...
بس باي داره بينزل .. ؟؟

bo-5aled

عضو بلاتيني
من طلعنا على الدنيا وانا اسمع الشهيد رحمة الله عليه يدير الكوره بشكل سليم وبقوّه محليآ وعالميا

وبعده ولده الشيخ احمد الفهد كذلك رفع اسم الكويت بالكوره كم مره خذو الكاس ":.

صحيح انا اجهل الكوره وما افهم فيها الا شيئ بسيط ولا اتابعها لكن من صغري وانا اسمع كذا وكذا مثل ما ذكرت بالاعلى .....

الغانم والملّا والصرعاوي من وين طلعو ! والله للامانه اول مره اسمع فيهم من فتره قصيره

الله يرحم الشهيد لو كان عايش ما طلعت الاسماء اللي تلعلع الكوره والكوره والرياضه والرياضه ؟
الله يرحم الشهيد وجميع اموات المسلمين ..
سؤال انت كانك تقول ان لو كان الشهيد حي الى الان لكان ابنائه يتعدون القوانين ولا احد سيجرئ على محاسبتهم ..
وشئ اخر الصرعاوي والملا والغانم دخلوا المجلس بارادة الشعب الحره .. للعلم فقط

bo-5aled

عضو بلاتيني
الصوت و خالصين منه !

لا و فوق هذا راح اشتغل معاه بكل طاقتي

ليش ؟

لأنه ببساطه رجل في زمن قل فيه الرجال !

:وردة:

Edrak

مشرف منتدى القلم
اذا نزل فسنطالب بسحب جوازه و اعطائه جواز آزرق و ان يلغى لقب شيخ منه و و يفقد مميزات المعاش و الاموال و الهدايا من الديوان

و يعدين ان وصل راح يكون بثلاث دوائر فقط .. و معرفين لماذا ...

زمن الفداوية بدأ يود و بشكل جديد

دامبي

عضو فعال
اذا نزل فسنطالب بسحب جوازه و اعطائه جواز آزرق و ان يلغى لقب شيخ منه و و يفقد مميزات المعاش و الاموال و الهدايا من الديوان

و يعدين ان وصل راح يكون بثلاث دوائر فقط .. و معرفين لماذا ...

زمن الفداوية بدأ يود و بشكل جديد
وفصخه دشداشته وخله بفانيله علاق
ليش يبا كل هذا نازل بالشبكه عندك
:D

أعلى