مشهد مبكي لأمير سعودي

عبدالله .

عضو بلاتيني
والله المقطع مبكي بالفعل
ياجماعة التواضع والطيبة طالعة طبيعية منه
عز الله انه طيب
وعسى والف الحمدلله على سلامته

يعطيك العافية يا أحمدنا
:)

Alazraq

عضو بلاتيني
الحمدلله على الصحه و العافيه ..

و الله يأجر الأمير على فعله ..

و الله يعين إللي ما قدر يوصل له .

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
والله المقطع حيل حيل مبكي :(

ما قطع قلبي غير الولد ..

من حر ما فيه يتكلم :(

عطلبيس

عضو بلاتيني
أنا نعم بكيت ....و لكني بكيت علي الطفل ... و إستغلال إعاقته لدعاية رخيصة ... والله ليس لدي شئ ضد أل سعود بشكل عام ... بل أقول يكفيهم رعايتهم للحرمين .. و بعض الأمور الأخري.. و لكنا من حبنا لهم لا نقبل لهم أن يكون ظلمة .. و أو أن يستغل جهلهم من قبل البطانة السيئة ....

و هل ما حصل عليه المعاق هذا مكرمة ... أم أن حقه الطبيعي .. كمسلم و مواطن سعودي ..طيب هذا حصل علي مكرمة .. وغيره ... من المئات الذين لم يحصل لهم شرف لقاء سمو الأمير سلطان ....

لو كان في توزيع عادل في أغني دول العالم .. لكان كل الأطفال يفرحون نفس هذا الطفل البرئ ... نتمني للسعودية و ملوكها أن يضعو الله نصب أعينهم و مزيد من الإهتمام بالمواطنين و العدل ....

الله يشفيه الأمير سلطان بن سعود ...

A K G

عضو فعال
أنا نعم بكيت ....و لكني بكيت علي الطفل ... و إستغلال إعاقته لدعاية رخيصة ... والله ليس لدي شئ ضد أل سعود بشكل عام ... بل أقول يكفيهم رعايتهم للحرمين .. و بعض الأمور الأخري.. و لكنا من حبنا لهم لا نقبل لهم أن يكون ظلمة .. و أو أن يستغل جهلهم من قبل البطانة السيئة ....

و هل ما حصل عليه المعاق هذا مكرمة ... أم أن حقه الطبيعي .. كمسلم و مواطن سعودي ..طيب هذا حصل علي مكرمة .. وغيره ... من المئات الذين لم يحصل لهم شرف لقاء سمو الأمير سلطان ....

لو كان في توزيع عادل في أغني دول العالم .. لكان كل الأطفال يفرحون نفس هذا الطفل البرئ ... نتمني للسعودية و ملوكها أن يضعو الله نصب أعينهم و مزيد من الإهتمام بالمواطنين و العدل ....

الله يشفيه الأمير سلطان بن سعود ...

احب ابين لك ان التصوير كان من ابو الطفل والتصوير غير احترافي

والامير سلطان يمنع التصوير الاعلامي ولا هو محتاجة عندما يكون مع المواطنين بشهادة الكثير من السعوديين

لكن المقطع ابو الولد صوره بحكم يبي يذكره بولده وتسرب اعلاميا

شين الحلايا

عضو ذهبي
وليش كل الهليله هذه ؟. لاومسوى روحه حنين تبي سيارة بوكس ولا جيب . بصراحة احس ان السعب السعودي (....) . شوفوا الطفل الكويتي مع سمو الامير الشيخ صباح وحمدوا ربكم على النعمه .

http://www.youtube.com/watch?v=j7LEfGXR8rg

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

regrego

عضو مخضرم
وليش كل الهليله هذه ؟. لاومسوى روحه حنين تبي سيارة بوكس ولا جيب . بصراحة احس ان السعب السعودي (.....). شوفوا الطفل الكويتي مع سمو الامير الشيخ صباح وحمدوا ربكم على النعمه .

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

كفو اي نعم

A K G

عضو فعال
وليش كل الهليله هذه ؟. لاومسوى روحه حنين تبي سيارة بوكس ولا جيب . بصراحة احس ان السعب السعودي (....) . شوفوا الطفل الكويتي مع سمو الامير الشيخ صباح وحمدوا ربكم على النعمه .

(....................................)

بعدين شكو المقطع اللي انت حطيت بالمقطع اللي بالموضوع ؟
(.......................................)

أعلى