الجويهل اساء للكويت والكويتيين من حيث لايشعر

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
اليوم اتصفح اليوتيوب وجدت انسان يهرف بما لايعرف

وكل هذا تلزق وتزلف
لو التقى كويتي بخليجي او عربي قال له هل انت كويتي اصلي ام مزدوج ماهي ردة الفعل !!
وكيف يثبت له حتى الجويهل كيف يثبت
وغالبا مواضيع مثل هذه لايقولها الا الدخلاء على الكويت
وعلمت أن أهل السور لايتلفظون بمثل هذه الترهات حشاهم لان الاغلبية منهم يرجعون لقبيلة
وأهل السور يجمعون العرب مايفرقون
ولاحظوا كل من ينهج منهج الجويهل دخيل على المجتمع

bo_3alash

عضو
كل واحد سواء من السور او برا السور اهم كويتين الا المزدوجين لانه الجنسية سقطت عنه بموجب القانون وهالشي اهو اللي قاعد يتكلم عنه الجويهل لانه اهو وكل كويتي ضد ازدواجية الجنسيه لانه الازدواجيه مرفووووووووووووووووووووووووضه

القرار الجرىء

عضو بلاتيني
زميلي العزيز

ومنو قالك ان الجويهل يهمه امر الكويت والكويتيين

وانت الله يهداك تقول من غير لا يشعر

ليش ماقال ابي ادخل مجلس الأمه علشان ناكل من الكيكه !!!!!

بالذمه هذا تهمه الكويت

areeg

عضو مميز
الجويهل والراشد والصرعاوى كلهم يتكلمون عن نعرة موجودة عند كثيرين بس ما يقدرون يفصحون عنها
العنصرية جزء منا كلنا.بس تبى من يحررها واكيد بتطلع نعرات ثانية
الحجى كيف نواجهها بظل حكومة متخصصة بالفتن وتحمى الفساد
وتتقوى بالنعرات
اللة يجيرنا

ابواسامة

عضو مميز
اسائاته وبذائاته​

من حيث يشعر ويعلم .. وليس مثله من يغفل عن مايصنع​

الجويهل .. جاهل بالاخلاق .. والادب .. وعالم ومتبحر كذالك في .. زفر اللسان وقلة الاحسان واخلاق الشيطان​

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
كل واحد سواء من السور او برا السور اهم كويتين الا المزدوجين لانه الجنسية سقطت عنه بموجب القانون وهالشي اهو اللي قاعد يتكلم عنه الجويهل لانه اهو وكل كويتي ضد ازدواجية الجنسيه لانه الازدواجيه مرفووووووووووووووووووووووووضه

نعم ضد الازدواجة منذ مبطي
ولكن مايطلع واحد ويتكلم ويقول هذا مزدوج وهذا مو مزدوج بكره يضحكون علينا العالم يقولون بلد الازدواجيين
فهمت قصدي ؟؟؟؟؟
من الحكمة مايطلع واحد ويتكلم بهذه الطريقة وبهذا الاسلوب على الملأ

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
http://www.youtube.com/watch?v=m8c1IB9z8Qk&feature=related

هنا يمدح مسلم البراك ويسيء للسعدون
واليوم يسيء لمسلم البراك!!
هل انه خاف يسب مسلم البراك على الملأ ام انه يحاول يزرع فتنه بين السعدون والبراك
التناقض يدل على الباطل

اليوم اتصفح اليوتيوب وجدت انسان يهرف بما لايعرف

وكل هذا تلزق وتزلف
لو التقى كويتي بخليجي او عربي قال له هل انت كويتي اصلي ام مزدوج ماهي ردة الفعل !!
وكيف يثبت له حتى الجويهل كيف يثبت
وغالبا مواضيع مثل هذه لايقولها الا الدخلاء على الكويت
وعلمت أن أهل السور لايتلفظون بمثل هذه الترهات حشاهم لان الاغلبية منهم يرجعون لقبيلة

مشكلتنا مع البياسر واللور .. اما اهل الكويت فهم اهل شيم ونخوه وجميعهم ابناء قبائل ضاربه جذورها بالتاريخ..
من يقف وراء هذه القناة المشبوهه قناة الطرطور .. هل تعلم بان القناة كانت ملك للعميل الايراني الضبعه .. ؟؟ كان اول بث لها ايام الانتخابات واختفت بسرعه..؟
صاحب اللوحات الاعلانيه لانه لايجرا على المواجهه بعد ان تم فضح امر لوحاته .. اخذ يهاجم اهم فئات الشعب للانتقام ورد كرامته المهدوره..
الكويتيين 200000 والكويت فقط داخل السور ؟؟ من تخدم هذه المصطلحات والافكار؟؟
تخدم المطالبين بضم الكويت الى العراق ؟؟ ليش ؟؟ لانه الكويتيين 200000 الجرذان البصراويه ممن يحملون جناسي كويتيه يخدمون موطنهم الاصلي في الشمال من حيث يعلمون او لا يعلمون .. وللاسف البياسر وبفضل التكنولوجيا الحديثه اصبحوا شجعان ويتكلمون بكل اريحيه من خلف الشاشات والمسجات بالتلفزيون ...
انا ارى ان الضغط يولد الافجار .. وادعوا البياسر واللور للتجمع والمجاهره برأيهم واشك بهذا طبعا لاننا عندها سنجعلهم كعصف مأكول...

كيف علمت عن اهل السور ؟ لا تقول اهل السور رجاء
انا من اهل السور واقوللك انك غلطان والجويهل على حق

نعم ضد الازدواجة منذ مبطي
ولكن مايطلع واحد ويتكلم ويقول هذا مزدوج وهذا مو مزدوج بكره يضحكون علينا العالم يقولون بلد الازدواجيين
فهمت قصدي ؟؟؟؟؟

من الحكمة مايطلع واحد ويتكلم بهذه الطريقة وبهذا الاسلوب على الملأ

ومالحكمة في ذلك بالعكس احسن خليقول
وليش مايتكلم ليش مايتحجى ليش مايفضحهم ؟؟؟
اكلين اموالنا بالباطل مال السحت

خله يفضحهم وينشر غسيلهم رب العالمين فضحهم على ايده

:إستحسان::إستحسان:

كيف علمت عن اهل السور ؟ لا تقول اهل السور رجاء

انا من اهل السور واقوللك انك غلطان والجويهل على حق

وكيف نتاكد انك من اهل السور..؟؟ ثم اهل السور يوجد به بياسر وخدم ولور وحمايل ..؟؟
اي منهم انت...

يمكن تكون بعثي عراقي يحاول تمزيق الوطن وتحجيمه وحصره داخل سور تافه لكي يعطي الحجه لاسياده بالعراق المطالبه بضم الكويت..
شنو الطابور الخامس ؟؟ انتوا الطابور الخامس..؟؟
لاحظ الفرق حنا نقول ان الكويت تمتد الى الخفجي ومابعد حفر الباطن..
وانتم تحجمون من مساحة الكويت وتقلصون مساحتها لكي يسهل على اسيادكم بالبصره ابتلاعنا...
تبا للجرذان التي تنخر في جدار الوطن لكي يسهلوا دخول ابناء عمومتهم من جرذان الشمال والشرق....

وييييه وييييه وييييه تاريخ الكويت يقول ان هل السور مؤسسين البلد
نعم الكويت تمتد لابعد منذلك ونحن الكويتييون نعلم ولكنني اتكلم عن كوني من ابناء المؤسسين الاوائل
نعم ديرتي امتدت لما بعد السور بفضل من الله عزوجل ،ولكني افتخر باني من احفاد مؤسسيها وان اهلي واجدادي هم من بنى السور لحمايتها منذ ذاك الحين:Dواحمل في جعبتي تاريخ كويتي جميل حكاه لي الاجداد لا يعلمه الا ابناء المؤسسين والحمدلله
فلا تقلب السالفه وتسوي اهل الكويت بعثيين !!!! البعثي اهو اللي بيجنس بدون عراقيين ويقول هذولي كويتييين وكلكم سواسية لايبه حامض على بوزكم
هذا اللي احنا نرفضه رفض قاطع:mad:

وييييه وييييه وييييه تاريخ الكويت يقول ان هل السور مؤسسين البلد
نعم الكويت تمتد لابعد منذلك ونحن الكويتييون نعلم ولكنني اتكلم عن كوني من ابناء المؤسسين الاوائل
نعم ديرتي امتدت لما بعد السور بفضل من الله عزوجل ،ولكني افتخر باني من احفاد مؤسسيها وان اهلي واجدادي هم من بنى السور لحمايتها منذ ذاك الحين:Dواحمل في جعبتي تاريخ كويتي جميل حكاه لي الاجداد لا يعلمه الا ابناء المؤسسين والحمدلله
فلا تقلب السالفه وتسوي اهل الكويت بعثيين !!!! البعثي اهو اللي بيجنس بدون عراقيين ويقول هذولي كويتييين وكلكم سواسية لايبه حامض على بوزكم
هذا اللي احنا نرفضه رفض قاطع:mad:

عموما اتضح لنا الاهداف.ز
البعض يحجم الكويت ويحصرها داخل سور لكي يعطي الحجه لاسياده بالمطالبه في ضم الكويت للعراق..
ولكن بأذن الله الكويت حماها اجدادنا في حرب الصريف .. وقاتلوا وقتلوا تحت رايات ال الصباح في الوقت الذي كان يختبأ البعض بالسور خوفا من المواجهه..
وهذه من مهازل الدهر.. البناء الذي كانت مهنته فقط البناء ولذلك لانه غير ذي اهميه في الحروب اوكلت اليه مهمة البناء والاختباء مع الاطفال والنساء .. اصبح يتباها بانه بنى سور ياعيب الشوم الناس تتباها بالتضحيات والبعض الاغبياء يتباهون ببناء سور طين وكانه انجاز..
اقولها مره اخرى الجرذان تنجر بجدار الوطن لكي يسقط ويستولي اسيادهم بالشمال على وطننا..

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
الجرذان تنجر بجدار الوطن

عفوا لي ملاحظه الجرذان لاتنجر ولاتنطح (تنخر):D
المهم خلك مرن وخل صدرك وسيع
لاتنسى كلنا كويتيين واخوان ومسلمين وعرب
ولاتنسى نحن عرب وركز على كلمة عرب
ولاتنسى ايام المدرسة في الطابور كلنا تحية الامة العربية
وتعرف محد يرضى عن احد
حتى الاخوان في هذا الزمن بينهم الشق والبعج
وكل واحد يقول انا الافضل
ولاندع للشيطان طريق علينا
فقط نحن نستغرب من تصريحات بعض الناس وكيف يزرعون الفتنة بين الاخوان

عفوا لي ملاحظه الجرذان لاتنجر ولاتنطح (تنخر):D
المهم خلك مرن وخل صدرك وسيع
لاتنسى كلنا كويتيين واخوان ومسلمين وعرب
ولاتنسى نحن عرب وركز على كلمة عرب
ولاتنسى ايام المدرسة في الطابور كلنا تحية الامة العربية
وتعرف محد يرضى عن احد
حتى الاخوان في هذا الزمن بينهم الشق والبعج
وكل واحد يقول انا الافضل
ولاندع للشيطان طريق علينا
فقط نحن نستغرب من تصريحات بعض الناس وكيف يزرعون الفتنة بين الاخوان

وانت الله يهديك ماسك علي بس هالكلمه .. ولا يهمك تنخر تنخر تنخر..
عموما انا ما اهتم بكلام بعض السفهاء لكن المشكله ان السفها يعطون حجه وذريعه للبعض بأحقيتهم بالكويت وان الكويت جزأ منهم..

سنيور كويتي

عضو فعال
صراحه وللامانه الجويهل طلباته فيها اشياء طيبه وليست ككل ولو اني اخالفه في امور , وهناك خلل فيه من خلال طرحه فلوا فصل الدعابه عن الجد لرائيناه يبدع ويلفت الانظار ونتمنى من الاخوان عدم السب وقذف الاخرين وكذلك نتمنى ان يبتعد الاخ الجويهل عن النقد الذي ليس بمحله وعدم التطرق إلى الشخوص .

شكرا لكم

أعلى