الدكتور علي العمير يهاجم الدكتور وليد الطبطبائي داخل الجلسة السرية ؟؟!!

BoJaSSeM

عضو فعال
راح بحساب المبرة

العمير يقول عكس هذا والعمير لحيه غانمه مانقدر نجذبه :cool:

متحدياً أن يثبت الطبطبائي أنه قام بتجيير الشيك الى حساب المبرة

الطبطباااااااااااااااائيييييييييييييييييييييييييييييييي وين راح الشيك :D

sager

عضو ذهبي
الحين شكو داش بقوه؟؟؟

ومنو قال اني كفرته؟؟

انا قلت حرق نفسه دينيا،

يعني ما يمثل التيار الديني!!

وصار حكومي اكثر من الحكومه،،

بعدين منو صاحبنا؟؟؟

الطبطبائي وجمعان والمسلم هذول كلهم افضل من التكتل السلفي كله وغلط المقارنه مع ناس مواليين الحكومه بشكل مقييت وبين ناس ما يهمهم المنصب ولا مكانهم اللي اهما فييه..

شوي شوي هدي هدي اخوي لاتندفع مره وحده،

العمير له وجهة نظر واضحه،

يبي يوالي الحكومه بحجه الحكومه غير مقدور عليها، والافضل وضع اليد باليد لمعالجة ما يمكن،

وانا اقول سبق لحدس والمسلم والطبطائي التفاؤل في هذه الحكومه ولكن فشلوا، ولكن العمير قاعد يبالغ في ولائه للحكومه لدرجه نسى مبادئه،

شنو الموافقه على الجلسه السريه،،،

وين قاعدين ؟؟؟
تبي تقص على الشعب يعني؟؟ ماتبي الشعب يعرف شنو يدور؟؟ هذا العمير صاحبك؟؟؟

صايرلي مع الحكومه محامي، انزين اخذ موقف واستريح، لاتقعد تخطأ اعضاء اشجع منك..

عيل صلح كلامك و قول حرق نفسه سياسيا و ليس دينيا فدينيا مالها الا معنى واحد و يامه اسلاميين وقفو مع الحكومه و حتى السلطان وقف مع الحكومه و محد قال عنه هل كلام

لا تدخلون الدين فى كل شى و ان اذا ما وقف معاكم (انحرق دينيا) و كأن ما فعله ليس دينى فشنو يعنى ليس دينى ؟ بخلى الناس تفسرها مو انا هل مره

الريال قال كلام صريح مثل ما انتو اتهمتو الدويله و طالبتو تشوفون صورة التجير ليش ما قلتو هل كلام للطبطبائى و قلتوله ورنا صورة التجير ؟ و اذا الطبطبائى يشوف ان الرئيس فاسد و مرتشى فليش خذا منه شيك ففلوسه حرام ولا انك تاخذ فلوس المرتشين صار حلال الحين ؟

سمو ذاتي

عضو مخضرم
العمير يقول عكس هذا والعمير لحيه غانمه مانقدر نجذبه

الحين لحيه غانمه صدق المثل ... عدو عدوي صديقي

الطبطباااااااااااااااائيييييييييييييييييييييييييييييييي وين راح الشيك
الاحابه تعرفها بس تستعبط
الشيخ ناصر كريم ولد كرماء
ليش تتطاول على الاسره الحاكمه

سمو ذاتي

عضو مخضرم
عيل صلح كلامك و قول حرق نفسه سياسيا و ليس دينيا فدينيا مالها الا معنى واحد و يامه اسلاميين وقفو مع الحكومه و حتى السلطان وقف مع الحكومه و محد قال عنه هل كلام

لا تدخلون الدين فى كل شى و ان اذا ما وقف معاكم (انحرق دينيا) و كأن ما فعله ليس دينى فشنو يعنى ليس دينى ؟ بخلى الناس تفسرها مو انا هل مره

الريال قال كلام صريح مثل ما انتو اتهمتو الدويله و طالبتو تشوفون صورة التجير ليش ما قلتو هل كلام للطبطبائى و قلتوله ورنا صورة التجير ؟ و اذا الطبطبائى يشوف ان الرئيس فاسد و مرتشى فليش خذا منه شيك ففلوسه حرام ولا انك تاخذ فلوس المرتشين صار حلال الحين ؟

يستاهل الرجال ولا مايستاهل هديه
من شيخ للنائب الطبطبائي تعيب على الشيك
شلون يوزع هدايا للشعب وعجيب امركم

BoJaSSeM

عضو فعال
الحين لحيه غانمه صدق المثل ... عدو عدوي صديقي

الاحابه تعرفها بس تستعبط
الشيخ ناصر كريم ولد كرماء
ليش تتطاول على الاسره الحاكمه

الحين صار كريم وطول المده تدعون بالرشوه :cool:
وندري انه كريم وهالشي مو غريب عليه بس نبي تأكيد من الطبطبائي وين وده الشيك؟
ممكن صورة تجيير الشيك الي جيره على حساب المبره الخيريه تقدر تراوينه اياه ياسمو ذاتي ناطرينك :cool:

سمو ذاتي

عضو مخضرم
الحين صار كريم وطول المده تدعون بالرشوه :cool:
وندري انه كريم وهالشي مو غريب عليه بس نبي تأكيد من الطبطبائي وين وده الشيك؟
ممكن صورة تجيير الشيك الي جيره على حساب المبره الخيريه تقدر تراوينه اياه ياسمو ذاتي ناطرينك :cool:

الي طلع شيك ناصر الدويله
يقدر يطلع صورة التجيير ;)

سمو ذاتي

عضو مخضرم
علي العمير والتحالف الحكومي

SomeOne

عضو مميز

انا مثمن كلامي، ورجاءا لاتقول العمير يمثل التيار الديني لانه حكومي حتى النخاع وطاق بربعه الطوفه ولو فيه خير وجب ربعه اول شي،

بعدين انت لاتاخذك العاطفه، هذه مواقف وراح تبيقى ثابته، وخله يتحمل عنجيهته وهجومه على ربعه اللي بكل موقف كانو واقفين معاه،، من الطبطائي وحدس والمسلم، كل هذا عشان يبرر موقفه الحكومي..

ولا عشان الطبطبائي بنفس الدائره يبي يطق فيه ونسى الاخلاق والدين،،

حرق نفسه دينيا فهمته ما فهمته هذا شي راجعلك،

بعدين ليش ماتجاوب ليش موافق على الجلسه السريه؟؟

ليش يتستر على رئيس الحكومه؟؟

تبي تقولي مافيها شي وانا اقولك لييييش؟؟

خايف من شي رئيس الحكومه؟؟؟ مو احنا شعب الكويت ومن حقنا نعرف اللي يدور؟؟

ولا العمير ماعنده خبر؟؟

جاوب؟؟؟

قوول؟؟ لاتعلب على وتر كلمتي لما قلت حرق نفسه دينيا،

وانا اقولك حرق نفسه دينيا ولا يسمي نفسه رجل اسلامي، وطبعا يبقى مسلم ولكن ما يمثل التيار الديني..

وين المواقف الاسلاميه؟؟ وين المصداقيه؟؟ وين الاخوه في الله واهو ما يطق الا الاسلاميين؟؟

خل حكوميته تنفعه الحين، وشوي وشوي ترى ماراح تنفعه بكلامك هذي مواقف وتسجلت..

freeq899

عضو فعال
العمير راح نتدم على اللى سويتة فى ابو مساعد وصدق المثل لما قال ابوى ما يقدر الا على امى

ذيب

عضو ذهبي / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
يا د. وليد الطبطبائي للمواقف رجال وأنت أولهم

ستبقي دايم صادق يا الطبطبائي اما غيرك للاسف لبس بشت باقر وتقمص الشخصية

وانضم إلى كوكبة المحامين والبصامه

واخيرا

عضو ذهبي
مجلس بدون الطبطبائي الله لايقوله نقول على الكويت السلام
فالله يكثر من امثال الطبطبائي ويقلل من شاكله العمير

ياجماعة الآدمي (العمير) مهاجم حتى فيصل المسلم توني شفتها بالقبس يقوله بجم اسجوابك للمحمد!!!

هذا شفيه عسى ماشر ...الظاهر لقت كتالوجة الحكومة وأخيرا..وعرفت شلون تغير برمجته..عاد من زين البرمجة ماسمعت عن أي شيء يذكر فيه نفعة للأمة..

الح ـر

عضو مميز
ياجماعة الآدمي (العمير) مهاجم حتى فيصل المسلم توني شفتها بالقبس يقوله بجم اسجوابك للمحمد!!!
كلن يرى الناس بعين طبعه ..

للأسف خاب الظن فيك يا العمير ..

ما صدقنا نفتك من راعي البلاليط تطلعنا لنا أنت ..؟

الجسيس

عضو فعال
اصلا من نزل عمير في انتخابات خيطان
متى كان سلفي او مدين .. اصلا ماتدين وتطوع الا
لما دخل دائرة الخالديه..مطوع بريده

احنا نعرف العمير من قبل لا ينزل بخيطان ونعرف دينه والتزامه معرفه تامه لا نحتاج الى امثالك حتى يعلموننا من هو العمير

لا ادري ماذا ستستفيد من هذا الكلام ؟ هل تعتقد انك بهالاسلوب تضر العمير

اسلوبك الي تستخدمه يجعل الي يكره العمير يتعاطف معاه

خاصة الصوره الي حاطه

واخيرا السؤال المهم الطبطبائي هل دخل الشيك حسابه الخاص ؟

ام حساب المبرة ؟ اذا كان قد ادخله حساب المبرة خل يجيب كشف حساب المبرة وانشوف

؟
بالنسبه لي اعلم عن طريق العساكر انه ادخل الشيك الى حسابه الخاص ثم صرف منه على المؤتمر

لكن لماذا الكذب نحن لا نشك بانه نزيه عن الرشوة لكنه واقع بالشبهه حقيقة وليد في وضع لا يحسد عليه ولو اراد الرد على العمير لرد بالجلسه ولترك استخدام العواطف كعبارات ( هو يريد اسقاطي لاني جبت اعلى منه بلانتخابات

الايام كفيلة بكشف المستور من اصحاب البطولات الزائفة

أعلى