ماهي اخر اخبار جلسه اليوم 1-5-2007 عن الناقلات والمال العام

الدبلوماسي

عضو ذهبي
السلام عليكم

نحن ننتظر احد الاخوه الكتاب المتواجدين حاليا في اروقه مجلس الامه لتزويدنا بأخر اخبار جلسه اليوم

لتعم الفائده على الجميع

النابغة

عضو بلاتيني
لم أحضر الجلسة من بدايتها ... و لكن حضرت الجزء الأكبر منها ...

كلام في كلام ... و في النهاية سلام على حرامية المال العام ... و لا على الناقل ملام ..

هذا هو بالضبط مختصر الجلسة اليوم.

15 دقيقة لكل متحدث مع التمديد و المقاطعات و نقاط النظام ... و جميع من حضر من الأعضاء سجل أسمه ليتحدث ...

وراحت الجلسة في حكي فاضي و معاد و مكرر و معروف و ما منه فايدة تذكر.

الوحيد الذي يبدو أنه قد أدى واجبه المنزلي قبل أن يأتي إلى المجلس كان النائب محمد الصقر الذي دعم مداخلته بعرض باوربوينت فيه صور من الحكم الذي صدر في لندن ضد مختلسي الناقلات.

من أراد أن يدافع عن علي الخليفة أستند على أمرين:

- الناقلات حصلت على كامل أموالها المختلسة.

و

- هنالك قضايا عديدة في تقرير اللجنة فلماذا التركيز على قضية واحدة فقط.

أما الجانب الآخر فكان تركيزهم على أهمية هذه القضية و كونها قد أخذت وقتا ً أكثر من اللازم و كان يجب أن تنتهي.

في النهاية ... أنتهى وقت الجلسة و لم ينتهي دور المتحدثين ... فكان التصويت على اقتراح النائب مشاري العنجري ... بأن تختم جلسة اليوم في موعدها (الساعة الثانية مساء) ... على أن يفتح باب النقاش في جلسة الأسبوع القادم لمن تبقى من المسجلين ثم يتم التصويت على أية توصيات يتقدم بها الأعضاء.

يعني ... تيتي تيتي ... مثل ما رحتي جيتي ... و أعتقد أن الاسبوع القادم سوف يكون شبيها ً باليوم :)

ودمتم.......

الفنكوش

عضو ذهبي
الوحيد الذي يبدو أنه قد أدى واجبه المنزلي قبل أن يأتي إلى المجلس كان النائب محمد الصقر

- هنالك قضايا عديدة في تقرير اللجنة فلماذا التركيز على قضية واحدة فقط.

أ

ودمتم.......
انا ايضا حضرت الجلسة
وكلام الاخ النابغة هو المفيد و عصارة الزبدة(جزاك الله خير):إستحسان:

واللي احب اضيفة هو ملاحظة مغادرة محمد الصقر للجلسة(فركله) عقب ماشلخ جريدة الوطن
والسؤال ليش ماقعد ليرد على الشبهات اللي تدور حاوليه

والملاحظة المؤسفة الاخرى هو التركيز فقط على الناقلات
ليش مايتكلمون عن المدينة الاعلامية او الفحم المكلسن(خايفين على مشاعر ربعهم مثلا)شنو ماكو غير هالبوقة....!!!!!!!

وباي(بطوا جبدي اليوم)

التعديل الأخير:

IMSE

عضو فعال
نشكر النائب محمد الصقر على جهده الواضح في هذه القضية و إنه آدى واجبه المنزلي مثل ما قال أخونا، و هذا ماهو منة منه لكن واجب يحتمه قسمه الدستوري. لكن حال العديد من النواب هو قول الله سبحانه و تعالى:"أتأمرون الناس بالبر و تنسون أنفسكم"، فها هو أخونا الكرم يقدم عروض باوبوينت لكن عندما يتم تقديم طلب رفع الحصانة عنه حتى يتمثل أمام القضاء، نجده يدفع بأصدقائه في اللجنة التشريعية لكي يرفضوا هذا الطلب، و هو القائل أن القضاء هو ملاذ الجميع !

على الرغم من أني لست من قراء فؤاد الهاشم لكن وقعت عيني قبل كم سنة على مقالة كتبها يقول فيها:" أن ..... (و ذكر اسم النائب) هو كالهاعرة التي أدت ما عليها و لكن لم تقبض ثمنه فقامت تولول و تصيح" أعتقد إنه أصاب كبد الحقيقة هنا.

الصبر طيب

عضو فعال
يجب محاسبة كل حرامي ايا كان

والناقلات من هالبوقات الي صارت

لكن انا محيرني شغله يعني ماصار في الكويت الاّ هالبوقه ؟؟!!!!

يعني ليش مانشوف حماس من الاعضاء لبوقات اخرى ؟؟!!!!

بصراحه انا هالاعضاء الثقه فيهم معدومه

IMSE

عضو فعال
يجب محاسبة كل حرامي ايا كان

والناقلات من هالبوقات الي صارت

لكن انا محيرني شغله يعني ماصار في الكويت الاّ هالبوقه ؟؟!!!!

يعني ليش مانشوف حماس من الاعضاء لبوقات اخرى ؟؟!!!!

بصراحه انا هالاعضاء الثقه فيهم معدومه

لأنه ما دش في بطونهم شي هذا السبب :D

قايل لكم من قبل :

ما راح نطلع بنتيجة !!

زبدة الكلام :

نحن شعب ضايع صنع مجلس كئيب ليشحذ من حكومة تعيسة في ديرة بطيخ !!

اللي يقهرني كلمة أحدهم :

هذه الجلسة ليتأكد المجلس من جدية الحكومة في الإصلاح !!

الله ياخذ هالمجلس التعيس !!

سياسي

عضو فعال
هروب الحرامي الصقر من المجلس بعد الكلام عن المدينة الاعلامية

انا ماحضرت الجلسة بس الي سمعته ان البراك والسعدون لم يتكلمون عن الموضوع هل هذا صحيح ؟؟

اذا صحيح فان هذه الجلسة بينة الحرامية على اصولهم

ansab-online

عضو ذهبي
عن رسول الله (ص) قال (( أيها الناس ؛ إنما أهلك من كان قبلكم ؛ أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وايم الله ـ يعني أقسم بالله ـ لو أن فاطمة بنت محمد سرقت ؛ لقطعت يدها ))

هروب الحرامي الصقر من المجلس بعد الكلام عن المدينة الاعلامية

انا ماحضرت الجلسة بس الي سمعته ان البراك والسعدون لم يتكلمون عن الموضوع هل هذا صحيح ؟؟

اذا صحيح فان هذه الجلسة بينة الحرامية على اصولهم

لا تفرح يا عزيزي :

السعدون تكلم وكان من أول المتكلمين إن لم يكن أولهم !!:)

والبراك كلمته في الجلسة القادمة حسب ما سمعت !!:)

أعلى