صيام عاشوراء

كهمس

عضو مخضرم
اخي الفاضل..

انتم تستدلون بروايات عن الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله انه صام يوم عاشوراء والروايات منتاقضة وتبين ان هذه الروايات مكذوبة فراجع اول مشاركة لي .



وهل لطم الرسول عليه الصلاة والسلام لكي تلطمو وتقيمو مجالس عزاء .

هل اقام مجالس عزاء لابنه ابراهيم حين توفى .

هل اقام مجالس عزاء لوفاة زوجاته او بناته .

لماذا لاتتبعون الرسول عليه الصلاة والسلام طالما انكم تدعون اتباعه بعدم الصيام .
 

كهمس

عضو مخضرم
بارك الله فيك أخي العزيز خادم الإمام


من أراد الصيام لنجاة موسى عليه السلام

فليصومه وفق التقويم اليهودي


مو انت معتمد التاريخ الاوربي القديم تاريخ وثني واسماء الاشهر اسماء الهة .

يعني طالعلك طلعة الحين :)
 

MyVision

عضو فعال
حبيت اذكركم في صيام يوم التاسع والعاشر من محرم
ويصادف يومي السبت والاحد
وسبب صيام يوم التاسع هو مخالفة اليهود ومن لم يستطع فصيام يومي الاحد والاثنين
 

سيف الدوله

عضو بلاتيني
حبيت اذكركم في صيام يوم التاسع والعاشر من محرم

ويصادف يومي السبت والاحد

وسبب صيام يوم التاسع هو مخالفة اليهود ومن لم يستطع فصيام يومي الاحد والاثنين

خير ان شاء الله
ما تشوف شر
بس خلها قربة الى الله تعالى بس حبيت اذكرك لما تنوى بهذا الصيام
 

BuGLes-Q8

عضو جديد
خير ان شاء الله
ما تشوف شر
بس خلها قربة الى الله تعالى بس حبيت اذكرك لما تنوى بهذا الصيام


يعني بنصومها لويهك .. !!

طبعا بنصومها قربى لله تعالى وطاعه له .. ومو انت اللي تذكر اهل السنه اهل الطاعه والايمآن ..

احنا وقتها صآيمين لله .. وانتـوا الحمدلله والشكر تكفخون بروحكم ..(........)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

غواص العراق

عضو مميز
يعني بنصومها لويهك .. !!

طبعا بنصومها قربى لله تعالى وطاعه له .. ومو انت اللي تذكر اهل السنه اهل الطاعه والايمآن ..

احنا وقتها صآيمين لله .. وانتـوا الحمدلله والشكر تكفخون بروحكم (.............)..

لم يكن بأيدينا هذا الجنون , فحب الحسين اجننا

السلام على الخد التريب السلام على الشيب الخضيب السلام على المذبوح بكربلا السلام على العاري السليب

اللهم العن عمر ابن سعد وشمر ويزيد و عبيد الله ابن زياد وكل من اكثر السواد بعين الحسين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
لقد قمت يا خادم الشيطان بنقل هذه الفتن والشبهات من هذا الموقعhttp://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=92442


وانا استغرب لما يكون الكذب حجه لك ولعلمائك في اقامت دينهم

ولكنني أنبهك بان علمائك كذابين مثلك وانت تقص وتلزق اتمنى ان تتأكد من الاحاديث وارقامها

فالحديث الاول ليس صحيح و هو متقول زورا علي اهل السنة والبخاري ولك الحديث رقم

1794 بالبخاري




نتائج البحث عن 1794 عدد النتائج 1 نتيجة نتائج البحث في صحيح البخاري من 1 إلى 1 عرض الصفحة 1
  • sbody.gif
    فصل : كتاب الحج
  • متن : بسم الله الرحمن الرحيم 25 كتاب الحج 1 باب وجوب الحج وفضله ولله على الناس حج البيت من استطاع ال...
  • وهذا هو المصدر يا كاذب ..
http://www.al-eman.com/hadeeth/sear...ON&C600=&C700=&C800=&C900=&C1000=&ZT=1&ZID=13



واما الحديث الثاني

1901 ـ حَدَّثَنَا أَبُو مَعْمَرٍ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَارِثِ، عَنْ أَبِي التَّيَّاحِ، عَنْ أَنَسٍ ـ رضى الله عنه ـ قَدِمَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم الْمَدِينَةَ فَأَمَرَ بِبِنَاءِ الْمَسْجِدِ فَقَالَ ‏"‏ يَا بَنِي النَّجَّارِ ثَامِنُونِي ‏"‏‏.‏ فَقَالُوا لاَ نَطْلُبُ ثَمَنَهُ إِلاَّ إِلَى اللَّهِ‏.‏ فَأَمَرَ بِقُبُورِ الْمُشْرِكِينَ، فَنُبِشَتْ، ثُمَّ بِالْخِرَبِ فَسُوِّيَتْ، وَبِالنَّخْلِ فَقُطِعَ، فَصَفُّوا النَّخْلَ قِبْلَةَ الْمَسْجِدِ‏.‏

http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=13&CID=59&SW=1901#SR1


والحديث الثالث الصحيح هو 3619

ـ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ يُوسُفَ، أَخْبَرَنَا مَالِكٌ، عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ، أَنَّهُ سَمِعَ أَنَسَ بْنَ مَالِكٍ، يَقُولُ قَالَ أَبُو طَلْحَةَ لأُمِّ سُلَيْمٍ لَقَدْ سَمِعْتُ صَوْتَ، رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ضَعِيفًا، أَعْرِفُ فِيهِ الْجُوعَ فَهَلْ عِنْدَكِ مِنْ شَىْءٍ قَالَتْ نَعَمْ‏.‏ فَأَخْرَجَتْ أَقْرَاصًا مِنْ شَعِيرٍ، ثُمَّ أَخْرَجَتْ خِمَارًا لَهَا فَلَفَّتِ الْخُبْزَ بِبَعْضِهِ، ثُمَّ دَسَّتْهُ تَحْتَ يَدِي وَلاَثَتْنِي بِبَعْضِهِ، ثُمَّ أَرْسَلَتْنِي إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ فَذَهَبْتُ بِهِ، فَوَجَدْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِي الْمَسْجِدِ وَمَعَهُ النَّاسُ، فَقُمْتُ عَلَيْهِمْ فَقَالَ لِي رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ آرْسَلَكَ أَبُو طَلْحَةَ ‏"‏‏.‏ فَقُلْتُ نَعَمْ‏.‏ قَالَ بِطَعَامٍ‏.‏ فَقُلْتُ نَعَمْ‏.‏ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لِمَنْ مَعَهُ ‏"‏ قُومُوا ‏"‏‏.‏ فَانْطَلَقَ وَانْطَلَقْتُ بَيْنَ أَيْدِيهِمْ حَتَّى جِئْتُ أَبَا طَلْحَةَ فَأَخْبَرْتُهُ‏.‏ فَقَالَ أَبُو طَلْحَةَ يَا أُمَّ سُلَيْمٍ، قَدْ جَاءَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم بِالنَّاسِ، وَلَيْسَ عِنْدَنَا مَا نُطْعِمُهُمْ‏.‏ فَقَالَتِ اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ‏.‏ فَانْطَلَقَ أَبُو طَلْحَةَ حَتَّى لَقِيَ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم، فَأَقْبَلَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَأَبُو طَلْحَةَ مَعَهُ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ هَلُمِّي يَا أُمَّ سُلَيْمٍ مَا عِنْدَكِ ‏"‏‏.‏ فَأَتَتْ بِذَلِكَ الْخُبْزِ، فَأَمَرَ بِهِ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَفُتَّ، وَعَصَرَتْ أُمُّ سُلَيْمٍ عُكَّةً فَأَدَمَتْهُ، ثُمَّ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِيهِ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَقُولَ، ثُمَّ قَالَ ‏"‏ ائْذَنْ لِعَشَرَةٍ ‏"‏‏.‏ فَأَذِنَ لَهُمْ، فَأَكَلُوا حَتَّى شَبِعُوا ثُمَّ خَرَجُوا، ثُمَّ قَالَ ‏"‏ ائْذَنْ لِعَشَرَةٍ ‏"‏‏.‏ فَأَذِنَ لَهُمْ، فَأَكَلُوا حَتَّى شَبِعُوا ثُمَّ خَرَجُوا، ثُمَّ قَالَ ‏"‏ ائْذَنْ لِعَشَرَةٍ ‏"‏‏.‏ فَأَذِنَ لَهُمْ، فَأَكَلُوا حَتَّى شَبِعُوا ثُمَّ خَرَجُوا ثُمَّ قَالَ ‏"‏ ائْذَنْ لِعَشَرَةٍ ‏"‏‏.‏ فَأَكَلَ الْقَوْمُ كُلُّهُمْ وَشَبِعُوا، وَالْقَوْمُ سَبْعُونَ ـ أَوْ ثَمَانُونَ ـ رَجُلاً‏.‏

http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=13&CID=126&SW=3619#SR1


يكفيني وللقارئ ان ثلاث احاديث انته جبتها كاذبه

وهذيه الاحاديث المكذوبه علي النبي موجودة بمواقع الشيعه والعياذ بالله فقط

ويا اخاوني الكرام تحققوا من هالكاذب الي معرفه خادم الشيطان لانه لا يتوانا عن الكذب

ولو بالتقول علي رسول الله صلي الله عليه وسلم وآله وصحبه ولقد قال

‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏وسويد بن سعيد ‏ ‏وعبد الله بن عامر بن زرارة ‏ ‏وإسمعيل بن موسى ‏ ‏قالوا حدثنا ‏ ‏شريك ‏ ‏عن ‏ ‏سماك ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن عبد الله بن مسعود ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من كذب علي متعمدا ‏ ‏فليتبوأ ‏ ‏مقعده من النار




طبعا ولا شيعي قدر ينفي كذب اسدهم خادم الشيطان

ولا قدر ينفي كذب وتدليس علمائهم

الحمد لله والشكر اننا صرنا ربانيين وليس وثنيين
 

بو_علي

عضو بلاتيني
طبعا ولا شيعي قدر ينفي كذب اسدهم خادم الشيطان

ولا قدر ينفي كذب وتدليس علمائهم

الحمد لله والشكر اننا صرنا ربانيين وليس وثنيين
و الله ضحكتني ...خذ عندك الاحاديث اللي تقول انهم غير صحيحه و غير وارده بالبخاري او مسلم..

- أن قريشا كانت تصوم يوم عاشوراء في الجاهلية ، ثم أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بصيامه حتى فرض رمضان ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من شاء فليصمه ، ومن شاء أفطر .
الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1893
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

- أن قريشا كانت تصوم عاشوراء في الجاهلية ثم أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بصيامه حتى فرض رمضان فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من شاء فليصمه ومن شاء فليفطره "
الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1125
خلاصة حكم المحدث: صحيح

-
كان يوم عاشوراء تعده اليهود عيدا ، قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( فصوموه أنتم ) .
الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 2005
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
و الله ضحكتني ...خذ عندك الحديث اللي تقول انه غير صحيح و غير وارد بالبخاري..

- أن قريشا كانت تصوم يوم عاشوراء في الجاهلية ، ثم أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بصيامه حتى فرض رمضان ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من شاء فليصمه ، ومن شاء أفطر . الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1893
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

- أن قريشا كانت تصوم عاشوراء في الجاهلية ثم أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بصيامه حتى فرض رمضان فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من شاء فليصمه ومن شاء فليفطره " الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1125
خلاصة حكم المحدث: صحيح


انته ما لا داعي تشوف مشاركاتي علشان تضحك

انته شوف مشاركاتك فقط واوعدك انك

تضحك سنين طويله صدقني

وراح تقول شنو هالمخ المبوش:p


اجل هذا منطق عاقل بالله عليكم


لم يرتدوا عن الاسلام بل ارتدوا عن اتباع قول النبي ..اما ان اغلب الائمه لم يعاصروه ...فيكفي معاصرة الامام علي و الحسن و الحسين ليأخذوا علم النبي و نقله لبقية الأئمه
 

بو_علي

عضو بلاتيني
انته ما لا داعي تشوف مشاركاتي علشان تضحك

انته شوف مشاركاتك فقط واوعدك انك

تضحك سنين طويله صدقني

وراح تقول شنو هالمخ المبوش:p


اجل هذا منطق عاقل بالله عليكم


بيننا كذبك و جهلك بالروايات الموجوده بالبخاري حسب مشاركتي اللي فوق
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
و الله ضحكتني ...خذ عندك الاحاديث اللي تقول انهم غير صحيحه و غير وارده بالبخاري او مسلم..

- أن قريشا كانت تصوم يوم عاشوراء في الجاهلية ، ثم أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بصيامه حتى فرض رمضان ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من شاء فليصمه ، ومن شاء أفطر . الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 1893
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

- أن قريشا كانت تصوم عاشوراء في الجاهلية ثم أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بصيامه حتى فرض رمضان فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من شاء فليصمه ومن شاء فليفطره " الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1125
خلاصة حكم المحدث: صحيح

- كان يوم عاشوراء تعده اليهود عيدا ، قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( فصوموه أنتم ) . الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 2005
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]



بيننا كذبك و جهلك بالروايات الموجوده بالبخاري حسب مشاركتي اللي فوق




يعني فازع له اسمله عليك
انته طلعت اسوء مما توقعت

يبيلك الف ليله وليه علشان تعرف وتفهم


راجع الاحاديث وارقامها الي جابها صاحبك خادم الشيطان وبعدين اتهم الناس

بالكذب انا مو قلت شوف مشاركاتك وسوف تضحك يا لله يا الشاطر اضحك

يعني حتى بالكذب فاشلين الصج غاسلين ايدنا وبالكذب بعد

علي قولت العراقي شيلمها





وأذكر بعض الأحاديث التي تمسك بها أهل السنة والجماعة على وجوب صيام العاشر من محرم .

ــ عن عائشة: انّ قريشاً كانت تصوم يوم عاشوراء في الجاهلية ثم أمر رسول الله بصيامه حتى فرض رمضان، وقال (صلى الله عليه وسلم): «من شاء فليصمه، ومن شاء أفطر» . (صحيح البخاري رقم 1794) .
ــ عن الربيع، قالت: أرسل النبي (صلى الله عليه وسلم) غداة عاشوراء إلى قرى الانصار: «من اصبح مفطراً فليتم بقية يومه، ومن اصبح صائماً فليصم » (صحيح البخاري رقم 1759 كتاب الصوم) .
ــ عن ابن عباس: قدم النبي المدينة فرأى اليهود تصوم يوم عاشوراء، فقال: «ماهذا». قالوا يوم صالح، هذا يوم نجّى الله بني اسرائيل من عدوهم فصامه موسى. قال: «فانا أحقّ بموسى منكم» فصامه وأمر بصيامه (صحيح البخاري رقم 1900 وانظر 3727) .
ــ وعن أبي موسى: كان يوم عاشوراء تعده اليهود عيداً، قال النبي: «فصوموه انتم» (صحيح البخاري رقم 1901) .
ــ والحديث السابق له نقل آخر، وفيه: «نحن أحق بصومه» فأمر بصومه (صحيح البخاري رقم 3726) .
ــ عن ابن عباس: ما رأيت النبي يتحرى صيام يوم فضّله على غيره إلاّ هذا اليوم يوم عاشوراء، وهذا الشهر، يعني شهر رمضان (صحيح البخاري رقم 190) .
ــ وعن عائشة: كان عاشوراء يوماً تصومه قريش في الجاهلية، وكان النبي يصومه، فلّما قدم المدينة صامه وأمر بصيامه، فلّما نزل رمضان كان من شاء صامه ومن شاء لا يصومه (صحيح البخاري رقم 3619 كتاب فضائل الصحابة , اقول : (انظر صحيح مسلم 8 : 4 ـ 13) .
 

بو_علي

عضو بلاتيني
انته طلعت اسوء مما توقعت

يبيلك الف ليله وليه علشان تعرف وتفهم


راجع الاحاديث وارقامها الي جابها صاحبك خادم الشيطان وبعدين اتهم الناس

بالكذب انا مو قلت شوف مشاركاتك وسوف تضحك يا لله يا الشاطر اضحك





وأذكر بعض الأحاديث التي تمسك بها أهل السنة والجماعة على وجوب صيام العاشر من محرم .

ــ عن عائشة: انّ قريشاً كانت تصوم يوم عاشوراء في الجاهلية ثم أمر رسول الله بصيامه حتى فرض رمضان، وقال (صلى الله عليه وسلم): «من شاء فليصمه، ومن شاء أفطر» . (صحيح البخاري رقم 1794) .

ــ عن الربيع، قالت: أرسل النبي (صلى الله عليه وسلم) غداة عاشوراء إلى قرى الانصار: «من اصبح مفطراً فليتم بقية يومه، ومن اصبح صائماً فليصم » (صحيح البخاري رقم 1759 كتاب الصوم) .
ــ عن ابن عباس: قدم النبي المدينة فرأى اليهود تصوم يوم عاشوراء، فقال: «ماهذا». قالوا يوم صالح، هذا يوم نجّى الله بني اسرائيل من عدوهم فصامه موسى. قال: «فانا أحقّ بموسى منكم» فصامه وأمر بصيامه (صحيح البخاري رقم 1900 وانظر 3727) .
ــ وعن أبي موسى: كان يوم عاشوراء تعده اليهود عيداً، قال النبي: «فصوموه انتم» (صحيح البخاري رقم 1901) .
ــ والحديث السابق له نقل آخر، وفيه: «نحن أحق بصومه» فأمر بصومه (صحيح البخاري رقم 3726) .
ــ عن ابن عباس: ما رأيت النبي يتحرى صيام يوم فضّله على غيره إلاّ هذا اليوم يوم عاشوراء، وهذا الشهر، يعني شهر رمضان (صحيح البخاري رقم 190) .
ــ وعن عائشة: كان عاشوراء يوماً تصومه قريش في الجاهلية، وكان النبي يصومه، فلّما قدم المدينة صامه وأمر بصيامه، فلّما نزل رمضان كان من شاء صامه ومن شاء لا يصومه (صحيح البخاري رقم 3619 كتاب فضائل الصحابة , اقول : (انظر صحيح مسلم 8 : 4 ـ 13) .
انت اغبى مما توقعت...شوف آخر حديث مذكور بصحيح مسلم و انت طلعت رقم الحدديث بالبخاري و حطيته كأنك مكتشف الذره...:D ..و بعدين الترقيم يختلف من طبعه لي طبعه و من موقع لي موقع ثاني...بعديث انت شعليك من رقم الحديث اهم شي انه موجود بالبخاري و مسلم و هو الأهم صج عليك مخ انت
 

بو_علي

عضو بلاتيني
يكفيني وللقارئ ان ثلاث احاديث انته جبتها كاذبه

وهذيه الاحاديث المكذوبه علي النبي موجودة بمواقع الشيعه والعياذ بالله فقط

ويا اخاوني الكرام تحققوا من هالكاذب الي معرفه خادم الشيطان لانه لا يتوانا عن الكذب
هل هذه الاحاديث مكذوبه؟ :cool:
[/COLOR]



ــ عن عائشة: انّ قريشاً كانت تصوم يوم عاشوراء في الجاهلية ثم أمر رسول الله بصيامه حتى فرض رمضان، وقال (صلى الله عليه وسلم): «من شاء فليصمه، ومن شاء أفطر» . (صحيح البخاري رقم 1794) .
ــ عن الربيع، قالت: أرسل النبي (صلى الله عليه وسلم) غداة عاشوراء إلى قرى الانصار: «من اصبح مفطراً فليتم بقية يومه، ومن اصبح صائماً فليصم » (صحيح البخاري رقم 1759 كتاب الصوم) .
ــ عن ابن عباس: قدم النبي المدينة فرأى اليهود تصوم يوم عاشوراء، فقال: «ماهذا». قالوا يوم صالح، هذا يوم نجّى الله بني اسرائيل من عدوهم فصامه موسى. قال: «فانا أحقّ بموسى منكم» فصامه وأمر بصيامه (صحيح البخاري رقم 1900 وانظر 3727) .
ــ وعن أبي موسى: كان يوم عاشوراء تعده اليهود عيداً، قال النبي: «فصوموه انتم» (صحيح البخاري رقم 1901) .
ــ والحديث السابق له نقل آخر، وفيه: «نحن أحق بصومه» فأمر بصومه (صحيح البخاري رقم 3726) .
ــ عن ابن عباس: ما رأيت النبي يتحرى صيام يوم فضّله على غيره إلاّ هذا اليوم يوم عاشوراء، وهذا الشهر، يعني شهر رمضان (صحيح البخاري رقم 190) .
ــ وعن عائشة: كان عاشوراء يوماً تصومه قريش في الجاهلية، وكان النبي يصومه، فلّما قدم المدينة صامه وأمر بصيامه، فلّما نزل رمضان كان من شاء صامه ومن شاء لا يصومه (صحيح البخاري رقم 3619 كتاب فضائل الصحابة , اقول : (انظر صحيح مسلم 8 : 4 ـ 13) .
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
انت اغبى مما توقعت...شوف آخر حديث مذكور بصحيح مسلم و انت طلعت رقم الحدديث بالبخاري و حطيته كأنك مكتشف الذره...:D ..و بعدين الترقيم يختلف من طبعه لي طبعه و من موقع لي موقع ثاني...بعديث انت شعليك من رقم الحديث اهم شي انه موجود بالبخاري و مسلم و هو الأهم صج عليك مخ انت


صح عندي مخ الي ما عندك منه :p يا فلتت زمانك انته عنبر نمر 9 ما يلحق عليك راس:confused:

حالتك مستعصية ويبيلك سنين علشان توصل لمرحلت تفكير الانسان

وسنين طويله علشان تعرف تناقش

وللحين ما جبتلي الاحاديث الي انته كتبتها وطلبت منك مصدرها

واما الغباء فوالله انته وامثالك موسوعه بالغباء المستفحل مثل الجرب المستفحل

تدري ليش لان قمة الغباء ان تكون شيعي
 
أعلى