شريط المسجات بالمحطات الفضائية

الأعرابي

عضو فعال
لابد ان يعلم كل مواطن يقوم بارسال رسائل الى المحطات الفضائيه ان القناة مرغمه على نشرها وفق شرطين
1_ الا تكون بها احتقار للدين واسماء عوائل
2_والا تكون تتعرض لذات الاميرية

وماعدى ذالك مسموح بل ويحق لك ان تشتكي على القناة من خلال اتصالك على شركة الموبايل التابع لها .
يقول احد الاصدقاء كان هناك برنامج لقناة البسوس اقصد سكوب وكان توجه البرنامج واضح ضد احمد السعدون والبراك فقام صاحبنا وارسل رساله تؤيد السعدون والبراك طبعا ولا رساله ظهرت على الشاشه ؟؟؟؟؟ فقام بالاتصال على شركة زين . وقال لهم انا ارسلت ولم تظهر رسائلي وانتم خصمتم علي قيمة الرساله ؟ فقالو له هل يوجد في رسالتك اي مخالفه او سب ؟ فقال لا واذا كان فيها انا اتحمل المسؤوليه ومكالمتى معك مسجله . وخلال خمس دقائق ظهرت جميع رسائله التى منعت وحجبها الكنترول . ماذا حصل ياترى . انا اقولك عزيز القارئ شركة زين عندها خدمة مشتركيها اهم من القنوات لأن القنوات هي التى تتوسل لشركة الهواتف فتح خدمة الرسائل . فاذا القناة لم تنشر المسج تقوم شركة الهواتف بخصم المبلغ على القناة فتكون خسارة القناة مضاعفه . لأن المسج يقسم على 3 مستفيدين .
المستفيد الاول شركة الهواتف
المستفيد الثاني الشركة التى تملك شريط المسج
المستفيد الثالث القناة الفضائيه.
يجب ان يعلم جميع مرسلي الرسائل ان رسائلهم يجب نشرها اذا التزمت بالشرطين المذكورين . واذا لم ينشر لاتتهاون اتصل على شركة الهواتف وراقب الشاشه

محمد المطيري

عضو بلاتيني
على ذكر المسجات في المحطات الفضائيه..............
في برنامج زين وشين الذي يقدمه طلال السعيد في قناة سكوب ظهر على الشاشه شريط مسج يقول: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا ؟" طبعا هذا المسج أرسل من القناة نفسها لكن بالتأكيد هذا المسج انخدع به الذي لا يعرف حقيقة طلال السعيد وكأن المسج مرسل من خارج المحطه وعندما ظهر الشريط على الشاشه علق عليه طلال بالقول: شوفوا أحد الاخوان مرسل مسج يقول فيه: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا؟ وأنا أقول لهذا الاخ.......أنا طلال السعيد عضو مجلس أمه لدورتين وكنت ضابط في الحرس الوطني ووالدي كان مختار الجهراء وكان عضوا في لجنة الجنسيه وشقيقي فهد كان قائدا في الحرس الوطني وجد أولادي كان عضوا في لجنة الجنسيه وولد خالتي رئيس الاركان العامه للجيش وأنا خال الامير ..... الخ!!!!!
شريط آخر ظهر على قناة سكوب "مرسل من القناة نفسها" أثناء وفاة الوزير والنائب السابق طلال العيار جاء فيه: عيد الفضلي وأولاده علي والمذيع أحمد الفضلي يعزون عائلة العيار الكرام بوفاة طلال مبارك العيار..!!
القصد من هذا الشريط هو ارسال رساله للاخرين بأن اسم والد المذيع أحمد الفضلي هو "عيد" وليس "عداي"
هل يوجد هناك نفاق ودجل أكثر من هذا ؟! أحدهما يمدح نفسه بنفسه والآخر يتبرأ ويتنكر من اسم والده الحقيقي!
تحياتي
.

في برنامج زين وشين الذي يقدمه طلال السعيد في قناة سكوب ظهر على الشاشه شريط مسج يقول: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا ؟" طبعا هذا المسج أرسل من القناة نفسها لكن بالتأكيد هذا المسج انخدع به الذي لا يعرف كذب طلال السعيد وكأن المسج مرسل من خارج المحطه وعندما ظهر الشريط على الشاشه علق عليه طلال بالقول: شوفوا أحد الاخوان مرسل مسج يقول فيه: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا؟ وأنا أقول لهذا الاخ.......أنا طلال السعيد عضو مجلس أمه لدورتين وكنت ضابط في الحرس الوطني ووالدي كان مختار الجهراء وكان عضوا في لجنة الجنسيه وشقيقي فهد كان قائدا في الحرس الوطني وجد أولادي كان عضوا في لجنة الجنسيه وولد خالتي رئيس الاركان العامه للجيش وأنا خال الامير ..... الخ!!!!!
شريط آخر ظهر على قناة سكوب "مرسل من القناة نفسها" أثناء وفاة الوزير والنائب السابق طلال العيار جاء فيه: عيد الفضلي وأولاده علي والمذيع أحمد الفضلي يعزون عائلة العيار الكرام بوفاة طلال مبارك العيار..!!
القصد من هذا الشريط هو ارسال رساله للاخرين بأن اسم والد المذيع أحمد الفضلي هو "عيد" وليس "عداي"
هل يوجد هناك نفاق ودجل أكثر من هذا ؟!
بطريقه مكشوفه ومذله أحدهما يمدح نفسه بنفسه والآخر يتبرأ ويتنكر من اسم والده الحقيقي!
تحياتي.

;)

اقول شغله انتو تدورون وين الي يعور القلب

انا ما اسمع بهذه القنوات إلا في الدواوين والعمل واقسم بالله ان القنوات الي عندي مافيها من القنوات الي تتكلمون عنها إلا قناة الراي والوطن وماني متابع لهم :cool:

ياحلو القنوات الثانيه :eek:

أحمداني

عضو بلاتيني
واحد من الشباب ( علي باب الله ) يشتغل بقناة الوطن بين فتره وأخرى أرسل له مسج علي
هاتفه الخاص وأقوله أكتب ( كيت وكيت )

وهو يقوم بنشره على شريط القناة السفلي..أي أنها عملية سهله ناهيك عن التنكر بعض أو
أغلب قنوات الساقطه خلف أسماء نساء كي يثيروا رغبة الشاب

وهو طبعاً ما يصدق على الله ويرسل

زيدان

عضو مميز
على طاري شريط المسجات بالشاشه

ياحي سكوب .. على الاقل منتبهين للرسائل اللي تجيهم

مو قناة الوطن اللي نايمين ولا يدرون باللي يجيهم

بالمؤتمر الصحفي لفريق برشلونه قبل امس شفنا مسج يقول
الله الوطن برشلونه .... شلون الكنترول يعرض مثل هالمسجات
وين راح الامير بعد الله والوطن

صح النوم ياوطن

على طاري شريط المسجات بالشاشه

ياحي سكوب .. على الاقل منتبهين للرسائل اللي تجيهم

مو قناة الوطن اللي نايمين ولا يدرون باللي يجيهم

بالمؤتمر الصحفي لفريق برشلونه قبل امس شفنا مسج يقول
الله الوطن برشلونه .... شلون الكنترول يعرض مثل هالمسجات
وين راح الامير بعد الله والوطن

صح النوم ياوطن

هذا عشانك مدريدي قلت هذا الكلام لو انك برشلوني جان دزيت مسج يقول فيه تحيا الامه الاسبانيه :p

اتغشمر معاك

عليا

عضو مخضرم
في برنامج زين وشين الذي يقدمه طلال السعيد في قناة سكوب ظهر على الشاشه شريط مسج يقول: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا ؟" طبعا هذا المسج أرسل من القناة نفسها لكن بالتأكيد هذا المسج انخدع به الذي لا يعرف كذب طلال السعيد وكأن المسج مرسل من خارج المحطه وعندما ظهر الشريط على الشاشه علق عليه طلال بالقول: شوفوا أحد الاخوان مرسل مسج يقول فيه: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا؟ وأنا أقول لهذا الاخ.......أنا طلال السعيد عضو مجلس أمه لدورتين وكنت ضابط في الحرس الوطني ووالدي كان مختار الجهراء وكان عضوا في لجنة الجنسيه وشقيقي فهد كان قائدا في الحرس الوطني وجد أولادي كان عضوا في لجنة الجنسيه وولد خالتي رئيس الاركان العامه للجيش وأنا خال الامير ..... الخ!!!!!
هل يوجد هناك نفاق ودجل أكثر من هذا ؟! أحدهما يمدح نفسه بنفسه والآخر يتبرأ ويتنكر من اسم والده الحقيقي!
تحياتي.

قناة سكوب عاقدة مع الهياااط والدجل معاهدة طويلة الامد

خذ عندك بعض الخزعبلات

محمد طلال السعيد اخوهم مدرى ولدهم اصغررر اسير بالكويت !!!

العراقيين اسروة من عمرة 5 سنوات !!!!!!!!!!!!

-طلال السعيد فى احد مداخلاتة يقول يقول انا اقدر بتلفون منى اسكر الكويت من الجهراء

لمادرى وين بعد :)

لو اتكلم اشياء كثير ة 00 وكافى اذا بتنظر لثقافة قناة يجب ان تنظر لمستوى ثقافة مذيعيها

وتخصصاتهم

المذيعيين بصووب واحترااف المجال الاعلامى بصوب بداية لجاسب الشمرى غير اسمة لجاسم الشمرى

مرورا لابوعييدة !!!!!! عمرك شفت قناة مذيعهااا يكنى باسم بنت او بابو فلان !!!

ويا ليت مسمى نفسة بابو منال 00 ابو رتاج ابو شهد كان واللة حلوة هالاسامى

لا ابو عيدة !! ( مدرى اى عيد عاد)

في برنامج زين وشين الذي يقدمه طلال السعيد في قناة سكوب ظهر على الشاشه شريط مسج يقول: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا ؟" طبعا هذا المسج أرسل من القناة نفسها لكن بالتأكيد هذا المسج انخدع به الذي لا يعرف حقيقة طلال السعيد وكأن المسج مرسل من خارج المحطه وعندما ظهر الشريط على الشاشه علق عليه طلال بالقول: شوفوا أحد الاخوان مرسل مسج يقول فيه: من أنت ياطلال السعيد حتى تمثلنا؟ وأنا أقول لهذا الاخ.......أنا طلال السعيد عضو مجلس أمه لدورتين وكنت ضابط في الحرس الوطني ووالدي كان مختار الجهراء وكان عضوا في لجنة الجنسيه وشقيقي فهد كان قائدا في الحرس الوطني وجد أولادي كان عضوا في لجنة الجنسيه وولد خالتي رئيس الاركان العامه للجيش وأنا خال الامير ..... الخ!!!!!
.
وشنو انت سويت يالي تقول انا طلال السعيد ماطاح الى انبطح ومتفاخر عضو مجلس امه دورتين ولا شي سويته بحياتك زيين على عكس برنامج انت الشين وتبي تصير زين

محمد المطيري

عضو بلاتيني
قناة سكوب عاقدة مع الهياااط والدجل معاهدة طويلة الامد
خذ عندك بعض الخزعبلات
محمد طلال السعيد اخوهم مدرى ولدهم اصغررر اسير بالكويت !!!
العراقيين اسروة من عمرة 5 سنوات !!!!!!!!!!!!
-طلال السعيد فى احد مداخلاتة يقول يقول انا اقدر بتلفون منى اسكر الكويت من الجهراء
لمادرى وين بعد :)
لو اتكلم اشياء كثير ة 00 وكافى اذا بتنظر لثقافة قناة يجب ان تنظر لمستوى ثقافة مذيعيها
وتخصصاتهم
المذيعيين بصووب واحترااف المجال الاعلامى بصوب بداية لجاسب الشمرى غير اسمة لجاسم الشمرى
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
وصلت الفبركه عند فجر السعيد ﺇﻟﻰ حد ﺍﻟﺘﺨﻤه ...........
كانت لها مداخله هاتفيه في البرنامج الذي يقدمه الفلسطيني ابراهيم رزق بوعيده وقالت: اسمح لي بوعيده عندي شكوى ضد وزارة الصحه..... أمس ذهبت الى مستوصف الشاميه لاني أعاني من وعكه صحيه .......انصدمت من معاملة الدكتوره ورفضها معالجتي مع ان الدكتوره تعرف من أنا !!.....الدكتوره من جنسيه عربيه..................الخ !!
الهدف من المداخله لا مستوصف شاميه ولا دكتوره مصريه ولا وعكه صحيه انما القصد اسمعوا يامشاهدين فجر السعيد تسكن الشاميه وليس الجهراء.
عهر غير طبيعي!!

الأصمعي

عضو مخضرم

إذا على تغير الأسم حصلت مع مسمار المريخي إلى خالد المريخي ..

أما بوعيدة فهذا إسم عائلته مو بنته :)

تحياتي .. :وردة:

الأصمعي

عضو مخضرم
إنزين يا صاحب الموضوع

جان سألت شركة زين ليش تحطون رقم لخدمة الرسائل النصية في شريط قناة السور ؟!

تصدق حسافة لو إنك سائلهم ..

.. تحياتي ..

الأصمعي

عضو مخضرم
أتمنى ترتقون شوي بالألفاظ و لا تدخلون العوائل بالموضوع !

يعني الحين أنا مختلف مع مسلم البراك أروح و أسب عائلته و قبيلته ؟!

ماقدر اسكت

عضو فعال
يا كثر المسجات الي ماطلعت من مافيها شي غلط بس عشان مخالفه الراي مالهم ولما ياخذون مع الجويهل تتوقف كل الرسايل الي ضده وبس ايحطون رسايل المدح فيه من شلته بعض الفناين المرتزقه والمستفيدين منه

بنت رجال

عضو ذهبي
ما تلاحظون انه من عقب ماصكوا قناة الفتنه بو عيده اختفي ؟

والمذيعين ويهم مصفوق جنهم ماخذين طراق .. عيونهم تتلفت من الخوف

مقروصين عدددددل .

الأعرابي

عضو فعال
توضيح اخي الكريم

إنزين يا صاحب الموضوع

جان سألت شركة زين ليش تحطون رقم لخدمة الرسائل النصية في شريط قناة السور ؟!

تصدق حسافة لو إنك سائلهم ..

.. تحياتي ..

شركة زين اخي الكريم تحط رقم للمشاركة بعد الاتفاق مع القناة والشركة المالكه لشريط المسجات . لكن موضوعي كان اذا لم تظهر رسالتك عبر الشاشه . وهي خالية من الشتم او الهمز واللمز بالذات الاميريه . يجب على القناة وجوب نشر رسالتك حتى لو تخالف توجه القناة . واذا لم تنشر رسالتك عليك الاتصال بسركة الهاتف ا لتابع لها . وعندها غصب على الشركه ان تنشر رسالتك . او يخصم عليها حساب المسج وبنفس الوقت الشركه المالكة للشريط تاخذ نصيبها وتخسر القناة واذا تكررت الشكاوي يكون سبب رئيسي لشركة الهاتف ا ن تلغي رقم الخدمه من القناة

أعلى