الغانم: لم تصلنا التعديلات وسنبدي رأينا فيها

حلاتي بذاتي

عضو مميز
الغانم: لم تصلنا التعديلات وسنبدي رأينا فيها</STRONG>
14-12-2009 [كرة القــدم]</STRONG>أفضى اجتماع لجنة الشباب والرياضة البرلمانية امس بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد العفاسي ورئيس واعضاء مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة الى توافق حكومي نيابي حول الاجراءات الاخيرة التي اتخذت لتصحيح المسار الرياضي، لا سيما ان حكم المحكمة اكد على ان قرار الهيئة بشأن مجالس الادارات جاء مطابقا لروح القانون والدستور. واشاد رئيس اللجنة النائب مرزوق الغانم في تصريح للصحافيين بتوجه الهيئة العامة، مثمنا لها انتصارها للدستور وتطبيق القانون.

وبين الغانم ان قرار الهيئة جاء مراعيا للمصلحة العامة لا سيما في شقه القاضي بحل الاندية العشرة التي خرجت على القانون، مشيرا الى تعهد الاعضاء في الهيئة بتصحيح الامور، واصدار اعادة تعيين.

مجالس الإدارات المؤقتة
وافاد الغانم ان الاجتماع تطرق الى مناقشة المدة المتاحة لتطبيق القوانين التي هي من صلب اختصاصات الهيئة، لافتا الى انه لا يوجد اي اعتراض للجنة بشأن المدة طالما تكون كافية لتطبيق القانون، وقال: نحن لا نسعى الى اطالة فترة حل الاندية، وانما هو تطبيق للقوانين والدستور.

وفيما يختص باللجنة الاولمبية لتعديل القوانين، اكد الغانم انه حتى اللحظة لم تصل للجنة البرلمانية اي تعديلات تذكر، مبينا ان اللجنة اكدت للحكومة انه حال وصولها فان اللجنة ستجتمع فورا للنظر فيها وابداء الرأي، واذا كانت هناك مثالب في التعديلات فسيكون للجنة رأي.

وقال الغانم ان الاجتماع تناول ايضا موضوع المراسلات التي يراد بها ايقاف النشاط الرياضي الكويتي بأي شكل من الاشكال، مؤكدا ان لجنة الشباب والرياضة ستتصدى بكل حزم لهذه المحاولات، لافتا في الوقت ذاته الى انهم في اللجنة لن يلتفتوا لما تسعى اليه اي من الاطراف، وانما ننظر للمصلحة العامة.. وكل ما يهمنا هو تطبيق القانون الذي يخدم الجميع وهذا ماجاء في حيثيات حكم المحكمة.
 
التعديل الأخير:

التكتلي

عضو جديد
يا من تسمون نفسكم فرسان الاصلاح

يا رئيس ما تسمى لجنة الشباب والرياضه.....اللجنه العنصريه... ليش ما حلت الهيئه نادي السالميه...ولا تضحكون على الناس وتقولون هذا انتصار للقانون...يا حبيببي.............وراح اقول الشيخ طلال راجع وهو رئيس الاتحاد مو ربعك وربع الجزاف:mad:
 

ضــآري

عضو فعال
والله لو عندك مراسلات ماتأخرت دقيقة بنشرها بالجرايد


النائب الفاضل مرزوق الغانم . يااخي احاول اصدقك بس مو قادر :D
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ماضيع الرياضه .. الا أنت و(...)...
 
أعلى