عكس التيار وفي صحيفة الوطن !!

الحكيم

عضو فعال
alshamal.jpg

الوشيحي وأفراح الخارجية وهيئة الزراعة


الخارجية فرحانة بالمسجات التي تصل وتشكر سفارتنا في لبنان وتعممها على صحفنا اليومية وهو شيء مفرح لنا او على الاقل يعتقدون باننا سنطير من الفرح، ولا اعلم ان كانت مسجات الاستهجان من سفارتنا في الاردن تصل لخارجيتنا ام لا؟؟ فان كانت المسجات لم تصلهم فحتما ان ما كتبه الزميل محمد الوشيحي قد وصلهم إلاّ انهم قوم لا يقرؤون وهذا تأكيد على مقولة حفيد الخنازير «موشي دايان» ان العرب امة لا تقرأ ابدا!! ما اعرفه عن الوشيحي انه لا تأخذه بالحق لومة لائم.. ولم اسمع انه تجنى على أحد في مقالاته او لقاءاته التلفزيونية.. هناك فرحة اخرى تهم كل الكويتيين وهي خلو أسماكنا من أي امراض سرطانية كما ذكرت هيئة الزراعة. فالفرحة ليست بسبب كون الاسماك طعاماً مفضلاً لدى اهل الكويت فقط.. إنما هي للمحافظة على سعره في الخارج والفرحة الكبرى لان الخبر ظهر بعد نتائج الانتخابات الاخيرة ولن يتوسط له المرشحون بإرساله للعلاج في الخارج من اجل التصويت للمرشح، وهذا ما تناقلته المسجات منذ يوم الجمعة الماضية، والغريب بالامر ان الرسائل التي طالبت باسقاط القروض لم تحمل الفرحة الا لشركتي الاتصالات فقط! فقد زادت «ارباحهما» وليتها كانت ثلاث او أربع شركات لنكتب «ارباحهم» كل ما ذكرته هو امور تجعل الانسان يطير من الفرحة ولكن لا نعلم على أي خطوط جوية سنطير؟؟ فالكويتية من فرحتها بما وصلت اليه اصبحت تبكي من الفرح على حالها المحزن. دامت افراحكم وافراح اسماككم ودمتم لها ولنا آكلين..

المصدر : الوطن


---------------------------------------------------------------

إشادة بالزميل الوشيحي !! .. وتهكم على أداء وزارة الخارجيه !! ... اعتقد بأن هذا الصوت من داخل الوطن يعبر عن رأيه بكل تجرد ويسبح عكس التيار السائد في صحيفة الوطن .. انطلاقاً من الخليفه الى السوبر محرر مبارك الجناعي و فلتة الكاريكاتير محمد ثلاب !! وباقي الشله أياها ..

أعتقد أنه شيء مستغرب بجريده مثل الوطن ....
 
يعني الحين اشاد بالوشيحي صار افضل كاتب في الكويت شدعوه الوشيحي جيفارا واحنا ماندري ؟؟

ليش دايمن اتسوون قصه البرتقاليين انهم اللي حرروا الاندلس ؟
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
شيء طيب بأن يكون كاتب ويحيط به كل هذا الهواء الملوث في صحيفة الوطن وأن يكتب رأي جيد .. ويشيد بالوشيحي المذيع السابق في قناة نبيها تحالف .. والكاتب في جريدة الرأي العام ..

و عزيزي العدل والمساواة البرتقاليين لم يحرروا الاندلس ولكنهم حرروا الكويت من الممارسات الخاطئه التي يكرسها توزيع الـ25 السابق وهذا يحسب لهم ..
 
أعلى