بو راشد يتهم الشباب الكويتي بالتزوير !!

تأبط بشته

عضو مميز
ثقافة التابلويد هي المسيطره على أخبار بو راشد

الإبتعاد عن مثل هذه الخدمات الإخباريه هو الأفضل لمن يحترم نفسه

الشعب الكويتي يستحق الأفضل في كل شي

Q2008

عضو فعال
حسب المعلومات من الربع
شكثر ألغى أشتراكها
ومو عشان البدو أو الحضر
مع الاحترام الشديد للجميع أهلنا وحبايبنا
لكن لأنه فعلا شخص عنصري
وسيء ويعتبر من المشجعيين للفتنه بالكويت
ويكفينا انه دخل مره بالشبكه على واحد من المواضيع
وقالها بوضوح**أنا ما يشرفني تواجدكم بالخدمه وياليت تنسحبون**
وكل واحد يقدر يراجع مشاركاته ويشوفها بنفسه

عاد اليوم بو قتادة و بو نبيل موضوعهم عن الناس اللي تفهم بكل شيء و أترككم مع الكاريكاتور

سيف الكلمه

عضو مميز
بوراشد لا يكون المتين اللي يطلع يسولف في قناة الوطن واللي كان يتطنز على الاعضاء في استجوابهم للوزراء . لا حول ولا قوة الا بالله زين دام انه راعي طنازة ليش ما يخفف وزنه علشان الناس ما يتطنزون عليه .

عنتر

عضو فعال
ابو راشد صاحب خدمة ابو راشد الاخبارية
لا يكون ما عندكم تلفونات وقاعدين قبالى بالنت لوووووووووووووووووووول

بو ماجد

عضو بلاتيني
عنصري لأبعد الحدود
توني عرفت الفرق بين خدمته التعيسه بتعليقاتها المليغه وبين خدمة الراي الأحترافيه

نصيحه لوجه الله
سكبوا عليه

دباس

عضو بلاتيني
صج جذاب ولا يستحي

مو يقولون بالمثل ( تسمع بالمعيدي خبر من ان تراه )
انا لا اقصد ابو راشد او غيره - لكن صحيح كثير من الناس ودك ما تسمع رأيه والا جاب العيد

ابو راشد خلك ناقل خبر ابرك لك من طرح اراء
طلال السعيد خلك شاعر او عسكري تسمع الاوامر وتنفذ فورا - ابرك من اعلامي او سياسي
فجر السعيد - كاتبة قصص - نتفق او نحتلف مع قصصها لكن مالها ومال السياسة
عائشة الرشيد - اعلامية وتعلمنا بنكشات النواب او تكتب استراحة خميس وتعلق بمقاطع من أغاني عبد الحليم او ام كلثوم -حيل ابرك لها من السياسة
عائشة اليحيى تقعد عل برنامجها الصباحي الاسرة وتترك السياسه لاهلها
فاضل الدبوس - يقابل ديارفه في كويت ماجيك احسن له من الساسه
محمد جويهل - جاب العيد من اول ظهور له على الساحه اقعد على شغلك الاولي احسن

المهم ابو راشد حال حال اللي قبله

.الفارس.

عضو فعال
بو راشد اكرمنا بسكوتك ونزل وزنك وكثر السوالف وتزلغ ويرات مو زين ياطيب تكلم بشى يفيد الوطن مو شى يقهر المواطن والوطن بدال ماتطلب فى الزياده تكسر مجاديف ربعك وبسكم حسد ياللى فوق وعطو سداح فرصه والواحد جم بيعيش الله واحد والعمر واحد وانا افضل ان الديره تتصفر من جديد وبعد التصفير يعطون كل رب اسره 100 الف دينار كويتى فقط لاغير واجازه من الدوام شهر ويوزعون مزارع للمواطنين ويزرعون البر اللى مو مستفيدين منه شى الا الغبار بوجه العدو ويدعمون الثروه الحيوانيه والمشكله ان الناس طلعت حلالها السعوديه عشان مافى دعم كافى لهم بس لهم الله مو يقرضون الديار اللى برا ويقولون سياسه خارجيه اشوف افلوسنا ردت من العراق جم صارلنا اللحين من تحررت الكويت دينار واحد من القروض اللى عطتهم الكويت مردوه بس ماقول الا ربى يصلح حال البلد والله يكفينا شر الحساد واللى فى قلبه شر على ديرتنا بس تذكرو ياللى فوق الله ياخذ ويعطى فى نفس الوقت بس حنا ماناخذ من الدنيا الا شى شغلتين العمل الصالح واذا اذكروك الناس قالو والنعم والله يرحمه مو الله يلعنه ودمتم سالمين

كويتي-غيور

عضو فعال
انا كنت مشترك بخدمة بوراشد فتره بس بصراحه طلع سخيف وتافه الظاهر نسى ان اللي عمله اهم الشباب من خلال اشتراكهم بخدمته احنا صعدناه واحنا نرده هذا الخرتيت لحجمه الطبيعي انا الغيت خدمته وينه عن اقتراح وزيرة التربية بزيادة بدل اجار المدرسين الوافدين ولا عليهم حلال وعلى عيال الديره حرام وربي ماخرب ديرتنا الا هذي النوعيات بعد بروحهم متحملين الشباب 40 سنه على مايطلع بيته صج ديرة حسد والله مااقول الا يمال كرشتك للبط يالخرتيت

شنو الثديات ما الثديان و شنو ارحل اى واحد ما عجبكم كلامه ارحل

الريال ماكان عارف ان القانون يسمح و صلحتوله شدعوه ارحل و ما ارحل

اشلون وصلنا لهل مرحله ان اى احد ما يعجبنا كلامه نقوله ارحل ماكو احترام لراى الناس ولا حشمه للناس و لما احد يمسكم كلكم قمتو عليه و اشلون يتجرأ و اشلون و اشلون

نفس ماسوو كفار قريش بالرسول صلى الله عليه وسلم خلوه يرحل
عادات الجاهلية
والعياذ بالله :إستنكار:

بسم الله الرحمن الرحيم
الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود مآ أنزل الله على رسوله والله عليم ....

ومن اصدق من الله قيلا

حمود22

عضو بلاتيني
والله يا اخوان قبل الكويتيين يحبون بعض وعندهم حميه لبعض وكانو الناس تحترمهم وخاص ذا سافرنا وهلحين طلعو نوعيه وصخه كل شوى يقولون الكويتيين مايشتغلون الكويتيين مزورين والكويتيين والكويتيين لين اخرها هيا الطامه لما قال مخنثين فيا اخوان لاتسكتون لهم والله ما يرتاحون الا ان يكون الكويتى مهان في بلده حتى البنغالي مع احترامى لهم مايتمناان يكون كويتى يا اخوا انا اكبر منكم بكثير لاترضون باي اهانه او اي مساس بكرامتكم وسمعتكم اي شخص يتجراء ويمس الشخصيه الكويتيه وقفوه عند حده وانتم سبب اهانتكم خليتوا طلال السعيد واجويهل وهالحين ابوراشد ويدعونانهم كويتيون

أعلى